قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
2 مشترك
عبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير الإســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام :: الاقسام الادبية والثقافية :: منتدي التاريخ والقصص والروايات
صفحة 1 من اصل 1
قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
السلام عليكم
قصه رائعه عليكم متابعتها حتي نهايه أحداثها ولكن وقبل الانطلاق مع احداث تلك القصه الرائعه أحببت أن انوه علي نقطه مهمه الا وهيه أن فكره هذي القصه مقتبسه من قصة كاتبه كوتييه أسمها (سحر)
مع تغير لبعض الاحداث والشخصيات لذا جري التنويه واذ عجبتكم وكان هنا ردود وتشجيع سوف اقوم كل يوم بطرح حلقاات تلك القصه الرائعه
------------------------
ابو ابراهيم(منصور)رجل باالخمسين من عمره أرمل شخص مريض باالقلب والسكر والفشل الكلوى وعيبه الوحيد ان ذمته وسيعه بمعنى اخر مايميز بين الحلال والحرام في التجاره ينصب علي عباد الله ولا يكترث لهم (فاطمه)عمرها20سنه توفت امها وهي عمرها سته اشهر بسبب حادث أليم راح ضحيته اخوها (ابراهيم)ا وامها وذالك في أحد ليايلي رمضان وهم متجهون الي مـــكه لاأداء فريض العمره ومانجى من هالحادث الا (فاطمه) بفضل الله عوضها ابوها عن فقدان امها وهي الحين ثاني جامعه بنت مثل فلقة القمر حلوه بكل معنى الكلمه تحب شي اسمه رقص وتمارين رياضيه تخاف تمتن وطبعها هاديه ومسالمه وتكره المشاكل بنات الجامعه يكروهونهابسبب غيرتهم من جمالها وتفوقها عكس ابوها الي كان معروف بالسوق بنصبه واحتياله على التجار وكان شعاره<<التجاره شطاره>>ماحسب لليوم الي ممكن يتدهور فيه.
ماجد ولد اخت منصور شاب وسيم عمره30 سنه يشتغل ضابط و اكثر شي يكره بالدنيا خاله (منصور)من كثر مايسمع عنه وعن نصبه واحتياله وزاد هالكره كلام امه (مشاعل) حيث كان شديد القسوه عليها وكان يضربها ويظلمها واخذ حقها من ميراث ابوها
الجزاء الاول
ابو ابراهيم :ياصوري(الخدامه)روحي نادي فاطمه تفطر بتتأخر على جامعتها
صوري:بابا هي قول خلاص رقص يجي علي طوول
ابو براهيم(بزعل):ياهذاالرقص الي مايخلص كل يوم
فاطمه(وهي نازله مع الدرج سمعت ابوها)قالت بضحكه:صبــــــــــــاح الخيــــر يا احلي ابو بالدنيا شفيه الحلو مبوز على هالصبــــــح
ابوها(بزعل):يعني ماتدرين الله يهديك بس :يا لله كملي يا بنتي فطورك ترى تأخرنا
فاطمه(بضحكه ودلع وغرور وتأشر على خشمها):ان شـــــــــــــاالله على هالخشــــــــم المزيون
بعد ماخلصت فطورها قال ابوها:لاوالله يعني هذا فطورك!!!
فاطمه(بضحكه):تعرفني يبه اكلي خفيف وانا ماشتهي بس اكلت علشان عيونك
ابوها:يابنيتي صدقيني ماراح تمتنى لو أكلتي مره مثل الناس
فاطمه:يبه حفظت هالاسطوانه كل يوم اسمعها
ابوها:أمرى لله عنيده صدقت نوره يوم قالت طالعه على امي ((يقصد جدتها ام امها))
فطوم:ههههههههههه
خلصو فطور وطلعو عشان تاخرو علي الجامعه
في بيت ماجد((فيلاء تطل علي البحر الاحمر))
مـاجد :صباح الخيـــــر يمه
ام ماجد:هلا صباح النور هلا بنور عينى
جلس يفطروامه تصب له الشاى وتمده عليه
قالت:ابيك توصلنى على طريقك عند خالتك اميره
ماجد بتنهد:ان شاالله
امه (لازم اكلمه بموضوع زواجه من بنت اختي):ترى بكلم خالتك بموضوع خطبتك لبنتها (روان )
ماجد:الي تشوفينه ياست الكل
طلع ماجد ونزل امه عند بيت خالته
وهو في طريقه لدوام دق جواله>>>>>>> احمد يتصل بك
احمد((صديق ماجد وفي نفس عمره ومعاه بنفس العمل ضابط مثله))
احمد(بصوت عالي):ماجد الحق صارت مصيبه
ماجد(بخوف):احمد وش فيك وش صاير هدى نفسك وقولي
احمد :تعال وتعرف بسرعه
في قسم الشرطه وتحديدا مكان عمل (ماجد)
وصل ماجد بسرعة البرق
اول مادخل انصدم من الي شافه خاله (منصور) ماسكينه باالقسم
دخل على مكتب أحمد وقال بنرفزه:وش حصل وش عنده خالي هنا؟؟؟
احمد(بضيق):مسكو خالك بسبب قضية نصب واحتيال
ماجد (وهو بقمة الاحراج والفشيله )قال :مو جديد عليه النصب وش المطلوب مني اتوسط له مثلا!
احمد(بحزن):مراح تنفع واسطتك لان المحكمه بتحكم بالقضيه غدا هو طلب يشوفك ضروري
ماجد(بتعجب):انا ليش يبي يشوفني!
احمد:مادري بدخله لك واسمع منه وشوف ايش يبي منك
بعد فترة دخل (منصور) وهو منزل راسه وحاس بالعجز وقلة الحيلة
لاكن بعد ايش بعد ماطاح الفاس بالراس
ماجد(وهو يلتفت لخاله)(اكرهك ياخال وزاد كرهي لك اليوم بعد مافشلتني قدام زملائي)قال بعصبيه:خيــر يقولون طالبني شتبي؟
منصور(بحزن)(ادري ياماجد بتقول توك تذكرني بس غصب عني بسبب امك)قال:ادري انك بتقول توك تذكرت ان عندك ولد اخت بس شسوي احس اني عاجز ومحتاج مساعدتك ضروري
ماجد(بتأفف):ترى وراي شغل قول شعندك
منصور(بحزن):بنتي ياماجد
ماجد(بتعجب):بنتك!شفيها؟؟؟
منصور)بنتي وحيده ومالها احد غيري وانا مثل ماانت شايف
ماجد(بنرفزه)(وانا وش خصنى فيك وفي بنتك):المطلوب مني؟؟؟
منصور(بحزن):ازوجكياها عشان اتطمن انها بخير
ماجد وعيونه تدور بين خاله وأحمد الي جالس معاهم قال (بعصبيه):ايش عيد ما سمعت
منصور(بترجي):تكفى وانا خالك لاتردني
أحمد(كسر خاطره منظر منصور وخوفه على بنته)قال لماجد لاتنسى تراها عرضك وابوها يقول مالها حد غيرك
ماجد(وهو متفشل من كلام احمد سكت مايدري ايش يقول)
طال صمت ماجد واضطر احمد انه يطلع ويخليهم
بعد فترة قال ماجد من غير نفس:خلاص موافق
منصور(والفرحه بعيونه لانه تطمن على بنته)قال(بفرح):مشكور والله يجزاك خير روح اجل جيب الماذؤن بســـرعه
ماجد(بتعجب)(مالت ماصدق يفتك منها)قال:الحــيـن!!!
منصور ايه الحين لان كل املاكي احجرو عليها حتى البيت فلازم ماتقعد فيه من اليوم
ماجد(في خاطره)(انا تفشلني هالاشكال بس هين ان ماأخذت حقي من بنتك الي بتزوجنياها)سكت شوي بعدين قال(آآآآه يا القهـر ماجد الي الكل يتمناه يتزوج بنت مجرم وباقسم الشرطه هين ياخال والله لارد اعتباري من بنتك انا انت مااحبك فشلون بنتك اكيد بتكون مثلك نصابه)
طلع ماجد وشاف احمد
احمد وهو يسأل:ايش صار ؟؟؟
ماجد(بتنهد):شنو توقع بسوي
احمد:
اكيــــــــــــد بتوافق عشان ضميرك يبي يأنبك اا خليت بنت خالك بروحها
ماجد(بعصبيه):أي وافقت بس مو عشان ضميري عشان احرق قلبه في ضناه ان ماخليتها خدامه وذليتها مثل ماابوها ذل امى وطردها وسلب حقها
احمد(بتعجب):ماجدايش جالس تقول انت اكيد تترييق
ماجد(بصراخ):لاوالله مااتريق وبتشوف ايش اسوي فيها
احمد(بعصبيه):خاف ربك ايش ذنب البنت
ماجد(بعصبيه):ذنبها انه ابوها وبلاني فيها غصب انا هو مااطيقه نصاب حرامي اشلون بنته
احمد(بحزن):لاتشمت ياماجد الشماته مو زينه ولاتظلم بنت بذنب ابوها
ماجد(بنرفزه):انت ماتعرف خالي ايش سوا في امي كان ماقلت هالكلام
احمد(بهتمام):شنو سوى فيك يا ماجد انت بس تكرهه عشان نصبه على الناس
طلع ماجد وهو واصل حده من كلام احمد وراح يجيب الماذؤن عشان يخلص موضوع الزواج
بعد مرور ساعه
وصل ماجد ومعاه الماذؤن دخل على خاله وتمت الملكه
وصارت الحين فاطمه حمامة السلام بين يدين النسر ماجد ماتدري ايش راح يواجها من مصير مع ماجد
في بيت ابو براهيم ( منصور)
فاطمه بعد مارجعت من الجامعه مع السايق سألت عن ابوها وانتظرته على الغداء وماجا
سألت الخدامه عنه اذا اتصل او شي فقالت لها انه من طلع مااتصل ولا رجع للبيت
حست فاطمه بالخوف وقعدت تتصل فيه وحصلت جهازه مغلق راحت ونامت ووصت الخدامه اذا وصل تصحيها لانها ماتعودت تاكل بدونه
بعد الملكه اخذ ماجدعنوان بيت خاله الي ماقد دخله طول عمره ولا يعرف طريقه وراح للعنوان
في الطريق دق على امه وقالها عن السالفه كلها وانها تجهز غرفه لهالعله بنت خاله
ثارجنون (ام ماجد)وقامت تسب وتلعن في اخوها منصور وبنته وتتوعد بتعذيب بنته
عشان تبرد حرتها من منصور ؟
بعد ماوصل ماجد للعنوان وهو يسفط سيارته
ماجد(وهو واقف عند باب بيت خاله)(يفكر كيف بتكون ردت فعل بنت خاله اذا اعرفت ايش صار لابوها وايش ينتظرها من عذاب معاه)
وهو يدق جرس الباب فتح له السايق دخل بسرعه ولاعبره حاول السايق يمنعه بس يوم شاف لبسه الرسمي وقف وسكت<مافي اليد حيله> خاف يتسفر ههههه
دخل البيت وهو في نص الصالة طالع في فخامة البيت وقعد يضحك وقال:ههه والله وطحت ياخال ومحد سمى عليك صدق لي قالو مال الحرام مايدوم
صرخ ماجد بأعلى صوته للخدم جت صورى وهي ترجف من الخوف قالت:يس
ماجد(بصــــــراخ):وين الانسه فاطمه(يتطنز)
صورى(بخوف):في دار نوم بابا منصور في شي
ماجد(بعصبيه):وانتي وش لك خص روحي نادي هالعله بسرعه
في غرفة فاطمه صحت على صوت الصراخ ونادت الخدامه بس ماسمعتها وبعد فترة جتها صورى وهي ترجف من الخوف
صورى:ماما في تحت بوليس يبي انتي ضروري
فاطمه(وقلبها يرجف من الخوف):ياويلي اكيد صار لأبوي شي ياحسرتك يافاطمه ضعتي
لبست بسرعه وراحت جرى تبي تعرف وش السالفه نزلت ودخلت الصالة ولاتشوف ذاك الرجال الي واقف والشرار يتطاير من عيونه من العصبيه
(وقفت قدامه وهي ترجف وعيونها تدمع):خير اخوي ابوي فيه شي
طمني الله يخليك عليه
ماجد(وهو رافع خشمه ولف يطالع بفاطمه بكبرياء بس يوم شاف وجها الملائكي حس بكهربه بس مسرع ماصد هالاحساس)وقال(بنرفزه وهو يأشر بصبعه عليها):الحين انتي فاطمه بنت خالي منصور؟
فاطمه(صدق فاضي وهي مصدومه من كلامه):ممكن اعرف ابوي وين وانت شتبي جاي هنيه؟؟؟؟
ماجد(جاي اخذ حقي يابنت منصور):ابوك ممسوك عندنا بقضية نصب واحتيال وبكره محاكمته يامدام
فاطمه(بخوف):انت اكيد تكذب علي
ماجد (بعصبيه):وليش اكذب عليك يامدام
فاطمه(شفيه ماسك علي يامدام وهي ساكته)
ماجد وهو يكمل:وقبل لايقطونه بالسجن تذكر ولد اخته قال خل اضمن مستقبل بنتي
وازوجها له بس موعلى كيفه يتحكم بمستقبلي انا هو مااحبه شلون اخذ بنته
فاطمه(بصراخ في وجه ماجد):كذاااااااااااااااب ابوي مو نصاب انت النصاب والxxxx
ماجد(راح لها بسرعه وجرهاااا من شعرها)وقال:انا النصاب يابنت النصاب
ورماها على الارض بدون رحمه وقال(بعصبيه):شوفي قدامك ساعه على ماتلمين اغراضك
فاطمه(وهي تصارخ وتبكى)وصورى ماسكتها وتقعدهاقالت:مراح اطلع من هنا فاهم
راح لها ماجدووقف قدامها وجرها من خدودها وقال :لابتمشين غصب لان العز الي انتي عايشه فيه ماعاد لكم وبعدين بتجين عندي في بيتي خدامه فاهمه خدامه
طلعت فاطمه الدرج وهي تصيح ومعاها صورى الي شهدت كل الاحداث راحت لغرفتها وجهزت لها صورى كل اغراضها ونزلتهم لسايق ياخذهم لسيارة ماجد
بعد فترة جهزت فاطمه ونزلت تحت وهي خايفه من مصيرها المجهول مع هالماجد
ركب ماجدسيارته(بي إم دبليو)ينتظر فاطمه تطلع وعصب لانها طولت بعد فترة طلعت فاطمه من بيت ابوها وهي تودعه بنظراتها الاخيره له ماتدري هل بيجي يوم وترد لهالبيت وتعيش مع ابوها مثل اول او لا
ماجد (فتح قزاز سيارته وهو يصرخ):يله بســــــــرعه سواق ابوك انا
فاطمه(بخوف)وهي تفتح الباب الخلفي وتركب
ماجد(ماعلق على ركوبها ورى)(وقال بنفسه فـــكـــــــــه)قال لها(بعصبيه):ساعه على ماتجهزين مصدقه نفسك انك عرووسه مالت عليك وعلي ابــــــــوك
__________________________________________________ _________
كيف راح يكون نوع استقبال ام ماجد لفاطمه؟؟؟
وايش توقعون مصير فطوم مع ماجد؟؟؟
اذا عجبتكم راح اكملها واذا لا راح اكتفى بهذا القدر
قصه رائعه عليكم متابعتها حتي نهايه أحداثها ولكن وقبل الانطلاق مع احداث تلك القصه الرائعه أحببت أن انوه علي نقطه مهمه الا وهيه أن فكره هذي القصه مقتبسه من قصة كاتبه كوتييه أسمها (سحر)
مع تغير لبعض الاحداث والشخصيات لذا جري التنويه واذ عجبتكم وكان هنا ردود وتشجيع سوف اقوم كل يوم بطرح حلقاات تلك القصه الرائعه
------------------------
ابو ابراهيم(منصور)رجل باالخمسين من عمره أرمل شخص مريض باالقلب والسكر والفشل الكلوى وعيبه الوحيد ان ذمته وسيعه بمعنى اخر مايميز بين الحلال والحرام في التجاره ينصب علي عباد الله ولا يكترث لهم (فاطمه)عمرها20سنه توفت امها وهي عمرها سته اشهر بسبب حادث أليم راح ضحيته اخوها (ابراهيم)ا وامها وذالك في أحد ليايلي رمضان وهم متجهون الي مـــكه لاأداء فريض العمره ومانجى من هالحادث الا (فاطمه) بفضل الله عوضها ابوها عن فقدان امها وهي الحين ثاني جامعه بنت مثل فلقة القمر حلوه بكل معنى الكلمه تحب شي اسمه رقص وتمارين رياضيه تخاف تمتن وطبعها هاديه ومسالمه وتكره المشاكل بنات الجامعه يكروهونهابسبب غيرتهم من جمالها وتفوقها عكس ابوها الي كان معروف بالسوق بنصبه واحتياله على التجار وكان شعاره<<التجاره شطاره>>ماحسب لليوم الي ممكن يتدهور فيه.
ماجد ولد اخت منصور شاب وسيم عمره30 سنه يشتغل ضابط و اكثر شي يكره بالدنيا خاله (منصور)من كثر مايسمع عنه وعن نصبه واحتياله وزاد هالكره كلام امه (مشاعل) حيث كان شديد القسوه عليها وكان يضربها ويظلمها واخذ حقها من ميراث ابوها
الجزاء الاول
ابو ابراهيم :ياصوري(الخدامه)روحي نادي فاطمه تفطر بتتأخر على جامعتها
صوري:بابا هي قول خلاص رقص يجي علي طوول
ابو براهيم(بزعل):ياهذاالرقص الي مايخلص كل يوم
فاطمه(وهي نازله مع الدرج سمعت ابوها)قالت بضحكه:صبــــــــــــاح الخيــــر يا احلي ابو بالدنيا شفيه الحلو مبوز على هالصبــــــح
ابوها(بزعل):يعني ماتدرين الله يهديك بس :يا لله كملي يا بنتي فطورك ترى تأخرنا
فاطمه(بضحكه ودلع وغرور وتأشر على خشمها):ان شـــــــــــــاالله على هالخشــــــــم المزيون
بعد ماخلصت فطورها قال ابوها:لاوالله يعني هذا فطورك!!!
فاطمه(بضحكه):تعرفني يبه اكلي خفيف وانا ماشتهي بس اكلت علشان عيونك
ابوها:يابنيتي صدقيني ماراح تمتنى لو أكلتي مره مثل الناس
فاطمه:يبه حفظت هالاسطوانه كل يوم اسمعها
ابوها:أمرى لله عنيده صدقت نوره يوم قالت طالعه على امي ((يقصد جدتها ام امها))
فطوم:ههههههههههه
خلصو فطور وطلعو عشان تاخرو علي الجامعه
في بيت ماجد((فيلاء تطل علي البحر الاحمر))
مـاجد :صباح الخيـــــر يمه
ام ماجد:هلا صباح النور هلا بنور عينى
جلس يفطروامه تصب له الشاى وتمده عليه
قالت:ابيك توصلنى على طريقك عند خالتك اميره
ماجد بتنهد:ان شاالله
امه (لازم اكلمه بموضوع زواجه من بنت اختي):ترى بكلم خالتك بموضوع خطبتك لبنتها (روان )
ماجد:الي تشوفينه ياست الكل
طلع ماجد ونزل امه عند بيت خالته
وهو في طريقه لدوام دق جواله>>>>>>> احمد يتصل بك
احمد((صديق ماجد وفي نفس عمره ومعاه بنفس العمل ضابط مثله))
احمد(بصوت عالي):ماجد الحق صارت مصيبه
ماجد(بخوف):احمد وش فيك وش صاير هدى نفسك وقولي
احمد :تعال وتعرف بسرعه
في قسم الشرطه وتحديدا مكان عمل (ماجد)
وصل ماجد بسرعة البرق
اول مادخل انصدم من الي شافه خاله (منصور) ماسكينه باالقسم
دخل على مكتب أحمد وقال بنرفزه:وش حصل وش عنده خالي هنا؟؟؟
احمد(بضيق):مسكو خالك بسبب قضية نصب واحتيال
ماجد (وهو بقمة الاحراج والفشيله )قال :مو جديد عليه النصب وش المطلوب مني اتوسط له مثلا!
احمد(بحزن):مراح تنفع واسطتك لان المحكمه بتحكم بالقضيه غدا هو طلب يشوفك ضروري
ماجد(بتعجب):انا ليش يبي يشوفني!
احمد:مادري بدخله لك واسمع منه وشوف ايش يبي منك
بعد فترة دخل (منصور) وهو منزل راسه وحاس بالعجز وقلة الحيلة
لاكن بعد ايش بعد ماطاح الفاس بالراس
ماجد(وهو يلتفت لخاله)(اكرهك ياخال وزاد كرهي لك اليوم بعد مافشلتني قدام زملائي)قال بعصبيه:خيــر يقولون طالبني شتبي؟
منصور(بحزن)(ادري ياماجد بتقول توك تذكرني بس غصب عني بسبب امك)قال:ادري انك بتقول توك تذكرت ان عندك ولد اخت بس شسوي احس اني عاجز ومحتاج مساعدتك ضروري
ماجد(بتأفف):ترى وراي شغل قول شعندك
منصور(بحزن):بنتي ياماجد
ماجد(بتعجب):بنتك!شفيها؟؟؟
منصور)بنتي وحيده ومالها احد غيري وانا مثل ماانت شايف
ماجد(بنرفزه)(وانا وش خصنى فيك وفي بنتك):المطلوب مني؟؟؟
منصور(بحزن):ازوجكياها عشان اتطمن انها بخير
ماجد وعيونه تدور بين خاله وأحمد الي جالس معاهم قال (بعصبيه):ايش عيد ما سمعت
منصور(بترجي):تكفى وانا خالك لاتردني
أحمد(كسر خاطره منظر منصور وخوفه على بنته)قال لماجد لاتنسى تراها عرضك وابوها يقول مالها حد غيرك
ماجد(وهو متفشل من كلام احمد سكت مايدري ايش يقول)
طال صمت ماجد واضطر احمد انه يطلع ويخليهم
بعد فترة قال ماجد من غير نفس:خلاص موافق
منصور(والفرحه بعيونه لانه تطمن على بنته)قال(بفرح):مشكور والله يجزاك خير روح اجل جيب الماذؤن بســـرعه
ماجد(بتعجب)(مالت ماصدق يفتك منها)قال:الحــيـن!!!
منصور ايه الحين لان كل املاكي احجرو عليها حتى البيت فلازم ماتقعد فيه من اليوم
ماجد(في خاطره)(انا تفشلني هالاشكال بس هين ان ماأخذت حقي من بنتك الي بتزوجنياها)سكت شوي بعدين قال(آآآآه يا القهـر ماجد الي الكل يتمناه يتزوج بنت مجرم وباقسم الشرطه هين ياخال والله لارد اعتباري من بنتك انا انت مااحبك فشلون بنتك اكيد بتكون مثلك نصابه)
طلع ماجد وشاف احمد
احمد وهو يسأل:ايش صار ؟؟؟
ماجد(بتنهد):شنو توقع بسوي
احمد:
اكيــــــــــــد بتوافق عشان ضميرك يبي يأنبك اا خليت بنت خالك بروحها
ماجد(بعصبيه):أي وافقت بس مو عشان ضميري عشان احرق قلبه في ضناه ان ماخليتها خدامه وذليتها مثل ماابوها ذل امى وطردها وسلب حقها
احمد(بتعجب):ماجدايش جالس تقول انت اكيد تترييق
ماجد(بصراخ):لاوالله مااتريق وبتشوف ايش اسوي فيها
احمد(بعصبيه):خاف ربك ايش ذنب البنت
ماجد(بعصبيه):ذنبها انه ابوها وبلاني فيها غصب انا هو مااطيقه نصاب حرامي اشلون بنته
احمد(بحزن):لاتشمت ياماجد الشماته مو زينه ولاتظلم بنت بذنب ابوها
ماجد(بنرفزه):انت ماتعرف خالي ايش سوا في امي كان ماقلت هالكلام
احمد(بهتمام):شنو سوى فيك يا ماجد انت بس تكرهه عشان نصبه على الناس
طلع ماجد وهو واصل حده من كلام احمد وراح يجيب الماذؤن عشان يخلص موضوع الزواج
بعد مرور ساعه
وصل ماجد ومعاه الماذؤن دخل على خاله وتمت الملكه
وصارت الحين فاطمه حمامة السلام بين يدين النسر ماجد ماتدري ايش راح يواجها من مصير مع ماجد
في بيت ابو براهيم ( منصور)
فاطمه بعد مارجعت من الجامعه مع السايق سألت عن ابوها وانتظرته على الغداء وماجا
سألت الخدامه عنه اذا اتصل او شي فقالت لها انه من طلع مااتصل ولا رجع للبيت
حست فاطمه بالخوف وقعدت تتصل فيه وحصلت جهازه مغلق راحت ونامت ووصت الخدامه اذا وصل تصحيها لانها ماتعودت تاكل بدونه
بعد الملكه اخذ ماجدعنوان بيت خاله الي ماقد دخله طول عمره ولا يعرف طريقه وراح للعنوان
في الطريق دق على امه وقالها عن السالفه كلها وانها تجهز غرفه لهالعله بنت خاله
ثارجنون (ام ماجد)وقامت تسب وتلعن في اخوها منصور وبنته وتتوعد بتعذيب بنته
عشان تبرد حرتها من منصور ؟
بعد ماوصل ماجد للعنوان وهو يسفط سيارته
ماجد(وهو واقف عند باب بيت خاله)(يفكر كيف بتكون ردت فعل بنت خاله اذا اعرفت ايش صار لابوها وايش ينتظرها من عذاب معاه)
وهو يدق جرس الباب فتح له السايق دخل بسرعه ولاعبره حاول السايق يمنعه بس يوم شاف لبسه الرسمي وقف وسكت<مافي اليد حيله> خاف يتسفر ههههه
دخل البيت وهو في نص الصالة طالع في فخامة البيت وقعد يضحك وقال:ههه والله وطحت ياخال ومحد سمى عليك صدق لي قالو مال الحرام مايدوم
صرخ ماجد بأعلى صوته للخدم جت صورى وهي ترجف من الخوف قالت:يس
ماجد(بصــــــراخ):وين الانسه فاطمه(يتطنز)
صورى(بخوف):في دار نوم بابا منصور في شي
ماجد(بعصبيه):وانتي وش لك خص روحي نادي هالعله بسرعه
في غرفة فاطمه صحت على صوت الصراخ ونادت الخدامه بس ماسمعتها وبعد فترة جتها صورى وهي ترجف من الخوف
صورى:ماما في تحت بوليس يبي انتي ضروري
فاطمه(وقلبها يرجف من الخوف):ياويلي اكيد صار لأبوي شي ياحسرتك يافاطمه ضعتي
لبست بسرعه وراحت جرى تبي تعرف وش السالفه نزلت ودخلت الصالة ولاتشوف ذاك الرجال الي واقف والشرار يتطاير من عيونه من العصبيه
(وقفت قدامه وهي ترجف وعيونها تدمع):خير اخوي ابوي فيه شي
طمني الله يخليك عليه
ماجد(وهو رافع خشمه ولف يطالع بفاطمه بكبرياء بس يوم شاف وجها الملائكي حس بكهربه بس مسرع ماصد هالاحساس)وقال(بنرفزه وهو يأشر بصبعه عليها):الحين انتي فاطمه بنت خالي منصور؟
فاطمه(صدق فاضي وهي مصدومه من كلامه):ممكن اعرف ابوي وين وانت شتبي جاي هنيه؟؟؟؟
ماجد(جاي اخذ حقي يابنت منصور):ابوك ممسوك عندنا بقضية نصب واحتيال وبكره محاكمته يامدام
فاطمه(بخوف):انت اكيد تكذب علي
ماجد (بعصبيه):وليش اكذب عليك يامدام
فاطمه(شفيه ماسك علي يامدام وهي ساكته)
ماجد وهو يكمل:وقبل لايقطونه بالسجن تذكر ولد اخته قال خل اضمن مستقبل بنتي
وازوجها له بس موعلى كيفه يتحكم بمستقبلي انا هو مااحبه شلون اخذ بنته
فاطمه(بصراخ في وجه ماجد):كذاااااااااااااااب ابوي مو نصاب انت النصاب والxxxx
ماجد(راح لها بسرعه وجرهاااا من شعرها)وقال:انا النصاب يابنت النصاب
ورماها على الارض بدون رحمه وقال(بعصبيه):شوفي قدامك ساعه على ماتلمين اغراضك
فاطمه(وهي تصارخ وتبكى)وصورى ماسكتها وتقعدهاقالت:مراح اطلع من هنا فاهم
راح لها ماجدووقف قدامها وجرها من خدودها وقال :لابتمشين غصب لان العز الي انتي عايشه فيه ماعاد لكم وبعدين بتجين عندي في بيتي خدامه فاهمه خدامه
طلعت فاطمه الدرج وهي تصيح ومعاها صورى الي شهدت كل الاحداث راحت لغرفتها وجهزت لها صورى كل اغراضها ونزلتهم لسايق ياخذهم لسيارة ماجد
بعد فترة جهزت فاطمه ونزلت تحت وهي خايفه من مصيرها المجهول مع هالماجد
ركب ماجدسيارته(بي إم دبليو)ينتظر فاطمه تطلع وعصب لانها طولت بعد فترة طلعت فاطمه من بيت ابوها وهي تودعه بنظراتها الاخيره له ماتدري هل بيجي يوم وترد لهالبيت وتعيش مع ابوها مثل اول او لا
ماجد (فتح قزاز سيارته وهو يصرخ):يله بســــــــرعه سواق ابوك انا
فاطمه(بخوف)وهي تفتح الباب الخلفي وتركب
ماجد(ماعلق على ركوبها ورى)(وقال بنفسه فـــكـــــــــه)قال لها(بعصبيه):ساعه على ماتجهزين مصدقه نفسك انك عرووسه مالت عليك وعلي ابــــــــوك
__________________________________________________ _________
كيف راح يكون نوع استقبال ام ماجد لفاطمه؟؟؟
وايش توقعون مصير فطوم مع ماجد؟؟؟
اذا عجبتكم راح اكملها واذا لا راح اكتفى بهذا القدر
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البآآآرت الثاني
______________________
تغدى ماجد مع امه وطلع عند فاطمه يوصل لها رسالة امه وهو في خاطره كان مشتاق لها لان لها اسبوع ماتفارق غرفتها
دق الباب
فاطمه كانت منسدحه علي بالها الي يدق لارا خادمة ام ماجد
دخل ماجد واول ماشافته انتفضت وعدلت جلستها قالت بخوف:انت ؟
ماجد بستهزاء :أحد قالك ان مالي اسم
طالعت فيه بحتقارقالت :لا بس مايشرفني انطق اسمك
ماجد بعصبيه :ايش قلتي
فاطمه ماهتمت وقالت :ماقلت شي ليش جاي هنا وش تبي
ماجد بعصبيه :بعديهاا هالمره لاكن ان عدتيها ماتلومين اإلا نفسك وأسمعي الي بقوله للك ونفذيه باحرف الواحد فاهمه
فاطمه لفت راسها للجهه الثانيه بمعنى مابي اسمع منك شي
جاها مسرع وجرها من يدها ولفها ناحيته قال:لما اكلمك لاتصدين
عقدت فاطمه حواجبها من الم وشد ماجد على مسكته ونزلت عيونها بالارض دليل على الاستسلام ونزلت منها دمعه شتت تفكير ماجد وقالها بصوت عالي :أسمعي يافاطمه لاتحسبين نفسك بيت ابوك وعندك من يخدمك لا اصحي انتي عندي هنا خدامه سمعتي ولا اعيد
فاطمه بصراخ :لاسمعت لاتعيد بس ايش المطلوب مني عشان اسويه
ماجد طالع فيها وقال :اولا عادة الأكل بالغرفه خليها ومن اليله بتاكلين معانا تحت
قاطعته فاطمه :مو تقول خدامه بس الخدم ماياكلون مع اسيادهم
مسكها من كتفها وشد عليها وقرب من وجهها:اعتبـــــــــــري نفسك خدامه بس لها معزه خاصه عند اسيادها عشان كذا تاكل معاهم
حست فاطمه انه يتريق بكلمة معزه هي وين والمعزه وين مع هالمعامله ماقدرت ترد
ماجد (وهو يكمل):ثانيا لمن تقومين الصبااح تساعدين لارا البيت كبير وماتقدر عليه كنت بجيب وحده ثانيه فالحمدالله جتنا خدامه وبلاش بعد
طالعت فيه وعيونها فيها الف سؤال كل هالكره والقسوة عشان فلوس لاراحت ولاجت اخذها ابوها قالت بقلبها صح ضعيف نفس بس لا انا لازم اقوله اني بشتغل عندكم عشان اوفي الدين الي على ابوي لكم ردت عليه:لايا ماجد مو بلاش
فتح عيـــيونه على كبرها وقال ايش قصدك
فاطمه(طالعت فيه)وقالت:انك تعتبر الفلوس الي اخذه ابوي منكم دين انا راح اقوم بتسديده وصدقني ما راح اقصر بشغلي بشي
(استغرب ماجد من كلامها هو وده انها تخدمه هوبس)قال:يعني بتوفين دين ابوك
فاطمه(بحزن):ياليت اقدراوفيه راح اشتغلت لك ولامك خدامه بس عشان لما يطلع ابوي يكون ماتطلبونه شي
كره ماجد نفسه بعد كلامها وقال:وكرامتي اشلون بتوفين حقي فيها لمافشلني قدام زملائي وقال بزوجك بنتي الحرامي
نزلت فاطمه راسها بأسى وقالت بصوت واطي:ماجد شوف الي يريحك وتعتبره رد لكرامتك سوه فيني مهما كان لانه ابوي بضحي عشانه حتى لواذنب بحقي بظل احبه لان مالي غيره في هالدنيا بعدالله
حس ماجد برجفه من كلامها ماتوقعها انها ترضى بالذل والمهانه عشان ابو مايستاهل انها تكون بنته ماقدر يرد عليها وطلع متاثر بالي قالته بعد ماطلع عنها
كانت جالسه على سريرها كان ودها تبكى قالت لالا تبكين كفايه لازم تضحين عشان ابوك ومن اليوم بعد وتحملي دعت ربها يصبرها وانه يساعدها خذت لها شاور ولبست برمودا ورديه رفعت شعرها نزلت تبدا شغلها كخدامه من اليوم عند ماجد وامه
(في الشغل عند ماجد)
كان جالس مع أحمد
أحمد بتعجب : انت صادق يا رجل
ماجد ايه صادق خل اختك تقدم لها خطاب اعتذار عن الدراسه لان مراح اخليها تروح الجامعه بعد اليوم
احمد بترجي :ماجد البنت متفوقه والكل يسال عنها واختي لما درت انها زوجتك قالت لي اقولك الانها تعزها وتبي مصلحتها لايكون قلبك قاسي وتكون انت والزمن عليها
ماجد بعصبيه :قول لاختك مشكورة لاتعب نفسها
سكت أحمد بعد كلام ماجد الي ماعجبه قام وطلع من عنده
(في بيت ماجد )
بعد مانزلت ماحصلتهم في البيت قالت في قلبها فكه
نزلت ووقفت على الدرج نادت لارا
سمعت لارا صوتها وراحت لها بابتسامه:يس مدام
فاطمه ردت لها الابتسامه قالت:وين كنتي
لاراء :في متبخ سوي عشا ابتسمت وكملت مدام انتي اليوم واجد هلووو حمدالله
فاطمه بنفسها أي هلو واي بطيخ وانا مثلي مثلك خدامه عالاقل انتي جايه برضاك موغصب واذ أذوك في مكتب ياخذ حقك منهم لكن انا من لي بعد الله غير ابوي وبالسجن سرحت وماحست الاراء تقول لها
مدام يبي اكل عشا الحين عشان انا مايقدر يودي فوق ماما جنجاال
فاطمه تذكرت كلام ماجد لها تنهدت وقالت :لا انا باكل تحت معاهم بس ابيك تعلميني الطبخ وشغل البيت اوكي لاراء بضحكه: ليش يبي يشتغل تباخه مدام كلا بنات هنا مايدخل متبخ
فاطمه شقول يالاراء هذاك اول لما كنت بيت ابوي الله يرجعه لي بس الحين وانا عند ماجد مو بس طباخه إلاخدامه بعد
ساعدت لاراء بالشغل وعلى الساعه ثمنيه خلصت
جلست بالصاله
ماجد دخل وشافهاقدامه وقف فتره يتاملها ولسان حاله يقول (ياويلي من الوردي) قال:سلام
فاطمه بخوف:وعليكم السلام
ماجد
ببرود:وين امي
فاطمه وانا شدراني عن امك
ماجد :اشلون ماتدرين من متى طالعه
فاطمه ببرود:مادري من نزلت ماشفتها وبعدين ترى انا خدامه هنا مو مسجله لطلعات امك
ماحست الاوالكف علي وجهها طاحت من قوة على الكنبه جرها من شعرها وقال:احترمي نفسك ولسانك لقصه لك فاهمه
فاطمه كرهت نفسها على كلمتها قالت وهي ترجف خوف:اسفه ماكان قصدي
فك شعرها الي تمنى لويتحسسه بدون عنف جلس يطالعها وهي تقاوم ادموعها الي بتنزل حطت يدها على خدها وقامت وقبل تروح قالت:احط عشاك ولابتنطرامك
ماجد خانقته العبره ليش ياربي اضرب هذىلخدود شوهت وجهها قال:ايه حطيه وامي اعتقد بتعشا برا دامها ماجت للحين
راحت للمطبخ تقاوم صياحها شافتها لاراء وماسالتها عن شي
حطت العشا وخدها مولع من قوة الكف وجت بتروح لاكن وقفها صوته لما قال :وين رايحه ماتبين عشا موقلت لك مافيه عشاء فوق
فاطمه وين اقدر اكل بعد هذا الكف الله ينتقم منك قالت:لافوق ولاتحت لاني ماشتهي اكل
ماجد عصب لانها بتنام بدون عشا:والي يقول بتاكلين غصب يافاطمه
فاطمه ابوي ماقدر يوكلني غصب بتجي انت تغصبني :مافيه اكل بالغصب
ماجد انا مو مثل ابوك عندي طريقه تخليك تأكلين
فاطمه لاشكلي باخذ كف ثاني عشان اكل خليني اقصر الشر واجلس احسن لي جلست وهي منزله عيونها بالطاوله ماتبيه يشوف ضعفها وخوفها
ماجد فرح لما جلست حس انه شبعان وهوه ماأكل
فاطمه خافت انه يشوفها ماأكلت قامت تغصب نفسها
بعد ماخلصت قامت وراحت للمطبخ تنتظره ا لين يخلص عشان تساعد لاراء
بعدماخلصت طلعت فوق أخذت لهاشاور شافت شنطة الكتب راحت لها فتحتهاا وجلست تطالع بكتبها اشتاقت للجامعه قالت اكيد فصلوني صارلي عشر ايام غايبه شافت لها مذكره كانت مزخرفتها عشان تكتب فيها الاشعار والخواطر الي تعجبها ابتسمت وقالت شكل هالمذكره بتكون فيها احداثي بعد الي صار الابوي موللاشعار والخواطر
تنهدت بحزن صارلها عشر ايام ماتدري عن ابوها شي شافت جوالها واخذته فتحته لانها اغلقته من جات بيت ماجد لقت فيه عشرين مكالمه من رقم ماتعرفه شافت الساعه حصلت الوقت متاخرقالت بكره ادق وأشوف مين
__________________________________________________ _____________
تتوقعون من هو صاحب الرقم الي دق عشرين مره وش يبي وش علاقته بفاطمه وماجد ؟؟
______________________
تغدى ماجد مع امه وطلع عند فاطمه يوصل لها رسالة امه وهو في خاطره كان مشتاق لها لان لها اسبوع ماتفارق غرفتها
دق الباب
فاطمه كانت منسدحه علي بالها الي يدق لارا خادمة ام ماجد
دخل ماجد واول ماشافته انتفضت وعدلت جلستها قالت بخوف:انت ؟
ماجد بستهزاء :أحد قالك ان مالي اسم
طالعت فيه بحتقارقالت :لا بس مايشرفني انطق اسمك
ماجد بعصبيه :ايش قلتي
فاطمه ماهتمت وقالت :ماقلت شي ليش جاي هنا وش تبي
ماجد بعصبيه :بعديهاا هالمره لاكن ان عدتيها ماتلومين اإلا نفسك وأسمعي الي بقوله للك ونفذيه باحرف الواحد فاهمه
فاطمه لفت راسها للجهه الثانيه بمعنى مابي اسمع منك شي
جاها مسرع وجرها من يدها ولفها ناحيته قال:لما اكلمك لاتصدين
عقدت فاطمه حواجبها من الم وشد ماجد على مسكته ونزلت عيونها بالارض دليل على الاستسلام ونزلت منها دمعه شتت تفكير ماجد وقالها بصوت عالي :أسمعي يافاطمه لاتحسبين نفسك بيت ابوك وعندك من يخدمك لا اصحي انتي عندي هنا خدامه سمعتي ولا اعيد
فاطمه بصراخ :لاسمعت لاتعيد بس ايش المطلوب مني عشان اسويه
ماجد طالع فيها وقال :اولا عادة الأكل بالغرفه خليها ومن اليله بتاكلين معانا تحت
قاطعته فاطمه :مو تقول خدامه بس الخدم ماياكلون مع اسيادهم
مسكها من كتفها وشد عليها وقرب من وجهها:اعتبـــــــــــري نفسك خدامه بس لها معزه خاصه عند اسيادها عشان كذا تاكل معاهم
حست فاطمه انه يتريق بكلمة معزه هي وين والمعزه وين مع هالمعامله ماقدرت ترد
ماجد (وهو يكمل):ثانيا لمن تقومين الصبااح تساعدين لارا البيت كبير وماتقدر عليه كنت بجيب وحده ثانيه فالحمدالله جتنا خدامه وبلاش بعد
طالعت فيه وعيونها فيها الف سؤال كل هالكره والقسوة عشان فلوس لاراحت ولاجت اخذها ابوها قالت بقلبها صح ضعيف نفس بس لا انا لازم اقوله اني بشتغل عندكم عشان اوفي الدين الي على ابوي لكم ردت عليه:لايا ماجد مو بلاش
فتح عيـــيونه على كبرها وقال ايش قصدك
فاطمه(طالعت فيه)وقالت:انك تعتبر الفلوس الي اخذه ابوي منكم دين انا راح اقوم بتسديده وصدقني ما راح اقصر بشغلي بشي
(استغرب ماجد من كلامها هو وده انها تخدمه هوبس)قال:يعني بتوفين دين ابوك
فاطمه(بحزن):ياليت اقدراوفيه راح اشتغلت لك ولامك خدامه بس عشان لما يطلع ابوي يكون ماتطلبونه شي
كره ماجد نفسه بعد كلامها وقال:وكرامتي اشلون بتوفين حقي فيها لمافشلني قدام زملائي وقال بزوجك بنتي الحرامي
نزلت فاطمه راسها بأسى وقالت بصوت واطي:ماجد شوف الي يريحك وتعتبره رد لكرامتك سوه فيني مهما كان لانه ابوي بضحي عشانه حتى لواذنب بحقي بظل احبه لان مالي غيره في هالدنيا بعدالله
حس ماجد برجفه من كلامها ماتوقعها انها ترضى بالذل والمهانه عشان ابو مايستاهل انها تكون بنته ماقدر يرد عليها وطلع متاثر بالي قالته بعد ماطلع عنها
كانت جالسه على سريرها كان ودها تبكى قالت لالا تبكين كفايه لازم تضحين عشان ابوك ومن اليوم بعد وتحملي دعت ربها يصبرها وانه يساعدها خذت لها شاور ولبست برمودا ورديه رفعت شعرها نزلت تبدا شغلها كخدامه من اليوم عند ماجد وامه
(في الشغل عند ماجد)
كان جالس مع أحمد
أحمد بتعجب : انت صادق يا رجل
ماجد ايه صادق خل اختك تقدم لها خطاب اعتذار عن الدراسه لان مراح اخليها تروح الجامعه بعد اليوم
احمد بترجي :ماجد البنت متفوقه والكل يسال عنها واختي لما درت انها زوجتك قالت لي اقولك الانها تعزها وتبي مصلحتها لايكون قلبك قاسي وتكون انت والزمن عليها
ماجد بعصبيه :قول لاختك مشكورة لاتعب نفسها
سكت أحمد بعد كلام ماجد الي ماعجبه قام وطلع من عنده
(في بيت ماجد )
بعد مانزلت ماحصلتهم في البيت قالت في قلبها فكه
نزلت ووقفت على الدرج نادت لارا
سمعت لارا صوتها وراحت لها بابتسامه:يس مدام
فاطمه ردت لها الابتسامه قالت:وين كنتي
لاراء :في متبخ سوي عشا ابتسمت وكملت مدام انتي اليوم واجد هلووو حمدالله
فاطمه بنفسها أي هلو واي بطيخ وانا مثلي مثلك خدامه عالاقل انتي جايه برضاك موغصب واذ أذوك في مكتب ياخذ حقك منهم لكن انا من لي بعد الله غير ابوي وبالسجن سرحت وماحست الاراء تقول لها
مدام يبي اكل عشا الحين عشان انا مايقدر يودي فوق ماما جنجاال
فاطمه تذكرت كلام ماجد لها تنهدت وقالت :لا انا باكل تحت معاهم بس ابيك تعلميني الطبخ وشغل البيت اوكي لاراء بضحكه: ليش يبي يشتغل تباخه مدام كلا بنات هنا مايدخل متبخ
فاطمه شقول يالاراء هذاك اول لما كنت بيت ابوي الله يرجعه لي بس الحين وانا عند ماجد مو بس طباخه إلاخدامه بعد
ساعدت لاراء بالشغل وعلى الساعه ثمنيه خلصت
جلست بالصاله
ماجد دخل وشافهاقدامه وقف فتره يتاملها ولسان حاله يقول (ياويلي من الوردي) قال:سلام
فاطمه بخوف:وعليكم السلام
ماجد
ببرود:وين امي
فاطمه وانا شدراني عن امك
ماجد :اشلون ماتدرين من متى طالعه
فاطمه ببرود:مادري من نزلت ماشفتها وبعدين ترى انا خدامه هنا مو مسجله لطلعات امك
ماحست الاوالكف علي وجهها طاحت من قوة على الكنبه جرها من شعرها وقال:احترمي نفسك ولسانك لقصه لك فاهمه
فاطمه كرهت نفسها على كلمتها قالت وهي ترجف خوف:اسفه ماكان قصدي
فك شعرها الي تمنى لويتحسسه بدون عنف جلس يطالعها وهي تقاوم ادموعها الي بتنزل حطت يدها على خدها وقامت وقبل تروح قالت:احط عشاك ولابتنطرامك
ماجد خانقته العبره ليش ياربي اضرب هذىلخدود شوهت وجهها قال:ايه حطيه وامي اعتقد بتعشا برا دامها ماجت للحين
راحت للمطبخ تقاوم صياحها شافتها لاراء وماسالتها عن شي
حطت العشا وخدها مولع من قوة الكف وجت بتروح لاكن وقفها صوته لما قال :وين رايحه ماتبين عشا موقلت لك مافيه عشاء فوق
فاطمه وين اقدر اكل بعد هذا الكف الله ينتقم منك قالت:لافوق ولاتحت لاني ماشتهي اكل
ماجد عصب لانها بتنام بدون عشا:والي يقول بتاكلين غصب يافاطمه
فاطمه ابوي ماقدر يوكلني غصب بتجي انت تغصبني :مافيه اكل بالغصب
ماجد انا مو مثل ابوك عندي طريقه تخليك تأكلين
فاطمه لاشكلي باخذ كف ثاني عشان اكل خليني اقصر الشر واجلس احسن لي جلست وهي منزله عيونها بالطاوله ماتبيه يشوف ضعفها وخوفها
ماجد فرح لما جلست حس انه شبعان وهوه ماأكل
فاطمه خافت انه يشوفها ماأكلت قامت تغصب نفسها
بعد ماخلصت قامت وراحت للمطبخ تنتظره ا لين يخلص عشان تساعد لاراء
بعدماخلصت طلعت فوق أخذت لهاشاور شافت شنطة الكتب راحت لها فتحتهاا وجلست تطالع بكتبها اشتاقت للجامعه قالت اكيد فصلوني صارلي عشر ايام غايبه شافت لها مذكره كانت مزخرفتها عشان تكتب فيها الاشعار والخواطر الي تعجبها ابتسمت وقالت شكل هالمذكره بتكون فيها احداثي بعد الي صار الابوي موللاشعار والخواطر
تنهدت بحزن صارلها عشر ايام ماتدري عن ابوها شي شافت جوالها واخذته فتحته لانها اغلقته من جات بيت ماجد لقت فيه عشرين مكالمه من رقم ماتعرفه شافت الساعه حصلت الوقت متاخرقالت بكره ادق وأشوف مين
__________________________________________________ _____________
تتوقعون من هو صاحب الرقم الي دق عشرين مره وش يبي وش علاقته بفاطمه وماجد ؟؟
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البارت الثالث لعيونكم
______________________________________
(في بيت احمد )
كان عنده اخته نوال(زميلة فاطمه وكانت من اشد المعجبات فيها وحزنت لما درت بالي صار لها كانت تعتبرها مثل اختها تحب تجلس معاها
احمدبحزن :هذا الي قاله ويبيني اوصله لك
نوال بضيق:مايخاف ربه ليش يحمل هالمسكينه ذنب ابوها الله يصبرها بس
احمد :امين
نوال :تصدق ياحمد طول عمرها مسالمه وماتحب المشاكل لدرجة مره في بنت حاقده عليها قطعت نتوتها ولماسألوها تشك بحد قالت لا معنها تعرفها
احمد باهتمام:لهدرجه شخصيتها ضعيفه اجل مراح تعارض ماجد باي شي يسويه فيها
نوال :موضعيفه هي باسلوبها كذاا قدرت من خلاله تكسب صداقة أعدائها
احمد بتنهد :اجل بتكسب قلب ماجد
نوال بعصبيه:هالاشكال لها قلب الاتعال هو ماخذ جوالهاا صار دقيت كثير عليه ويعطني مقفل
احمد :ماعاد استغرب على ماجد شي كل شي ممكن يسويه
نوال:لاتصادق هالاشكال يااحمد
احمد يتلفت قال:الا وين هند والعيال ماشوفهم(زوجة احمد هند وعياله عبدالله وعبدالرحمن)
نوال :يوه نسيت اقولك اخذتني السوالف عن فاطمه هند راحت الاهلها خالتها جايه من المدينه وقالت لي اقولك الانها دقت عليك ولقت جهازك مقفل
احمد :يوه شكلي انا بعد اخذتني السوالف ونسيت احط تلفوني في الشاحن الانه فصل علي وقام وراح عنها وهيه للحين تفكر اشلون تساعد شيخه
(بغرفه فاطمه )
كانت منسدحه على سريرها وتحوس بجوالها وتفكر بجامعتها بتروح لها او بتنحرم منها جلست تفكر لين غلبها النوم ونامت
طلع ماجد بعد ماجلس مع امه بعد ماجت من براء وهو طالع شاف نور غرفتها مولع استغرب قال معقوله مانامت وهي طلعت من زمان خليني اشوفها
اول مادخل لقاها نايمه وهي متكوره على مثل البزراين وبدون لحاف خاف لاتبرد قال بغطيها جا عند سريرها وقف يطالع فيها كره نفسه لما شاف اثار يده طابعه على خدها الناعم رفع الغطى وغطاها بس هي حست فيه وقامت مفزوعه وطاح الجوال منها
فاطمه بخوف:شتبي ليش تدخل علي وانا نايمه
ماجد ماهتم لكلامها مد يده واخذ الجوال قال :ايش هذا
فاطمه مالت لهدرجه حجري ومايعرف انه في اختراع اسمه جوال
ماجد بعصبيه :من كنتي تكلمين ردي
فاطمه ببرود :ماكنت اكلم احد
ماجد خذا الجوال وجا بيطلع قالجوالك هاذا انسيه مررررررره
فاطمه مو مشكله بنساه مثل مانسيت اشيا كثيره بحياتي
ماجد يتامل حركاتها باعجاب :تعجبيني لما تصيرين مطيعه يابنت خالي
فاطمه مالت قالتها بنفسه
ماجد طلع وهي طفت النور ورجعت نامت
(بعد مرور سته شهور)
فاطمه مثل ماهي عايشه حياة ذل وقهر كانت تحاول تشغل نفسها بشغل البيت وتتحاشا ماجد الي يغرد عليها بكلامه الجارح هو وامه كانت تحس بالعجز وقلة الحيله لانها ماتعرف وش صار على ابوها ومحاكمته وماجد مافكر يقولها أي شي اويطمنها عنه حتى
ماجد شاغله التفكير بفاطمه ومستغرب من قدرة تحملها كان يحاول يبعد الشعور الي يتملكه من يشوفها
(على الغدا عند ماجد)
كان جالس يتغدى وعيونه ماتفارق الي جالسه معهم تاكل قطع سرحانه صوت امه
ام ماجد باهتمام: ترى طولنا على خالتك متى بتخطب بنتها رسمي ان شالله
ماجد طالع بفاطمه تمنى يشوف منها أي ردة فعل بس انقهر لما شافها مو مهتمه بشي قال بنرفزه:متى ماتبين انا جاهز يمه
امه بخبث :اتوقع خالتك بتوافق بدون تردد
فاطمه ولا كنها موجوده او تسمع شي
ماجد حس بتوتر وانقهر ليش ما توترت من طاري زواجه وزاد اقهره قامت تشيل الصحون بدون أي اهتمام جت بتاخذ الصحن الي قدامه ددفها بقوة وقال بعصبيه :شفتيني خلصت عشان تشيلين
طاحت من دفته لها وانكسر صحن بيدها وجرحها ردت عليه باسى وحزن :اسفه علي بالي خلصت
ماجد تضايق من فعلته وقام لها مسك يدها بيشوف الجرح بس ماسرع مادفته وشالت صحونها وراحت للمطبخ
اول مادخلت المطبخ نظفت جرحها كان بسيط لفته بشاش تسندت على الطاوله تلكم نفسها ليش يسوي فيني كذا حرام والله حرام سمعت صوته مسحت بسرعه دموعها
ماجد تضايق من شكلها قال:تعورتي اشوف يدك
فاطمه بعصبيه :لاماتعورت واذ في خاطرك انتقام ثاني انا جاهزه بس عشان ترد كرامتك الي هدرها ابوي
ماجد مارد عليها وسحب يدها وفتح الشاش وهيه تصيح وتصارخ جرها وحضنها من الخلف كان شاد على خصرها فك الشاش وشاف الجرح كان يتامل اناملها وصغرهن بين يده تمنى انه هو المجروح معن الجرح بسيط رد يلفه بالشاش
فاطمه كانت تصيح وتقاومه تحس بقشعريره من قربه :وخر عني اكرهك اكرهك ياxxxx
لايترك يدها طبع عليها بوسه وقال :اسف وطلع عنها
فاطمه كانت شبهه منهاره ووقفت خلايا جسمها من بوسته راحت وحطت يدها تحت المغسله اعتبرتها نجاسه ولو بيدها صلخت مكان بوسته
ادخلت عليها لاراء وتخرعت من شكل فاطمه قالت:مدام في شي
فاطمه بعصبيه :مافيني شي وين كنتي كل هاذا غدا مع كومار(السايق زوج لاراء)
لاراء :هههههههههههههههههه
فاطمه ببنفرزه :لاراء خلي الضحك وخلينا نخلص عشان بروح ارتاح
لاراء باهتمام:مدام اذا تعبان روح نوم لايشتغل
فاطمه عشان يذبحني الوحش وامه
في غرفة ماجد
من دخل غرفته حاول ينام بس ماقدر والسبب انه يحس بنجذابه لها كل مره يزيد قال معقوله لاني مازلت عزابي وهاذي اول بنت تمر في حياتي الاكيد اني ا لازم استعجل بزواجي عشان اقدر انساها من بكره لازم استعجل بزواجي من روان
خطب ماجد روان وينتظر ردهم لانهم طولو بالتفكير
فاطمه عايشه حياتها مابين كتابة يومياتها مع هالعايله عشان يكون دليل لابوها على عمايلهم ويخلصها منهم بس يطلع تمنت تعرف متى يطلع كانت تدعي له بالفرج العاجل وبين شغلها في البيت الي يادوب تخليها لاراء تمسك شي حبتها من قلبها الانها الوحيده الي تواسيها وتشوف طلباتها كانت أي شي تحتاجه توصيها الان هي ممنوع عليها الخروج
ام ماجد باهتمام: ترى خالتك اتصلت اليوم تقول عندنا شرط مهم لتمام الزواج
ماجد :شرط شنو
انك اتطلق فاطمه اول مايطلع ابوها عاد انا قلت لها في هاذي معاك حق و تطمني هو ناوي يطلق بعد
ماجد عصب اشلون يسمحون لنفسهم يتحكمون بمصيرها انا بس الي اتحكم الانها لي
>>>>>ماقلت ماحبك ولاقلت مابيك
الحب مالي عيوني وانت تسواها
لوتدري شكثر تعنيلي تعرف انك
اخر امل في حياتي واول مناها<<<<<<
طلع فوق يرتاح سمع صوت ضحكتها من غرفتهاعجبه الصوت وراح بيشوف اول مادخل انصدم من الي شافه
(في غرفتة فاطمه)
كان منبهر بالي يشوفه كانت لابسه شورت ابيض لي نص فخوذها وتيشيرت نفس الون ورافعه شعرها فوق
كانت مندمجه وتفكر وماحست االي هو وقف متنح منبهر ويطالع في جسمها وخصرها الي كان باين من قصر التي شيرت كان سرحان ماحس الا وصراخها:انت ماتستحي تدخل عليه بدون ماتدق الباب
ماجد مارد
فاطمه بعصبيه:اكلمك ماتسمع
ماجد وهو مازال مبحلق :وانتي ماتستحين لابسه كذا
ممكن تفارق وياليت تعطيني مفتاح لغرفتي الان ماقدر اخذ راحتي وانت كل شوي ناط بوجهي
ماجد مجنون اعطيك مفتاح واحرم نفسي منك :لاتحاولين مافيه مفتاح وبعدين تستحين مني ولا تستحين من الخدامه علاقل انا حلال اشوف لكن هي حرام ولاشوفك لابسه قدامها كذا فاهمه وطلع وهو ماوده يطلع الان لو قعد بيخربها وهو لازم ينساها
فاطمه وقف شعر جسمها من كلامه انا لازم اقول للاراء تجيب لي مفتاح بديت اخاف من هالادمي
بعد ماطلع من عندها رمت نفسها علي سريريها ونامت علي بطنها ودموعها علي خدها ولسان حالها يقول
يارب الي متي هذا الحال الي انا فيه غفت عينها دون ان تحس ونامت بوضعها (علي بطنها)
ونور الغرفه مفتوح ومع دخول نصف اليل واذا بها تسمع صوت اقدام متوجها, الى غرفتها
تابع....
______________________________________
(في بيت احمد )
كان عنده اخته نوال(زميلة فاطمه وكانت من اشد المعجبات فيها وحزنت لما درت بالي صار لها كانت تعتبرها مثل اختها تحب تجلس معاها
احمدبحزن :هذا الي قاله ويبيني اوصله لك
نوال بضيق:مايخاف ربه ليش يحمل هالمسكينه ذنب ابوها الله يصبرها بس
احمد :امين
نوال :تصدق ياحمد طول عمرها مسالمه وماتحب المشاكل لدرجة مره في بنت حاقده عليها قطعت نتوتها ولماسألوها تشك بحد قالت لا معنها تعرفها
احمد باهتمام:لهدرجه شخصيتها ضعيفه اجل مراح تعارض ماجد باي شي يسويه فيها
نوال :موضعيفه هي باسلوبها كذاا قدرت من خلاله تكسب صداقة أعدائها
احمد بتنهد :اجل بتكسب قلب ماجد
نوال بعصبيه:هالاشكال لها قلب الاتعال هو ماخذ جوالهاا صار دقيت كثير عليه ويعطني مقفل
احمد :ماعاد استغرب على ماجد شي كل شي ممكن يسويه
نوال:لاتصادق هالاشكال يااحمد
احمد يتلفت قال:الا وين هند والعيال ماشوفهم(زوجة احمد هند وعياله عبدالله وعبدالرحمن)
نوال :يوه نسيت اقولك اخذتني السوالف عن فاطمه هند راحت الاهلها خالتها جايه من المدينه وقالت لي اقولك الانها دقت عليك ولقت جهازك مقفل
احمد :يوه شكلي انا بعد اخذتني السوالف ونسيت احط تلفوني في الشاحن الانه فصل علي وقام وراح عنها وهيه للحين تفكر اشلون تساعد شيخه
(بغرفه فاطمه )
كانت منسدحه على سريرها وتحوس بجوالها وتفكر بجامعتها بتروح لها او بتنحرم منها جلست تفكر لين غلبها النوم ونامت
طلع ماجد بعد ماجلس مع امه بعد ماجت من براء وهو طالع شاف نور غرفتها مولع استغرب قال معقوله مانامت وهي طلعت من زمان خليني اشوفها
اول مادخل لقاها نايمه وهي متكوره على مثل البزراين وبدون لحاف خاف لاتبرد قال بغطيها جا عند سريرها وقف يطالع فيها كره نفسه لما شاف اثار يده طابعه على خدها الناعم رفع الغطى وغطاها بس هي حست فيه وقامت مفزوعه وطاح الجوال منها
فاطمه بخوف:شتبي ليش تدخل علي وانا نايمه
ماجد ماهتم لكلامها مد يده واخذ الجوال قال :ايش هذا
فاطمه مالت لهدرجه حجري ومايعرف انه في اختراع اسمه جوال
ماجد بعصبيه :من كنتي تكلمين ردي
فاطمه ببرود :ماكنت اكلم احد
ماجد خذا الجوال وجا بيطلع قالجوالك هاذا انسيه مررررررره
فاطمه مو مشكله بنساه مثل مانسيت اشيا كثيره بحياتي
ماجد يتامل حركاتها باعجاب :تعجبيني لما تصيرين مطيعه يابنت خالي
فاطمه مالت قالتها بنفسه
ماجد طلع وهي طفت النور ورجعت نامت
(بعد مرور سته شهور)
فاطمه مثل ماهي عايشه حياة ذل وقهر كانت تحاول تشغل نفسها بشغل البيت وتتحاشا ماجد الي يغرد عليها بكلامه الجارح هو وامه كانت تحس بالعجز وقلة الحيله لانها ماتعرف وش صار على ابوها ومحاكمته وماجد مافكر يقولها أي شي اويطمنها عنه حتى
ماجد شاغله التفكير بفاطمه ومستغرب من قدرة تحملها كان يحاول يبعد الشعور الي يتملكه من يشوفها
(على الغدا عند ماجد)
كان جالس يتغدى وعيونه ماتفارق الي جالسه معهم تاكل قطع سرحانه صوت امه
ام ماجد باهتمام: ترى طولنا على خالتك متى بتخطب بنتها رسمي ان شالله
ماجد طالع بفاطمه تمنى يشوف منها أي ردة فعل بس انقهر لما شافها مو مهتمه بشي قال بنرفزه:متى ماتبين انا جاهز يمه
امه بخبث :اتوقع خالتك بتوافق بدون تردد
فاطمه ولا كنها موجوده او تسمع شي
ماجد حس بتوتر وانقهر ليش ما توترت من طاري زواجه وزاد اقهره قامت تشيل الصحون بدون أي اهتمام جت بتاخذ الصحن الي قدامه ددفها بقوة وقال بعصبيه :شفتيني خلصت عشان تشيلين
طاحت من دفته لها وانكسر صحن بيدها وجرحها ردت عليه باسى وحزن :اسفه علي بالي خلصت
ماجد تضايق من فعلته وقام لها مسك يدها بيشوف الجرح بس ماسرع مادفته وشالت صحونها وراحت للمطبخ
اول مادخلت المطبخ نظفت جرحها كان بسيط لفته بشاش تسندت على الطاوله تلكم نفسها ليش يسوي فيني كذا حرام والله حرام سمعت صوته مسحت بسرعه دموعها
ماجد تضايق من شكلها قال:تعورتي اشوف يدك
فاطمه بعصبيه :لاماتعورت واذ في خاطرك انتقام ثاني انا جاهزه بس عشان ترد كرامتك الي هدرها ابوي
ماجد مارد عليها وسحب يدها وفتح الشاش وهيه تصيح وتصارخ جرها وحضنها من الخلف كان شاد على خصرها فك الشاش وشاف الجرح كان يتامل اناملها وصغرهن بين يده تمنى انه هو المجروح معن الجرح بسيط رد يلفه بالشاش
فاطمه كانت تصيح وتقاومه تحس بقشعريره من قربه :وخر عني اكرهك اكرهك ياxxxx
لايترك يدها طبع عليها بوسه وقال :اسف وطلع عنها
فاطمه كانت شبهه منهاره ووقفت خلايا جسمها من بوسته راحت وحطت يدها تحت المغسله اعتبرتها نجاسه ولو بيدها صلخت مكان بوسته
ادخلت عليها لاراء وتخرعت من شكل فاطمه قالت:مدام في شي
فاطمه بعصبيه :مافيني شي وين كنتي كل هاذا غدا مع كومار(السايق زوج لاراء)
لاراء :هههههههههههههههههه
فاطمه ببنفرزه :لاراء خلي الضحك وخلينا نخلص عشان بروح ارتاح
لاراء باهتمام:مدام اذا تعبان روح نوم لايشتغل
فاطمه عشان يذبحني الوحش وامه
في غرفة ماجد
من دخل غرفته حاول ينام بس ماقدر والسبب انه يحس بنجذابه لها كل مره يزيد قال معقوله لاني مازلت عزابي وهاذي اول بنت تمر في حياتي الاكيد اني ا لازم استعجل بزواجي عشان اقدر انساها من بكره لازم استعجل بزواجي من روان
خطب ماجد روان وينتظر ردهم لانهم طولو بالتفكير
فاطمه عايشه حياتها مابين كتابة يومياتها مع هالعايله عشان يكون دليل لابوها على عمايلهم ويخلصها منهم بس يطلع تمنت تعرف متى يطلع كانت تدعي له بالفرج العاجل وبين شغلها في البيت الي يادوب تخليها لاراء تمسك شي حبتها من قلبها الانها الوحيده الي تواسيها وتشوف طلباتها كانت أي شي تحتاجه توصيها الان هي ممنوع عليها الخروج
ام ماجد باهتمام: ترى خالتك اتصلت اليوم تقول عندنا شرط مهم لتمام الزواج
ماجد :شرط شنو
انك اتطلق فاطمه اول مايطلع ابوها عاد انا قلت لها في هاذي معاك حق و تطمني هو ناوي يطلق بعد
ماجد عصب اشلون يسمحون لنفسهم يتحكمون بمصيرها انا بس الي اتحكم الانها لي
>>>>>ماقلت ماحبك ولاقلت مابيك
الحب مالي عيوني وانت تسواها
لوتدري شكثر تعنيلي تعرف انك
اخر امل في حياتي واول مناها<<<<<<
طلع فوق يرتاح سمع صوت ضحكتها من غرفتهاعجبه الصوت وراح بيشوف اول مادخل انصدم من الي شافه
(في غرفتة فاطمه)
كان منبهر بالي يشوفه كانت لابسه شورت ابيض لي نص فخوذها وتيشيرت نفس الون ورافعه شعرها فوق
كانت مندمجه وتفكر وماحست االي هو وقف متنح منبهر ويطالع في جسمها وخصرها الي كان باين من قصر التي شيرت كان سرحان ماحس الا وصراخها:انت ماتستحي تدخل عليه بدون ماتدق الباب
ماجد مارد
فاطمه بعصبيه:اكلمك ماتسمع
ماجد وهو مازال مبحلق :وانتي ماتستحين لابسه كذا
ممكن تفارق وياليت تعطيني مفتاح لغرفتي الان ماقدر اخذ راحتي وانت كل شوي ناط بوجهي
ماجد مجنون اعطيك مفتاح واحرم نفسي منك :لاتحاولين مافيه مفتاح وبعدين تستحين مني ولا تستحين من الخدامه علاقل انا حلال اشوف لكن هي حرام ولاشوفك لابسه قدامها كذا فاهمه وطلع وهو ماوده يطلع الان لو قعد بيخربها وهو لازم ينساها
فاطمه وقف شعر جسمها من كلامه انا لازم اقول للاراء تجيب لي مفتاح بديت اخاف من هالادمي
بعد ماطلع من عندها رمت نفسها علي سريريها ونامت علي بطنها ودموعها علي خدها ولسان حالها يقول
يارب الي متي هذا الحال الي انا فيه غفت عينها دون ان تحس ونامت بوضعها (علي بطنها)
ونور الغرفه مفتوح ومع دخول نصف اليل واذا بها تسمع صوت اقدام متوجها, الى غرفتها
تابع....
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
ونور الغرفه مفتوح ومع دخول نصف اليل واذا بها تسمع صوت اقدام متوجها, الى غرفتها لم تكن سوى أقدام
الخادمه لاراء كانت ذاهبه الي المطبخ ورأت انوار غرفه فاطمه وذهب حتي تطمن عليها عندما فتحت الباب وجدت
فاطمه جالسه و هِيَ شَاخِصَةٌ النظر في باب غرفتها وبيدها سكين وجدتها بصحن الفاكهه الذي وضعته عندها لاراء
وكان علي بالها أن من يتسلل الي غرفته هو ماجد عندما رأت لاراء أرتمت باأحضانها باكيه شاكيه حالها الي الله بأن يفرج همها ويخرج اباها من السجن
ام ماجد موسايعتها الدنيا من الفرحه بزواج ماجد وراوان كانوا مسوين حفلة الملكه بيت اهل روان والكل متجهز يفرح بهاليوم حتى فاطمه فرحت بزواج ماجد لان الزواج بيشغله عن تعذيبها وكانت تدعي ربها ان زوجته تكون طيبه
ماجد مو حاس بالفرحه لزواجه منروان حاول يبعد عن فاطمه قدر الامستطاع اخذ له اجازه اسبوع وراح الطائف و مكه للعمره عشان يرتاح من كثر التفكير وقبل الملكه بيوم رجع ولا التقى فيها
ام ماجد :يالاراء وين الي قلت لك عليه
لاراء :كلا جاهز مدام انا ودي سياره
ام ماجد :طيب روحي جيبي الحلويات وعطيها كوماريوديها بعد
لاراء: اوكي
دخل ماجد عليهم :سلام عليكم
امه:وعليكم السلام هلاوالله بالعريس
ماجد يتلفت يدور عيون غاب عنها اسبوع ومشتاق لها موت:عريس مره وحده الله يهديك يا امي خليني املك
امه :بتملك ان شالله
بغرفه فاطمه
دخل عليها حصلهاا تكوي ثوبه وقف يطالعها لهذي الدرجه انا رخيص عندها آآآآآه ياليتني ماوافقت على طلب خالي ولاشفتك يافاطمه قال(بستهزاء):شطوره فطوم هذي المره العاقله الي تجهز ثوب زوجها الي بيتزوج عليها مو مثل بعض حريم ذابحتهن الغيره
قال هالكلام يبي يغيضها باي شي
فاطمه فزت من سمعت صوته لانها ماحست فيه يوم دخل قالت بخاطرها مالت عليه من زوج علي باله بغير عليه لانه تزوج كيف اغار عليك وانا اكرهك كره العمى قلت ببرود:اكيد بجهز ثوبك وبفرح لزواجك بعد لان اذا مافرحت لزواج ولد عمتي (وشدت على ولد عمتي)بفرح لمين انا الله مازرقني بخوان فجاني اخو على كبر ابتسمت ابتسامه قهرته وكانت تقول بقلبها امحق من اخوى
ماجد الي تمنى يصكها كف على كلامها عشان تحس قال وهو ممتلي غيض :دريتي عن شرط خالتي عشان يتم زواجي من بنتها هي ماكانت تدري عن الشرط وهو ماقال لها
فاطمه الله يستر قالت بستغراب :لا مادريت ماجد وهو يمثل دور الفرحان :اشرطت ولا اقولك بلاش اخاف عليك من الصدمه
فاطمه مو شرط تقول حست أن الشرط يخصها بس افضل لك توافق علي شروط خالتك علشان ماتخسر حبيبتك روان برفضك لشرطهم ههههههههههه ضحكت له ضحكه بقهر
ماجد بجد تقهر وودى اتوطا ببطنها حرقت اعصابي بس ياليت روان تقدر تنسينياها عشان اقدر اطلقها لما يطلع ابوها سرح وهوه يطالع فيها وهي تكوي
فاطمه ارتبكت من نظراته وقامت ترجف الكاويه بيدها وبغت تحرق ثوبه صاحت فز ماجد من صوتها خاف لا تكون انحرقت يدها قال بخوف اشفيك عساك العمي
قالت بخوف: كااان بحترق ثوبك
ماجد بقلبه جعله فدوى بس لقاها فرصه علشان يرد علي كلامها الي قهره قبل اشوي فمسك الكاويه بيد ومسكها من رقبتها بيد وقرب الكاويه من وجهها وقال:عشان احرق وجهك بتخربين فرحتي انتي
فاطمه انتفضت من حركته معقوله بيشو وجهي قالت بخوف :اسفه
ماجد شافها تنتفض من الخوف تمنى يضمها ويطبع علي شفتيها الورديه اروع قبله ويقول اضحك معاك مو لهذي الدرجه عشان ثوب تركها ونزل الكاويه بعد ماتركها راحت لسريرهاا ودخلت بلحافها وتقول ياربي ساعدني وخلصني من ماجد كانت تشاهق وعيونها غارت بالدموع من الخوف وراح وراها جلس جنبها ومسك كتفها يهديها فزت لما مسكها وقامت وبعدت عنه وهي مازالت ترجف شاف عيونها عوره قلبه من شكلها مسح دموعها بيده وقال لها اسف ماكان قصدي بس قاطعتهه:لاتأسفسبق وقلت لك الطريقه الي تعجبك لرد كرامتك سوها بدون اعتذار
ماجد(بأسى):لالا لامو
قاطعته وصرخت:مابي اسمع شي اطلع بره ارجوك خلني بروحي حرام والله حرام
بعد المغرب
دخلت لاراء
:مدام تلفون يبي انتي
فاطمه(بخوف):منــــو؟؟؟
لاراء :مادري هي يقول ابي فاطمه
نــزلت فطوم وردت على التلفون
(بخوف):الوو
المــتصله:با استهزاء هاااي ازيك ياااااا فاطمه هانم
فاطمه(بتعجب):عفوا ماعرفتك من معاي
المتــصله:افا ماعرفتيني
فاطه لالا ماعرفتك
__________________
الخادمه لاراء كانت ذاهبه الي المطبخ ورأت انوار غرفه فاطمه وذهب حتي تطمن عليها عندما فتحت الباب وجدت
فاطمه جالسه و هِيَ شَاخِصَةٌ النظر في باب غرفتها وبيدها سكين وجدتها بصحن الفاكهه الذي وضعته عندها لاراء
وكان علي بالها أن من يتسلل الي غرفته هو ماجد عندما رأت لاراء أرتمت باأحضانها باكيه شاكيه حالها الي الله بأن يفرج همها ويخرج اباها من السجن
ام ماجد موسايعتها الدنيا من الفرحه بزواج ماجد وراوان كانوا مسوين حفلة الملكه بيت اهل روان والكل متجهز يفرح بهاليوم حتى فاطمه فرحت بزواج ماجد لان الزواج بيشغله عن تعذيبها وكانت تدعي ربها ان زوجته تكون طيبه
ماجد مو حاس بالفرحه لزواجه منروان حاول يبعد عن فاطمه قدر الامستطاع اخذ له اجازه اسبوع وراح الطائف و مكه للعمره عشان يرتاح من كثر التفكير وقبل الملكه بيوم رجع ولا التقى فيها
ام ماجد :يالاراء وين الي قلت لك عليه
لاراء :كلا جاهز مدام انا ودي سياره
ام ماجد :طيب روحي جيبي الحلويات وعطيها كوماريوديها بعد
لاراء: اوكي
دخل ماجد عليهم :سلام عليكم
امه:وعليكم السلام هلاوالله بالعريس
ماجد يتلفت يدور عيون غاب عنها اسبوع ومشتاق لها موت:عريس مره وحده الله يهديك يا امي خليني املك
امه :بتملك ان شالله
بغرفه فاطمه
دخل عليها حصلهاا تكوي ثوبه وقف يطالعها لهذي الدرجه انا رخيص عندها آآآآآه ياليتني ماوافقت على طلب خالي ولاشفتك يافاطمه قال(بستهزاء):شطوره فطوم هذي المره العاقله الي تجهز ثوب زوجها الي بيتزوج عليها مو مثل بعض حريم ذابحتهن الغيره
قال هالكلام يبي يغيضها باي شي
فاطمه فزت من سمعت صوته لانها ماحست فيه يوم دخل قالت بخاطرها مالت عليه من زوج علي باله بغير عليه لانه تزوج كيف اغار عليك وانا اكرهك كره العمى قلت ببرود:اكيد بجهز ثوبك وبفرح لزواجك بعد لان اذا مافرحت لزواج ولد عمتي (وشدت على ولد عمتي)بفرح لمين انا الله مازرقني بخوان فجاني اخو على كبر ابتسمت ابتسامه قهرته وكانت تقول بقلبها امحق من اخوى
ماجد الي تمنى يصكها كف على كلامها عشان تحس قال وهو ممتلي غيض :دريتي عن شرط خالتي عشان يتم زواجي من بنتها هي ماكانت تدري عن الشرط وهو ماقال لها
فاطمه الله يستر قالت بستغراب :لا مادريت ماجد وهو يمثل دور الفرحان :اشرطت ولا اقولك بلاش اخاف عليك من الصدمه
فاطمه مو شرط تقول حست أن الشرط يخصها بس افضل لك توافق علي شروط خالتك علشان ماتخسر حبيبتك روان برفضك لشرطهم ههههههههههه ضحكت له ضحكه بقهر
ماجد بجد تقهر وودى اتوطا ببطنها حرقت اعصابي بس ياليت روان تقدر تنسينياها عشان اقدر اطلقها لما يطلع ابوها سرح وهوه يطالع فيها وهي تكوي
فاطمه ارتبكت من نظراته وقامت ترجف الكاويه بيدها وبغت تحرق ثوبه صاحت فز ماجد من صوتها خاف لا تكون انحرقت يدها قال بخوف اشفيك عساك العمي
قالت بخوف: كااان بحترق ثوبك
ماجد بقلبه جعله فدوى بس لقاها فرصه علشان يرد علي كلامها الي قهره قبل اشوي فمسك الكاويه بيد ومسكها من رقبتها بيد وقرب الكاويه من وجهها وقال:عشان احرق وجهك بتخربين فرحتي انتي
فاطمه انتفضت من حركته معقوله بيشو وجهي قالت بخوف :اسفه
ماجد شافها تنتفض من الخوف تمنى يضمها ويطبع علي شفتيها الورديه اروع قبله ويقول اضحك معاك مو لهذي الدرجه عشان ثوب تركها ونزل الكاويه بعد ماتركها راحت لسريرهاا ودخلت بلحافها وتقول ياربي ساعدني وخلصني من ماجد كانت تشاهق وعيونها غارت بالدموع من الخوف وراح وراها جلس جنبها ومسك كتفها يهديها فزت لما مسكها وقامت وبعدت عنه وهي مازالت ترجف شاف عيونها عوره قلبه من شكلها مسح دموعها بيده وقال لها اسف ماكان قصدي بس قاطعتهه:لاتأسفسبق وقلت لك الطريقه الي تعجبك لرد كرامتك سوها بدون اعتذار
ماجد(بأسى):لالا لامو
قاطعته وصرخت:مابي اسمع شي اطلع بره ارجوك خلني بروحي حرام والله حرام
بعد المغرب
دخلت لاراء
:مدام تلفون يبي انتي
فاطمه(بخوف):منــــو؟؟؟
لاراء :مادري هي يقول ابي فاطمه
نــزلت فطوم وردت على التلفون
(بخوف):الوو
المــتصله:با استهزاء هاااي ازيك ياااااا فاطمه هانم
فاطمه(بتعجب):عفوا ماعرفتك من معاي
المتــصله:افا ماعرفتيني
فاطه لالا ماعرفتك
__________________
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البارت الخاااااامس
ماجد لما شافها نامت غطاها وطبع على خدها بوسه وطلع
(يوم الزواج)
الكل فرحان ألاشخصين شخص حاس انه ظلم قلبه وشخص انحرم من روحة الزواج والوناسه
فاطمه قامت وكانت تنادي علي الخدامه تبيها تجيب لها فطور
ماجد الي كان طالع سمع صوتها تنادي دخل عليها وهو يبتسم قال:صباح الخير كيفك اليوم
فاطمه ابتسمت (وقالت بنفسه) ياربي ابتسامته تذبح ردت عليه:صباح النور حمدالله بخير
ماجد (بنفسه) ياقلبي عليها جلس جنب رجلها يتطمن عليها قال:كنتي تنادين لاراء
فاطمه بخجل ياربي ايش اقوله هذا الحين و منين جت له هالحنيه الزايده قالت: ايه ابيها تجيب لي الفطور جوعانه
ماجد ضغط على رجلها قال:يخسي الجوع يمس فطوم وانا موجود
فاطمه حست بألم :ااااي اييي عورتني بشويش
ماجد بخوف :اسف عورتك والله اني سرحت شوي
فاطمه طيب ثاني مره اسرح بعيد عن رجلي تكفي
ماجد ههههههههه وقام ينادي علي لاراء وقال لها تجيب لهم فطور وعزم نفسه انه يتفطر معها ماعارضت وكانت للحين مستغربه من تغيره المفاجئ قالت :اوكي
جلسوا يفطرون مع بعض
ماجد باهتمام :ليش اكلك خفيف
فاطمه (بنفسها كل هذا اهتمام :والله هذا هو اكلي
ماجد ماعجبه كلامها:لكن هذا مو أكل ابدا العصافير تأكل اكثر منك
فاطمه (بحزن) ذكرني بابوي بكلامه: ايش اسوي اخاف امتن وحتى ابوي عجز فيني اذ غصبني اكل اخلي يومي هذا كله رقص ورياضه
ماجد :لا يا عيوني ابوك غير وانا غير بتاكلين غصب وبدون رقص ورياضه وبعدين جسمك نحيف خلقه مومحتاج تنقصين منه
فاطمه بنرفزه:اكيد ابوي حبيبي غير وبعدين جسمي وعاجبني اضعف امتن انت وش خصك
ماجد هين انا وش خصني :لا ياقلبي خصني ونص اخاف يقلون اني جوعتك
فاطمه :لاوالله شوف مو علىكيفك تحكم بجسمي اذا تبي تتحكم روح تحكم بزوجتك موانا فاهم
ماجد بستهزاء:كلكم زوجاتي وبتحكم في اجسامكم ياقلبي
فاطمه بدت نذالته قامت بتروح للحمام وقف قبلها ومسك خصرها يحاول يساعدها حست بكهرباء من لمسته قالت خلني اعتمد على نفسي
ماجد :لازم انا اساعدك
فاطمه الأخ ناسي أن اليوم زواجه انا لازم ابعده عني غصب عشان اعتمد على نفسي وصلها للحمام وسحبت يده عن خصرها غصب وبعدته وقالت :مشكور ماقصرت تقدر تروح عشان لا تتاخر ناسي زواجك الي اليوم
ماجد أأأأأأ خ عليها خصر ياخذ العقل
اوكيه بس ابيك تنتبهين لنفسك زين واذا حتجتي شي قولي لامي
فاطمه بنفسه ياحليلك بس مالت عليك ما اخسس منك غير امك ماحتاج شي
ماجد علي فكره تقدرين تروحين الجامعه لو حبيتي
فاطمه بتطير من الفرح صدق صدق ياماجد بتخليني اروح الجامعه
ماجد ايه صدق
فاطمه أجل بروح من يوم السبت
ماجد ههههههههه والجبس اتنتظري شوي الين تفكين الجبس
فاطمه انتظر كيف انا مشتاقه لها حيل وانت تبيني انتظر الجبس مستحيل
ماجد عقبال ماتشتاقين قال :الي يريحك وقف لحظه يتأملها كيف راح يصبر عنها شهر هو سافر اسبوع عمره كان بيفقد عقله
فاطمه حست بنظراته وسيطرت على الموقف ودخلت الحمام وتركته عند الباب
وطلع من عندها
(بعد اسبوع )
ماجد سافر شهر العسل فاطمه الي داومت في الجامعه والتقت بنوال أخت احمدالي فضفضت لها عن كل مأسيها ووعدتها تساعدها فاطمه كانت مشتاقه لبوها ودها لوتسمع صوته لها شهور ماتدري عنه حي او ميت كانت تخاف تجيب طاريه عند ماجد وامه
(في الجامعه)
فاطمه بفرح قولي والله
نوال :والله بتكلمينه احمد قالي الساعه (11)
فاطمه :الله يجزاك خير والله مراح انسى وقفتك معايه ابدا ابدا
نوال :ماسويت ألا الواجب دق جوالها ومدته على فاطمه
وردت بصوت مبحوح:الووو الو الو
ابوها بفرح وشوق:هلاببنيتي هلابفطومتي وجلس يعاتبها على قطعته
فاطمه وهي تشاهق وتبكي بحرقه :لاتلومني يبه قبل ماتعرف عذري يايبه انا كنت ميته على اني بس اسمع اخبارك وتطمن عليك لكن حتى هاذي انحرمت منها
حس ابوها من نبرة صوتها ان فيها شي وانها تعاني تقطع قلبه بنته وحيدته تتعذب من الي تجرأ يعذبها قال:حبيبتي فيك شي ماجد سوى لك شي وليش حرمك من اخباري لهدرجه شايفني زوجك افشل
فاطمه بصراخ :لاتقول زوجك مو زوجي انا بس حاطني عنده امانه لين تطلع
ويرجعني لك
ابوها بتعجب :ايش جالسه تقولين انتي وش السالفه قوليلي لا تخبين عليه شي
فاطمه: بعدين بقولك لانها سالفه طويله وانا ابي اتطمن عليك وبس اشلون صحتك يبه
ابوها:حمدالله بخير دامي سمعت صوتك ياقلبي
فاطمه بصياح:يبه متى بيطلعونك مشتاقه لك
ابوها حس انها متعذبه
ابوها :سنتين خلصت سنه وباقي سنه بس شوفي اذا ماتقدرين تقولين لي اشفيك على الجوال اكتبي لي رساله ورسليهاا مع احمد
فاطمه وهي تشاهق من الصياح :ان شالله بخلي بيننا رسايل
ابوها: يلا ياقلبي مع السلامه
فاطمه :مع السلامه اهتم بنفسك عشاني
قفل وقلبه يتقطع عليها خاف لايكون ظلمها لما زوجها ماجدالي مايعرف عنه شي سوا انه ولد اخته التفت لااحمد وقال :تعرف ماجد
احمد بخوف:ايه
ابومنصور :طيب ليش مانع بنتي من انها تكلمني او تزورني حتى وليش ماقال لها عن محاكمتي الي صار لها سنه وهو عارف
احمد بتوتر :مادري عنه بس
ابو منصور قاطقعه :بس شنو
احمد: لا ولا شي واذا بتكلم بنتك تقدر تكلمها على هالوقت علي جوال اختي
ابو منصور:وجوالها وين وبعدين شمعناهالوقت بس
احمد حس ان مافيه مفر وسرد السالفه كلها من طقطق لسلام عليكم
ابو منصور بعصبيه :نذل xxxx انا بنتي تنذل بهالشكل الي مايخاف ربه والله لوريه من ابو منصور هو وامه
احمد يحاول يهديه:اذكر ربك موزين لصحتك اذا مو عشانك عشان هالمسكينه الي حاطه الامل فيك
تنهد :سامحيني يابنتي ظلمتك مع واحد مافيه ذرة انسانيه انا يقول لبنتي اخذتك عشان انتقم لكرامتي وخليك خدامه لنا ويمنعها من الجامعه
احمد بتوسل:اذكر الله والحمد الله انها ردت لجامعتها
قاطعه :ابي اشوفه مراح اخلي بنتي تتعذب اكثر من كذا
احمدبتوتر :هومسافر وراح يرجع بعد اسبوعين
ابو منصور:جعله مايرجع وين طاس
احمدبخوف:رايح شهر عسل
ابو منصور شوي ويدوخ حس فيه احمد وطلب له الاسعاف
(اليوم الثاني)
نزلت بسرعه كانت كاتبه لابوها رساله تشكي فيها عن حياتها مع ماجد وامه
شافت ام ماجد متوتره قالت لها:وين طاسه على هالصبح
فاطمه شفيها هاذي نست ااني رجعت للجامعه :الجامعه الجامعه ياعمه
ام ماجد اوه نسيت:لاتنسين اخذي الخدامه معاك مو اطسين مع السايق بروحك مو ناقصه السان ماجد
فاطمه
الي يسمعهم يقول خايفين علي:ان شالله
في الجامعه)
ابوي كيفه وايش قال عنه اخوك احمد
نوال بفرحه:طيب ويسلم عليك وهذي رساله منه ياستي
فاطمه بفرحه:مشكوره حياتي يالله تاخرت مع السلامه
نوال :مع السلامه خلي بالك علي نفسك
فاطمه:ان شالله وراحت للسياره
وصلت البيت وقالت للاراء لاتناديها على الغدى وقولي لهم ان عندي امتحان وهي تكذب طبعا
دخلت غرفتها وجت بتقفل الباب انصدمت مالقت المفتاح طلعت بسرعه تنادي لاراء بس اصدمت بشخص طالعت فيه شافته ماجد كشرت بوجهه وقالت بسم الله هذا متي وصل
جت بتسكر الباب دف الباب بقوه ودخل عليها
فاطمه بخوف اشتبي اطلع براء لو سمحت ولا تتهور قسمن ماغير اصيح واخلي زوجتك تجي
ماجد عادي انتي بعد زوجتي واليوم هذا يومك
طنش كلامها وحط يده على كتفها تكهربت من لمسته قرب من أذنها وهيه تدفه بيده وقال بهمس:للحين تكرهيني
فاطمه علي باله بيلعب علي بكم كلمه وبخليني أنسي كل الي سواه
علمني الكره وانا عمري ماكرهت احد وخرت يده بقوه وقالت لو سمحت لا تقرب مني وروح لزوجتك تراك عريس جديد
ماجد عريس طل انا زوجتي فاطمه وبس قاطعته بصراخ:لاتجيب اسمي على السانك اكره اسمي بفمك كل الي بيني وبينك مجرد دين اسدده لك وبس راح اتحمل لين اوفي دين ابوي لفت وجهها لوراء وجلست تبكي
ماجد تقطع قلبه وقام بيطلع حس انها مراح تسمعه انتبه لها يوم نادته فز قلبه لصوتها بسرعه البرق وتربع عندها وقال:نعم
فاطمه وهي تشاهق : بطلب منك طلب لاتردني
ماجد انتي تامرين موتطلبين :اطلبي مراح اردك
فاطمه :ابي احضر العزيمه الي بتسويها امك اليوم لاترفض لاني فعلا محتاجه اوسع صدري من جيت عندكم وحس نفسي مسجونه ابي استانس تكفى كانت بتصيح مسك يدينها وقال بهمس:
لاتصيحين مراح اردك استانسي قال هذا لكلام وكان وده يضمهاويقول سجنتك لاني اخاف احد ياخذك مني كافيه اني كل ماتذكر طلعة ابوك اتضايق لاني اخاف يدري بعمايلي معاك
وياخذك غصب وقتها ولسان حاله يردد آآآآآآآآآآآخ يا القهر لو اخذك جد بمووووت
فاطمه ودموعها تهل وقالت :مشكور
ماجد احلى كلمة شكر سمعتها بحياتي مسح خدودها بيده وجالس يقول بينه وبين نفسه عليها خدود تذبح رغم ضعفها كان وده يبوسهاا لكن خاف بعد كلامها القوي الي قالته
وخر يده من علي خدها وعشان يغير الموضوع تذكررجلها ماسألها عنها بعد الكسر رفع الحاف عنها
فاطمه الي ماتحملت رفعت الحاف وكان ودها تكسر يده بس تذكرت موافقته على حضورها للعزيمه قالت اخاف ازعله يرد في كلامه تكهربت لما شافته يرفع الحاف كانت
بتهرب قال:لاتخافين بس تذكرترجلك ابي اتطمن عليها مسك رجلها وقعد يسألها:اشلونها اتحسين فيها بألم الحين
فاطمه لا مافيه ألم
ماجد كان يطالع برجولها ونعومتهن وصغرحجمها وساقها الي زادجماله البرمودا الصفرا كان يتذكر انه كان يكره هاللبس لما يشوفه على البنات في المجمعات والاسواق والحدايق العامه بس من شافه
على فطوووم حبه من كل قلبه
فاطمه حست بالخوف وقامت من على السريروعيونه مافارقتها قالت:شكل اليوم مافيه نوم بروح اساعد بتجهيز الاغراض عشان شوي بجهز نفسي للعزيمه وطلعت
ماجد تابعها بنظراته لين اطلعت طالع بغرفتها رغم بساطة الاثاث ألانه يحس براحه لما يدخلها عكس جناحه تذكر روان وحركتها السخيفه الصبح لما قال لها اذا بتروحين
لهلك مع السايق لاتروحين لوحدك خذي معاك الخدامه وطنشت كلامه وراحت لوحدها شاف مكتبتها وكتبها فتح الدرج شاف مذكره كبيره مزخرفه بشرايط ضحك ياحب البنات للخرابيط قال خل اشوف شنو كاتبه(فاطمه كانت مسويه لها مذكره مزخرفتها هي وكانت تكتب فيها من دخلت هالبيت لان ماعندها حد تشكي له فستغلت الكتابه حتى تخفف عنها)جلس على كرسيها وفتح اول صفحه كان تعريف لها تبسم فتح الصفحه الثانيه وكانت بعنوان
((فتاة بين سطور الذل)) أ
(أبي الحبيب:أبنتك الصغيره تصطر لك عبارات الشوق والحنين اليك...أبي ان كلمة الشوق والحنين انها قليله صدقني قليله ولا تعبر عن مقدااار اشتياقي اليك اشتقت الى حكاياك اشتقت الى ابتسامتك صوتك حنانك حضنك الدافيء وجودك بيننا ذاك الوجود الذي طالما اشعرني بالامان ذاك الوجود الذي اشعرني بالاطمئنان.............)
حس بغصــه من كلامها فتـــح الصفحه الي بعدها وكانت بعنوان
<<<<<<<<<<الـــــــوحـــــــــ ش >>>>>>>>>>انـــصدم وبحلق عيونه وبلع ريقه اكيـــد انــا
وحـــش كاســـر لم يــــرحم ضــعــفي وقــلة حيــلتي بل
تـــفنن بتــــعذيبـــــي من اجــل انــتقام زايــــف
بمســــاعدت امـــه تلك المـــرأه لااعرف سبب كرهها
لي وشتمها فــهـل هنـــاكـ ســـــــــرا لابد لايام ان تـكــشف
ذلك اما هـو فقط كان سببه دنيـــوي رغــــم عدم حاجتـــه
فــحــــاله احســـن من حـــالي فـــلــــو اعرف قدر تلك الديـــون
لســـددتها دون تــاخــر ولدفعت له ضعفها لكــي يخــلي سبيلي
كــم اكــــره ذلك الــــوحـــش لانه هو من زرع في قـــلبــــي
الــــــــكــــــــــــــ ــــــــرهـ
فانا لم اكـره احـــد ابــدا فــي حيـــــــاتــــــــــي
انقبض قلبه ونزلت من عينه دمعه رغم رجولته وانه عسكري وضابط
تــنـــهد ماحب يكمل بس قال لازم اكمل واشوف خطاي عشان اصححه
فاطمه كانت مخلصه شغلها وطالعه صادفته بالطريقه لغرفتها ابتسمت له وراحت لغرفتها
ماجد ياقلبي رغم كرههالي ألا انها تبتسم بوجهي وتحسسني برضاها علي
(بعد المغرب)
كانت الفرحه مو سايعتها تجهزت وتبخرت كانت لابسه فستان عيد ميلادها الاخير وفاكه شعرها الي طول وهو على تدريجه لانها ماقصته من جت عندهم
طلعت لها اكسسوارت شعر ويدين ووصدر ورقبه وحلقان دائريه شكله روعه ولبست صندلها الكعب الربط عشان الفستان كان قصير تحت الركبه بشوي
نزلت تحت وهي بقمه السعاده والفرح
ماجد الي كان طالع بنفس الوقت عشان يروح لاروان انبهر فيها وقال بقلبه يارب احفظها من عيون الحاسدين وقفها صوته :كل هالزين عشان عزيمه عاديه كيف لو زواج
ايش بتسوين بالعالم
فاطمه شكل الاخ ناسي انه خرب علي يوم كنت بروح للزواجه والحين مستخسر علي هالعزيمه رددت عليه ببرود:لو انك خليتني اروح لزواجك كان شفت العجب
مسك يدها تكهربت البنت من مسكته قال:اقري على نفسك اعرف صديقات عيونهم والقبر
ضحكت على تعليقه وحست انه جاد وانه خايف عليه رجعت لغرفتها بسرعه
فتحت صندوق مجوهرات وطلعت منه سلسال ذهب وكان مكتوب عليه اية الكرسي وكانت تبي تلبسه مسك يدها وجلس هو يلبسها وكان يتعمد يتاخر ويسوي نفسه مايعرف علشان يقدر يلامس رقبتها بيده
وقالت:اذا ماتعرف ماله داعي تتعب نفسك
وسكره اخيرا
بعد ماسكره لفها لجهته وهي منصدمه وعدل القلب على صدرها
فاطمه اقشعرت كل خليه بجسمها منه لما يده جت على صدري خصوصا انه عاري حط يده على راسها وقرأ المعوذات خافت وقالت ماجد وشفيك لايكون صديقات امك ذابحات احد
بعيونهن وانا اكون الثانيه لا ياربي مابي اموت ماشفت ابوي
ماجد بضحكه:عشان لي صار فيك شي لاسمح الله لاتقولين عيونك لانهم يقلون مايحسد المال ألا صحابه طلع وهي تصارع خوفها
وصل عند الكوافيره ودق على روان تطلع كان تفكيره في ملاكه الي مايحتاج له كوافيره متزينه رباني تذكر شكلها يوم خافت من العين ضحك
اركبت روان وقالت بعصبيه :ممكن اعرف ليش كلمتني بعصبيه فشلتني قدام الحريم شوي وتدخل علينا من السماعه
ماجد بنرفزه:اعتقد تدرين ليش عصبت يامدام لانك طنشتي كلامي ورحتي مع السايق لهلك ومن عند اهلك للكوافيره توضحين لي سبب اعنادك
روان بعدم مبالاة: انا طول عمري اطلع مع سايق اهلي بروحي وهو عندنا من عشر اسنين يعني امين وماينخاف منه
ماجد تنهد:هذاك اول وبعدين انا مابي زوجتي تروح مع رجال غريب بروحها خذي الخدامه كل ودك تروحين
روان شوفو الرجال امحق يغار من هندي :انت صادق تغار من هندي
ايه أغيره ارتحتي
روان ضحكت من كلامه:ههههههههههههههههههه� �ههههه
وصل روان البيت وراح لدوامه وهو يهوجس بخياله مع فطووووم
اشتقت لك وانا على البعد مجبور..
ودي اغمض وافتح العين والقاك..
ارسلت لك شوقي عصافير وطيور..
وش حيلة اللي يرتجي لمس يمناك..
أضحك مع ربعي ولاني بمسرور..
سارح بفكري واشتكي ضيم فرقاك
جلس على مكتبه كان مبتسم الكل استغرب ابتسامته ماجد الجاف يبتسم
دخل عليه احمد وشافه قال:سلام اشوف العريس فرحان ياخي لو داري كان قلت لك تزوج من زمان
ماجد ضحك ايه فرحان بس مومن الزواج::ياخي بتحسدني على وناستي صدق اناني انت صار لك خمس سنين عريس ماحسدتك وانا حاسدني
وانا شايب تعديت لثلاثين توني اتزوج
قال هالكلام بس عشان يسكت أحمد
حمد والله مو هينه هالاروان قلبت موازينه:دوم عساني اشوفك فرحان و ان شالله تكون بنت الحلال وتبعدك عن تعذيب بنت خالك
ماجد بنرفزه:اقووووول ممكن تسكت
(في العزيمه)ماجد كان وااقف يكلم امه عند باب الحريم وشاف فاطمه وهيه نازله
وكلها اناقه ورقه وجاذبيه تنح وجلس يطالع فيها ونسي امه الي كانت تكلمه وراح يردد
الله الله الله الله الله يا زين الي حضرت
الله يازين الي حضرت غطت على كل الحضور
طلت علينا وانورت وما عقب هذا النور نور
الله يازين الي حضرت غطت على كل الحضور
طلت علينا وانورت وما عقب هذا النور نور
يا ناس ماهي من الوجود
ام ماجد ناظرت فيها وكأنه اول مره تشوفها ورددت
يا ماجد ادري بيك معذور هذي خذت عقلك أكيد
العيون كانت كلها عليهاتسأل من بنته متزوجه مخطوبه كانت تلفت كل الانظار لدرجه انهم نسو العروس
ام محمد وحده من صديقات ام ماجد تسأل
:من هالغزال ومن بنته
ام عبدالله ايضا صديفه لم ماجد :بنت خال ماجد
ام محمد :ليش ساكنه عندهم وين اهلها
ام عبدالله:امها ماتت وابوها مسجون بقضية اديون ومالها احد غيرهم
ام محمد :مسكينه اشوف عيونها حزن بس حلوه ونفسي اخطبها لمحمد هو يبي مزيونه ومراح القا احلى منها
ام عبدالله بتوتر:تراها متزوجه
ام محمدبحزن:حسافه ومن الي داعيه له امه بلليلة القدر وماخذها
ام عبدالله :ماجد
ام محمد انصدمت :ايش ماجد وروان ومتى تزوجها اصلا
ام عبدالله هذي سالفه طويله :يبيلها جلسه مريني اليوم واقولك بالسالفه كلها ولاتخافين ترى فيه امل انها تكون من نصيب ولدك
ام محمد صابها جنون :شنو فيه امل وزوجها وين راح صدق خبله هذي العجوز
(الساعه وحده) خلصت العزومه
وكل وحده منهم طلعت وبراسها الف سوال وسوال
هل فعلا فطوم ممكن تتزوج غير ماجد
ماجد لما شافها نامت غطاها وطبع على خدها بوسه وطلع
(يوم الزواج)
الكل فرحان ألاشخصين شخص حاس انه ظلم قلبه وشخص انحرم من روحة الزواج والوناسه
فاطمه قامت وكانت تنادي علي الخدامه تبيها تجيب لها فطور
ماجد الي كان طالع سمع صوتها تنادي دخل عليها وهو يبتسم قال:صباح الخير كيفك اليوم
فاطمه ابتسمت (وقالت بنفسه) ياربي ابتسامته تذبح ردت عليه:صباح النور حمدالله بخير
ماجد (بنفسه) ياقلبي عليها جلس جنب رجلها يتطمن عليها قال:كنتي تنادين لاراء
فاطمه بخجل ياربي ايش اقوله هذا الحين و منين جت له هالحنيه الزايده قالت: ايه ابيها تجيب لي الفطور جوعانه
ماجد ضغط على رجلها قال:يخسي الجوع يمس فطوم وانا موجود
فاطمه حست بألم :ااااي اييي عورتني بشويش
ماجد بخوف :اسف عورتك والله اني سرحت شوي
فاطمه طيب ثاني مره اسرح بعيد عن رجلي تكفي
ماجد ههههههههه وقام ينادي علي لاراء وقال لها تجيب لهم فطور وعزم نفسه انه يتفطر معها ماعارضت وكانت للحين مستغربه من تغيره المفاجئ قالت :اوكي
جلسوا يفطرون مع بعض
ماجد باهتمام :ليش اكلك خفيف
فاطمه (بنفسها كل هذا اهتمام :والله هذا هو اكلي
ماجد ماعجبه كلامها:لكن هذا مو أكل ابدا العصافير تأكل اكثر منك
فاطمه (بحزن) ذكرني بابوي بكلامه: ايش اسوي اخاف امتن وحتى ابوي عجز فيني اذ غصبني اكل اخلي يومي هذا كله رقص ورياضه
ماجد :لا يا عيوني ابوك غير وانا غير بتاكلين غصب وبدون رقص ورياضه وبعدين جسمك نحيف خلقه مومحتاج تنقصين منه
فاطمه بنرفزه:اكيد ابوي حبيبي غير وبعدين جسمي وعاجبني اضعف امتن انت وش خصك
ماجد هين انا وش خصني :لا ياقلبي خصني ونص اخاف يقلون اني جوعتك
فاطمه :لاوالله شوف مو علىكيفك تحكم بجسمي اذا تبي تتحكم روح تحكم بزوجتك موانا فاهم
ماجد بستهزاء:كلكم زوجاتي وبتحكم في اجسامكم ياقلبي
فاطمه بدت نذالته قامت بتروح للحمام وقف قبلها ومسك خصرها يحاول يساعدها حست بكهرباء من لمسته قالت خلني اعتمد على نفسي
ماجد :لازم انا اساعدك
فاطمه الأخ ناسي أن اليوم زواجه انا لازم ابعده عني غصب عشان اعتمد على نفسي وصلها للحمام وسحبت يده عن خصرها غصب وبعدته وقالت :مشكور ماقصرت تقدر تروح عشان لا تتاخر ناسي زواجك الي اليوم
ماجد أأأأأأ خ عليها خصر ياخذ العقل
اوكيه بس ابيك تنتبهين لنفسك زين واذا حتجتي شي قولي لامي
فاطمه بنفسه ياحليلك بس مالت عليك ما اخسس منك غير امك ماحتاج شي
ماجد علي فكره تقدرين تروحين الجامعه لو حبيتي
فاطمه بتطير من الفرح صدق صدق ياماجد بتخليني اروح الجامعه
ماجد ايه صدق
فاطمه أجل بروح من يوم السبت
ماجد ههههههههه والجبس اتنتظري شوي الين تفكين الجبس
فاطمه انتظر كيف انا مشتاقه لها حيل وانت تبيني انتظر الجبس مستحيل
ماجد عقبال ماتشتاقين قال :الي يريحك وقف لحظه يتأملها كيف راح يصبر عنها شهر هو سافر اسبوع عمره كان بيفقد عقله
فاطمه حست بنظراته وسيطرت على الموقف ودخلت الحمام وتركته عند الباب
وطلع من عندها
(بعد اسبوع )
ماجد سافر شهر العسل فاطمه الي داومت في الجامعه والتقت بنوال أخت احمدالي فضفضت لها عن كل مأسيها ووعدتها تساعدها فاطمه كانت مشتاقه لبوها ودها لوتسمع صوته لها شهور ماتدري عنه حي او ميت كانت تخاف تجيب طاريه عند ماجد وامه
(في الجامعه)
فاطمه بفرح قولي والله
نوال :والله بتكلمينه احمد قالي الساعه (11)
فاطمه :الله يجزاك خير والله مراح انسى وقفتك معايه ابدا ابدا
نوال :ماسويت ألا الواجب دق جوالها ومدته على فاطمه
وردت بصوت مبحوح:الووو الو الو
ابوها بفرح وشوق:هلاببنيتي هلابفطومتي وجلس يعاتبها على قطعته
فاطمه وهي تشاهق وتبكي بحرقه :لاتلومني يبه قبل ماتعرف عذري يايبه انا كنت ميته على اني بس اسمع اخبارك وتطمن عليك لكن حتى هاذي انحرمت منها
حس ابوها من نبرة صوتها ان فيها شي وانها تعاني تقطع قلبه بنته وحيدته تتعذب من الي تجرأ يعذبها قال:حبيبتي فيك شي ماجد سوى لك شي وليش حرمك من اخباري لهدرجه شايفني زوجك افشل
فاطمه بصراخ :لاتقول زوجك مو زوجي انا بس حاطني عنده امانه لين تطلع
ويرجعني لك
ابوها بتعجب :ايش جالسه تقولين انتي وش السالفه قوليلي لا تخبين عليه شي
فاطمه: بعدين بقولك لانها سالفه طويله وانا ابي اتطمن عليك وبس اشلون صحتك يبه
ابوها:حمدالله بخير دامي سمعت صوتك ياقلبي
فاطمه بصياح:يبه متى بيطلعونك مشتاقه لك
ابوها حس انها متعذبه
ابوها :سنتين خلصت سنه وباقي سنه بس شوفي اذا ماتقدرين تقولين لي اشفيك على الجوال اكتبي لي رساله ورسليهاا مع احمد
فاطمه وهي تشاهق من الصياح :ان شالله بخلي بيننا رسايل
ابوها: يلا ياقلبي مع السلامه
فاطمه :مع السلامه اهتم بنفسك عشاني
قفل وقلبه يتقطع عليها خاف لايكون ظلمها لما زوجها ماجدالي مايعرف عنه شي سوا انه ولد اخته التفت لااحمد وقال :تعرف ماجد
احمد بخوف:ايه
ابومنصور :طيب ليش مانع بنتي من انها تكلمني او تزورني حتى وليش ماقال لها عن محاكمتي الي صار لها سنه وهو عارف
احمد بتوتر :مادري عنه بس
ابو منصور قاطقعه :بس شنو
احمد: لا ولا شي واذا بتكلم بنتك تقدر تكلمها على هالوقت علي جوال اختي
ابو منصور:وجوالها وين وبعدين شمعناهالوقت بس
احمد حس ان مافيه مفر وسرد السالفه كلها من طقطق لسلام عليكم
ابو منصور بعصبيه :نذل xxxx انا بنتي تنذل بهالشكل الي مايخاف ربه والله لوريه من ابو منصور هو وامه
احمد يحاول يهديه:اذكر ربك موزين لصحتك اذا مو عشانك عشان هالمسكينه الي حاطه الامل فيك
تنهد :سامحيني يابنتي ظلمتك مع واحد مافيه ذرة انسانيه انا يقول لبنتي اخذتك عشان انتقم لكرامتي وخليك خدامه لنا ويمنعها من الجامعه
احمد بتوسل:اذكر الله والحمد الله انها ردت لجامعتها
قاطعه :ابي اشوفه مراح اخلي بنتي تتعذب اكثر من كذا
احمدبتوتر :هومسافر وراح يرجع بعد اسبوعين
ابو منصور:جعله مايرجع وين طاس
احمدبخوف:رايح شهر عسل
ابو منصور شوي ويدوخ حس فيه احمد وطلب له الاسعاف
(اليوم الثاني)
نزلت بسرعه كانت كاتبه لابوها رساله تشكي فيها عن حياتها مع ماجد وامه
شافت ام ماجد متوتره قالت لها:وين طاسه على هالصبح
فاطمه شفيها هاذي نست ااني رجعت للجامعه :الجامعه الجامعه ياعمه
ام ماجد اوه نسيت:لاتنسين اخذي الخدامه معاك مو اطسين مع السايق بروحك مو ناقصه السان ماجد
فاطمه
الي يسمعهم يقول خايفين علي:ان شالله
في الجامعه)
ابوي كيفه وايش قال عنه اخوك احمد
نوال بفرحه:طيب ويسلم عليك وهذي رساله منه ياستي
فاطمه بفرحه:مشكوره حياتي يالله تاخرت مع السلامه
نوال :مع السلامه خلي بالك علي نفسك
فاطمه:ان شالله وراحت للسياره
وصلت البيت وقالت للاراء لاتناديها على الغدى وقولي لهم ان عندي امتحان وهي تكذب طبعا
دخلت غرفتها وجت بتقفل الباب انصدمت مالقت المفتاح طلعت بسرعه تنادي لاراء بس اصدمت بشخص طالعت فيه شافته ماجد كشرت بوجهه وقالت بسم الله هذا متي وصل
جت بتسكر الباب دف الباب بقوه ودخل عليها
فاطمه بخوف اشتبي اطلع براء لو سمحت ولا تتهور قسمن ماغير اصيح واخلي زوجتك تجي
ماجد عادي انتي بعد زوجتي واليوم هذا يومك
طنش كلامها وحط يده على كتفها تكهربت من لمسته قرب من أذنها وهيه تدفه بيده وقال بهمس:للحين تكرهيني
فاطمه علي باله بيلعب علي بكم كلمه وبخليني أنسي كل الي سواه
علمني الكره وانا عمري ماكرهت احد وخرت يده بقوه وقالت لو سمحت لا تقرب مني وروح لزوجتك تراك عريس جديد
ماجد عريس طل انا زوجتي فاطمه وبس قاطعته بصراخ:لاتجيب اسمي على السانك اكره اسمي بفمك كل الي بيني وبينك مجرد دين اسدده لك وبس راح اتحمل لين اوفي دين ابوي لفت وجهها لوراء وجلست تبكي
ماجد تقطع قلبه وقام بيطلع حس انها مراح تسمعه انتبه لها يوم نادته فز قلبه لصوتها بسرعه البرق وتربع عندها وقال:نعم
فاطمه وهي تشاهق : بطلب منك طلب لاتردني
ماجد انتي تامرين موتطلبين :اطلبي مراح اردك
فاطمه :ابي احضر العزيمه الي بتسويها امك اليوم لاترفض لاني فعلا محتاجه اوسع صدري من جيت عندكم وحس نفسي مسجونه ابي استانس تكفى كانت بتصيح مسك يدينها وقال بهمس:
لاتصيحين مراح اردك استانسي قال هذا لكلام وكان وده يضمهاويقول سجنتك لاني اخاف احد ياخذك مني كافيه اني كل ماتذكر طلعة ابوك اتضايق لاني اخاف يدري بعمايلي معاك
وياخذك غصب وقتها ولسان حاله يردد آآآآآآآآآآآخ يا القهر لو اخذك جد بمووووت
فاطمه ودموعها تهل وقالت :مشكور
ماجد احلى كلمة شكر سمعتها بحياتي مسح خدودها بيده وجالس يقول بينه وبين نفسه عليها خدود تذبح رغم ضعفها كان وده يبوسهاا لكن خاف بعد كلامها القوي الي قالته
وخر يده من علي خدها وعشان يغير الموضوع تذكررجلها ماسألها عنها بعد الكسر رفع الحاف عنها
فاطمه الي ماتحملت رفعت الحاف وكان ودها تكسر يده بس تذكرت موافقته على حضورها للعزيمه قالت اخاف ازعله يرد في كلامه تكهربت لما شافته يرفع الحاف كانت
بتهرب قال:لاتخافين بس تذكرترجلك ابي اتطمن عليها مسك رجلها وقعد يسألها:اشلونها اتحسين فيها بألم الحين
فاطمه لا مافيه ألم
ماجد كان يطالع برجولها ونعومتهن وصغرحجمها وساقها الي زادجماله البرمودا الصفرا كان يتذكر انه كان يكره هاللبس لما يشوفه على البنات في المجمعات والاسواق والحدايق العامه بس من شافه
على فطوووم حبه من كل قلبه
فاطمه حست بالخوف وقامت من على السريروعيونه مافارقتها قالت:شكل اليوم مافيه نوم بروح اساعد بتجهيز الاغراض عشان شوي بجهز نفسي للعزيمه وطلعت
ماجد تابعها بنظراته لين اطلعت طالع بغرفتها رغم بساطة الاثاث ألانه يحس براحه لما يدخلها عكس جناحه تذكر روان وحركتها السخيفه الصبح لما قال لها اذا بتروحين
لهلك مع السايق لاتروحين لوحدك خذي معاك الخدامه وطنشت كلامه وراحت لوحدها شاف مكتبتها وكتبها فتح الدرج شاف مذكره كبيره مزخرفه بشرايط ضحك ياحب البنات للخرابيط قال خل اشوف شنو كاتبه(فاطمه كانت مسويه لها مذكره مزخرفتها هي وكانت تكتب فيها من دخلت هالبيت لان ماعندها حد تشكي له فستغلت الكتابه حتى تخفف عنها)جلس على كرسيها وفتح اول صفحه كان تعريف لها تبسم فتح الصفحه الثانيه وكانت بعنوان
((فتاة بين سطور الذل)) أ
(أبي الحبيب:أبنتك الصغيره تصطر لك عبارات الشوق والحنين اليك...أبي ان كلمة الشوق والحنين انها قليله صدقني قليله ولا تعبر عن مقدااار اشتياقي اليك اشتقت الى حكاياك اشتقت الى ابتسامتك صوتك حنانك حضنك الدافيء وجودك بيننا ذاك الوجود الذي طالما اشعرني بالامان ذاك الوجود الذي اشعرني بالاطمئنان.............)
حس بغصــه من كلامها فتـــح الصفحه الي بعدها وكانت بعنوان
<<<<<<<<<<الـــــــوحـــــــــ ش >>>>>>>>>>انـــصدم وبحلق عيونه وبلع ريقه اكيـــد انــا
وحـــش كاســـر لم يــــرحم ضــعــفي وقــلة حيــلتي بل
تـــفنن بتــــعذيبـــــي من اجــل انــتقام زايــــف
بمســــاعدت امـــه تلك المـــرأه لااعرف سبب كرهها
لي وشتمها فــهـل هنـــاكـ ســـــــــرا لابد لايام ان تـكــشف
ذلك اما هـو فقط كان سببه دنيـــوي رغــــم عدم حاجتـــه
فــحــــاله احســـن من حـــالي فـــلــــو اعرف قدر تلك الديـــون
لســـددتها دون تــاخــر ولدفعت له ضعفها لكــي يخــلي سبيلي
كــم اكــــره ذلك الــــوحـــش لانه هو من زرع في قـــلبــــي
الــــــــكــــــــــــــ ــــــــرهـ
فانا لم اكـره احـــد ابــدا فــي حيـــــــاتــــــــــي
انقبض قلبه ونزلت من عينه دمعه رغم رجولته وانه عسكري وضابط
تــنـــهد ماحب يكمل بس قال لازم اكمل واشوف خطاي عشان اصححه
فاطمه كانت مخلصه شغلها وطالعه صادفته بالطريقه لغرفتها ابتسمت له وراحت لغرفتها
ماجد ياقلبي رغم كرههالي ألا انها تبتسم بوجهي وتحسسني برضاها علي
(بعد المغرب)
كانت الفرحه مو سايعتها تجهزت وتبخرت كانت لابسه فستان عيد ميلادها الاخير وفاكه شعرها الي طول وهو على تدريجه لانها ماقصته من جت عندهم
طلعت لها اكسسوارت شعر ويدين ووصدر ورقبه وحلقان دائريه شكله روعه ولبست صندلها الكعب الربط عشان الفستان كان قصير تحت الركبه بشوي
نزلت تحت وهي بقمه السعاده والفرح
ماجد الي كان طالع بنفس الوقت عشان يروح لاروان انبهر فيها وقال بقلبه يارب احفظها من عيون الحاسدين وقفها صوته :كل هالزين عشان عزيمه عاديه كيف لو زواج
ايش بتسوين بالعالم
فاطمه شكل الاخ ناسي انه خرب علي يوم كنت بروح للزواجه والحين مستخسر علي هالعزيمه رددت عليه ببرود:لو انك خليتني اروح لزواجك كان شفت العجب
مسك يدها تكهربت البنت من مسكته قال:اقري على نفسك اعرف صديقات عيونهم والقبر
ضحكت على تعليقه وحست انه جاد وانه خايف عليه رجعت لغرفتها بسرعه
فتحت صندوق مجوهرات وطلعت منه سلسال ذهب وكان مكتوب عليه اية الكرسي وكانت تبي تلبسه مسك يدها وجلس هو يلبسها وكان يتعمد يتاخر ويسوي نفسه مايعرف علشان يقدر يلامس رقبتها بيده
وقالت:اذا ماتعرف ماله داعي تتعب نفسك
وسكره اخيرا
بعد ماسكره لفها لجهته وهي منصدمه وعدل القلب على صدرها
فاطمه اقشعرت كل خليه بجسمها منه لما يده جت على صدري خصوصا انه عاري حط يده على راسها وقرأ المعوذات خافت وقالت ماجد وشفيك لايكون صديقات امك ذابحات احد
بعيونهن وانا اكون الثانيه لا ياربي مابي اموت ماشفت ابوي
ماجد بضحكه:عشان لي صار فيك شي لاسمح الله لاتقولين عيونك لانهم يقلون مايحسد المال ألا صحابه طلع وهي تصارع خوفها
وصل عند الكوافيره ودق على روان تطلع كان تفكيره في ملاكه الي مايحتاج له كوافيره متزينه رباني تذكر شكلها يوم خافت من العين ضحك
اركبت روان وقالت بعصبيه :ممكن اعرف ليش كلمتني بعصبيه فشلتني قدام الحريم شوي وتدخل علينا من السماعه
ماجد بنرفزه:اعتقد تدرين ليش عصبت يامدام لانك طنشتي كلامي ورحتي مع السايق لهلك ومن عند اهلك للكوافيره توضحين لي سبب اعنادك
روان بعدم مبالاة: انا طول عمري اطلع مع سايق اهلي بروحي وهو عندنا من عشر اسنين يعني امين وماينخاف منه
ماجد تنهد:هذاك اول وبعدين انا مابي زوجتي تروح مع رجال غريب بروحها خذي الخدامه كل ودك تروحين
روان شوفو الرجال امحق يغار من هندي :انت صادق تغار من هندي
ايه أغيره ارتحتي
روان ضحكت من كلامه:ههههههههههههههههههه� �ههههه
وصل روان البيت وراح لدوامه وهو يهوجس بخياله مع فطووووم
اشتقت لك وانا على البعد مجبور..
ودي اغمض وافتح العين والقاك..
ارسلت لك شوقي عصافير وطيور..
وش حيلة اللي يرتجي لمس يمناك..
أضحك مع ربعي ولاني بمسرور..
سارح بفكري واشتكي ضيم فرقاك
جلس على مكتبه كان مبتسم الكل استغرب ابتسامته ماجد الجاف يبتسم
دخل عليه احمد وشافه قال:سلام اشوف العريس فرحان ياخي لو داري كان قلت لك تزوج من زمان
ماجد ضحك ايه فرحان بس مومن الزواج::ياخي بتحسدني على وناستي صدق اناني انت صار لك خمس سنين عريس ماحسدتك وانا حاسدني
وانا شايب تعديت لثلاثين توني اتزوج
قال هالكلام بس عشان يسكت أحمد
حمد والله مو هينه هالاروان قلبت موازينه:دوم عساني اشوفك فرحان و ان شالله تكون بنت الحلال وتبعدك عن تعذيب بنت خالك
ماجد بنرفزه:اقووووول ممكن تسكت
(في العزيمه)ماجد كان وااقف يكلم امه عند باب الحريم وشاف فاطمه وهيه نازله
وكلها اناقه ورقه وجاذبيه تنح وجلس يطالع فيها ونسي امه الي كانت تكلمه وراح يردد
الله الله الله الله الله يا زين الي حضرت
الله يازين الي حضرت غطت على كل الحضور
طلت علينا وانورت وما عقب هذا النور نور
الله يازين الي حضرت غطت على كل الحضور
طلت علينا وانورت وما عقب هذا النور نور
يا ناس ماهي من الوجود
ام ماجد ناظرت فيها وكأنه اول مره تشوفها ورددت
يا ماجد ادري بيك معذور هذي خذت عقلك أكيد
العيون كانت كلها عليهاتسأل من بنته متزوجه مخطوبه كانت تلفت كل الانظار لدرجه انهم نسو العروس
ام محمد وحده من صديقات ام ماجد تسأل
:من هالغزال ومن بنته
ام عبدالله ايضا صديفه لم ماجد :بنت خال ماجد
ام محمد :ليش ساكنه عندهم وين اهلها
ام عبدالله:امها ماتت وابوها مسجون بقضية اديون ومالها احد غيرهم
ام محمد :مسكينه اشوف عيونها حزن بس حلوه ونفسي اخطبها لمحمد هو يبي مزيونه ومراح القا احلى منها
ام عبدالله بتوتر:تراها متزوجه
ام محمدبحزن:حسافه ومن الي داعيه له امه بلليلة القدر وماخذها
ام عبدالله :ماجد
ام محمد انصدمت :ايش ماجد وروان ومتى تزوجها اصلا
ام عبدالله هذي سالفه طويله :يبيلها جلسه مريني اليوم واقولك بالسالفه كلها ولاتخافين ترى فيه امل انها تكون من نصيب ولدك
ام محمد صابها جنون :شنو فيه امل وزوجها وين راح صدق خبله هذي العجوز
(الساعه وحده) خلصت العزومه
وكل وحده منهم طلعت وبراسها الف سوال وسوال
هل فعلا فطوم ممكن تتزوج غير ماجد
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البارت السادس
_______________________________
--------------------------------------------------------------------------------
(بعد مرور 6شهور)
فاطمه حياتها ماشيه مثل ماتمنت كانت تطمن على ابوها اول باول عن طريق نوال وتحمد ربها ان ماجد كف يده عنها وماصار يضربها
امتحانات الفصل
فاطمه لبست وتجهزت ونزلت بشويش دقت على لاراء عشان تقوم قامت لاراء وراحت للمطبخ بتسوي فطورفطوم قالت لها :مابي فطور بس قولي لكومار يوديني بسرعه
لاراء:مدام لازم اكل فطور
فاطمه بنرفزه: مو فاضيه لك بسرعه تاخرت وبعدين لاتخافين بفطر هناك
لاراء :اوكي قالت لكوماريوديهم وراحت معاها
( 12الظهر)
نوال :بشري اشلون الامتحان
فاطمه بفرح:الحمد الله سهل
نوال:ايعني مضمون الامتياز
فاطمه:ان شالله
نوال :ألا شخبار ماجد معاك
فاطمه:الحمد الله ماقام يضرب مثل اول اتوقعين الضرب الي ا كلته منه كفاه برد حرته
نوال باسى:مادري والله
فاطمه: يلا السواق جاءمع السلامه
بعد ماوصلت البيت اول مادخلت شافت لها حريم طالعين من بيت عمتها مرت عليهم وسلموا عليها وخافت من سلام وحده فيهن كان سلامها حيل حار
راحت لغرفتها بدلت ولبست لها برمودا بيضا ضيقه لي نص الساق وتيشيرت نفس الون بورود ورديه جبنيز رفعت شعرها بطريقه عشوائيه ونزلت تتغدى
دخل ماجد وشاف امه وروان يبتسمون خاف وقال بنفسه ياويلي ريا وسكينه شافها نازله من الدرج تنهد برتياح ورد لهم الابتسامه
فاطمه اول ماشافت ماجد خافت وقالت بقلبها ياويلي الحين بيضربني لاني طنشته و طالعت فيه وشافته يناظر فيها مافهمت نوع النظره ومرت من عنده وراحت
للمطبخ تساعد لاراء بالغدى
حطوا الغدى وجلسوا ياكلون
تنهدت ام ماجد وطالعت بولدها ببتسامه وقالت في موضوع بكلمك فيه
ماجد :تفضلي يمه
ناظرت بفطوم وحست انها بتصرفها قالت اطلع بكرامتي احسن وقفت وقالت:الحمد الله شبعت
ماجد بهمجيه:مابعد اكلتي شي اقعدي
روان انقهرت وقالت:شرايك توكلها بيدك بعد قالت لك شبعت ماتفهم
خزها بنظره قهرتها كان ودها تقوم تذبح فاطمه لانها تحس بتعلق ماجد فيها وزاد قهرها لبسها شلون مايخاصمها وهي قدامه كذا قالت بقلبها طول عمري ماشفت مثل
هالبياض ولابياض البنانيات
فاطمه تعذرت وقالت انها شبعت وبسوي شاي لكم دخلت المطبخ وسرحت بفكارها
قالت له امه السالفه وثارت جنونه وقال بصراخ:ايشششش ناس خطبوها
امه بفرح: ايه والحمدالله يدرون ان ابوها مسجون بس يبونك تطلق وبعد العده بيخطبونها من ابوها رسمي
حس الدنيا تدور فيه وده لو يشوف الي خطبها ويذبحه قال بصراخ:خلصتي كلامك يمه قولي لهم مالهم نصيب عندنا ولاعاد اشوفك تكلمين معي بلموضوع فاطمه لانه يخصني
بروحي سمع اصراخ فطوم وراح لها جري
فاطمه الي حطت الشاي وطلعت بتوديه لهم سمعت كلامهم وارتجفت يدها وطاحت منها الصينيه وانكب عليها الشاي وحرق فخذها
شاف الصينيه تربع قدامها بخوف ومسك كتوفها قال:احترقتي
فاطمه ماقدرت تكلم لان الحرق يألمها شافها ماسكه رجلها عرف مكان الحرق كان فوق الركبه بشوي قام وفتح الصيدليه واخذ مرهم حق الحروق وجلس عندها
ماجد ليته فيني ولافيك قال:خليني احط عليه مرهم
فاطمه صرخت:لا عطني انا بحطه اخذته منه وراحت لغرفتها
لحقها ولااهتم لكلام روان السخيف
راحت لحمام غرفتها وفصخت البنطلون بشويش وحمدت ربها ان الشاي بدون سكر لاكان تشوهت حطت من المرهم وهي تفكر بموضوع خطبتها
قالت بقلبها اكيد بيزوجوني واحد بعيد عشان يبعدوني عن ابوي فصخت التيشرت ولبست روب الحمام وطلعت نصدمت يوم شافت ماجد عند الباب
وعيونه فيها الخوف
فاطمه ياربي شيبي هاذا جاي تنهدت وقلت :ممكن تطلع ابي ابدل وانام
ماجد بجديه:موقبل مااتطمن عليك وتاكد انك ماتحتاجين مستشفي
فاطمه شيبي هاذا الحرق في مكان استحي اوريه والحمدلله مو كبير تذكرت هاذي اكيد عيون المره الي اليوم الي اسمها ام محمد قلت:لامايحتاج حطيت مرهم وبيخف
ماجد مارد عليها سحبها وقعدها على السرير ورفع الروب عن مكان الحرق تطمن انه بسيط وقف بيطلع بس وقفه كلامها
فاطمه الي كانت ميته من الاحراج قالت:توقع انها عيون المره الي اسمها ام محمد
ماجد :متى شفتيها
فاطمه :لمن جيت لقيتها هنا لكن ماكنت كاشخه ليش صابتني عينها
ماجد مايحتاج كشخه انتي حلوه وملاك لا يكون: انتي طالعه لها بجامتك الي قبل شوي
فاطمه :لا كنت توني جايه من الجامعه حتى سلمت بعباتي وطلعت بس هب علي عيونها كانت بتروح رجلي بس الله ستر
ماجدضحك على كلامها وبرائتها قال:بسم الله عليك لاتفاولين وقلت لك قبل كذا اقري على نفسك الاحتياط واجب ابتسم لها وهو يفكر
معقوله يبوني اتنازل عنها مسح على كتوفها ابعد الخوف عنها وقال بضحكه:تبيني افقع عيون ام محمد ترى ماعندي مانع ضحكت وطلع عنها
وهوه يفكر فيها عجبه شكلها حسها طفله بجسمها وكبيره بعقلها شكلها عذاب جد فتنه
دخل غرفته وشاف روان معصبه سلم عليها وردت بصراخ:توالناس كان كملت جميلك ونمت عندها عشان تنفخ لها الحرق
ماجد بينه وبين نفسه آآه لو ترضى بس قال ببرود:اعتقد مو شغلك
روان بعصبيه:كيف مو شغلي انا بفهم شي واحد بس انت تحبها رد علي
ماجد انسدح على السرير وناظرها بنص عين :برضو مو شغلك اا
قاطعته بصراخ:شوف ياماجد طلاق بطلقها غصب عنك وزواجها من محمد بيتم وباقرب وقت فاهم
فاجأها بكف جامد ومن قوته ضرب راسها بالطاوله وطاحت غشيانه وطلع وخلاها وهو معصب
فاطمه سمعت صوت صراخ انفجعت وطلعت جري شافت ماجد طالع من غرقته معصب دخلت بخوف بتطمن على روان بعد ماسمعت
صراخها انصدمت لما شافتها مغمى عليها راحت جري تنادي ام ماجد
دخلت روان المستشفى يومين بسبب انهيار عصبي صابها رفضت انها تشوف ماجد او تكلمه
ماجد حس بالخجل من تصرفه خصوصا من خالته وعيالها الي عاتبوه على تصرفه وقالوا له لاتحسب بنتنا مثل بنت خالك الي تكفخها لليل ونهار وساكته لان مالها احد
لابنتنا وراها رجال تقدر تتوطاء ببطنك و تجررك بالمحاكم
(بعد اسبوعين )
روان من اطلعت من المستشفى وراحت عند اهلها وحلفت مارتجع ألالما ينفذ قرارها بطلاق فاطمه
وماجد حاول يراضيها بكل الطرق وانها تنسى سالفة الطلاق لانه مراح يطلق وعجز فيها
(في بيت ماجد)
فطوم كانت تحوس بالمطبخ تدور الدقيق بتسوي كيك علمتها عليه لاراء وهي من عطلت قامت تسوي الشغلات الي تعلمتها حطت لها كرسي
وطلعت عليه عشان تدور بالرف الي فوق
ماجد الي دخل بعد ماجا من عند روان وكان متضايق من اسلوب روان وكلامها معاه وتمسكها بقرارها انه يطلق فاطمه هاذا الي مستحيل يصير نادى امه ماحصلها
وصوت على لاراء يبي قهوه تعدل مزاجه برضو ماردت راح ناحية المطبخ ولما دخل وشافها طالعه على الكرسي شكلها كان تحفه
فاطمه لما حست ان احد دخل عبالها لاراء قالت:اخيرا شرفتي مدام لاراءولفت تشوفها كع كع ارتجفت يوم شافت ماجد كانت بطيح
بس جري لها ومسكها من خصرها وانكب بعض الدقيق عليه ونزلها وهو يبتسم نزلها وهو مازال ماسك خصرها مايبي يتركها انتبه ليدينها وهي تسحب يدينه عنها وخر وهويبتسم
فاطمه الي بلعت ريقها ويوم شافته يبتسم ضحكت:ههههههههههه
ماجد عساه دوم هالضحكه قال:ليش تضحكين اشفيك
فاطمه شكله ماانتبه لدقيق الي على شعره وجهه قالت :شوف شكلك وجهك وشعرك كله دقيق
ابتسم وقال:جد مانتبهت بس من وين جاني
فاطمه خافت :اسفه مني
ماجد فتح فمه بخبث وقال:لازم تنظفينه
فاطمه الي فتحت عيونها قالت:هاه
ماجد ضحك وهو ينفض الطحين :خلاص بسامحك بس بشرط
فاطمه :شرط ايش
ماجد ضحك اكيد راح فكرها بعيد ياليت اقدر اتجرأ فطوم واطلب الي ابي :تعطيني من الكيك الي بتسوينه
فاطمه اشوي الحمد الله تنهدت وقالت:ان شالله بس كذااا
ماجد ألاوين امي ولاراء
فاطمه:امك سمعتها تقول بتروح لام محمد( ولوت وجهها لما ذكرتها) ولاراء راحت للسوبر ماركت تجيب اغراض للبيت
ماجد شافها لما توترت من طاري ام محمد شكلها وقال :ماكان ودك تروحين معها لام محمد
فاطمه بنفسها وجع يوجعك
ممكن لاتجيب لي طاري ام محمد
ماجد ببتسامه:ان شالله بس مو كانك نسيتي سوات الكيك
فاطمه :أي والله
ماجد بفرح:تصدقين بساعدك
فاطمه بتعجب:تساعدني
فاطمه طالعت فيه وقالت بقلبها صدق ((وحش)) كل شوي بوجه قالت وببتسامه:اوكيه
بعد ماخلصوا الكيك قال لهاماجد تسوي له قهوه على مااخذ ليه شاور عقب الحوسه الي حستها بالمطبخ
خلصت القهوه وحطتهاهي والكيك على دخلة ام ماجد ووقفت
نزل ماجد وهو يبتسم شاف امه جايه ومرت من عنده فاطمه بتروح مسكها من يدها وقال:وين ماتبين تتقهوين
فاطمه ونظراتها على ام ماجد الي بتاكلها بعيونها قالت:بجيب لي شغله واجي راحت وهي تكذب لاعندها شغله ولاشي بس كانت بتهرب من ام ماجد
ماتدري ليش حست بخوف فظيع كأنها هي السبب في زعل روان دخلت غرفتها وكانت شوي وتبكي (ياربي انتقام ثالث شكلك يافطوم منحوسه كنتي
بتوفين دين ابوك لام ماجد وانتقام ماجد لكرامته الي هزها ابوك طحتي الحين بدين جديد وهو زعل روان )ماجد شاف
ام ماجد:الين متي راح تكون كذا
:مرتك صارلها فتره عند اهلها زعلانه ولافكرت تراضيها
ماجد :هي الي طلعت من المستشفى لهم بدون اذني وفوق هاذا رحت لها اكثر من مره اراضيها وللحين مصره على قرارها حتى اليوم كلمتها نفس الشي رفضت
امه بنرفزه:لاتلومها غثيتها بتصرفاتك واهتمامك ببنت نوره
ماجد تسمين هاذا اهتمام ليتني اقدر اعوضها عن كل التعذيب الي جاها مني:مالها دخل تتحكم بمصيرفاطمه شنو الدنيا سايبه
ام ماجد :شوف ترى غثيتني بتصرفاتك وترى الجماعه مستعجلين وانت ماله داعي تنتظر ابوها عشان تسلمها له طلقها وخل البنت تشوف نصيبها مع غيرك
ماجد ثارت جنونه من سمع انها تكون مع غيره والله يا محمد ان نجوم السما اقرب لك من انك تلمس شعره من فاطمه قال بصراخ:مالكم حق فيها عشان تحددين انتي وبنت اختك مصيرها ولاعاد تجيبين لي سبره هالجماعه لارتكب فيهم جريمه وساعتها بتعرفين من ماجد وبنت اختك بعطيها مده تفكر وان مارجعت لي معها تصرف ثاني
قام بيروح سمعها تقول :ماصدقت روان يوم قالت يحبها ولايمكن يطلقهالكن الحين تاكدت ان بنت ابراهيم سحرتك حسبي الله عليها طلع وهو معصب كره يدخل غرفته يرتاح وتذكر
ان فطوم ماجت تتقهوى راح لها بغرفتها عشان ينسى عصبيته بشوفتها
فطوووم الي كانت مندمجه بالكتابه في مذكرتها
انتبهت على فتح الباب قفلت دفترها ووقفت وهي تمسح دموعها شافته وشكله معصب قالت بقلبها شتبي جاي يكفي عذاب حرام عليك لاتحملني
ذنب روان بعد وتجي تنتقم تنهدت وقالت:خير تبي شي اسويه لك
ماجد حس انها بكت كثير وشاف الدفتر تذكره قال بقلبه ياكرهي لمذكرتها ودي اشققها بسنوني قال وهوه يمشي ناحيتها :سلامتك بس ليش مانزلتي
تتقهوين فاتك الكيك يهبل ماقدرت اقاومه وأكلته كله
فاطمه اشوي مو جاي ينتقم بس لما دخل كان معصب معقوله عشان مانزلت ابتسمت وقلت:بالعافيه ولاتنسى المطبخ مليان روح كله زايده
ماجد اخذ الكرسي وجلس عليه قال:تدرين ليش طلع حلو الكيك
فاطمه بستغراب:ليش
ماجدبغرور:لان ماجد ساعدك باالكيك
فاطمه ياكرهك لما تصير واثق من نفسك قالتها بنرفزه ومن علم ماجد ولد محمد الكيك
ماجد ضحك على شكلها وهي معصبه حتى وهي معصبه خيال قال: يافاطمه يابنت ابراهيم بس من الي علمك انتي تصنعين الكيك ردي
فاطمه سحرتها ضحكته وخلاها غصب تضحك قالت :لاراء بنت ممم ماعرف اسم ابوها
قعد يضحك وضحكت معاه لاول مره في حياتها تشوف الجانب المرح من ماجد
جلس يطالع بالالبوم وقال:ممكن اشوف
فاطمه :ايه بس لحظه لان فيه صور مايجوز تشوفها وطلعت الصور الي ماتبي ماجد يشوفها ومدته له
طالع الصور وشاف صورة عيد ميلادها تذكرها لما كان ماخذ بعض الصور الخاصه فيها يشوفها ياحلوها قال:هذا عيدميلادك سنه كم
فاطمه الي كانت شوي وتبكي كان هذا اسوا عيد ميلاد بحياتها لان بعده بشهر انقلبت حياتها وصارت تحت رحمته قالت ببرود : العشرين
ماجد حس بتوترها وكانه عرف السبب لفت نظره صورة شاب بالعشرينات شايل له مولود سأل بفضول:منو هذا
فاطمه لا شكله ناوي يقلب المواجع اليوم قالت بتنهد:خالي تركي الله يرحمه
ماجدالي ندم انه سألها لانها شوي وتبكي بس تكابر هي طول عمرها تكابر حتى بحزنها ومعاناتها قال:اسف قلبت عليك المواجع
هنا اتوقف
_______________________________
--------------------------------------------------------------------------------
(بعد مرور 6شهور)
فاطمه حياتها ماشيه مثل ماتمنت كانت تطمن على ابوها اول باول عن طريق نوال وتحمد ربها ان ماجد كف يده عنها وماصار يضربها
امتحانات الفصل
فاطمه لبست وتجهزت ونزلت بشويش دقت على لاراء عشان تقوم قامت لاراء وراحت للمطبخ بتسوي فطورفطوم قالت لها :مابي فطور بس قولي لكومار يوديني بسرعه
لاراء:مدام لازم اكل فطور
فاطمه بنرفزه: مو فاضيه لك بسرعه تاخرت وبعدين لاتخافين بفطر هناك
لاراء :اوكي قالت لكوماريوديهم وراحت معاها
( 12الظهر)
نوال :بشري اشلون الامتحان
فاطمه بفرح:الحمد الله سهل
نوال:ايعني مضمون الامتياز
فاطمه:ان شالله
نوال :ألا شخبار ماجد معاك
فاطمه:الحمد الله ماقام يضرب مثل اول اتوقعين الضرب الي ا كلته منه كفاه برد حرته
نوال باسى:مادري والله
فاطمه: يلا السواق جاءمع السلامه
بعد ماوصلت البيت اول مادخلت شافت لها حريم طالعين من بيت عمتها مرت عليهم وسلموا عليها وخافت من سلام وحده فيهن كان سلامها حيل حار
راحت لغرفتها بدلت ولبست لها برمودا بيضا ضيقه لي نص الساق وتيشيرت نفس الون بورود ورديه جبنيز رفعت شعرها بطريقه عشوائيه ونزلت تتغدى
دخل ماجد وشاف امه وروان يبتسمون خاف وقال بنفسه ياويلي ريا وسكينه شافها نازله من الدرج تنهد برتياح ورد لهم الابتسامه
فاطمه اول ماشافت ماجد خافت وقالت بقلبها ياويلي الحين بيضربني لاني طنشته و طالعت فيه وشافته يناظر فيها مافهمت نوع النظره ومرت من عنده وراحت
للمطبخ تساعد لاراء بالغدى
حطوا الغدى وجلسوا ياكلون
تنهدت ام ماجد وطالعت بولدها ببتسامه وقالت في موضوع بكلمك فيه
ماجد :تفضلي يمه
ناظرت بفطوم وحست انها بتصرفها قالت اطلع بكرامتي احسن وقفت وقالت:الحمد الله شبعت
ماجد بهمجيه:مابعد اكلتي شي اقعدي
روان انقهرت وقالت:شرايك توكلها بيدك بعد قالت لك شبعت ماتفهم
خزها بنظره قهرتها كان ودها تقوم تذبح فاطمه لانها تحس بتعلق ماجد فيها وزاد قهرها لبسها شلون مايخاصمها وهي قدامه كذا قالت بقلبها طول عمري ماشفت مثل
هالبياض ولابياض البنانيات
فاطمه تعذرت وقالت انها شبعت وبسوي شاي لكم دخلت المطبخ وسرحت بفكارها
قالت له امه السالفه وثارت جنونه وقال بصراخ:ايشششش ناس خطبوها
امه بفرح: ايه والحمدالله يدرون ان ابوها مسجون بس يبونك تطلق وبعد العده بيخطبونها من ابوها رسمي
حس الدنيا تدور فيه وده لو يشوف الي خطبها ويذبحه قال بصراخ:خلصتي كلامك يمه قولي لهم مالهم نصيب عندنا ولاعاد اشوفك تكلمين معي بلموضوع فاطمه لانه يخصني
بروحي سمع اصراخ فطوم وراح لها جري
فاطمه الي حطت الشاي وطلعت بتوديه لهم سمعت كلامهم وارتجفت يدها وطاحت منها الصينيه وانكب عليها الشاي وحرق فخذها
شاف الصينيه تربع قدامها بخوف ومسك كتوفها قال:احترقتي
فاطمه ماقدرت تكلم لان الحرق يألمها شافها ماسكه رجلها عرف مكان الحرق كان فوق الركبه بشوي قام وفتح الصيدليه واخذ مرهم حق الحروق وجلس عندها
ماجد ليته فيني ولافيك قال:خليني احط عليه مرهم
فاطمه صرخت:لا عطني انا بحطه اخذته منه وراحت لغرفتها
لحقها ولااهتم لكلام روان السخيف
راحت لحمام غرفتها وفصخت البنطلون بشويش وحمدت ربها ان الشاي بدون سكر لاكان تشوهت حطت من المرهم وهي تفكر بموضوع خطبتها
قالت بقلبها اكيد بيزوجوني واحد بعيد عشان يبعدوني عن ابوي فصخت التيشرت ولبست روب الحمام وطلعت نصدمت يوم شافت ماجد عند الباب
وعيونه فيها الخوف
فاطمه ياربي شيبي هاذا جاي تنهدت وقلت :ممكن تطلع ابي ابدل وانام
ماجد بجديه:موقبل مااتطمن عليك وتاكد انك ماتحتاجين مستشفي
فاطمه شيبي هاذا الحرق في مكان استحي اوريه والحمدلله مو كبير تذكرت هاذي اكيد عيون المره الي اليوم الي اسمها ام محمد قلت:لامايحتاج حطيت مرهم وبيخف
ماجد مارد عليها سحبها وقعدها على السرير ورفع الروب عن مكان الحرق تطمن انه بسيط وقف بيطلع بس وقفه كلامها
فاطمه الي كانت ميته من الاحراج قالت:توقع انها عيون المره الي اسمها ام محمد
ماجد :متى شفتيها
فاطمه :لمن جيت لقيتها هنا لكن ماكنت كاشخه ليش صابتني عينها
ماجد مايحتاج كشخه انتي حلوه وملاك لا يكون: انتي طالعه لها بجامتك الي قبل شوي
فاطمه :لا كنت توني جايه من الجامعه حتى سلمت بعباتي وطلعت بس هب علي عيونها كانت بتروح رجلي بس الله ستر
ماجدضحك على كلامها وبرائتها قال:بسم الله عليك لاتفاولين وقلت لك قبل كذا اقري على نفسك الاحتياط واجب ابتسم لها وهو يفكر
معقوله يبوني اتنازل عنها مسح على كتوفها ابعد الخوف عنها وقال بضحكه:تبيني افقع عيون ام محمد ترى ماعندي مانع ضحكت وطلع عنها
وهوه يفكر فيها عجبه شكلها حسها طفله بجسمها وكبيره بعقلها شكلها عذاب جد فتنه
دخل غرفته وشاف روان معصبه سلم عليها وردت بصراخ:توالناس كان كملت جميلك ونمت عندها عشان تنفخ لها الحرق
ماجد بينه وبين نفسه آآه لو ترضى بس قال ببرود:اعتقد مو شغلك
روان بعصبيه:كيف مو شغلي انا بفهم شي واحد بس انت تحبها رد علي
ماجد انسدح على السرير وناظرها بنص عين :برضو مو شغلك اا
قاطعته بصراخ:شوف ياماجد طلاق بطلقها غصب عنك وزواجها من محمد بيتم وباقرب وقت فاهم
فاجأها بكف جامد ومن قوته ضرب راسها بالطاوله وطاحت غشيانه وطلع وخلاها وهو معصب
فاطمه سمعت صوت صراخ انفجعت وطلعت جري شافت ماجد طالع من غرقته معصب دخلت بخوف بتطمن على روان بعد ماسمعت
صراخها انصدمت لما شافتها مغمى عليها راحت جري تنادي ام ماجد
دخلت روان المستشفى يومين بسبب انهيار عصبي صابها رفضت انها تشوف ماجد او تكلمه
ماجد حس بالخجل من تصرفه خصوصا من خالته وعيالها الي عاتبوه على تصرفه وقالوا له لاتحسب بنتنا مثل بنت خالك الي تكفخها لليل ونهار وساكته لان مالها احد
لابنتنا وراها رجال تقدر تتوطاء ببطنك و تجررك بالمحاكم
(بعد اسبوعين )
روان من اطلعت من المستشفى وراحت عند اهلها وحلفت مارتجع ألالما ينفذ قرارها بطلاق فاطمه
وماجد حاول يراضيها بكل الطرق وانها تنسى سالفة الطلاق لانه مراح يطلق وعجز فيها
(في بيت ماجد)
فطوم كانت تحوس بالمطبخ تدور الدقيق بتسوي كيك علمتها عليه لاراء وهي من عطلت قامت تسوي الشغلات الي تعلمتها حطت لها كرسي
وطلعت عليه عشان تدور بالرف الي فوق
ماجد الي دخل بعد ماجا من عند روان وكان متضايق من اسلوب روان وكلامها معاه وتمسكها بقرارها انه يطلق فاطمه هاذا الي مستحيل يصير نادى امه ماحصلها
وصوت على لاراء يبي قهوه تعدل مزاجه برضو ماردت راح ناحية المطبخ ولما دخل وشافها طالعه على الكرسي شكلها كان تحفه
فاطمه لما حست ان احد دخل عبالها لاراء قالت:اخيرا شرفتي مدام لاراءولفت تشوفها كع كع ارتجفت يوم شافت ماجد كانت بطيح
بس جري لها ومسكها من خصرها وانكب بعض الدقيق عليه ونزلها وهو يبتسم نزلها وهو مازال ماسك خصرها مايبي يتركها انتبه ليدينها وهي تسحب يدينه عنها وخر وهويبتسم
فاطمه الي بلعت ريقها ويوم شافته يبتسم ضحكت:ههههههههههه
ماجد عساه دوم هالضحكه قال:ليش تضحكين اشفيك
فاطمه شكله ماانتبه لدقيق الي على شعره وجهه قالت :شوف شكلك وجهك وشعرك كله دقيق
ابتسم وقال:جد مانتبهت بس من وين جاني
فاطمه خافت :اسفه مني
ماجد فتح فمه بخبث وقال:لازم تنظفينه
فاطمه الي فتحت عيونها قالت:هاه
ماجد ضحك وهو ينفض الطحين :خلاص بسامحك بس بشرط
فاطمه :شرط ايش
ماجد ضحك اكيد راح فكرها بعيد ياليت اقدر اتجرأ فطوم واطلب الي ابي :تعطيني من الكيك الي بتسوينه
فاطمه اشوي الحمد الله تنهدت وقالت:ان شالله بس كذااا
ماجد ألاوين امي ولاراء
فاطمه:امك سمعتها تقول بتروح لام محمد( ولوت وجهها لما ذكرتها) ولاراء راحت للسوبر ماركت تجيب اغراض للبيت
ماجد شافها لما توترت من طاري ام محمد شكلها وقال :ماكان ودك تروحين معها لام محمد
فاطمه بنفسها وجع يوجعك
ممكن لاتجيب لي طاري ام محمد
ماجد ببتسامه:ان شالله بس مو كانك نسيتي سوات الكيك
فاطمه :أي والله
ماجد بفرح:تصدقين بساعدك
فاطمه بتعجب:تساعدني
فاطمه طالعت فيه وقالت بقلبها صدق ((وحش)) كل شوي بوجه قالت وببتسامه:اوكيه
بعد ماخلصوا الكيك قال لهاماجد تسوي له قهوه على مااخذ ليه شاور عقب الحوسه الي حستها بالمطبخ
خلصت القهوه وحطتهاهي والكيك على دخلة ام ماجد ووقفت
نزل ماجد وهو يبتسم شاف امه جايه ومرت من عنده فاطمه بتروح مسكها من يدها وقال:وين ماتبين تتقهوين
فاطمه ونظراتها على ام ماجد الي بتاكلها بعيونها قالت:بجيب لي شغله واجي راحت وهي تكذب لاعندها شغله ولاشي بس كانت بتهرب من ام ماجد
ماتدري ليش حست بخوف فظيع كأنها هي السبب في زعل روان دخلت غرفتها وكانت شوي وتبكي (ياربي انتقام ثالث شكلك يافطوم منحوسه كنتي
بتوفين دين ابوك لام ماجد وانتقام ماجد لكرامته الي هزها ابوك طحتي الحين بدين جديد وهو زعل روان )ماجد شاف
ام ماجد:الين متي راح تكون كذا
:مرتك صارلها فتره عند اهلها زعلانه ولافكرت تراضيها
ماجد :هي الي طلعت من المستشفى لهم بدون اذني وفوق هاذا رحت لها اكثر من مره اراضيها وللحين مصره على قرارها حتى اليوم كلمتها نفس الشي رفضت
امه بنرفزه:لاتلومها غثيتها بتصرفاتك واهتمامك ببنت نوره
ماجد تسمين هاذا اهتمام ليتني اقدر اعوضها عن كل التعذيب الي جاها مني:مالها دخل تتحكم بمصيرفاطمه شنو الدنيا سايبه
ام ماجد :شوف ترى غثيتني بتصرفاتك وترى الجماعه مستعجلين وانت ماله داعي تنتظر ابوها عشان تسلمها له طلقها وخل البنت تشوف نصيبها مع غيرك
ماجد ثارت جنونه من سمع انها تكون مع غيره والله يا محمد ان نجوم السما اقرب لك من انك تلمس شعره من فاطمه قال بصراخ:مالكم حق فيها عشان تحددين انتي وبنت اختك مصيرها ولاعاد تجيبين لي سبره هالجماعه لارتكب فيهم جريمه وساعتها بتعرفين من ماجد وبنت اختك بعطيها مده تفكر وان مارجعت لي معها تصرف ثاني
قام بيروح سمعها تقول :ماصدقت روان يوم قالت يحبها ولايمكن يطلقهالكن الحين تاكدت ان بنت ابراهيم سحرتك حسبي الله عليها طلع وهو معصب كره يدخل غرفته يرتاح وتذكر
ان فطوم ماجت تتقهوى راح لها بغرفتها عشان ينسى عصبيته بشوفتها
فطوووم الي كانت مندمجه بالكتابه في مذكرتها
انتبهت على فتح الباب قفلت دفترها ووقفت وهي تمسح دموعها شافته وشكله معصب قالت بقلبها شتبي جاي يكفي عذاب حرام عليك لاتحملني
ذنب روان بعد وتجي تنتقم تنهدت وقالت:خير تبي شي اسويه لك
ماجد حس انها بكت كثير وشاف الدفتر تذكره قال بقلبه ياكرهي لمذكرتها ودي اشققها بسنوني قال وهوه يمشي ناحيتها :سلامتك بس ليش مانزلتي
تتقهوين فاتك الكيك يهبل ماقدرت اقاومه وأكلته كله
فاطمه اشوي مو جاي ينتقم بس لما دخل كان معصب معقوله عشان مانزلت ابتسمت وقلت:بالعافيه ولاتنسى المطبخ مليان روح كله زايده
ماجد اخذ الكرسي وجلس عليه قال:تدرين ليش طلع حلو الكيك
فاطمه بستغراب:ليش
ماجدبغرور:لان ماجد ساعدك باالكيك
فاطمه ياكرهك لما تصير واثق من نفسك قالتها بنرفزه ومن علم ماجد ولد محمد الكيك
ماجد ضحك على شكلها وهي معصبه حتى وهي معصبه خيال قال: يافاطمه يابنت ابراهيم بس من الي علمك انتي تصنعين الكيك ردي
فاطمه سحرتها ضحكته وخلاها غصب تضحك قالت :لاراء بنت ممم ماعرف اسم ابوها
قعد يضحك وضحكت معاه لاول مره في حياتها تشوف الجانب المرح من ماجد
جلس يطالع بالالبوم وقال:ممكن اشوف
فاطمه :ايه بس لحظه لان فيه صور مايجوز تشوفها وطلعت الصور الي ماتبي ماجد يشوفها ومدته له
طالع الصور وشاف صورة عيد ميلادها تذكرها لما كان ماخذ بعض الصور الخاصه فيها يشوفها ياحلوها قال:هذا عيدميلادك سنه كم
فاطمه الي كانت شوي وتبكي كان هذا اسوا عيد ميلاد بحياتها لان بعده بشهر انقلبت حياتها وصارت تحت رحمته قالت ببرود : العشرين
ماجد حس بتوترها وكانه عرف السبب لفت نظره صورة شاب بالعشرينات شايل له مولود سأل بفضول:منو هذا
فاطمه لا شكله ناوي يقلب المواجع اليوم قالت بتنهد:خالي تركي الله يرحمه
ماجدالي ندم انه سألها لانها شوي وتبكي بس تكابر هي طول عمرها تكابر حتى بحزنها ومعاناتها قال:اسف قلبت عليك المواجع
هنا اتوقف
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البآآآآآرت السابع
((في عمل مـــاجد))
ماجد كان قاعد على مكتبه يفكر بالقرار الي اتخذه انه يتمم زواجه من فطووم سوا رضوا ولا مارضوا فلايمكن يتراجع بقراره هالمره لان خلاص قلبه مو متحمل بعدها
دخل عليه احمد وشافه سرحان يبتسم قال:الي ماخذ عقلك ياخي دامك تهوجس فيها ليش ماتراضيها وتردها
ماجد جد غبي هذا الادمي علي باله اهوجس بروان قال ببرود:احمد ليش تحب تستفزني كل ماشفتني
احمد حس بالذنب لانه فعلا زودها معاه صار حتى مايطلع معاه او يزوره مثل اول صارو اغراب مع انهم أصدقاء من ايام المتوسط تنهد وقال: اسف ياخوي بس حالك ماهو عاجبني
دائما سرحان ومعصب عشان موضوع مابقى له الا كم شهروتخلص منه
ماجد و ش قصده اتخلص منه قصده اتخلص من فطووم مستحيل الموت اهون قال: للأسف يااحمد مو فاهمني وانا اخوك
احمد بتعجب :ألا فاهمك زين بس انسى الموضوع واناعازمك على العشا من زمان ماجلسنا مع بعض
ماجد بأبتسامه :اوكي
(((( في الجامعه))))
فاطمه بتوتر:نوال بطلب منك طلب مع اني مستحيه منك انتي واخوك الي اتعبتكم معاي
نوال بستغراب:فطوم وش هالكلام ترا ازعل قول بس وش عندك لا اكفخك
فاطمه: ابي احمد يقول للمستأجرين الي في بيتي يطلعون وشوفلي عمال عشان بصلح البيت قبل طلعة ابوي الي بقى لها ثلاث اشهور
نوال :ولا يهمك بقوله وبعدين هاذا طلبك الي مستحيه تقولينه يكون بعلمك انا واحمد تكلمنا بنفس الموضوع وأستانس يوم عرف ان عندك بيت بس الي استغرب منه
ان ماجد مايدري عنه عاد انا قلت له وخير ياطير لو درراء ايش راح يسوي بياخذه مثلا
فاطمه خافت ياويلي يسويها ولد امه اخاف ياخذه انتقام لروان ياحسرتي :نوال الله يخليك قولي لااحمد لا يجيب سيرة البيت لماجد تكفين وبس يطلعون المستاجرين
نوال :ان شالله ألا علي فكره نسيت اقولك
فاطمه :قولي
نوال بابتسامه: خطيبي دق علي البارح وقال لي انه بيجي بهالعطله وبيسوي الزواج
فاطمه بفرح:جد والله يعني بعد اربع شهور بتكونين عروس
نوال :ان شالله ماصارت صار عمري ست وعشرين وهو خمس والثلاثين وبعدنا ماتزوجنا
فاطمه بضحكه: ياخراشي يعني بحظر زواج شياب
نوال الي اخذت الكتاب بتكفخها فيه:وجع ان شالله حنا شياب هين علي بالك بسكت لك اوريك ياالعبده<<ما اقصد عاقله ابدا ابدا ههههه
فاطمه الي بلمح البصر وصلت عند الباب قالت : اسفه نونه بس جد ترى انا بيبي لان توني باقي خمس شهور ر ودخل الواحد وعشرين
نوال :بس ابوك ظلمك ياقلبي زوجك واحد شايب بالثلاثين <<<< من وجة نظري باقي شباب ههههههه
فاطمه ضحكت: يعني بزعل اذا قلتي لماجد شايب ألا شايب ومخرف بعد ههههههههههههههههههههههههه
نوال بضحكه:والله لوتزعلين بكيفك اهم شي لاتقولين عن ياسر شايب فديت الدكاتره الي هو منهم والله
فاطمه ببتسامه:الله يخليكم لبعض ان شالله فاطمه الي فرحت لسعادة نوال وتمنت ان الله يعوضها بعدماتطلق من ماجد بواحد يحبها وتحبه حتي لو واحد فوق الثلاثين>>>> ياليت انا يافطوم
(بعد شهر)
ماجد الي تصالح مع احمد وصارو يطلعون مع بعض مثل اول اخذوا لهم اجازه اسبوع وسافرو للمغرب عشان ماجد يفك عن نفسه شوي ويفكر براحه
روان الي كانت مصره على قرارها الحين ماتبي من ماجد ألا الطلاق وماجد ماعبرها
فاطمه داومت الكورس الثاني بعدمانجحت من الكورس الاول بتفوق وحياتها ماشيه مع ماجد بدون مشاحنات اعتبرته مثل اخوها من اهتمامه
الزايد فيها هالايام لكن ام ماجد كانت تسبها وتشتمها ومو طايقتها ابدا ومخليتها تحس بالذنب انها هي سبب زعل (روان)
((في صالة البت))
ام ماجد بعصبيه:فطوموه قومي ولعي علي البخور
فاطمه قامت جري ولعت لها لها المدخنه وعطتها تتبخر ام ماجد تبخرت وطلعت كانت ناويه تروح لاختها تراضي روان علشان ترجع
فاطمه تنهدت بعد ماطلعت
يووه ياربي متى تفرج همي اخذت البخور وجلست تبخر دامها راحت احسن شي فيها ذوقها بالبخور ضحكت ههههههه
دخل ماجد وكان توه راجع من السفر دخل وسبقته ريحة البخور ابتسم يوم شافها تتبخر ولا داريه عنه قال بابتسامه:سلام عليكم
فاطمه انفجعت ولفت بخوف :وعليكم السلام
ماجد ينتظرها تقول الحمد الله على السلامه بس ماعبرته:افا بس
قطوم بحلقت عيونها فيه وش تقصد قلت:سلام ورديت ايش غيره
ماجدبضحك :مافيه الحمد الله على السلامه يا؟؟؟؟ وسكت وبعدين كمل ياولد عمتي
وكبرت عيونها فيه وحست انه بيقول كلمه غير بعدين بعدت الفكره عنها وقالت: الحمدالله على السلامه ياولد عمتي
ماجدافا يافطوم من غير نفس بس عادي مقبوله قال :وين الوالده ماشوفها وبعدين شهالبخور تجنن ريحته هو لك
فاطمه لاوالله ماتعرف بخور امك لا مو لي لأمك
ماجد:انا اقول عارف هالريحه عاد امي تتفنن بالبخورالله يحفظها فاطمه انا بروح غرفتي ياليت تجيبين لي شي اكله فوق وطلع قبل لا ترد باي كلمه
فاطمه اوف صدق غثيث ليش ماأكل براء قبل يجي
فاطمه جهزت له فطاير وعصير وطلعت فيهم له
دخلت غرفته وتجمدت مكانها من الصدمه كان توه طالع من الحمام ولاف عليه منشفه طالع فيها حس انها انحرجت لان وجهها تغير وصار مثل قوس قزح
ناداها تدخل
فاطمه بخوف ليتني ماجبت الاكل كان خليت لاراء تحيبه جات تحط الاكل له و وبتروح مسك يدها طالعت فيه كان يبتسم وقف قدامها قالت بنفسها (ياويل حالي جد شخص مثير وجذاب) كاتنت ودها ترتمي بين احضانه بس تذكرت انه ماجد كرهت نفسها وكرهت تفكيرها قرب من شفتها وده يبوسها صرخت بوجهه:لالا وخر عني حرام عليك سحبها بقوه ورماها علي السرير وراح يقفل الباب ولحقت عليه عند الباب ودفته با اقوي قوه عندها وطلعت جري وهيه تصيح
دخلت غرفتها كان الباب بدون مفتاح خافت لا يجي ويهجم عليها وهيه كانت شبه مستسلمه للوضع بس مع ماجد لالالا نسدحت عند الباب عشان اذا انفك تحس فيه
ماجد تنفرز من حركتها وهو كان بيصارحها بقراره بس ماعطته مجال صاحت بوجهه وهربت فكر يلحقها بعدين قال لا هالامور يبيلها طولت بال
خصوصا انها صغيره على انها تعامله كزوجه وماتعرف هالامور جلس ياكل وراح ينام
(غرفة فاطمه)
كانت تشوف لها كابوس صاحت يوم صحت لقت نفسها نايمه عند الباب تذكرت حركة ماجد اقشعر جسمها بمجرد الذكرى قالت انا لازم اجيب لي مفتاح
واقفل على نفسي اخاف هذا يتهور والله خوفني بقربه
(في الصباح)
طلعت للجامعه بدري ماتبي تشوف رقعة وجه عقب موقفه امس معاها هي امس ماتعشت معاهم وهو مااجبرها لانه عارف سبب رفضها
ماجد صحى لدوامه ولبس انقهر من تصرف فاطمه ورفضها لاكل كان كان وده يغصبها بس خاف من ردة فعلها نزل وشاف امه جالسه بالصاله وشكلها
متضايقه من امس وهو حاس ان فيها شي بس ماسألها تقرب منها وباس راسها وجلس وقال:صباح الخير يمه
امه :هلا صباح النور
ماجد :يمه شفيك احس من امس متضايقه
امه بحزن:لامافيني شي
ماجد :يمه انا عارف ان فيك شي ولاني متحرك ألا لما تقولين لي
امه غصت بعبرتها وقالت:امس يوم رحت لبيت اختي سمعتني روان كلام يسد النفس ماحترمت شيبتي قامت تسبني وتسبك
وتقول اننا خدعناها بهالزواج واخر شي تقول خلي ولدك يتكرم ويطلق وياليت تخففين من جياتك لنا تصدق ياماجد تطردني انا اخر عمري انطرد
حتى ماحترمت امها
ماجد والشرار بعيونه :كيف تتجرأ وتتكلم معاك كذا بس هين والله لخليها تعض اصلبع الندم انا امي تنسب وتنطرد قام وطلع بسرعه
كان بيروح لدوامه بس غير وراح للمحكمه يطلق روان هو كان يفكر يراضيها لانها بنت خالته وماتهون عليه بس الحين خلاص هي الي جنت على
نفسها
بعد اسبوع
فاطمه بعد الي صار لها صارت تتهرب من ماجد ماتجلس معه بروحها حتى غرفتها ماتسمح له يدخلها كانت اذا جالها نادت لاراء تجلس معاهم
ماجد نقهر من تصرفاتها وخلته يعصب والي زاد قهره انها اخذت المفتاح وانسخت عليه نسخ كثيره عشان اذا اخذ واحد يكون عندها غيره
وخصوصا انه حاس براحه بعد ماطلق روان مع ان امه اخذت منه موقف بس قال مصيرها ترضا بس الي مزعله فاطمه الين متي بتصده كل ماجا يفتح معاها
موضوع تتهرب منه حاول اكثر من مره لكن مافي فايده
(الساعه 12بالليل)
فاطمه خلصت شغلها ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها وجلست تذاكر لها كم كلمه سمعت دق علي الباب خافت ياربي وش عنده الحين يدق علي بهالوقت صدق مايستحي
ماجد مالقى له حل ألا انه يكلمها بالليل لانها طول الوقت لازقه بلاراء ماتفارقها دق الباب وقال:فطوم تعوذي من الشيطان وافتحي خليني اكلمك
بموضوع خاص فينا
فاطمه انت الي تعوذ من الشيطان الي راكبك ومحضر لك اسلوب انتقام جديد التزمت الصمت اصلا أي صمت انا من شدة الخوف انخرست البنت
ماجد بتنهد:اوووف يعني لمتى ماتبين تسمعيني ترى بضطر اسوي شي مايعجبك
فاطمه كانت تصارع خوفها لوحدها لاراء الي تستنجد فيها بعد الله مو عندها قامت وطفت النور وراحت لسريرها
من الخوف وصاحت بصمت تندب حظها الي جمعها بوحش مثل ماجد ماعنده لغه غير لغه التهديد والقوه
ماجدحس ان مامنها فايده ماتوقعها بهالعناد يأس وراح
ارتاحت يوم راح ونامت بين دموعها
فاطمه صحت الصبح وكانت عيونها منفخه من البكي لبست وحطت لها كحل تخفي اثار البكي ونزلت صدمها شي ماتوقعته ابد
ماجد كان جالس بالصاله ومصحي لاراء تجهز الفطور وقفت مصدومه بس ارتاحت لان لاراء موجوده
ماجد حاس بفرحه اخيرا قدر يمسكها تنهد يوم شاف عيونها منفخه عوره قلبه قام لها وقال: صباح الخير اخيرا قدرت احصللك
لهدرجه تكرهيني
فاطمه تحس قلبها بيوقف قالت :صباح النور ومشت من جنبه بتروح للمطبخ وقفها وقال :تعالي تعالي وين بتروحين لاتقولين بطلع بدون فطور لا وألف لا قالها بضحكه
فاطمه لا ياشيخ من وين جايب هالحنيه بس ليش اكذب هو بصراحه يهتم بأكلي ويخاف علي لما امرض يمكن هذه الصفتين الي تعجبني فيه تذكرني بابوي
ااه يايبه هانت كلها شهرين وتطلع وتريحني عقب عذاب وفرقا سنتين بس هانت والله يجزا نوال واخوها خير الي ماتخلو عني بوسط هالظروف الصعبه حتى بيتي
الي مايدري عنه ماجد وصيت احمد يطلع المستأجرين ويجيب عمال ينضفونه ويدهنونه بويه جديده ويفصل الدور الاول عن الثاني لاني مفكره تاجره مراح تحتاجه هيه وابوها
وعشان يصرفون منه لان
فزت لما قال:وين سرحتي كلي وشفيك
فاطمه بتنهد :ان شالله خلصت أكل ونادت لارا علشان تروح معاها وومع السواق
ماجد :لحظه انا الي بوصلك
فاطمه بعصبيه :ايش لا مشكور مابيك توصلني
ماجد انقهر قال:اصلن من اخذ رايك محد بيوصلك غيري وبطلي حركات الخبال هاذي
فاطمه بنرفزه:لاوالله مو على كيفك مابيك توصلني غصب وحركات الخبال اعتقد عندك
عصب من كلامها وهو مفكر يصارحها بحبه لها مسكها من ازنودها وهزها وهي صارت مثل الريشه تهتز بيدين ماجد قال بصوت واطي:نعم شقلتي يافاطمه
شوفي ان ماتعدلتي بأسلوك معاي لوريك شي عمرك ماشفتيه فهمتي ويلا قدامي
فاطمه اصرخت :بشرط خل لاراء تروح معي ماروح معاك بروحي
ماجد هاذي بتذبحني شكلها بتخليني اسفر لاراء والسبب تعلقها فيها كأنها امها بس الصدق من جت هنا مالقت حضن دافي يحميها غير لاراء
كانت تواسيها وكنت اشوف الزعل بعيونها لما امد يدي على فاطمه ااه ياليت انا الي كان لك الحضن الدافي يافاطمه مو لاراء الي احسدها الف مره
لان لها مكانه بقلبك قال بتنهد عقب شافهاا ترجف من الخوف :طيب مو مشكله بس شوفي ترى لي كلام معاك وان جيت ولقيت باب غرفتك مقفل كسرته فاهمه
كسرته
فاطمه الي راحت جري تنادي لاراء تروح معها وقررت تنومها عندها من الليله مسكينه يافاطمه ماتدري وش بتكون ردة فعل ماجد لمن يشوف لاراء عندها
ردة فعل ماجد لمن شاف لاراء متسدحه ومتبطحه عند فطوم والاحداث المثيره التي حصلت رراح نشوفها سويا بالبارت القادمه انتظروني فقط
((في عمل مـــاجد))
ماجد كان قاعد على مكتبه يفكر بالقرار الي اتخذه انه يتمم زواجه من فطووم سوا رضوا ولا مارضوا فلايمكن يتراجع بقراره هالمره لان خلاص قلبه مو متحمل بعدها
دخل عليه احمد وشافه سرحان يبتسم قال:الي ماخذ عقلك ياخي دامك تهوجس فيها ليش ماتراضيها وتردها
ماجد جد غبي هذا الادمي علي باله اهوجس بروان قال ببرود:احمد ليش تحب تستفزني كل ماشفتني
احمد حس بالذنب لانه فعلا زودها معاه صار حتى مايطلع معاه او يزوره مثل اول صارو اغراب مع انهم أصدقاء من ايام المتوسط تنهد وقال: اسف ياخوي بس حالك ماهو عاجبني
دائما سرحان ومعصب عشان موضوع مابقى له الا كم شهروتخلص منه
ماجد و ش قصده اتخلص منه قصده اتخلص من فطووم مستحيل الموت اهون قال: للأسف يااحمد مو فاهمني وانا اخوك
احمد بتعجب :ألا فاهمك زين بس انسى الموضوع واناعازمك على العشا من زمان ماجلسنا مع بعض
ماجد بأبتسامه :اوكي
(((( في الجامعه))))
فاطمه بتوتر:نوال بطلب منك طلب مع اني مستحيه منك انتي واخوك الي اتعبتكم معاي
نوال بستغراب:فطوم وش هالكلام ترا ازعل قول بس وش عندك لا اكفخك
فاطمه: ابي احمد يقول للمستأجرين الي في بيتي يطلعون وشوفلي عمال عشان بصلح البيت قبل طلعة ابوي الي بقى لها ثلاث اشهور
نوال :ولا يهمك بقوله وبعدين هاذا طلبك الي مستحيه تقولينه يكون بعلمك انا واحمد تكلمنا بنفس الموضوع وأستانس يوم عرف ان عندك بيت بس الي استغرب منه
ان ماجد مايدري عنه عاد انا قلت له وخير ياطير لو درراء ايش راح يسوي بياخذه مثلا
فاطمه خافت ياويلي يسويها ولد امه اخاف ياخذه انتقام لروان ياحسرتي :نوال الله يخليك قولي لااحمد لا يجيب سيرة البيت لماجد تكفين وبس يطلعون المستاجرين
نوال :ان شالله ألا علي فكره نسيت اقولك
فاطمه :قولي
نوال بابتسامه: خطيبي دق علي البارح وقال لي انه بيجي بهالعطله وبيسوي الزواج
فاطمه بفرح:جد والله يعني بعد اربع شهور بتكونين عروس
نوال :ان شالله ماصارت صار عمري ست وعشرين وهو خمس والثلاثين وبعدنا ماتزوجنا
فاطمه بضحكه: ياخراشي يعني بحظر زواج شياب
نوال الي اخذت الكتاب بتكفخها فيه:وجع ان شالله حنا شياب هين علي بالك بسكت لك اوريك ياالعبده<<ما اقصد عاقله ابدا ابدا ههههه
فاطمه الي بلمح البصر وصلت عند الباب قالت : اسفه نونه بس جد ترى انا بيبي لان توني باقي خمس شهور ر ودخل الواحد وعشرين
نوال :بس ابوك ظلمك ياقلبي زوجك واحد شايب بالثلاثين <<<< من وجة نظري باقي شباب ههههههه
فاطمه ضحكت: يعني بزعل اذا قلتي لماجد شايب ألا شايب ومخرف بعد ههههههههههههههههههههههههه
نوال بضحكه:والله لوتزعلين بكيفك اهم شي لاتقولين عن ياسر شايب فديت الدكاتره الي هو منهم والله
فاطمه ببتسامه:الله يخليكم لبعض ان شالله فاطمه الي فرحت لسعادة نوال وتمنت ان الله يعوضها بعدماتطلق من ماجد بواحد يحبها وتحبه حتي لو واحد فوق الثلاثين>>>> ياليت انا يافطوم
(بعد شهر)
ماجد الي تصالح مع احمد وصارو يطلعون مع بعض مثل اول اخذوا لهم اجازه اسبوع وسافرو للمغرب عشان ماجد يفك عن نفسه شوي ويفكر براحه
روان الي كانت مصره على قرارها الحين ماتبي من ماجد ألا الطلاق وماجد ماعبرها
فاطمه داومت الكورس الثاني بعدمانجحت من الكورس الاول بتفوق وحياتها ماشيه مع ماجد بدون مشاحنات اعتبرته مثل اخوها من اهتمامه
الزايد فيها هالايام لكن ام ماجد كانت تسبها وتشتمها ومو طايقتها ابدا ومخليتها تحس بالذنب انها هي سبب زعل (روان)
((في صالة البت))
ام ماجد بعصبيه:فطوموه قومي ولعي علي البخور
فاطمه قامت جري ولعت لها لها المدخنه وعطتها تتبخر ام ماجد تبخرت وطلعت كانت ناويه تروح لاختها تراضي روان علشان ترجع
فاطمه تنهدت بعد ماطلعت
يووه ياربي متى تفرج همي اخذت البخور وجلست تبخر دامها راحت احسن شي فيها ذوقها بالبخور ضحكت ههههههه
دخل ماجد وكان توه راجع من السفر دخل وسبقته ريحة البخور ابتسم يوم شافها تتبخر ولا داريه عنه قال بابتسامه:سلام عليكم
فاطمه انفجعت ولفت بخوف :وعليكم السلام
ماجد ينتظرها تقول الحمد الله على السلامه بس ماعبرته:افا بس
قطوم بحلقت عيونها فيه وش تقصد قلت:سلام ورديت ايش غيره
ماجدبضحك :مافيه الحمد الله على السلامه يا؟؟؟؟ وسكت وبعدين كمل ياولد عمتي
وكبرت عيونها فيه وحست انه بيقول كلمه غير بعدين بعدت الفكره عنها وقالت: الحمدالله على السلامه ياولد عمتي
ماجدافا يافطوم من غير نفس بس عادي مقبوله قال :وين الوالده ماشوفها وبعدين شهالبخور تجنن ريحته هو لك
فاطمه لاوالله ماتعرف بخور امك لا مو لي لأمك
ماجد:انا اقول عارف هالريحه عاد امي تتفنن بالبخورالله يحفظها فاطمه انا بروح غرفتي ياليت تجيبين لي شي اكله فوق وطلع قبل لا ترد باي كلمه
فاطمه اوف صدق غثيث ليش ماأكل براء قبل يجي
فاطمه جهزت له فطاير وعصير وطلعت فيهم له
دخلت غرفته وتجمدت مكانها من الصدمه كان توه طالع من الحمام ولاف عليه منشفه طالع فيها حس انها انحرجت لان وجهها تغير وصار مثل قوس قزح
ناداها تدخل
فاطمه بخوف ليتني ماجبت الاكل كان خليت لاراء تحيبه جات تحط الاكل له و وبتروح مسك يدها طالعت فيه كان يبتسم وقف قدامها قالت بنفسها (ياويل حالي جد شخص مثير وجذاب) كاتنت ودها ترتمي بين احضانه بس تذكرت انه ماجد كرهت نفسها وكرهت تفكيرها قرب من شفتها وده يبوسها صرخت بوجهه:لالا وخر عني حرام عليك سحبها بقوه ورماها علي السرير وراح يقفل الباب ولحقت عليه عند الباب ودفته با اقوي قوه عندها وطلعت جري وهيه تصيح
دخلت غرفتها كان الباب بدون مفتاح خافت لا يجي ويهجم عليها وهيه كانت شبه مستسلمه للوضع بس مع ماجد لالالا نسدحت عند الباب عشان اذا انفك تحس فيه
ماجد تنفرز من حركتها وهو كان بيصارحها بقراره بس ماعطته مجال صاحت بوجهه وهربت فكر يلحقها بعدين قال لا هالامور يبيلها طولت بال
خصوصا انها صغيره على انها تعامله كزوجه وماتعرف هالامور جلس ياكل وراح ينام
(غرفة فاطمه)
كانت تشوف لها كابوس صاحت يوم صحت لقت نفسها نايمه عند الباب تذكرت حركة ماجد اقشعر جسمها بمجرد الذكرى قالت انا لازم اجيب لي مفتاح
واقفل على نفسي اخاف هذا يتهور والله خوفني بقربه
(في الصباح)
طلعت للجامعه بدري ماتبي تشوف رقعة وجه عقب موقفه امس معاها هي امس ماتعشت معاهم وهو مااجبرها لانه عارف سبب رفضها
ماجد صحى لدوامه ولبس انقهر من تصرف فاطمه ورفضها لاكل كان كان وده يغصبها بس خاف من ردة فعلها نزل وشاف امه جالسه بالصاله وشكلها
متضايقه من امس وهو حاس ان فيها شي بس ماسألها تقرب منها وباس راسها وجلس وقال:صباح الخير يمه
امه :هلا صباح النور
ماجد :يمه شفيك احس من امس متضايقه
امه بحزن:لامافيني شي
ماجد :يمه انا عارف ان فيك شي ولاني متحرك ألا لما تقولين لي
امه غصت بعبرتها وقالت:امس يوم رحت لبيت اختي سمعتني روان كلام يسد النفس ماحترمت شيبتي قامت تسبني وتسبك
وتقول اننا خدعناها بهالزواج واخر شي تقول خلي ولدك يتكرم ويطلق وياليت تخففين من جياتك لنا تصدق ياماجد تطردني انا اخر عمري انطرد
حتى ماحترمت امها
ماجد والشرار بعيونه :كيف تتجرأ وتتكلم معاك كذا بس هين والله لخليها تعض اصلبع الندم انا امي تنسب وتنطرد قام وطلع بسرعه
كان بيروح لدوامه بس غير وراح للمحكمه يطلق روان هو كان يفكر يراضيها لانها بنت خالته وماتهون عليه بس الحين خلاص هي الي جنت على
نفسها
بعد اسبوع
فاطمه بعد الي صار لها صارت تتهرب من ماجد ماتجلس معه بروحها حتى غرفتها ماتسمح له يدخلها كانت اذا جالها نادت لاراء تجلس معاهم
ماجد نقهر من تصرفاتها وخلته يعصب والي زاد قهره انها اخذت المفتاح وانسخت عليه نسخ كثيره عشان اذا اخذ واحد يكون عندها غيره
وخصوصا انه حاس براحه بعد ماطلق روان مع ان امه اخذت منه موقف بس قال مصيرها ترضا بس الي مزعله فاطمه الين متي بتصده كل ماجا يفتح معاها
موضوع تتهرب منه حاول اكثر من مره لكن مافي فايده
(الساعه 12بالليل)
فاطمه خلصت شغلها ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها وجلست تذاكر لها كم كلمه سمعت دق علي الباب خافت ياربي وش عنده الحين يدق علي بهالوقت صدق مايستحي
ماجد مالقى له حل ألا انه يكلمها بالليل لانها طول الوقت لازقه بلاراء ماتفارقها دق الباب وقال:فطوم تعوذي من الشيطان وافتحي خليني اكلمك
بموضوع خاص فينا
فاطمه انت الي تعوذ من الشيطان الي راكبك ومحضر لك اسلوب انتقام جديد التزمت الصمت اصلا أي صمت انا من شدة الخوف انخرست البنت
ماجد بتنهد:اوووف يعني لمتى ماتبين تسمعيني ترى بضطر اسوي شي مايعجبك
فاطمه كانت تصارع خوفها لوحدها لاراء الي تستنجد فيها بعد الله مو عندها قامت وطفت النور وراحت لسريرها
من الخوف وصاحت بصمت تندب حظها الي جمعها بوحش مثل ماجد ماعنده لغه غير لغه التهديد والقوه
ماجدحس ان مامنها فايده ماتوقعها بهالعناد يأس وراح
ارتاحت يوم راح ونامت بين دموعها
فاطمه صحت الصبح وكانت عيونها منفخه من البكي لبست وحطت لها كحل تخفي اثار البكي ونزلت صدمها شي ماتوقعته ابد
ماجد كان جالس بالصاله ومصحي لاراء تجهز الفطور وقفت مصدومه بس ارتاحت لان لاراء موجوده
ماجد حاس بفرحه اخيرا قدر يمسكها تنهد يوم شاف عيونها منفخه عوره قلبه قام لها وقال: صباح الخير اخيرا قدرت احصللك
لهدرجه تكرهيني
فاطمه تحس قلبها بيوقف قالت :صباح النور ومشت من جنبه بتروح للمطبخ وقفها وقال :تعالي تعالي وين بتروحين لاتقولين بطلع بدون فطور لا وألف لا قالها بضحكه
فاطمه لا ياشيخ من وين جايب هالحنيه بس ليش اكذب هو بصراحه يهتم بأكلي ويخاف علي لما امرض يمكن هذه الصفتين الي تعجبني فيه تذكرني بابوي
ااه يايبه هانت كلها شهرين وتطلع وتريحني عقب عذاب وفرقا سنتين بس هانت والله يجزا نوال واخوها خير الي ماتخلو عني بوسط هالظروف الصعبه حتى بيتي
الي مايدري عنه ماجد وصيت احمد يطلع المستأجرين ويجيب عمال ينضفونه ويدهنونه بويه جديده ويفصل الدور الاول عن الثاني لاني مفكره تاجره مراح تحتاجه هيه وابوها
وعشان يصرفون منه لان
فزت لما قال:وين سرحتي كلي وشفيك
فاطمه بتنهد :ان شالله خلصت أكل ونادت لارا علشان تروح معاها وومع السواق
ماجد :لحظه انا الي بوصلك
فاطمه بعصبيه :ايش لا مشكور مابيك توصلني
ماجد انقهر قال:اصلن من اخذ رايك محد بيوصلك غيري وبطلي حركات الخبال هاذي
فاطمه بنرفزه:لاوالله مو على كيفك مابيك توصلني غصب وحركات الخبال اعتقد عندك
عصب من كلامها وهو مفكر يصارحها بحبه لها مسكها من ازنودها وهزها وهي صارت مثل الريشه تهتز بيدين ماجد قال بصوت واطي:نعم شقلتي يافاطمه
شوفي ان ماتعدلتي بأسلوك معاي لوريك شي عمرك ماشفتيه فهمتي ويلا قدامي
فاطمه اصرخت :بشرط خل لاراء تروح معي ماروح معاك بروحي
ماجد هاذي بتذبحني شكلها بتخليني اسفر لاراء والسبب تعلقها فيها كأنها امها بس الصدق من جت هنا مالقت حضن دافي يحميها غير لاراء
كانت تواسيها وكنت اشوف الزعل بعيونها لما امد يدي على فاطمه ااه ياليت انا الي كان لك الحضن الدافي يافاطمه مو لاراء الي احسدها الف مره
لان لها مكانه بقلبك قال بتنهد عقب شافهاا ترجف من الخوف :طيب مو مشكله بس شوفي ترى لي كلام معاك وان جيت ولقيت باب غرفتك مقفل كسرته فاهمه
كسرته
فاطمه الي راحت جري تنادي لاراء تروح معها وقررت تنومها عندها من الليله مسكينه يافاطمه ماتدري وش بتكون ردة فعل ماجد لمن يشوف لاراء عندها
ردة فعل ماجد لمن شاف لاراء متسدحه ومتبطحه عند فطوم والاحداث المثيره التي حصلت رراح نشوفها سويا بالبارت القادمه انتظروني فقط
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البآآآآآرت الثامن
((في الجامعه))
فاطمه تفكر بعمق وخوف ياربي ايش يبي هذا الماجد وقف تفكيرها نوال:اشفيك اكلمك ولا انتي هنا
فاطمه : ماسمعت اسفه
نوال :خذي بطاقة حسابك ولما يوصل الاثاث اخذها منك لانه مطول
فطوم :ليش ماخليتيها معاك
نوال :اقولك الاثاث مطول ويمكن تحتاجينها
فاطمه:الله ياالحاجه الي يسمعك يقول متسدحه بالاسواق ليل نهار كويس خلوني اروح له بالعيد
نوال بأسى :هانت قرب يطلع واحمد يقول انه متحسن وصحته عال العال وفرحان بقروب طلعته
فاطمه بحزن:امين يارب يطلع ويخلصني من عذاب ماجد وامه
نوال باهتمام : ماجد مضايقك بشي ضربك قريب
فاطمه بخوف:لا ماضربني اصلا ماقام يضرب من بعد تزوج روان بس الي مضايقني بتصرفاته معاي يقول لي كلام حلو وصار له مده يحاول يقول لي شي بس انا اصده ولا ابي اسمع منه شي
نوال بعدم استيعاب :يقول كلام حلومنوماجد لا ماصدق بعدين المفروض تفرحين انه يقولك كلام حلو
فاطمه بعصبيه:مابي منه شي ولا ابيه يعبرني حتى بكلامه يكفي الي جا منه
(الساعه 11ليلا)
فاطمه بالقوه قدرت تقنع لاراء تنام عندها ( زوجه سنعه ماتخلي زوجها<<مومثل بعض حريم السعوديات تنام بغرفه وزوجها فوق السطوح ههههههه )
كانت على سريرها منسدحه على بطنها ورافعه رجولها فوق تذاكر
ماجد طلع وهو يتمنى انها ماقفلت الباب وكان جايب معاه اكياس فتح باب غرفتها استانس انها سمعت كلامه بس انصدم يوم شاف
لاراء فارشه لها فراش بالارض ومنسدحه برضو علي بطنها تقلد فطووم وتطالع بصور فاطمه
ماجد هاذي الي بتجيب ليه جلطه عصب ونزل الاكياس من يده ومسكها مع شعرها وهيه تصيح
:بابا بابا حرام عليك انا مسكين مدام فاطمه قول غصب عنك نوم هنا
فاطمه ببرود قامت وعدلت جلستها قالت :انا الي قلت لها تنام عندي
ماجد بعصبيه:باي حق تقولين لها
فاطمه بعصبيه :غرفتي وكيفي
ماجد الغرفه بس انتي لك البيت بكبره ياقلبي حب يقهرها :اذا كان البيت لك تحكمي على كيفك لكن هذا بيتي لف لاراء علي جة الباب وقال شيلي قشك واطلعي نامي بغرفتك
لان الحرمه السنعه ماتخلي زوجها وطالع بفاطمه ومد لسانه لها وابتسم
لاراء من الخوف طلعت معنها مو مستوعبه كلامه
فاطمه بخوف:لاراء لا تخليني طلعت وفاطمه عيونها تشوف الفراغ الي خلته
ماجد شافها تضايقت قال بحنان:انا مراح اخليك وراح اكفي عن لاراء
فاطمه وش قصده مراح يخليني و انه بيكفي عن لاراءقالت: قول الكلام الي عندك وخلني انام
ماجد من وين ابدأ يافاطمه الكلام الي في قلبي كثير بس انا قررت اني اتمم زواجنا وابتسم لها
فاطمه بتعجب :ايش مافهمت واي زواج تتكلم عنه
ماجد بأهتمام :زواجي انا وياك وقصدي انه من اليوم ورايح اعاملك مثل مايعامل الزوج زوجته
فاطمه بعصبيه :واذا قلت لك لا لان هالزواج اساسه غلط ولا راح يتم
ماجد بأهتمام :ليش هالتشاؤم ياقلبي
فاطمه بصراخ :لاتقول قلبي لان مايشرفني اكون قلبك
ماجد بنرفزه : احترمي نفسك ولا تخليني اغلط عليك
فاطمه بعصبيه: بقى شي ماغلطت فيه ياماجد انت كلك غلط بغلط والدليل تعذيبي بذنب انا مالي شغل فيه
ماجد انصدم من مواجهتها طول عمرها صابره ولا شكت الحين يوم نسي بتذكره :فطوم انسي الي صار وخلينا نبدأ من جديد وانا مستعد اعوضك عن كل لحظه أسي سببتها لك
فاطمه ابدأ معك من وين ياماجد هذا مستحيل : وايش الي بتبدي فيه ان شالله حس بفرح توقع انها تجاوبت معه ورضت:
ماجد نعيش من هالحظه كأي زوجين
فاطمه بنفسها لابيتنتقم لروان ادري طول عمره xxxx شاف ماتبي ترجع له قال ليش مااستمتع فيها دامها سبب طلاق روان قالت وهيه تحترق من داخلها:انتقام جديد ياماجد هالمره لمنو لاتقول لابوي لانك اخذت حقك منه بتعذيبي بزياده
ماجد باهتمام:يافطووم انا مو جاي انتقم انا فعلا .....قاطعته فاطمه :الا تنتقم وهالمره لروان لانها رفضت ترجع بسببي ليش ماطاوعتها وفكيتني
ماجد:اطاوعها بايش؟؟؟
فاطمه بنرفزه:بطلاقي ليش ماطلقتني واذا على سالفة الزواج من محمد انا لايمكن ارضى لسببين كرهي لامه ام عيون وراافض اني انغصب على زواج مره ثانيه
ماجد زعل بمجرد جابت طاري الطلاق فطوم انا مستحيل افرط فيك وبعدين :موبكيف روان وامها يتحكمون فيني اني اطلققك هاذي حياتي وانا حرفيها فاإلي ابيه منك تحترمين قراري وتطيعيني ولاتعارضين ارجوك
ترى نفذ صبري منك من كثر ما انتي متهربه وصاده
فاطمه حست بالخوف من تهديده لها وانها ان عاندت ممكن يذبحها قبل تشوف ابوها الي بقى له شهرين ويطلع وذيك الساعه لاماجد ولاعشره من امثاله بيوقف بوجه ابوها لانه وعدها اول مايطلع
بيخلي ماجد يطلقها غصب عنه قرب يمها ورجعت ورا بخوف كان معاه اكياس من دخل بس توها تذكرهم ابتسم وقال :ان شالله بسوي المستحيل عشان اسعدك يافاطمه
فاطمه زاد خوفها منه يوم قرب لها قالت :ماجد فكر زين قبل تتخذ أي قرار بتندم عليه بعدين
ماجد بأبتسامه :مراح اندم وبتشوفين لاني فكرت فيه الف مره قبل اتخذه (مسك يدها وجلسها على السرير وجلس يمها ونزل لاكياس في الارض ومسك كتوفها وقال:ان شالله انتي بعد
مراح تندمين لانك طعتيني
فاطمه متفائل ياماجد وقفت وقالت بعصبيه: انت مو بتمم هالزواج على قولتك
قال والابتسامه شاقه فمه :ايه وياليت
اجل ابي مهر مو المهر شرط من متممات الزواج
ماجدبسعاده:ياغالي والطلب رخيص عطيني بطاقتك ومن بكره ميه الف ريال بحسابك بس تكفين خليني امارس حقي الشرعب كزوج
فاطمه استغربت كانت متوقعه يقول ان في العقد مافي مهر :اذا اخذت مهري يصير خير ابتسمت وكانت من داخللها براكين ماتبي شي يربطها ببماجد
ماجد فهم تلميحها وقف قبالها وقال:خلاص بكره بأخذك السوق بعد الجامعه عشان تتجهزين ياعروس ومسك يدينها وباسهم
فاطمه انقهرت من بوسته لها وماعلقت وقالت الله يعيني اشلون بتحمل قربك وانا اكرهك
ماجد اخذا الاكياس وحطها فوق مكتبة فاطمه وقال: ممكن ماتشوفينهن لانها مفاجئه لبكره اوكي قلبي
فاطمه استغربت منه شهالمفاجئه قالت ببرود :اوكي
ماجد طلع والدنيا مو سايعته من الفرحه اخيرا قدرت احصل على فاطمه وحلف انه مهما صار مايفرط في قلبه وروحه فطومته
______________________________________
شلون بتكون حياة فاطمه الجديده مع ماجد؟
وهل ماجد بيقدر يفرض حبه في قلبها ؟
ابو فاطمه ايش راح يسوي بماجد لما يطلع وفطوووم بتطاوع ابوها ببعض قرارته
((في الجامعه))
فاطمه تفكر بعمق وخوف ياربي ايش يبي هذا الماجد وقف تفكيرها نوال:اشفيك اكلمك ولا انتي هنا
فاطمه : ماسمعت اسفه
نوال :خذي بطاقة حسابك ولما يوصل الاثاث اخذها منك لانه مطول
فطوم :ليش ماخليتيها معاك
نوال :اقولك الاثاث مطول ويمكن تحتاجينها
فاطمه:الله ياالحاجه الي يسمعك يقول متسدحه بالاسواق ليل نهار كويس خلوني اروح له بالعيد
نوال بأسى :هانت قرب يطلع واحمد يقول انه متحسن وصحته عال العال وفرحان بقروب طلعته
فاطمه بحزن:امين يارب يطلع ويخلصني من عذاب ماجد وامه
نوال باهتمام : ماجد مضايقك بشي ضربك قريب
فاطمه بخوف:لا ماضربني اصلا ماقام يضرب من بعد تزوج روان بس الي مضايقني بتصرفاته معاي يقول لي كلام حلو وصار له مده يحاول يقول لي شي بس انا اصده ولا ابي اسمع منه شي
نوال بعدم استيعاب :يقول كلام حلومنوماجد لا ماصدق بعدين المفروض تفرحين انه يقولك كلام حلو
فاطمه بعصبيه:مابي منه شي ولا ابيه يعبرني حتى بكلامه يكفي الي جا منه
(الساعه 11ليلا)
فاطمه بالقوه قدرت تقنع لاراء تنام عندها ( زوجه سنعه ماتخلي زوجها<<مومثل بعض حريم السعوديات تنام بغرفه وزوجها فوق السطوح ههههههه )
كانت على سريرها منسدحه على بطنها ورافعه رجولها فوق تذاكر
ماجد طلع وهو يتمنى انها ماقفلت الباب وكان جايب معاه اكياس فتح باب غرفتها استانس انها سمعت كلامه بس انصدم يوم شاف
لاراء فارشه لها فراش بالارض ومنسدحه برضو علي بطنها تقلد فطووم وتطالع بصور فاطمه
ماجد هاذي الي بتجيب ليه جلطه عصب ونزل الاكياس من يده ومسكها مع شعرها وهيه تصيح
:بابا بابا حرام عليك انا مسكين مدام فاطمه قول غصب عنك نوم هنا
فاطمه ببرود قامت وعدلت جلستها قالت :انا الي قلت لها تنام عندي
ماجد بعصبيه:باي حق تقولين لها
فاطمه بعصبيه :غرفتي وكيفي
ماجد الغرفه بس انتي لك البيت بكبره ياقلبي حب يقهرها :اذا كان البيت لك تحكمي على كيفك لكن هذا بيتي لف لاراء علي جة الباب وقال شيلي قشك واطلعي نامي بغرفتك
لان الحرمه السنعه ماتخلي زوجها وطالع بفاطمه ومد لسانه لها وابتسم
لاراء من الخوف طلعت معنها مو مستوعبه كلامه
فاطمه بخوف:لاراء لا تخليني طلعت وفاطمه عيونها تشوف الفراغ الي خلته
ماجد شافها تضايقت قال بحنان:انا مراح اخليك وراح اكفي عن لاراء
فاطمه وش قصده مراح يخليني و انه بيكفي عن لاراءقالت: قول الكلام الي عندك وخلني انام
ماجد من وين ابدأ يافاطمه الكلام الي في قلبي كثير بس انا قررت اني اتمم زواجنا وابتسم لها
فاطمه بتعجب :ايش مافهمت واي زواج تتكلم عنه
ماجد بأهتمام :زواجي انا وياك وقصدي انه من اليوم ورايح اعاملك مثل مايعامل الزوج زوجته
فاطمه بعصبيه :واذا قلت لك لا لان هالزواج اساسه غلط ولا راح يتم
ماجد بأهتمام :ليش هالتشاؤم ياقلبي
فاطمه بصراخ :لاتقول قلبي لان مايشرفني اكون قلبك
ماجد بنرفزه : احترمي نفسك ولا تخليني اغلط عليك
فاطمه بعصبيه: بقى شي ماغلطت فيه ياماجد انت كلك غلط بغلط والدليل تعذيبي بذنب انا مالي شغل فيه
ماجد انصدم من مواجهتها طول عمرها صابره ولا شكت الحين يوم نسي بتذكره :فطوم انسي الي صار وخلينا نبدأ من جديد وانا مستعد اعوضك عن كل لحظه أسي سببتها لك
فاطمه ابدأ معك من وين ياماجد هذا مستحيل : وايش الي بتبدي فيه ان شالله حس بفرح توقع انها تجاوبت معه ورضت:
ماجد نعيش من هالحظه كأي زوجين
فاطمه بنفسها لابيتنتقم لروان ادري طول عمره xxxx شاف ماتبي ترجع له قال ليش مااستمتع فيها دامها سبب طلاق روان قالت وهيه تحترق من داخلها:انتقام جديد ياماجد هالمره لمنو لاتقول لابوي لانك اخذت حقك منه بتعذيبي بزياده
ماجد باهتمام:يافطووم انا مو جاي انتقم انا فعلا .....قاطعته فاطمه :الا تنتقم وهالمره لروان لانها رفضت ترجع بسببي ليش ماطاوعتها وفكيتني
ماجد:اطاوعها بايش؟؟؟
فاطمه بنرفزه:بطلاقي ليش ماطلقتني واذا على سالفة الزواج من محمد انا لايمكن ارضى لسببين كرهي لامه ام عيون وراافض اني انغصب على زواج مره ثانيه
ماجد زعل بمجرد جابت طاري الطلاق فطوم انا مستحيل افرط فيك وبعدين :موبكيف روان وامها يتحكمون فيني اني اطلققك هاذي حياتي وانا حرفيها فاإلي ابيه منك تحترمين قراري وتطيعيني ولاتعارضين ارجوك
ترى نفذ صبري منك من كثر ما انتي متهربه وصاده
فاطمه حست بالخوف من تهديده لها وانها ان عاندت ممكن يذبحها قبل تشوف ابوها الي بقى له شهرين ويطلع وذيك الساعه لاماجد ولاعشره من امثاله بيوقف بوجه ابوها لانه وعدها اول مايطلع
بيخلي ماجد يطلقها غصب عنه قرب يمها ورجعت ورا بخوف كان معاه اكياس من دخل بس توها تذكرهم ابتسم وقال :ان شالله بسوي المستحيل عشان اسعدك يافاطمه
فاطمه زاد خوفها منه يوم قرب لها قالت :ماجد فكر زين قبل تتخذ أي قرار بتندم عليه بعدين
ماجد بأبتسامه :مراح اندم وبتشوفين لاني فكرت فيه الف مره قبل اتخذه (مسك يدها وجلسها على السرير وجلس يمها ونزل لاكياس في الارض ومسك كتوفها وقال:ان شالله انتي بعد
مراح تندمين لانك طعتيني
فاطمه متفائل ياماجد وقفت وقالت بعصبيه: انت مو بتمم هالزواج على قولتك
قال والابتسامه شاقه فمه :ايه وياليت
اجل ابي مهر مو المهر شرط من متممات الزواج
ماجدبسعاده:ياغالي والطلب رخيص عطيني بطاقتك ومن بكره ميه الف ريال بحسابك بس تكفين خليني امارس حقي الشرعب كزوج
فاطمه استغربت كانت متوقعه يقول ان في العقد مافي مهر :اذا اخذت مهري يصير خير ابتسمت وكانت من داخللها براكين ماتبي شي يربطها ببماجد
ماجد فهم تلميحها وقف قبالها وقال:خلاص بكره بأخذك السوق بعد الجامعه عشان تتجهزين ياعروس ومسك يدينها وباسهم
فاطمه انقهرت من بوسته لها وماعلقت وقالت الله يعيني اشلون بتحمل قربك وانا اكرهك
ماجد اخذا الاكياس وحطها فوق مكتبة فاطمه وقال: ممكن ماتشوفينهن لانها مفاجئه لبكره اوكي قلبي
فاطمه استغربت منه شهالمفاجئه قالت ببرود :اوكي
ماجد طلع والدنيا مو سايعته من الفرحه اخيرا قدرت احصل على فاطمه وحلف انه مهما صار مايفرط في قلبه وروحه فطومته
______________________________________
شلون بتكون حياة فاطمه الجديده مع ماجد؟
وهل ماجد بيقدر يفرض حبه في قلبها ؟
ابو فاطمه ايش راح يسوي بماجد لما يطلع وفطوووم بتطاوع ابوها ببعض قرارته
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البآآآآآآآآآرت التاسع
اليوم الثاني
ماجد قام من النوم بدري او بلأصح ماقدر ينام من فرحته غير ملابسه ونزل يصحي لاراء تجهز الفطور لهم
فطوم الي حالتها حاله وبينفجر راسها من كثر التفكير في قرار ماجدالمفاجئ وكانت علي يقين انه انتقام جديد غيرت ملابسها ونزلت
شافته جالس بالصاله حست بالخوف ووقفت عند الدرج
ماجد الي من شافها نازله فرح قام ومشى ناحيتها وقال:صباح الخير حبي تصدقين احس الدنيا موسايعتني من الفرحه اخيرا بيرتاح قلبي
فاطمه قل بيبدأ تعذيبه ياماجد لا تفكر اني بحبك او بميل لك ابتسمت وكانت بتروح ناحيه المطبخ قال: حبي الحين لاراء بتجيب الفطور تعالي اجلسي
مسك يدها وخرتها بسرعه وقالت : انا بروح اسوي لي كوفي لارء ماتضبطه (كذبت عليه بس عشان تهرب)
ماجد خلاها تروح
فاطمه كانت تشوف بعيون ماجد الفرح بس فسرته على انها فرحة الانتصار
في السياره
ماجد متشقق من الفرحه فطوم راكبه معاه لوحدها وهالمره مااصرت على وجود لاراء كانت تقول ايش فايدة لاراء دام الي براس ماجد بينفذه رضيت ولا ما رضيت
ماجد قال ببتسامه :ممكن تعطيني رقم حسابك عشان اروح البنك احول بحسابك مبلغ بسيط ممكن تحتاجينه 10000ريال
فاطمه فتحت عيونها مو مستوعبه الي يقوله شهالكرم الزايد صح ماكان ينقص عليها بس ماكان يصرف عليها ألا ايام الاعياد عشان ملابس العيد
فاطمه قالت: ليش كل هذا
ماجد ابتسم وقال:قدرك اكثر من كذا يافطوم وعتبري الزايد حق السنه والنص لان مفروض اني اصرف عليك فيها
فاطمه ببرود :بس انا مومحتاجه تصرف علي عندي الي يكفيني
ماجد ماعجبه كلامها :لاتقولين لي ان مكافاه الجامعه كانت مكفيتك
فاطمه مسكين علي باله اصرف من مكافاه الجامعه مايدري عن فلوس اجار بيتي قلت: نعمه الحمداله
في للجامعه
وراحت جري لنوال وخرت لها السالفه كلها
نوال بتعجب : قولي قسم
فاطمه :والله شفتي وين وصلت فيه الحقاره انه؟؟؟( وماقدرت تكمل من البكي )
نوال بنرفزه :لا تقولين كذا من طريقة كلامك واضح انه فعلا ناوي يتمم هالزواج والدليل انك لما طلبتي المهر ماتردد وعطاك دبل
فطوم بين دموعها :حتى ولو مستحيل استمر معاه بس يطلع ابوي بيطلقني غصب عنه وذيك الساعه يكون مل مني
نوال شهالكلام ماعتقد انه بيطلقك بعد الي سمعته شكله حبك يابنت الحلال
فاطمه بصراخ :ما ابي حبه ابي الفكه منه وبس
نوال باسى:اذكري الله يافاطمه وتصرفي بعقل اما انك تماشينه بسبب خوفك منه ولما يطلع ابوك تتركينه فهذا غلط لانك بتخدعينه
بهالطريقه بيكون انتقامك منه اعظم من انتقامه
فاطمه قامت من عندها تبكي وماردت عليها
ماجد خلص من دوامه وراح لفاطمه ياخذها مسوي لها مفاجئه
شافها جايه ناحيته ركبت وسلمت
ماجد :وعليكم السلام وقال بنفسه (الله يارب تمم علي هالسعاده الي اول مره احسها حتى بزواجي من روان مافرحت مثل الحين بس ياليت
فرحتي تكتمل وتبادلني فطوم نفس الشعور وتحبني وصلو عند مجمع كبير ووقف
فاطمه بستغراب :ليش وقفت
ماجد طالع فيها وقال ببتسامه :عازمك على الغدا وبعدها بننزل نتسوق
فاطمه ياليت اقدر افرح ياماجد وياليتك مااهنتني وذليتني في اول يوم شفتك فيه كان ممكن اوافق بدون تردد اذا قلت بتمم هالزواج
قالت:امك ايش راح تقول لها
ماجد :ايش بقول لها يعني اذا سالتني بقول لها الحقيقه وبعدين انا ناوي اكلمها اليوم بقرارنا
فاطمه قرارك بروحك ياشيخ لاتقولها شي
ماجد بستغراب :ليش
فاطمه :بس تكفى لبي ليه هالطلب
ماجد موفاهم شي :خلاص على راحتك حبي
فاطمه تغدتت اول مره بحياتها بمطعم وماجدمثل ماهو يفرض عليها لاكل فرض بعد الغذاء تمشوا بالسوق وفاطمه موعارفه ايش تشتري وماجد يمررها على كل المحلات كانت تاخذ اشياء ماتحتاج لها لانها ماتطلع ولا تجلس مع ضيوف ام ماجد قالت خليني اشتري لي بجايم بيت لان الي عندي كرفتهم
ماجد شافها عند البجايم انبسط وقال :تصدقين اني كنت اكره البرمودا وانتقد الي يلبسها من رجال وحريم بس لما شفتها
على بعض ناس حبيتها وابتسم لها وكمل:وشكلي بشتري لي وحده بس ماعتقد تناسب ضخمي صح حبي
فاطمه ضحكت بمجرد انها تخيلت ماجد برمودا جد مو لايق قالت :لاتغامر وتلبسها لان الشركه بتلغي هالابس بمجرد انها تشوفك لابسه
وضحكت هههههههههههه
ماجدضحك على تعليقها : لاتحطميني يكفي اني ماقدرت اكل براحتي خفت تقولين مايشبع
فاطمه ببرود :ماشبعت يمه وش ذا
ماجد:الكل يقول ان جسمي حلو ألاانتي
فاطمه:انا متى قلت لا تألف علي
ماجد ضحك وقرب لهاوهمس باذنها وقال:اعيونك تقول
راحت لمحل العطورات وشترت لها كم عطر ومكياج
كانت تمشي وماجد جنبها وشايل لاكياس مروا على محل ملابس سهره ماجد سحب يدفطوم ودخلها المحل
فطوم باهتمام :ليش جايبني هنا ماحتاج فساتين سهره
ماجد بقلبه ألاتحتاجين بدال الي شقيته لانك كنتي بتلبسينه بيوم زواجي قال:مولازم تحتاحينه بس اشتري يمكن تروحين حفله او عرس يكون عندك
فاطمه اروح حفله وعرس انا سنتين من جيتهم ماعتبت باب بيتهم ألا للجامعه
ماجد شاف واحد ذهبي ناعم بس مشغول من الصدر قصير من قدام وطويل من وراى انهبل عليه وقال بيطلع على فطوم خيال ابتسم:اشرايك بهذا
فاطمه ماتوقعت ذوق ماجد حلو لهدرجه لكن الي فهمته من طريقة ماجد انه بيعوضها عن االفستان الي شقه قبل عرسه
قالت: حلو
ماجد ابسط لما عجبها وراح للكاشير يحاسب كان سعره 4500 ريال
فاطمه قالت باهتمام:ليش ماخليتني ادفع سعره
طلعو من السوق وحاولت فاطمه تشيل معاه من لاغراض بس رفض حست انه صادق ويبي هالزواج يتم بس فاطمه ماتبي تقبله بس تبي هذي الشهرين تعدي
وقف عند محل ملابس داخليه لنساء طالع بفاطمه وقال:موكأنك نسيتي اهم محل تزوره كل عروس
فاطمه راح وجهها الوان قالت بعصبيه :ليش شايفني مراقبه كل عروس وش تشتري وبعدين انا وشعرفني بهالخرابيط
ضحك ماجد على ارتباكها قال:ولايهمك ياقلبي بما اني كنت متزوج راح اعلمك وانقي لك علي ذوقي
نقى لها ماجد كم قميص على ذوقه وفاطمه مالفت انتباها ألا واحد اسود كأنها بتوصل لماجداعلان الحداد تشائم ماجد من اختيارها حاول يمنعها
رفضت وسكت احتراما لرغبتها
وصلها للبيت وفي السياره ماجد مسك يد فاطمه وباسها :يالله حبي بروح لدوام تلاقين احمد صديقي معصب لاني تاخرت
فاطمه خافت بمجرد ذكر احمد خافت لا يكون يقوله عن قراره ويصارحه احمد بالي انا اسويه من وراه ابتسمت وقالت: ممكن تعطيني يدي عشان بنزل
ماجد فديت خفه الدم ياناااس قال:اذ مافيه احراج عليك ممكن اخذها وردها لما اارجع
انحرجت من كلامه وسحبت يدها غصب ونزلت
وصل لدوامه ولابتسامه ماتفارق وجهه كأنه يسوي دعاية معجون اسنان
احمد استغرب منه واسأله:اشفيك داخل تتبسم فرحني معاك ياخي
ماجد :ياكثر ماتحسدني ياخي ترى عينك حاره وانا ماصدقت تحسن اموري فلا تخرب علي ارجوك
احمد بضحكه :ان شالله رجعت مرتك الف مبروك تستاهل وانا اخوك
ماجدبضحكه :رجعت مرتي بس مو الي طلقتها الي بعدها على ذمتي وراح تكون على طول على ذمتي ان شالله
(في بيت احمد)
احمد بتعجب :معقوله فاطمه تفكر بهالاسلوب
نوال:هذا الي قالته قلت لها ماعتقد بالي يسويه ماجد نوع من الانتقام يمكن تكفير ذنب او فعلا حبك
صاحت وقالت ارفض حبه
احمد باهتمام:ماتدري بتصرفها هذا انها تخدعه وبيصير انتقامها منه ابشع من كل انتقاماته
نوال:هذا الي براسها وتقول لايمكن اتراجع عنه
احمد :بس تبين الصدق ماجد حبها حبها وعمري ماشفت السعاده بعيونه مثل اليوم بس الله يعينه اذ صاحبة هالسعاده مصره على فرقاه
نوال بنرفزه :بس اللي سواه مو قليل يا احمد ومافكر فيها ألايوم قرب يطلع خاله والظاهر عشان خوفه من خاله ابراهيم
لما يطلع ويشوف بنته معذبه فقال خل اراضيها لا تعلم ابوها
في بيت ماجد
كانوا على العشاء وكان ماجد يحرقها ببتساماته ونظراته لها كل مانشغلت امه بالاكل
فاطمه خلصت اكل وقامت وهالمره مااصر ماجد على اكلها لانه يفكر بالي اهم من الاكل عنده
مامرت ناحيه المطبخ ولا ساعدت لاراء لان ماجد طلب منها اول ماتخلص تطلع تتجهز مثل كل عروس
فاطمه بنفسها قول مثل النعجه
الي بتنصلخ وماجد الجزار دخلت غرفتها كنت مرتبه كل الاغراض الي اشترهم ساعدتها لاراء خبت عنها قمصان النوم عنها عشان ماتشوفهم
لانه ماتبي احد يدري بعلاقتها بماجد خصوصا امه خايفه تجيها جلطه لما تسمع قرار ولدها رغم اصرار فاطمه ان ماجد مايقولها موقتا
وهيه قصدها لين يطلع ابوها وتترك الجمل بما حمل
تجهزت ولبست الاسود لانه يوحي بحزنها وقفت عند التسريحه تسرح شعرها طالعت وجهها باين عليه التعب من كثر التفكير غمضت عيونها
سرحت بخيالها وماحسيت ألاباليدين الي لفت علي خصرها بعد مادخل وسكر الباب قرب راسه لراسها وباسها بقوة على خدها كانت انفاسه الملتهبه المتسارعه تحرق بوجها لم تستطيع ان تقاوم تلك الرغبه الجامحه استسلمت له دون وعي كان يقبلها بشوق ولهفه وضعت يدها دون وعي علي زر الابجوره وطفت نورها
صحيت الساعه خمس بعدت ماجد عنها الي كان ضامها بقوه قامت وراحت للحمام اخذت شاور يمكن يصحيها من هذا لكابوس
الي كانت فيه طلعت بروب الحمام وشافت ماجد صاحي تعدل وجلس قال ببتسامه:صباح الورد ياورد
فاطمه ابتسمت ووقفت بمكانها
ماجد ردلها الابتسامه وقام من السرير وراح ناحيتها مسكها من كتوفها وطبع بوسه بخدها وقال:شوفي هاذي بوسة الصباح لازم اخذها يوميا
فاطمه خجلت من اسلوبه الحلو خلاها تسأل نفسها ليش روان تركته دامه بهالرومانسيه معقوله غارت ماالومها لوانا بمكانها بسوي مثلها واكثر
دخل ماجد ياخذله شاور ونتهزت الفرصه ولبست ملابسها وصلت له ركعتين ودعت فيهم ربي يخلي لي ابوي ويطلع بالسلامه
طلع وهو لاف عليه المنشفه قال: لازم اقول للاراء تنقل ملابسي هنا
فاطمه قلت بسرعه :لا لاتقولها
ماجد بستغراب :ليش
فاطمه بتردد:انا بجيبهم لك
استغرب وماعلق لبس وصلى وجا وجلس جنب فطوووم على السرير وحط يده على كتوفها وقربها منه وقال :في مفاجئه وابيك تفتحينها الحين
فاطمه تذكرت الاكياس الي حطها على مكتبها وقالت :مفاجئة ايش قام وجاب الاكياس وجلس وفك واحد وطلع منه علبتين مخمليتين فخمتين مد لها وحده وقال: افتحيها
فاطمه كنت مندهشه ايش بيكون جايب بعد موكفايه المهر تصدق ياماحد تحسسني ضالمه كان
طقم ذهب فخم طالعت فيه وقالت :ايش هذاااا
ماجد ببتسامه :شبكتك ياللا ترى ودي اشوفها عليك رفع السلسال يلبسها لفها بخفه لوراى ولبسها السلسال وحضنها من وراى وباسها بخدها وقال:حبي تذكرين يوم ألبسك
السلسال حق العين كان ودي احضنك وابوسك مثل الحين لدرجة اني طولت وانا اسكره اصلا ماكان ودي اسكره بسرعه عشان اتمتع اكثر بعد عنها شوي
ولفها ناحيته وهيه له مثل المخدره من حركاته اخذ علبه صغيره وفكها وكان خاتم الماس خيالي لبسها وباس يدها تفاجئت فيه ماكانه ماجد ا(الوحش) صح نفس الجسم
والهيئه بس الي مختلف الكلام الساحر جلس وجلست معه على السرير فتح له كيس ثالث قالت باهتمام :موكأنك كثرت
ماجد وربي باقي ماسويت شي ياقلبي عشان تغفرين لي خطاي قال ببتسامه:لاكثرت ولاشي كلها اشيا مطلوبه لكل عروس هذا الشبكه وهذا الدبله (كان ياشر على كل واحد)وهاذي
صباحيتك بس تراها ماتصلح ألاللغالين لانها غاليه كان عباره عن طقم ساعات رجالي وحريمي لبسها الساعه وقال:يلا دورك لبسيني
تنحت من كلامه بعدين لبسته قال:تدرين اني شريتهم من المغرب اخر مره رحت لها كنتي في بالي ويوم اتخذت قراري قلت اشتري هديتها من هناك
فاطمه تفاجات من كلامه يعني هو صارله مده يفكر بهالقرار وقالت له بهمس:مشكور كنت تقولهاوتحس نفسها منافقه وظالمه و صار ظلمها له اعظم من ظلمه لها
ماجد قرب منها بيحضنها فاطمه بعدت عنه ووقفت وقالت بدلع :اشفيك ماتمل وترى وراي جامعه بروح لها
ماجد امل منك مستحيل وبعدين في عروس تداوم يوم صباحيتها
فاطمه لابيفضحني هذا امام الملاء بيجلس مرابط عندي لين تعرف امه ولاراء قالت:تعرف ماحب الغياب وأبتسمت بخداع وقالت الجايات اكثر واحلي
ماجد :ان شالله اكثر واحلي من البارح وغمز لها
اليوم الثاني
ماجد قام من النوم بدري او بلأصح ماقدر ينام من فرحته غير ملابسه ونزل يصحي لاراء تجهز الفطور لهم
فطوم الي حالتها حاله وبينفجر راسها من كثر التفكير في قرار ماجدالمفاجئ وكانت علي يقين انه انتقام جديد غيرت ملابسها ونزلت
شافته جالس بالصاله حست بالخوف ووقفت عند الدرج
ماجد الي من شافها نازله فرح قام ومشى ناحيتها وقال:صباح الخير حبي تصدقين احس الدنيا موسايعتني من الفرحه اخيرا بيرتاح قلبي
فاطمه قل بيبدأ تعذيبه ياماجد لا تفكر اني بحبك او بميل لك ابتسمت وكانت بتروح ناحيه المطبخ قال: حبي الحين لاراء بتجيب الفطور تعالي اجلسي
مسك يدها وخرتها بسرعه وقالت : انا بروح اسوي لي كوفي لارء ماتضبطه (كذبت عليه بس عشان تهرب)
ماجد خلاها تروح
فاطمه كانت تشوف بعيون ماجد الفرح بس فسرته على انها فرحة الانتصار
في السياره
ماجد متشقق من الفرحه فطوم راكبه معاه لوحدها وهالمره مااصرت على وجود لاراء كانت تقول ايش فايدة لاراء دام الي براس ماجد بينفذه رضيت ولا ما رضيت
ماجد قال ببتسامه :ممكن تعطيني رقم حسابك عشان اروح البنك احول بحسابك مبلغ بسيط ممكن تحتاجينه 10000ريال
فاطمه فتحت عيونها مو مستوعبه الي يقوله شهالكرم الزايد صح ماكان ينقص عليها بس ماكان يصرف عليها ألا ايام الاعياد عشان ملابس العيد
فاطمه قالت: ليش كل هذا
ماجد ابتسم وقال:قدرك اكثر من كذا يافطوم وعتبري الزايد حق السنه والنص لان مفروض اني اصرف عليك فيها
فاطمه ببرود :بس انا مومحتاجه تصرف علي عندي الي يكفيني
ماجد ماعجبه كلامها :لاتقولين لي ان مكافاه الجامعه كانت مكفيتك
فاطمه مسكين علي باله اصرف من مكافاه الجامعه مايدري عن فلوس اجار بيتي قلت: نعمه الحمداله
في للجامعه
وراحت جري لنوال وخرت لها السالفه كلها
نوال بتعجب : قولي قسم
فاطمه :والله شفتي وين وصلت فيه الحقاره انه؟؟؟( وماقدرت تكمل من البكي )
نوال بنرفزه :لا تقولين كذا من طريقة كلامك واضح انه فعلا ناوي يتمم هالزواج والدليل انك لما طلبتي المهر ماتردد وعطاك دبل
فطوم بين دموعها :حتى ولو مستحيل استمر معاه بس يطلع ابوي بيطلقني غصب عنه وذيك الساعه يكون مل مني
نوال شهالكلام ماعتقد انه بيطلقك بعد الي سمعته شكله حبك يابنت الحلال
فاطمه بصراخ :ما ابي حبه ابي الفكه منه وبس
نوال باسى:اذكري الله يافاطمه وتصرفي بعقل اما انك تماشينه بسبب خوفك منه ولما يطلع ابوك تتركينه فهذا غلط لانك بتخدعينه
بهالطريقه بيكون انتقامك منه اعظم من انتقامه
فاطمه قامت من عندها تبكي وماردت عليها
ماجد خلص من دوامه وراح لفاطمه ياخذها مسوي لها مفاجئه
شافها جايه ناحيته ركبت وسلمت
ماجد :وعليكم السلام وقال بنفسه (الله يارب تمم علي هالسعاده الي اول مره احسها حتى بزواجي من روان مافرحت مثل الحين بس ياليت
فرحتي تكتمل وتبادلني فطوم نفس الشعور وتحبني وصلو عند مجمع كبير ووقف
فاطمه بستغراب :ليش وقفت
ماجد طالع فيها وقال ببتسامه :عازمك على الغدا وبعدها بننزل نتسوق
فاطمه ياليت اقدر افرح ياماجد وياليتك مااهنتني وذليتني في اول يوم شفتك فيه كان ممكن اوافق بدون تردد اذا قلت بتمم هالزواج
قالت:امك ايش راح تقول لها
ماجد :ايش بقول لها يعني اذا سالتني بقول لها الحقيقه وبعدين انا ناوي اكلمها اليوم بقرارنا
فاطمه قرارك بروحك ياشيخ لاتقولها شي
ماجد بستغراب :ليش
فاطمه :بس تكفى لبي ليه هالطلب
ماجد موفاهم شي :خلاص على راحتك حبي
فاطمه تغدتت اول مره بحياتها بمطعم وماجدمثل ماهو يفرض عليها لاكل فرض بعد الغذاء تمشوا بالسوق وفاطمه موعارفه ايش تشتري وماجد يمررها على كل المحلات كانت تاخذ اشياء ماتحتاج لها لانها ماتطلع ولا تجلس مع ضيوف ام ماجد قالت خليني اشتري لي بجايم بيت لان الي عندي كرفتهم
ماجد شافها عند البجايم انبسط وقال :تصدقين اني كنت اكره البرمودا وانتقد الي يلبسها من رجال وحريم بس لما شفتها
على بعض ناس حبيتها وابتسم لها وكمل:وشكلي بشتري لي وحده بس ماعتقد تناسب ضخمي صح حبي
فاطمه ضحكت بمجرد انها تخيلت ماجد برمودا جد مو لايق قالت :لاتغامر وتلبسها لان الشركه بتلغي هالابس بمجرد انها تشوفك لابسه
وضحكت هههههههههههه
ماجدضحك على تعليقها : لاتحطميني يكفي اني ماقدرت اكل براحتي خفت تقولين مايشبع
فاطمه ببرود :ماشبعت يمه وش ذا
ماجد:الكل يقول ان جسمي حلو ألاانتي
فاطمه:انا متى قلت لا تألف علي
ماجد ضحك وقرب لهاوهمس باذنها وقال:اعيونك تقول
راحت لمحل العطورات وشترت لها كم عطر ومكياج
كانت تمشي وماجد جنبها وشايل لاكياس مروا على محل ملابس سهره ماجد سحب يدفطوم ودخلها المحل
فطوم باهتمام :ليش جايبني هنا ماحتاج فساتين سهره
ماجد بقلبه ألاتحتاجين بدال الي شقيته لانك كنتي بتلبسينه بيوم زواجي قال:مولازم تحتاحينه بس اشتري يمكن تروحين حفله او عرس يكون عندك
فاطمه اروح حفله وعرس انا سنتين من جيتهم ماعتبت باب بيتهم ألا للجامعه
ماجد شاف واحد ذهبي ناعم بس مشغول من الصدر قصير من قدام وطويل من وراى انهبل عليه وقال بيطلع على فطوم خيال ابتسم:اشرايك بهذا
فاطمه ماتوقعت ذوق ماجد حلو لهدرجه لكن الي فهمته من طريقة ماجد انه بيعوضها عن االفستان الي شقه قبل عرسه
قالت: حلو
ماجد ابسط لما عجبها وراح للكاشير يحاسب كان سعره 4500 ريال
فاطمه قالت باهتمام:ليش ماخليتني ادفع سعره
طلعو من السوق وحاولت فاطمه تشيل معاه من لاغراض بس رفض حست انه صادق ويبي هالزواج يتم بس فاطمه ماتبي تقبله بس تبي هذي الشهرين تعدي
وقف عند محل ملابس داخليه لنساء طالع بفاطمه وقال:موكأنك نسيتي اهم محل تزوره كل عروس
فاطمه راح وجهها الوان قالت بعصبيه :ليش شايفني مراقبه كل عروس وش تشتري وبعدين انا وشعرفني بهالخرابيط
ضحك ماجد على ارتباكها قال:ولايهمك ياقلبي بما اني كنت متزوج راح اعلمك وانقي لك علي ذوقي
نقى لها ماجد كم قميص على ذوقه وفاطمه مالفت انتباها ألا واحد اسود كأنها بتوصل لماجداعلان الحداد تشائم ماجد من اختيارها حاول يمنعها
رفضت وسكت احتراما لرغبتها
وصلها للبيت وفي السياره ماجد مسك يد فاطمه وباسها :يالله حبي بروح لدوام تلاقين احمد صديقي معصب لاني تاخرت
فاطمه خافت بمجرد ذكر احمد خافت لا يكون يقوله عن قراره ويصارحه احمد بالي انا اسويه من وراه ابتسمت وقالت: ممكن تعطيني يدي عشان بنزل
ماجد فديت خفه الدم ياناااس قال:اذ مافيه احراج عليك ممكن اخذها وردها لما اارجع
انحرجت من كلامه وسحبت يدها غصب ونزلت
وصل لدوامه ولابتسامه ماتفارق وجهه كأنه يسوي دعاية معجون اسنان
احمد استغرب منه واسأله:اشفيك داخل تتبسم فرحني معاك ياخي
ماجد :ياكثر ماتحسدني ياخي ترى عينك حاره وانا ماصدقت تحسن اموري فلا تخرب علي ارجوك
احمد بضحكه :ان شالله رجعت مرتك الف مبروك تستاهل وانا اخوك
ماجدبضحكه :رجعت مرتي بس مو الي طلقتها الي بعدها على ذمتي وراح تكون على طول على ذمتي ان شالله
(في بيت احمد)
احمد بتعجب :معقوله فاطمه تفكر بهالاسلوب
نوال:هذا الي قالته قلت لها ماعتقد بالي يسويه ماجد نوع من الانتقام يمكن تكفير ذنب او فعلا حبك
صاحت وقالت ارفض حبه
احمد باهتمام:ماتدري بتصرفها هذا انها تخدعه وبيصير انتقامها منه ابشع من كل انتقاماته
نوال:هذا الي براسها وتقول لايمكن اتراجع عنه
احمد :بس تبين الصدق ماجد حبها حبها وعمري ماشفت السعاده بعيونه مثل اليوم بس الله يعينه اذ صاحبة هالسعاده مصره على فرقاه
نوال بنرفزه :بس اللي سواه مو قليل يا احمد ومافكر فيها ألايوم قرب يطلع خاله والظاهر عشان خوفه من خاله ابراهيم
لما يطلع ويشوف بنته معذبه فقال خل اراضيها لا تعلم ابوها
في بيت ماجد
كانوا على العشاء وكان ماجد يحرقها ببتساماته ونظراته لها كل مانشغلت امه بالاكل
فاطمه خلصت اكل وقامت وهالمره مااصر ماجد على اكلها لانه يفكر بالي اهم من الاكل عنده
مامرت ناحيه المطبخ ولا ساعدت لاراء لان ماجد طلب منها اول ماتخلص تطلع تتجهز مثل كل عروس
فاطمه بنفسها قول مثل النعجه
الي بتنصلخ وماجد الجزار دخلت غرفتها كنت مرتبه كل الاغراض الي اشترهم ساعدتها لاراء خبت عنها قمصان النوم عنها عشان ماتشوفهم
لانه ماتبي احد يدري بعلاقتها بماجد خصوصا امه خايفه تجيها جلطه لما تسمع قرار ولدها رغم اصرار فاطمه ان ماجد مايقولها موقتا
وهيه قصدها لين يطلع ابوها وتترك الجمل بما حمل
تجهزت ولبست الاسود لانه يوحي بحزنها وقفت عند التسريحه تسرح شعرها طالعت وجهها باين عليه التعب من كثر التفكير غمضت عيونها
سرحت بخيالها وماحسيت ألاباليدين الي لفت علي خصرها بعد مادخل وسكر الباب قرب راسه لراسها وباسها بقوة على خدها كانت انفاسه الملتهبه المتسارعه تحرق بوجها لم تستطيع ان تقاوم تلك الرغبه الجامحه استسلمت له دون وعي كان يقبلها بشوق ولهفه وضعت يدها دون وعي علي زر الابجوره وطفت نورها
صحيت الساعه خمس بعدت ماجد عنها الي كان ضامها بقوه قامت وراحت للحمام اخذت شاور يمكن يصحيها من هذا لكابوس
الي كانت فيه طلعت بروب الحمام وشافت ماجد صاحي تعدل وجلس قال ببتسامه:صباح الورد ياورد
فاطمه ابتسمت ووقفت بمكانها
ماجد ردلها الابتسامه وقام من السرير وراح ناحيتها مسكها من كتوفها وطبع بوسه بخدها وقال:شوفي هاذي بوسة الصباح لازم اخذها يوميا
فاطمه خجلت من اسلوبه الحلو خلاها تسأل نفسها ليش روان تركته دامه بهالرومانسيه معقوله غارت ماالومها لوانا بمكانها بسوي مثلها واكثر
دخل ماجد ياخذله شاور ونتهزت الفرصه ولبست ملابسها وصلت له ركعتين ودعت فيهم ربي يخلي لي ابوي ويطلع بالسلامه
طلع وهو لاف عليه المنشفه قال: لازم اقول للاراء تنقل ملابسي هنا
فاطمه قلت بسرعه :لا لاتقولها
ماجد بستغراب :ليش
فاطمه بتردد:انا بجيبهم لك
استغرب وماعلق لبس وصلى وجا وجلس جنب فطوووم على السرير وحط يده على كتوفها وقربها منه وقال :في مفاجئه وابيك تفتحينها الحين
فاطمه تذكرت الاكياس الي حطها على مكتبها وقالت :مفاجئة ايش قام وجاب الاكياس وجلس وفك واحد وطلع منه علبتين مخمليتين فخمتين مد لها وحده وقال: افتحيها
فاطمه كنت مندهشه ايش بيكون جايب بعد موكفايه المهر تصدق ياماحد تحسسني ضالمه كان
طقم ذهب فخم طالعت فيه وقالت :ايش هذاااا
ماجد ببتسامه :شبكتك ياللا ترى ودي اشوفها عليك رفع السلسال يلبسها لفها بخفه لوراى ولبسها السلسال وحضنها من وراى وباسها بخدها وقال:حبي تذكرين يوم ألبسك
السلسال حق العين كان ودي احضنك وابوسك مثل الحين لدرجة اني طولت وانا اسكره اصلا ماكان ودي اسكره بسرعه عشان اتمتع اكثر بعد عنها شوي
ولفها ناحيته وهيه له مثل المخدره من حركاته اخذ علبه صغيره وفكها وكان خاتم الماس خيالي لبسها وباس يدها تفاجئت فيه ماكانه ماجد ا(الوحش) صح نفس الجسم
والهيئه بس الي مختلف الكلام الساحر جلس وجلست معه على السرير فتح له كيس ثالث قالت باهتمام :موكأنك كثرت
ماجد وربي باقي ماسويت شي ياقلبي عشان تغفرين لي خطاي قال ببتسامه:لاكثرت ولاشي كلها اشيا مطلوبه لكل عروس هذا الشبكه وهذا الدبله (كان ياشر على كل واحد)وهاذي
صباحيتك بس تراها ماتصلح ألاللغالين لانها غاليه كان عباره عن طقم ساعات رجالي وحريمي لبسها الساعه وقال:يلا دورك لبسيني
تنحت من كلامه بعدين لبسته قال:تدرين اني شريتهم من المغرب اخر مره رحت لها كنتي في بالي ويوم اتخذت قراري قلت اشتري هديتها من هناك
فاطمه تفاجات من كلامه يعني هو صارله مده يفكر بهالقرار وقالت له بهمس:مشكور كنت تقولهاوتحس نفسها منافقه وظالمه و صار ظلمها له اعظم من ظلمه لها
ماجد قرب منها بيحضنها فاطمه بعدت عنه ووقفت وقالت بدلع :اشفيك ماتمل وترى وراي جامعه بروح لها
ماجد امل منك مستحيل وبعدين في عروس تداوم يوم صباحيتها
فاطمه لابيفضحني هذا امام الملاء بيجلس مرابط عندي لين تعرف امه ولاراء قالت:تعرف ماحب الغياب وأبتسمت بخداع وقالت الجايات اكثر واحلي
ماجد :ان شالله اكثر واحلي من البارح وغمز لها
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البارت العااااااشر
نزل ماجد يقول للاراءتجهز الفطور وشافها بعدها صحيت شمر عن
ساعديه وقرريجهز له وحبيبته الفطور
(((بغرفه فاطمه))
حطت المجوهرات بصندوقها وقفلت عليه قالت بنفسها معقوله ماجد بيدفع كل هالمصاريف عشان ينتقم لروان لبست وتشيكت شافت بوجها سعاده ماتدري
ايش سببها هل هي من الكلام المعسول الي قاله لها ماجد من اول ليله حست من كلامه انه يداوي جروحها القديمه الي سببها لها اومن شي ثاني ماتعرفه الي هو فرحة
الانتصار بتعذيب ماجد
نزلت وشافت ماجد يحوس بالمطبخ ضحكت وقالت :ايش تسوي انت
ماجد عساني مانحرم من هالضحكه ولا هالطله قال :اسوي لعروسي فطور ابيها تاكل ويصير جسمها الفتان مليان شوي
فاطمه انحرجت منه ياربي كلامه يدوخ قالت :ممكن اساعدك
ماجد ياليت :مع اني ودي انك ترتاحي بس مضطر لان مادري وين تحطون الاشياء
افطرت هي وياه قامت بسرعه تخاف تقوم امه وتلقاه طايح فيها غزل وحب وذيك الساعه من بيفكها من شر امه
فاطمه بابتسامه :بنتظرك في الصاله لين تخلص عشان توديني اوكي
ماجد مد بوزه وقال:وليش ماتنطريني هنا علي الاقل تنفتحين نفسي للاكل
فاطمه ابتسمت له وقالت :اذا بجلس ماراح تقوم فخلني اروح احسن عشان تخلص اول ماراحت عنه
طالع فيها يوم طلعت فقام وركض يمها حوط ايدينه علي خصرها وقال:تصدقين شبعت من اول ماطلعتي عني
فطوم تجننت من حركته وقامت تلتفت لحد يدخل يشوفها بهالوضع مع ماجد قرب راسه وباسها وبعدت عنه بسرعه وقالت بخوف:ماجد وبعدين ماشبعت يالله ترى
بتاخر على الجامعه
ماجد بتنهد:لاوالله ماشبعت لوبكيفي ماخليتك تروحين علاقل اسبوع
فطوم استغربت معقوله لهدرجه يحبني ولابس عشان وافقت على طلبه قالت وهيه حاطه يده بخصرها وتدلع ايش يعني تنفرد فيني لعبه انا عندك
ماجد بتنهد وكان ذايب من حركتها ذابحه هالخصر قال:لعبه بس مو أي لعبه لانها لعبه نادر وجودها هالايام ياقلبي وغمز لها
فاطمه ياربي يذبحني بكلامه قالت :مشينا بتاخر تكفى
ماجد شوي ويغمى عليه من تكفى قال:اموت انا بكلمة تكفي يناااس مشينا ياروحي
((في الجامعه)))
نوال بستغراب :انتي اكيد تكلمين عن ماجد الي اعرفه
فاطمه بتنهد:اذا انتي تقولين كذا انا الي عشت معاه سنه وتسع شهورايش اقول
نوال :مادري بس احس انك تتكلمين عن روميوا مو ماجد
فاطمه بنرفزه :لاوالله روميوا وان شالله حاطتني جوليت له
نوال بضحكه:لا ماتصلحين جوليت لان جوليت تبادل روميوا مشاعر الحب لاكن انتي لا
فاطمه معقوله تبيني احب ماجد بعد كل الي سواه وابادله الحب بعد لا والله:ماحبه ولاراح احبه ولا ابي
ماجد خلص من دوامه ومر عليها في الجامعه
كان يتأملها وهي جايه ناحيته ركبت السياره
فاطمه :سلام عليكم
ماجد :وعليكم السلام مسك يدها وضغط عليها وقال:اشتقت لك موت
فاطمه ابتسمت وماقدرت ترد ونزلت عيونها
ماجد حب يزيد من خجلهاقال :وانتي ماشتقتي ليه
فاطمه حمرت خدودها من الاحراج قالت :ماجد
قال: سم عيونه
قالت :استحي ياخي
ماجد ضحك وقال:وين تحبين تغدين اليوم
قالت معلش ماجد وراي متحان
وماقدر اطلع
ماجد باهتمام :بتذاكرين من الحين خلي شوي الحين استانسي
فاطمه متى شوي الحين بتغديني وبالليل بتجي تدور راحتك قالت :ماقدر صدقني
ماجد تضايق كان وده يمشيها مثل أي عروس :خلاص براحتك
فاطمه بعد ماتغدت شالت بعض الغراض وجت بتروح للمطبخ صدمها ماجد لما قال : توك جايه من الجامعه تعبانه روحي ارتاحي وخلي الشغل
ام ماجد بنرفزه :مافيها شي وين التعب ماشوفه
فاطمه بقلبها طول عمري اجي منها تعبانه وماقلت شمعنى الحين قالت :لا عادي مافيني شي وراحت للمطبخ
حطت الاغراض وقفت تتخيل وتقول بنفسها ايش بتكون ردة فعل امه لو درت بلي بينهم اكيد بطين عيشتها عاد هي تكرهني كره العمى لاني بنت ابراهيم
فزت لما حست بيده على كتفها قال:لاعاد اشوفك تشتغلين لاراء بتقوم بكل شي واذا ماقدرت من بكره بجيب وحده تساعدها
فاطمه بنظرة تعجب: بس ماكان هاذا كلامك اول ماجيت هنا ليش تغير
ماجد حس بالضيق مايبي يتذكر شي عن هذيك لايام قال:من اليوم اعتبريه تغير وسحب يدها يطلعها من المطبخ قال :يلا روحي وانا جاي وراك
فاطمه حمر وجهها من كلامه قالت في قلبها اشلون اتصرف لازم ابعده عني فترة الظهر عشان ماتنكشف الجريمه استغفرت ربي وش جريمته
الي اسويه حلال مو حرام وماجد زوجي قلت بدلع : ماجــــد بدرس بهالوقت عشان بالليل اتفرغ لك قالتها وهيه تعظ علي شفايفها بخجل
ماجد ابتسم بخبث وقرب يبي يبوس شفايفها الي سحرته طريقة عظتها لكن دفته وقال:موافق والله موافق بس ابي بوسه
فطوم غايصه بهدومها من الخجل قالت: طيب بس بشرط
ماجد استغرب قال:اشرطي
فاطمه بنفسهاقالت لازم استغل هالموقف قالت: ماتطلب شي مني وقت الظهر لانه وقت راحتي ومذاكرت ادروسي وبكون مستعده لك بالليل
ماجد ياحياتي بس هذا صعب عليه بس عشانك يهون حط يده على عينونه وقال:من عيوني ياللا عاد خليني ابوسك
فاطمه قالت: بسرعه لايدخل احد
ماجد باسها وقال:عادي خليهم يشوفونا حلالي وكيفي ورجع باس خدها الثاني
فاطمه كانت انفاسها تحترق اشتعلت بداخلها مشاعر ماعرفتها وقالت مع السلامه بطلع ارتاح
ماجد ضحك بخبث وقال: ترى الغيت الشرط
فاطمه بحلقت عيونها فيه بأستغراب ضحك وقال :صدقتي امزح امزح معاااك
فاطمه بعصبيه :اشوي ماينوثق فيك
دخلت غرفتها وانسدحت على سريرها تفكر معقوله حبني بس ليش مابيه يحبني بخليه يكرهني انا لازم اكرهه فيني واخليه ينساني مثل ماقررت انساه
فاطمه مازالت مصره على رايها بترك ماجد وهو غرقان بالعسل كانت تقهره بعض تصرفاتها انها ماتبيه يقول لامه وانه ماتبي تطلع معاه واذا صحيت
الصباح تجلس على راسه لين يطلع تخاف احد يشوفه عندها صااح عليها مره وقال بعصبيه :فطووم حنا ماسوينا حرام نخجل ونخاف منه انتي زوجتي فاهمه
فاطمه بين صياحها : طيب انت خلصت روح كمل نومك بغرفتك مابي احد يشوفك نايم هنا
نزل ماجد يقول للاراءتجهز الفطور وشافها بعدها صحيت شمر عن
ساعديه وقرريجهز له وحبيبته الفطور
(((بغرفه فاطمه))
حطت المجوهرات بصندوقها وقفلت عليه قالت بنفسها معقوله ماجد بيدفع كل هالمصاريف عشان ينتقم لروان لبست وتشيكت شافت بوجها سعاده ماتدري
ايش سببها هل هي من الكلام المعسول الي قاله لها ماجد من اول ليله حست من كلامه انه يداوي جروحها القديمه الي سببها لها اومن شي ثاني ماتعرفه الي هو فرحة
الانتصار بتعذيب ماجد
نزلت وشافت ماجد يحوس بالمطبخ ضحكت وقالت :ايش تسوي انت
ماجد عساني مانحرم من هالضحكه ولا هالطله قال :اسوي لعروسي فطور ابيها تاكل ويصير جسمها الفتان مليان شوي
فاطمه انحرجت منه ياربي كلامه يدوخ قالت :ممكن اساعدك
ماجد ياليت :مع اني ودي انك ترتاحي بس مضطر لان مادري وين تحطون الاشياء
افطرت هي وياه قامت بسرعه تخاف تقوم امه وتلقاه طايح فيها غزل وحب وذيك الساعه من بيفكها من شر امه
فاطمه بابتسامه :بنتظرك في الصاله لين تخلص عشان توديني اوكي
ماجد مد بوزه وقال:وليش ماتنطريني هنا علي الاقل تنفتحين نفسي للاكل
فاطمه ابتسمت له وقالت :اذا بجلس ماراح تقوم فخلني اروح احسن عشان تخلص اول ماراحت عنه
طالع فيها يوم طلعت فقام وركض يمها حوط ايدينه علي خصرها وقال:تصدقين شبعت من اول ماطلعتي عني
فطوم تجننت من حركته وقامت تلتفت لحد يدخل يشوفها بهالوضع مع ماجد قرب راسه وباسها وبعدت عنه بسرعه وقالت بخوف:ماجد وبعدين ماشبعت يالله ترى
بتاخر على الجامعه
ماجد بتنهد:لاوالله ماشبعت لوبكيفي ماخليتك تروحين علاقل اسبوع
فطوم استغربت معقوله لهدرجه يحبني ولابس عشان وافقت على طلبه قالت وهيه حاطه يده بخصرها وتدلع ايش يعني تنفرد فيني لعبه انا عندك
ماجد بتنهد وكان ذايب من حركتها ذابحه هالخصر قال:لعبه بس مو أي لعبه لانها لعبه نادر وجودها هالايام ياقلبي وغمز لها
فاطمه ياربي يذبحني بكلامه قالت :مشينا بتاخر تكفى
ماجد شوي ويغمى عليه من تكفى قال:اموت انا بكلمة تكفي يناااس مشينا ياروحي
((في الجامعه)))
نوال بستغراب :انتي اكيد تكلمين عن ماجد الي اعرفه
فاطمه بتنهد:اذا انتي تقولين كذا انا الي عشت معاه سنه وتسع شهورايش اقول
نوال :مادري بس احس انك تتكلمين عن روميوا مو ماجد
فاطمه بنرفزه :لاوالله روميوا وان شالله حاطتني جوليت له
نوال بضحكه:لا ماتصلحين جوليت لان جوليت تبادل روميوا مشاعر الحب لاكن انتي لا
فاطمه معقوله تبيني احب ماجد بعد كل الي سواه وابادله الحب بعد لا والله:ماحبه ولاراح احبه ولا ابي
ماجد خلص من دوامه ومر عليها في الجامعه
كان يتأملها وهي جايه ناحيته ركبت السياره
فاطمه :سلام عليكم
ماجد :وعليكم السلام مسك يدها وضغط عليها وقال:اشتقت لك موت
فاطمه ابتسمت وماقدرت ترد ونزلت عيونها
ماجد حب يزيد من خجلهاقال :وانتي ماشتقتي ليه
فاطمه حمرت خدودها من الاحراج قالت :ماجد
قال: سم عيونه
قالت :استحي ياخي
ماجد ضحك وقال:وين تحبين تغدين اليوم
قالت معلش ماجد وراي متحان
وماقدر اطلع
ماجد باهتمام :بتذاكرين من الحين خلي شوي الحين استانسي
فاطمه متى شوي الحين بتغديني وبالليل بتجي تدور راحتك قالت :ماقدر صدقني
ماجد تضايق كان وده يمشيها مثل أي عروس :خلاص براحتك
فاطمه بعد ماتغدت شالت بعض الغراض وجت بتروح للمطبخ صدمها ماجد لما قال : توك جايه من الجامعه تعبانه روحي ارتاحي وخلي الشغل
ام ماجد بنرفزه :مافيها شي وين التعب ماشوفه
فاطمه بقلبها طول عمري اجي منها تعبانه وماقلت شمعنى الحين قالت :لا عادي مافيني شي وراحت للمطبخ
حطت الاغراض وقفت تتخيل وتقول بنفسها ايش بتكون ردة فعل امه لو درت بلي بينهم اكيد بطين عيشتها عاد هي تكرهني كره العمى لاني بنت ابراهيم
فزت لما حست بيده على كتفها قال:لاعاد اشوفك تشتغلين لاراء بتقوم بكل شي واذا ماقدرت من بكره بجيب وحده تساعدها
فاطمه بنظرة تعجب: بس ماكان هاذا كلامك اول ماجيت هنا ليش تغير
ماجد حس بالضيق مايبي يتذكر شي عن هذيك لايام قال:من اليوم اعتبريه تغير وسحب يدها يطلعها من المطبخ قال :يلا روحي وانا جاي وراك
فاطمه حمر وجهها من كلامه قالت في قلبها اشلون اتصرف لازم ابعده عني فترة الظهر عشان ماتنكشف الجريمه استغفرت ربي وش جريمته
الي اسويه حلال مو حرام وماجد زوجي قلت بدلع : ماجــــد بدرس بهالوقت عشان بالليل اتفرغ لك قالتها وهيه تعظ علي شفايفها بخجل
ماجد ابتسم بخبث وقرب يبي يبوس شفايفها الي سحرته طريقة عظتها لكن دفته وقال:موافق والله موافق بس ابي بوسه
فطوم غايصه بهدومها من الخجل قالت: طيب بس بشرط
ماجد استغرب قال:اشرطي
فاطمه بنفسهاقالت لازم استغل هالموقف قالت: ماتطلب شي مني وقت الظهر لانه وقت راحتي ومذاكرت ادروسي وبكون مستعده لك بالليل
ماجد ياحياتي بس هذا صعب عليه بس عشانك يهون حط يده على عينونه وقال:من عيوني ياللا عاد خليني ابوسك
فاطمه قالت: بسرعه لايدخل احد
ماجد باسها وقال:عادي خليهم يشوفونا حلالي وكيفي ورجع باس خدها الثاني
فاطمه كانت انفاسها تحترق اشتعلت بداخلها مشاعر ماعرفتها وقالت مع السلامه بطلع ارتاح
ماجد ضحك بخبث وقال: ترى الغيت الشرط
فاطمه بحلقت عيونها فيه بأستغراب ضحك وقال :صدقتي امزح امزح معاااك
فاطمه بعصبيه :اشوي ماينوثق فيك
دخلت غرفتها وانسدحت على سريرها تفكر معقوله حبني بس ليش مابيه يحبني بخليه يكرهني انا لازم اكرهه فيني واخليه ينساني مثل ماقررت انساه
فاطمه مازالت مصره على رايها بترك ماجد وهو غرقان بالعسل كانت تقهره بعض تصرفاتها انها ماتبيه يقول لامه وانه ماتبي تطلع معاه واذا صحيت
الصباح تجلس على راسه لين يطلع تخاف احد يشوفه عندها صااح عليها مره وقال بعصبيه :فطووم حنا ماسوينا حرام نخجل ونخاف منه انتي زوجتي فاهمه
فاطمه بين صياحها : طيب انت خلصت روح كمل نومك بغرفتك مابي احد يشوفك نايم هنا
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البآآآآآآآآآآآآآآآرت الحادي عشر
ماجد بعصبيه :رجعنا تقولين مابي احد يشوفك ترااااك محسستني اني جالس ارتكب معصيه والعياذ بالله زعل وطلع من عندها
فاطمه بقى على طلعة ابوها كم يوم والدنيا موسايعتها من السعاده مع انها لها مده تحس بتعب موطبيعي دائما مخدره بس بس تبي تنام وشهيتها مسدوده وعندها غثيااان
ماتدري شلون تجاوزت فترة الامتحانا ت بنجاح جلست تحمد ربها لانها كانت جد مضغوطه من جهه ماجد والحين التعب
ماجد دخل عليها بغرفتها يضحك : مبروك ياحياتي النجاح
فاطمه بابتسامه :الله يبارك فيك
ماجد قرب منها وجلس جنبها بالسرير وباس جبينها وقال:يللا محضرلك مفاجئه تحت بهالمناسبه
فاطمه : ليش كلفت على عمرك ماله داعي
ماجد :لاكلفت ولاشي مجرد جاتووه بهالمناسبه لكن هديتك توصلك الليله بالسهره سكت وقال شوفي حبي تراك عطلتي زودي لي الجرعه ماعاد عندك عذر
فاطمه تلون وجهها من كلامه وحست مغص بطنها يزيد وماقدرت ترد
نزلوا راحت ناحيةالمطبخ قالها :وين رايحه
فاطمه :بجيب صحون وشوك
ماجد : لاراء جهزت كل شي حتى القهوه
فاطمه لاقهوه ماعاد اطيق ريحتها بجيب لي عصير ليمون
ماجد :براحتك
فاطمه دخلت بتسوي ليمون حست بغثيان جرت للمغسله ورجعت دخلت علي لاراء وقالت:مدام اشفيك تعبان قولي بابا يودي طبيب
فاطمه بتنهد :لا الحين اشرب ليمون واصير احسن
لاراء :مدام انتي كله يقول الحين يصير كويس مافيه كويس
فاطمه بنرفزه :لاراء مابي اروح ماتفهمين
سوي ليه عصير وجيبيه بالصاله طلعت وراحت لصاله
جلست بعيد عنه هو وامه ماجد قص لها من الكيكه ومد لها مع انها ماتشتهيها جابت لها ماري العصير وشربت وأكلت من الكيك ابتسمت لماجد
يوم شفت امه راحت لتلفون وقالت:مشكور
ماجد بضحكه :مابي مشكور ابيك تاكلينها كلها
فاطمه صرخت بصوت واطي :حرام عليك بتذبحني انت
ماجد :سلامتك اذبح عمري ولا اذبحك
فاطمه ماقالت شي بعد كلامه حست انهامتنرفزه من كرشتها
كبرت من كثر ماتتشمتت على ماجد ربي بلاها جت امه وكانت تبتسم شكل الي مكلمها مبشرها بشي
ماجد قام بيروح لدوامه وقفته امه وقالت:ماجد وين يمه ابيك بسالفه
ماجد :مستعجل يمه خليها بالليل بروح شغلي
امه بتنهد :براحتك
(في الليل )
كانوا يتعشون وفاطمه منحرجه من نظرات ماجد الي تحرقها ويلمح لها بالزياده بعد فتره قطع هالنظرات ام ماجد لما قالت:ماجد دريت ان خالك ابو ابراهيم بيطلع هذا الا سبوع
ماجد انخبص وجهه وكأنه حاس ان طلعة خاله بتفقده فطووومه قال:من قالك
فاطمه معقوله ناسي طلعة ابوي ولايدري عنها لاهو يدري احمد يقول انه داري عن الحكم من اول يوم ولاقالي سمعت امه تقول : مومهم من قالي اهم شي ايش بتسوي لما يطلع
ماجد بستغراب :ايش بسوي ماني مسوي شي
فاطمه تراقبهم بصمت قالت ام ماجد بنرفزه: ألابتسوي روح دور له شقه ولاعشه يسكن فيها مع بنته ولايكون مفكر تسكنه هنا لاعيوني ماسكن عندي خريج سجون حتي ولو هووو اخوي
فاطمه بنفسها انا وابوي مو بحاجه لك مالت عليك من عمه عندي بيت بنسكن فيه بس جد انجرحت من كلامها عن ابوها و لاولدها بيتمم هالزواج وبيقولها
مستحيل اقبل بتذلني اكثر لما تدري فخل ابعد احسن
ماجد بنرفزه :يمه ماله داعي هالكلام برضو هذا اخوك وخالي
فاطمه حست بالاحراج كانها شخص منبوذ ماتبي تشوفها
ماجد فاطمه مراح تعيش ألا هنا
ام ماجد :لا ليش ان شالله لاتقول بعد منت مطلقها ترى ماصارت
فاطمه قامت وراحت من عندهم لانه ماعاد تقدر تتحمل كلااام امه
ماجد انقهر من تصرف امه وكلامها الي جرحه قبل لا يجرح فاطمه قال :هذا شي خاص فيني وانا الي اقرره وقام وخلاها
في غرفة فطووووم
فاطمه دخلت الحمام اخذت شاور عشان تتجهز لماجد وتوفي له ايامه الاخيره معاها طلعت وشافت ماجد جالس على السرير وكأنه معصب
قربت منه وجلست عنده مسك يدينها وقال:فطووم لا تفكرين بكلام امي انا لايمكن اتخلى عنك وهي لازم تعرف باني ابيك كزوجه بس انتي
ليش ماتبين اقولها
فاطمه ابتسمت له وحطت يدها على فمه تمنعه من الكلام بهالموضوع لانه يعتبر منتهي بالنسبه لها قالت:لاتخرب لليلتك بهالمواضيع
ابتسم لها وباس يدها وقال:الله لايحرمني منك وحضنها بقوه كأنه حاس بقرب الفراق بينهم
فاطمه غفت عيونها وماحست ألاوالبوسه بخدها قامت وابتسمت جلست وقال: احلى صباح لاحلى وحده بحياتي
قلت :صباح النور
قامت واخذت شور ولبست لبس الصلاه وصلت شافت ماجدجالس وماسك له جوال
قالت ايش هذااا:
ماجد بابتسامه :هدية نجاحك
فاطمه استغربت من تصرفه :ليش ماجد احرجتني بجد ماله داعي تجيب هديه
ماجد مسك ايدينها وباسهم وقال: اذا مااهديت حبيبتي بنجاحها من اهدي سكت بعدين غمز لها وكمل ترااااك وعدتيني بزياده
فاطمه حمرت خدودها من كلامه ونزلت راسها شافها منحرجه حضنها وقال :فديت الي يستحون والله
قبل طلوع ابوها بيوم
ماجد :انتي ماتعلميني شسالفتك يابنت الحلال عشان تخبين علاقه زواجنا كل ماقلت بقول لأمي رفضتي وقلتي اجله ليش
فاطمه قامت وقفت وقالت بقلبها خلاص لازم يعرف لمتى بجامله على حساب تعذيبي قالت: لان هالزواج مراح يتم بمجرد طلعة ابوي كل
شي بينا بينتهي واعتقد هاذا اتفاقنا من قبل ياماجد
ماجد حس بالجنون من كلامها هي مازالت مصره على تركي وانا ماقدر استغنى عنها لاني حبيتها بجنون قالت :اتقاقنا هاذا انسيه
فاطمه بصراخ :لامراح انساه وانا لايمكن اعيش معاك بعد الي شفته ولاتحسب تغيرك المفاجئ بيكفر عن ذنبك لاترى انا كنت اعتبره
من انتقاماتك بس هالمره موعلشان ابوي لروان لانك فقدتها بسبتي فقلت خل انتقم منها دامها السبب واستمتع فيها بكذبه اني بتمم هالزواج
ماحست ألابكف حار على وجهها ومن شدته طاحت صرخ بوجهها وقال: لهدرجه شايفتني xxxx انتقم بهالوقاحه ليش ماعندي ضمير انا
يوم فكرت بتمام هالزواج كنت صادق بكلامي لك لاني لوماابي هالزواج كان ماقربت ناحيتك ولا لمست جسمك لانك بنت خالي وعرضي
فاطمه بين دموعها :بس انا مابيك اكرهك ياماجد ولاتفكر اني فرحانه بقربك لا تراني كنت احترق من داخلي وساكته لاكن الحين خلاص
طفح الكيل ابوي وبيطلع بكره وبروح اسكن معاه في بيتي فلاتعب نفسك ياولد عمتي ودور لنا شقه او عشه على قولة امك لانا موبحاجة صدقه من احد
ماجد تفاجئ من كلامها الجارح فاطمه الحمل الوديع تحولت الى حيوان مفترس يجرح بانيابه قال:فاطمه شتقولين ليش مصره تتركيني وتهدديني بطلعت ابوك
ابوك مازوجني لك عشان يحطك عندي وديعه او امانه واذا انا سبق وقلت هالكلام فانا اعتذرت لك ميه مره
فاطمه :انت علي بالك ابوي مايدري ابوي قلتله عن كل فعايلك فيني من تشغيلي خدامه لك ولأمك الى ضربك لي بدون سبب وهو وعدني انه اول مايطلع
يصحح غلطته بانه يجبرك تطلقني لاني لايمكن اعيش مع ناس تكرهني مثلك انت وامك الي بالصاعده والنازله ترمي سمها علي فكيف
لودرت بقرار ولدها اكيد بتقتلني قبل تطبيق القرار لانها تكره ابوي وامي كره العمى فشلون بترضى ان وحيدها ياخذ بنتهم
ماجد بقهر يعني خالي داري بكل شي كيف وهي مازارته ولاحتى كلمته قلت :كيفك بتروحين تسكنين عند ابوك روحي لكن طلاق احلمي اطلق
وتاكدي يافاطمه انك انزرعتي هنا( واشر على قلبه ) من اول يوم شفتك فيه بيتكم طلع وخلاها تصارع جروحها تمنت انها ماعرفت ماجد الطيب الحنون
الي خلى له مكانه بقلبها من شهرين بحبه وعطفه لها لكن ماقدرت تنسى اهاناته وجروحه القديمه رمت نفسها على السرير تبكي
ماجد بعصبيه :رجعنا تقولين مابي احد يشوفك ترااااك محسستني اني جالس ارتكب معصيه والعياذ بالله زعل وطلع من عندها
فاطمه بقى على طلعة ابوها كم يوم والدنيا موسايعتها من السعاده مع انها لها مده تحس بتعب موطبيعي دائما مخدره بس بس تبي تنام وشهيتها مسدوده وعندها غثيااان
ماتدري شلون تجاوزت فترة الامتحانا ت بنجاح جلست تحمد ربها لانها كانت جد مضغوطه من جهه ماجد والحين التعب
ماجد دخل عليها بغرفتها يضحك : مبروك ياحياتي النجاح
فاطمه بابتسامه :الله يبارك فيك
ماجد قرب منها وجلس جنبها بالسرير وباس جبينها وقال:يللا محضرلك مفاجئه تحت بهالمناسبه
فاطمه : ليش كلفت على عمرك ماله داعي
ماجد :لاكلفت ولاشي مجرد جاتووه بهالمناسبه لكن هديتك توصلك الليله بالسهره سكت وقال شوفي حبي تراك عطلتي زودي لي الجرعه ماعاد عندك عذر
فاطمه تلون وجهها من كلامه وحست مغص بطنها يزيد وماقدرت ترد
نزلوا راحت ناحيةالمطبخ قالها :وين رايحه
فاطمه :بجيب صحون وشوك
ماجد : لاراء جهزت كل شي حتى القهوه
فاطمه لاقهوه ماعاد اطيق ريحتها بجيب لي عصير ليمون
ماجد :براحتك
فاطمه دخلت بتسوي ليمون حست بغثيان جرت للمغسله ورجعت دخلت علي لاراء وقالت:مدام اشفيك تعبان قولي بابا يودي طبيب
فاطمه بتنهد :لا الحين اشرب ليمون واصير احسن
لاراء :مدام انتي كله يقول الحين يصير كويس مافيه كويس
فاطمه بنرفزه :لاراء مابي اروح ماتفهمين
سوي ليه عصير وجيبيه بالصاله طلعت وراحت لصاله
جلست بعيد عنه هو وامه ماجد قص لها من الكيكه ومد لها مع انها ماتشتهيها جابت لها ماري العصير وشربت وأكلت من الكيك ابتسمت لماجد
يوم شفت امه راحت لتلفون وقالت:مشكور
ماجد بضحكه :مابي مشكور ابيك تاكلينها كلها
فاطمه صرخت بصوت واطي :حرام عليك بتذبحني انت
ماجد :سلامتك اذبح عمري ولا اذبحك
فاطمه ماقالت شي بعد كلامه حست انهامتنرفزه من كرشتها
كبرت من كثر ماتتشمتت على ماجد ربي بلاها جت امه وكانت تبتسم شكل الي مكلمها مبشرها بشي
ماجد قام بيروح لدوامه وقفته امه وقالت:ماجد وين يمه ابيك بسالفه
ماجد :مستعجل يمه خليها بالليل بروح شغلي
امه بتنهد :براحتك
(في الليل )
كانوا يتعشون وفاطمه منحرجه من نظرات ماجد الي تحرقها ويلمح لها بالزياده بعد فتره قطع هالنظرات ام ماجد لما قالت:ماجد دريت ان خالك ابو ابراهيم بيطلع هذا الا سبوع
ماجد انخبص وجهه وكأنه حاس ان طلعة خاله بتفقده فطووومه قال:من قالك
فاطمه معقوله ناسي طلعة ابوي ولايدري عنها لاهو يدري احمد يقول انه داري عن الحكم من اول يوم ولاقالي سمعت امه تقول : مومهم من قالي اهم شي ايش بتسوي لما يطلع
ماجد بستغراب :ايش بسوي ماني مسوي شي
فاطمه تراقبهم بصمت قالت ام ماجد بنرفزه: ألابتسوي روح دور له شقه ولاعشه يسكن فيها مع بنته ولايكون مفكر تسكنه هنا لاعيوني ماسكن عندي خريج سجون حتي ولو هووو اخوي
فاطمه بنفسها انا وابوي مو بحاجه لك مالت عليك من عمه عندي بيت بنسكن فيه بس جد انجرحت من كلامها عن ابوها و لاولدها بيتمم هالزواج وبيقولها
مستحيل اقبل بتذلني اكثر لما تدري فخل ابعد احسن
ماجد بنرفزه :يمه ماله داعي هالكلام برضو هذا اخوك وخالي
فاطمه حست بالاحراج كانها شخص منبوذ ماتبي تشوفها
ماجد فاطمه مراح تعيش ألا هنا
ام ماجد :لا ليش ان شالله لاتقول بعد منت مطلقها ترى ماصارت
فاطمه قامت وراحت من عندهم لانه ماعاد تقدر تتحمل كلااام امه
ماجد انقهر من تصرف امه وكلامها الي جرحه قبل لا يجرح فاطمه قال :هذا شي خاص فيني وانا الي اقرره وقام وخلاها
في غرفة فطووووم
فاطمه دخلت الحمام اخذت شاور عشان تتجهز لماجد وتوفي له ايامه الاخيره معاها طلعت وشافت ماجد جالس على السرير وكأنه معصب
قربت منه وجلست عنده مسك يدينها وقال:فطووم لا تفكرين بكلام امي انا لايمكن اتخلى عنك وهي لازم تعرف باني ابيك كزوجه بس انتي
ليش ماتبين اقولها
فاطمه ابتسمت له وحطت يدها على فمه تمنعه من الكلام بهالموضوع لانه يعتبر منتهي بالنسبه لها قالت:لاتخرب لليلتك بهالمواضيع
ابتسم لها وباس يدها وقال:الله لايحرمني منك وحضنها بقوه كأنه حاس بقرب الفراق بينهم
فاطمه غفت عيونها وماحست ألاوالبوسه بخدها قامت وابتسمت جلست وقال: احلى صباح لاحلى وحده بحياتي
قلت :صباح النور
قامت واخذت شور ولبست لبس الصلاه وصلت شافت ماجدجالس وماسك له جوال
قالت ايش هذااا:
ماجد بابتسامه :هدية نجاحك
فاطمه استغربت من تصرفه :ليش ماجد احرجتني بجد ماله داعي تجيب هديه
ماجد مسك ايدينها وباسهم وقال: اذا مااهديت حبيبتي بنجاحها من اهدي سكت بعدين غمز لها وكمل ترااااك وعدتيني بزياده
فاطمه حمرت خدودها من كلامه ونزلت راسها شافها منحرجه حضنها وقال :فديت الي يستحون والله
قبل طلوع ابوها بيوم
ماجد :انتي ماتعلميني شسالفتك يابنت الحلال عشان تخبين علاقه زواجنا كل ماقلت بقول لأمي رفضتي وقلتي اجله ليش
فاطمه قامت وقفت وقالت بقلبها خلاص لازم يعرف لمتى بجامله على حساب تعذيبي قالت: لان هالزواج مراح يتم بمجرد طلعة ابوي كل
شي بينا بينتهي واعتقد هاذا اتفاقنا من قبل ياماجد
ماجد حس بالجنون من كلامها هي مازالت مصره على تركي وانا ماقدر استغنى عنها لاني حبيتها بجنون قالت :اتقاقنا هاذا انسيه
فاطمه بصراخ :لامراح انساه وانا لايمكن اعيش معاك بعد الي شفته ولاتحسب تغيرك المفاجئ بيكفر عن ذنبك لاترى انا كنت اعتبره
من انتقاماتك بس هالمره موعلشان ابوي لروان لانك فقدتها بسبتي فقلت خل انتقم منها دامها السبب واستمتع فيها بكذبه اني بتمم هالزواج
ماحست ألابكف حار على وجهها ومن شدته طاحت صرخ بوجهها وقال: لهدرجه شايفتني xxxx انتقم بهالوقاحه ليش ماعندي ضمير انا
يوم فكرت بتمام هالزواج كنت صادق بكلامي لك لاني لوماابي هالزواج كان ماقربت ناحيتك ولا لمست جسمك لانك بنت خالي وعرضي
فاطمه بين دموعها :بس انا مابيك اكرهك ياماجد ولاتفكر اني فرحانه بقربك لا تراني كنت احترق من داخلي وساكته لاكن الحين خلاص
طفح الكيل ابوي وبيطلع بكره وبروح اسكن معاه في بيتي فلاتعب نفسك ياولد عمتي ودور لنا شقه او عشه على قولة امك لانا موبحاجة صدقه من احد
ماجد تفاجئ من كلامها الجارح فاطمه الحمل الوديع تحولت الى حيوان مفترس يجرح بانيابه قال:فاطمه شتقولين ليش مصره تتركيني وتهدديني بطلعت ابوك
ابوك مازوجني لك عشان يحطك عندي وديعه او امانه واذا انا سبق وقلت هالكلام فانا اعتذرت لك ميه مره
فاطمه :انت علي بالك ابوي مايدري ابوي قلتله عن كل فعايلك فيني من تشغيلي خدامه لك ولأمك الى ضربك لي بدون سبب وهو وعدني انه اول مايطلع
يصحح غلطته بانه يجبرك تطلقني لاني لايمكن اعيش مع ناس تكرهني مثلك انت وامك الي بالصاعده والنازله ترمي سمها علي فكيف
لودرت بقرار ولدها اكيد بتقتلني قبل تطبيق القرار لانها تكره ابوي وامي كره العمى فشلون بترضى ان وحيدها ياخذ بنتهم
ماجد بقهر يعني خالي داري بكل شي كيف وهي مازارته ولاحتى كلمته قلت :كيفك بتروحين تسكنين عند ابوك روحي لكن طلاق احلمي اطلق
وتاكدي يافاطمه انك انزرعتي هنا( واشر على قلبه ) من اول يوم شفتك فيه بيتكم طلع وخلاها تصارع جروحها تمنت انها ماعرفت ماجد الطيب الحنون
الي خلى له مكانه بقلبها من شهرين بحبه وعطفه لها لكن ماقدرت تنسى اهاناته وجروحه القديمه رمت نفسها على السرير تبكي
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البآآآآرت الثاني عشر
(((وجاء اليوم الذي تنتظره فطوم بفارغ الصبر)))
اليوم طلعة ابوها دقت عليها نوال بتلفون البيت وقالت لها ان ابوها بيوصله احمد لبيتها الساعه اربع العصر
كانت مجهزه كل اغراضها وماجد بعد اخر موقف ماشافته كان مايجي ألامتاخر ويدخل ينام بغرفته كان ودها تودعه بس تراجعت وقالت اخلي له رساله احسن
لاني ماقدر على مواجهته راح اضعف قدامه
حطت كل الاغراض الي جابهم لها في صندوق ومعاهم رساله كتبت فيها(الى الوحش الحنون كم تمنيت ان اودعك باخر لليلة لي في هاذا البيت لكن للاسف
لااستطيع ان اواجهك فربما اضعف امامك ماجدارجوا ان تسامحني على كل مابذر مني من سب وشتم فانا لا اتحمل بان يخاصمني احد فماذا اذا كان ذلك الشخص
عزيزا علي الوداع وشكرا)
اه اقولها وياليتني ماعانيت...؟
فلمن اشتكي الا اليك....؟
هواك في الحشى.... لهيب ونار من ناظريك
يا ملهمي الشعر ما الشعر الا ترنيمه من شفتيك....
سااشكوك منك اليك.......؟
قتلتني فرفقا يا قاتلي بمقلتيك....
هل باتت الاحران ترنو الا اليك...؟
افديك يا عاشقي مهما جنيت....؟
فلمن اشتكي الا اليك......
زرعت بخطاك وردا
كل عاشق في الهــــواء اختار
نصيبه
ما كان عاشق ياهـــوى فارق
حطت الرساله مع الاغراض ونادت لاراء تنزل شناطها
ام ماجد شافت لاراء تنزل اغراض سالتها :اغارض من هذولا
لاراء :مدام فاطمه
ام ماجد بفرح الحمد لله ماكسر كلمتي وليدي شافت فاطمه نازله وجايه ناحيتها ابتسمت لها فطوم وقالت :يللا ياعمتي جا الوقت الي بترك فيه هالبيت
لان ابوي بيطلع بعدشوي ومضطره انتظره في بيتنا قربت منها وباستها وقالت :مشكورين على كل شي ومع السلامه
طلعت وخلت ام ماجد مذهوله من تصرفها كان هاذي اول مره تبوسها فيها فطوم كانت مثل الفتيل الي اشعل بقلبها نوع من الفقدان جلست تشوف الفراغ
الي تركته فطوم دون رجعه
في بيت ابو براهيم(((منصور)))
وصلت بيتها ساعدتها لارء بترتيب بعض لاغراض ورجعت لبيت ماجد رتبت غرفتها وراحت للغرفه الي خصصتها لابوها تاملتها
شكرت احمدعلى ذوقه الحلو جلست بالصاله وهي تفكر بيقدر ابوها يساعدها انها تنسى ماجد حست بمغص شديد قالت انا لازم اروح للطبيب هالمغص مايبرى
(((في بيت ماجد)))
دخل البيت وشاف امه سرحانه قال:سلام عليكم
امه :وعليكم السلام
جلس وصب له قهوه يشربها
امه شكله مايدري انها راحت لان لو يدري كان وداها بنفسه خصوصا انه الايام الي راحت مايخليها تروح مع السواق قالت:تسلم عليك فاطمه رجعت لبوها
ماجد نزل عليه كلام امه مثل الصاعقه قال: ايش يعني رجعت لبوها ليش ماقالت لي علاقل اوديها
امه :وانا شدراني اسألها
عصب وراح لغرفتها يدور له أي دليل يدله على مكانها دخل شاف الغرفه شلون ظلمت بعد فطوووم كانها هي الثانيه متعلقه بحب فطووم لف للمكتب الي تجلس عليه
لقاه فاضي مايحمل ألا الذكريات لفت انتباهه صندوق راح له
(((عند فاطمه)))
جت لها نوال وراحت معاها للسوق تشتري اغراض للبيت واشترت لها ولابوها جوال وشريحه تذكرت جهاز ماجد الي شراه لها وتركته له في الصندوق كيف كان ذوقه حلو
بكل شي حتى الملابس
(((عند ماجد)))
ماجدبعد الي شافه وقراه صرخ بداخله لو ايش صار ماطلق لانها لي لي انا وبس اخذ الصندوق وراح جري لسواق يسأله عن عنوانها
((في بيت ابو براهيم))
طالعت بالساعه لقتها وحده قالت : من بيجيني بهالوقت نوال تومشت وابوي بيطلع الساعه اربع تنهدت وقامت تشوف من الي جاي
فاطمه صدمها ماجد لما شافته واقف عند الباب ومعاه صندوق قالت بخوف :ماجد
ماجد :ايه ماجد الي رحتي عنه بدون لا تودعينه حتى
فاطمه باسى:اسفه ياماجد ماقدرت اواجهك بعد الي صار
ماجد دخل وسكر الباب ومسك كتوفها وقال:فاطمه ارحميني ترى مقدر على فراقك انا جد
قاطعته :ماجد تكفى هالموضوع منتهي خلاص حاول تنساني اذا مو عشاني عشان امك الي شفت الفرحه بعيونها لما طلعت
ماجد بصراخ :ماللك شغل بامي لكن انا ايش تشوفين بعيوني فرح ولاحزن
فاطمه لفت وراى تبعد عن عيونه وقالت:مادري
ماجد بتنهد :ألا تدرين بس ماتبين تقولين عموما مشكوره يافاطمه على احلى شهرين عشتهم بحياتي وهالاغراض الي خليتيهم خذيهم
لاتعتبرينها هدايا لانك ماتقبلين مني هدايا اعتبريها ثمن لشهرين الي استمتعت بقربك فيهم نزل الصندوق وطلع
فاطمه راحت جري علي غرفتها وهي تصيح
((الساعه اربعه العصر )))
طلع ابوها وستقبلته بالاحضان ارتمت في حضنه ماتبي تبعد عنه
ابو ها كان حاضنها ويمسح على راسها شاف بنته شلون متغيره وباين عليها التعب توقع انه من تعذيب ماجد وامه بس الي مايدري عنه ان عذاب فاطمه سببه
فراق ماجد قال:فطومتي بنتي انا اسف وانا ابوك بس صدقيني باخذ لك حقك من هالنذل هو وامه
فاطمه ماتبي ابوها يتكلم عن ايامها مع ماجد ودها تنسى وصت احمد يبعد ماجد عن مواجهة ابوها لانه مراح يرحمه قالت:يبه انسى ماجد وامه مابي
اتذكرهم خلني عايشه بحضنك الي فقدته ومابي ارجع افقده مره ثانيه
ابوها امتلت عيونه بالدموع من حال بنته والي صار لها بغيابه وقال بقلبه ان ماسودت عيشتك ياماجد انت وامك ماكون ابو ابراهيم
(بعدمرور اربعه شهور )
فاطمه تعيش في صراع داخلي في قلبها مازال ينبض بحب ماجد كيف تنساه وهي تحمل له في احشاها ذكرى فهي حامل بتوأم في
شهرها السادس
ماجدالي عاش اسوء اربعه شهور في حياته وده يروح يواجهه خاله بس احمد منعه يقول الرجال معاه القلب مايتحمل أي
انفعال وان فاطمه الي طالبه منه يقوله هالشي
((في بيت ابو ابراهيم))))
كانت توها جايه من الجامعه شافت ابوها جالس بالصاله راحت له جلست جنبه ورمت نفسها بحضنه
ابوها مسح راسها بحنان: ها اشلون الجامعه اليوم
فاطمه قامت وعدلت جلستها بشويش من تعب الحمل وقالت:الحمد الله
ابوها شافها تعبانه من الحمل وكره هالعيال لانهم قطعه من ماجد بس بعدين قال هم عيال بنتي قبل لايكونون لماجد قال:فاطمه يعورك
شي لايكون هالمقاريد الي بطنك ماذينك ترى اوديك اقرب مستشفى وقول لهم طلعوا هالحمير اذوا ضناي ونور عيني فطوووووووووومي
فاطمه بقلبها عساني منحرم منك حضنت ابوها وقالت:لا حرام مايستاهلون وبعدين ترى حتى هم ضناي
ابوها مسك وجهها وقال:وانا من عندي اغلى منك انتي وعيالك حتى لوني مااطيق ابوهم بس بحبهم عشانك
فاطمه ماتبي ابوهايجيب سيرة ماجد بالشينه لانها حامل بعياله قالت :يبه لاتقول هالكلام قلت لك انسى ماجد وبعدين حنا الي فرضنا عليه نفسنا
غصب من دون رضاه سكت ابوها بعد هالكلام
فاطمه قالت:يبه نوال كلمتني بخصوص الخدامه والسواق قالت انهم رفضوا كوني متزوجه ولازم زوجي هو الي يقدم
ابوها انقهر من هالكلام مايتخيل نفسه عاجز قدام بنته فهو مايعطونه لان ماعنده راتب تنهد وقال:يحلها ربك ان شالله
فاطمه:امين
(((في بيت ماجد ))))
صحى الصباح لدوامه كان نايم بغرفة فاطمه من راحت ماينام ألا فيها عشان يشم ريحة فطوم بفراشها
وكان وكان طول اليل ينظم القصيد وكتبه قصيده رائعه
معقول ما ترجع وهـي أوعدتنـي
ماني مصدق لـو يقولـون ماتـت
وشلـون وهـي ساكنه وسط روحي
قالت أكيد إنـك لصوتـي تشوقـت
قلـت آهـ كلـك يالغـلا شايقتنـي
اشتقت لك ولنضرتك حيل اشتقت
ولهمستـك ولبسمـة ساحرتـنـي
ولمعانقك يا بعـد عمـري تولهـت
وكلمة هلا حبيبي وربـي أوحشتنـي
لبس وطلع
شاف امه بالصاله سلم عليها وجلس يفطر
امه بضيق:ماجد
ماجد وعينه بالصحن:نعم
امه :ماجد انت كان بينك وبين بنت خالك شي
ماجد رفع راسه انصدم من سوالهاماتوقعه من امه قال: ليش تسألين
امه بنرفزه:لان البنت حامل والناس اكلت وجهي بكلامها يوم نكرت قالوا اجل ...........
قاطعها :لا مو فاطمه فطووم اشرف من الشرف نفسه واذا هي حامل فهو مني يعني ولدي
امه بضيق:من متى وليش ماقلتلي مو حرام عليك تقربها وانت ناوي تطلقها موحرام تظلم ضناك ام ماجد فعلا حست ان فاطمه انظلمت بتصرف
ولدها
ماجد الي استغرب اول مره امه توقف بصف فاطمه قال: قبل لاتطلع بشهرين وانا مافكرت اطلقها لاقبل لاتحمل ولابعد ماحملت لاني مابي ألافاطمه
زوجه و ام لعيالي
امه :بس الي شافوها يقولون بشهرها الاخير يعني موست اشهور مثل مافهمت
ماجد قام وقال بعصبيه :يمه ارجوك لاتمسين فاطمه بشي لاني انا زوجها فاهمه يعني شنو زوجها وطلع وخلاها توقف مصدومه من تغير حاله
(((وجاء اليوم الذي تنتظره فطوم بفارغ الصبر)))
اليوم طلعة ابوها دقت عليها نوال بتلفون البيت وقالت لها ان ابوها بيوصله احمد لبيتها الساعه اربع العصر
كانت مجهزه كل اغراضها وماجد بعد اخر موقف ماشافته كان مايجي ألامتاخر ويدخل ينام بغرفته كان ودها تودعه بس تراجعت وقالت اخلي له رساله احسن
لاني ماقدر على مواجهته راح اضعف قدامه
حطت كل الاغراض الي جابهم لها في صندوق ومعاهم رساله كتبت فيها(الى الوحش الحنون كم تمنيت ان اودعك باخر لليلة لي في هاذا البيت لكن للاسف
لااستطيع ان اواجهك فربما اضعف امامك ماجدارجوا ان تسامحني على كل مابذر مني من سب وشتم فانا لا اتحمل بان يخاصمني احد فماذا اذا كان ذلك الشخص
عزيزا علي الوداع وشكرا)
اه اقولها وياليتني ماعانيت...؟
فلمن اشتكي الا اليك....؟
هواك في الحشى.... لهيب ونار من ناظريك
يا ملهمي الشعر ما الشعر الا ترنيمه من شفتيك....
سااشكوك منك اليك.......؟
قتلتني فرفقا يا قاتلي بمقلتيك....
هل باتت الاحران ترنو الا اليك...؟
افديك يا عاشقي مهما جنيت....؟
فلمن اشتكي الا اليك......
زرعت بخطاك وردا
كل عاشق في الهــــواء اختار
نصيبه
ما كان عاشق ياهـــوى فارق
حطت الرساله مع الاغراض ونادت لاراء تنزل شناطها
ام ماجد شافت لاراء تنزل اغراض سالتها :اغارض من هذولا
لاراء :مدام فاطمه
ام ماجد بفرح الحمد لله ماكسر كلمتي وليدي شافت فاطمه نازله وجايه ناحيتها ابتسمت لها فطوم وقالت :يللا ياعمتي جا الوقت الي بترك فيه هالبيت
لان ابوي بيطلع بعدشوي ومضطره انتظره في بيتنا قربت منها وباستها وقالت :مشكورين على كل شي ومع السلامه
طلعت وخلت ام ماجد مذهوله من تصرفها كان هاذي اول مره تبوسها فيها فطوم كانت مثل الفتيل الي اشعل بقلبها نوع من الفقدان جلست تشوف الفراغ
الي تركته فطوم دون رجعه
في بيت ابو براهيم(((منصور)))
وصلت بيتها ساعدتها لارء بترتيب بعض لاغراض ورجعت لبيت ماجد رتبت غرفتها وراحت للغرفه الي خصصتها لابوها تاملتها
شكرت احمدعلى ذوقه الحلو جلست بالصاله وهي تفكر بيقدر ابوها يساعدها انها تنسى ماجد حست بمغص شديد قالت انا لازم اروح للطبيب هالمغص مايبرى
(((في بيت ماجد)))
دخل البيت وشاف امه سرحانه قال:سلام عليكم
امه :وعليكم السلام
جلس وصب له قهوه يشربها
امه شكله مايدري انها راحت لان لو يدري كان وداها بنفسه خصوصا انه الايام الي راحت مايخليها تروح مع السواق قالت:تسلم عليك فاطمه رجعت لبوها
ماجد نزل عليه كلام امه مثل الصاعقه قال: ايش يعني رجعت لبوها ليش ماقالت لي علاقل اوديها
امه :وانا شدراني اسألها
عصب وراح لغرفتها يدور له أي دليل يدله على مكانها دخل شاف الغرفه شلون ظلمت بعد فطوووم كانها هي الثانيه متعلقه بحب فطووم لف للمكتب الي تجلس عليه
لقاه فاضي مايحمل ألا الذكريات لفت انتباهه صندوق راح له
(((عند فاطمه)))
جت لها نوال وراحت معاها للسوق تشتري اغراض للبيت واشترت لها ولابوها جوال وشريحه تذكرت جهاز ماجد الي شراه لها وتركته له في الصندوق كيف كان ذوقه حلو
بكل شي حتى الملابس
(((عند ماجد)))
ماجدبعد الي شافه وقراه صرخ بداخله لو ايش صار ماطلق لانها لي لي انا وبس اخذ الصندوق وراح جري لسواق يسأله عن عنوانها
((في بيت ابو براهيم))
طالعت بالساعه لقتها وحده قالت : من بيجيني بهالوقت نوال تومشت وابوي بيطلع الساعه اربع تنهدت وقامت تشوف من الي جاي
فاطمه صدمها ماجد لما شافته واقف عند الباب ومعاه صندوق قالت بخوف :ماجد
ماجد :ايه ماجد الي رحتي عنه بدون لا تودعينه حتى
فاطمه باسى:اسفه ياماجد ماقدرت اواجهك بعد الي صار
ماجد دخل وسكر الباب ومسك كتوفها وقال:فاطمه ارحميني ترى مقدر على فراقك انا جد
قاطعته :ماجد تكفى هالموضوع منتهي خلاص حاول تنساني اذا مو عشاني عشان امك الي شفت الفرحه بعيونها لما طلعت
ماجد بصراخ :ماللك شغل بامي لكن انا ايش تشوفين بعيوني فرح ولاحزن
فاطمه لفت وراى تبعد عن عيونه وقالت:مادري
ماجد بتنهد :ألا تدرين بس ماتبين تقولين عموما مشكوره يافاطمه على احلى شهرين عشتهم بحياتي وهالاغراض الي خليتيهم خذيهم
لاتعتبرينها هدايا لانك ماتقبلين مني هدايا اعتبريها ثمن لشهرين الي استمتعت بقربك فيهم نزل الصندوق وطلع
فاطمه راحت جري علي غرفتها وهي تصيح
((الساعه اربعه العصر )))
طلع ابوها وستقبلته بالاحضان ارتمت في حضنه ماتبي تبعد عنه
ابو ها كان حاضنها ويمسح على راسها شاف بنته شلون متغيره وباين عليها التعب توقع انه من تعذيب ماجد وامه بس الي مايدري عنه ان عذاب فاطمه سببه
فراق ماجد قال:فطومتي بنتي انا اسف وانا ابوك بس صدقيني باخذ لك حقك من هالنذل هو وامه
فاطمه ماتبي ابوها يتكلم عن ايامها مع ماجد ودها تنسى وصت احمد يبعد ماجد عن مواجهة ابوها لانه مراح يرحمه قالت:يبه انسى ماجد وامه مابي
اتذكرهم خلني عايشه بحضنك الي فقدته ومابي ارجع افقده مره ثانيه
ابوها امتلت عيونه بالدموع من حال بنته والي صار لها بغيابه وقال بقلبه ان ماسودت عيشتك ياماجد انت وامك ماكون ابو ابراهيم
(بعدمرور اربعه شهور )
فاطمه تعيش في صراع داخلي في قلبها مازال ينبض بحب ماجد كيف تنساه وهي تحمل له في احشاها ذكرى فهي حامل بتوأم في
شهرها السادس
ماجدالي عاش اسوء اربعه شهور في حياته وده يروح يواجهه خاله بس احمد منعه يقول الرجال معاه القلب مايتحمل أي
انفعال وان فاطمه الي طالبه منه يقوله هالشي
((في بيت ابو ابراهيم))))
كانت توها جايه من الجامعه شافت ابوها جالس بالصاله راحت له جلست جنبه ورمت نفسها بحضنه
ابوها مسح راسها بحنان: ها اشلون الجامعه اليوم
فاطمه قامت وعدلت جلستها بشويش من تعب الحمل وقالت:الحمد الله
ابوها شافها تعبانه من الحمل وكره هالعيال لانهم قطعه من ماجد بس بعدين قال هم عيال بنتي قبل لايكونون لماجد قال:فاطمه يعورك
شي لايكون هالمقاريد الي بطنك ماذينك ترى اوديك اقرب مستشفى وقول لهم طلعوا هالحمير اذوا ضناي ونور عيني فطوووووووووومي
فاطمه بقلبها عساني منحرم منك حضنت ابوها وقالت:لا حرام مايستاهلون وبعدين ترى حتى هم ضناي
ابوها مسك وجهها وقال:وانا من عندي اغلى منك انتي وعيالك حتى لوني مااطيق ابوهم بس بحبهم عشانك
فاطمه ماتبي ابوهايجيب سيرة ماجد بالشينه لانها حامل بعياله قالت :يبه لاتقول هالكلام قلت لك انسى ماجد وبعدين حنا الي فرضنا عليه نفسنا
غصب من دون رضاه سكت ابوها بعد هالكلام
فاطمه قالت:يبه نوال كلمتني بخصوص الخدامه والسواق قالت انهم رفضوا كوني متزوجه ولازم زوجي هو الي يقدم
ابوها انقهر من هالكلام مايتخيل نفسه عاجز قدام بنته فهو مايعطونه لان ماعنده راتب تنهد وقال:يحلها ربك ان شالله
فاطمه:امين
(((في بيت ماجد ))))
صحى الصباح لدوامه كان نايم بغرفة فاطمه من راحت ماينام ألا فيها عشان يشم ريحة فطوم بفراشها
وكان وكان طول اليل ينظم القصيد وكتبه قصيده رائعه
معقول ما ترجع وهـي أوعدتنـي
ماني مصدق لـو يقولـون ماتـت
وشلـون وهـي ساكنه وسط روحي
قالت أكيد إنـك لصوتـي تشوقـت
قلـت آهـ كلـك يالغـلا شايقتنـي
اشتقت لك ولنضرتك حيل اشتقت
ولهمستـك ولبسمـة ساحرتـنـي
ولمعانقك يا بعـد عمـري تولهـت
وكلمة هلا حبيبي وربـي أوحشتنـي
لبس وطلع
شاف امه بالصاله سلم عليها وجلس يفطر
امه بضيق:ماجد
ماجد وعينه بالصحن:نعم
امه :ماجد انت كان بينك وبين بنت خالك شي
ماجد رفع راسه انصدم من سوالهاماتوقعه من امه قال: ليش تسألين
امه بنرفزه:لان البنت حامل والناس اكلت وجهي بكلامها يوم نكرت قالوا اجل ...........
قاطعها :لا مو فاطمه فطووم اشرف من الشرف نفسه واذا هي حامل فهو مني يعني ولدي
امه بضيق:من متى وليش ماقلتلي مو حرام عليك تقربها وانت ناوي تطلقها موحرام تظلم ضناك ام ماجد فعلا حست ان فاطمه انظلمت بتصرف
ولدها
ماجد الي استغرب اول مره امه توقف بصف فاطمه قال: قبل لاتطلع بشهرين وانا مافكرت اطلقها لاقبل لاتحمل ولابعد ماحملت لاني مابي ألافاطمه
زوجه و ام لعيالي
امه :بس الي شافوها يقولون بشهرها الاخير يعني موست اشهور مثل مافهمت
ماجد قام وقال بعصبيه :يمه ارجوك لاتمسين فاطمه بشي لاني انا زوجها فاهمه يعني شنو زوجها وطلع وخلاها توقف مصدومه من تغير حاله
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت الثالث عشر
(((في المقهي))
احمد ياخوي هونها وتهون وخلها على ربك
ماجد بضيق:أي تهون وانا موشايف منها أي تجاوب واليوم توني دريت بحملها ليش خبت علي حطتني بوقف محرج مع امي
أحمد انا كلمت اختي تقولها انك محتاج تجلس معاها وتكلمها خصوصا ان بينكم طفل مولازم ينحرم من ابوه
ماجد :آآآآه ياليت توافق يا احمد تسلم والله ماتقصر لا انت ولا اختك
احمد يحاول يمتص زعل ماجد قال بضحكه:ايش اسوي ياخي كسرت خاطري وهذا وانت كنت تكرها كره العمى مسرع ماحبيتها
ماجد بتنهد :انا عمري ماكرهتها من يوم رحت اخذها من بيت ابوها في ذاك اليوم وهي راميتني بسهام حبها من طاحت عيني عليها وانا احس بحساس
غريب تغلغلني قلت انا مو عاجبني طريقة ابوها في استغلال ضعفي فلازم ابعدها عني واحاول امسك قلبي لكن مافيه فايده كل ماله يزيد هالحب
قلت يمكن لانها اول بنت تطيح عيني عليها ولاني بصك الثلاثين ماتزوجت خل اتزوج يمكن تقدر زوجتي تنسيني ياها لكن لأسف لا انا نسيت
ولا هي ارتاحت وطلبت الطلاق لانها تشوف جسمي معاها لاكن عقلي وقلبي مع ملاكئ الي بره حست بالغيره من تصرفاتي الي تفضح
حبي لها فكنت اهتم لاكلها واذا ماكلت اجبرها غصب واذا جيت انام لازم امر عليها وتاكد انها بخير
احمد الي حزن من كلام ماجد قال:بس الي يحب ياماجد مايضرب ويعذب حبيبه وانت كنت تمد يدك عليها
ماجد :كنت اضربها وبسرعه احس بندم بالبدايه ضربي لها كان رد للاعتبار لكن بعدين كان نابع من داخلي لعدم مبالاتها فيني كوني تزوجت كنت اتمنى منها
أي تصرف يعبر لي عن عدم رضاها بزواجي لكن ابد كانت تشوف تجهيزات العرس وتبتسم وتبارك بعد تصدق لما باركت لي كنت اتمنى اصرخ بوجهها
وقولها انتي ماتحسين الي مثلك المفروض يعزي مايبارك (حط يدينه على راسه وقال:احبها واتمنى ترجع لي يااحمد وسكت ثم تنهد بقوه آآآه يا احمد وقال
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني
أنا تراني قطعه منه
واموت أنا واذوب وادوخ وميت فيه
وعقلي وقلبي وروحي يعلني ما بكيه
هلي تكفون خلوني
معاه ولا تلوموني
هلي ما ريد أنا غيره
ولا يغني أحد عنه..
(في بيت احمد)
احمد بضيق :نوال وانا اخوك تكفين حاولي فيها ماجد حاله لايرضي عدو ولا صديق
نوال :حاولت مافي فايده ترجع له لكن مقابله تقول ممكن لان هي عندها كلام لازم تقوله له
احمد :كويس علاقل يمكن تشوف حاله وتحن عليه
(اليوم الثاني)
احمد قال لماجد عن موافقة فاطمه انها بتقابله طار من الفرحه ولاقدر ينام ذيك الليله اتفق انه يمرها وياخذها من الجامعه
فاطمه اعصابها متوتره خايفه من مواجهة ماجد صارلها شهور ماشافته اشتاقت له موت قالت لابوها انها بتروح لنوال بعد الجامعه خافت
من رفضه فماقالت له انها بتقابل ماجد
طلعت من الجامعه وشافت ماجد واقف اختلت موازينها حنت له وشتاقت لجيباته لها من الجامعه يوم انتبه لها جاها مسرع بخطواته
ماجد الي كان واقف عند الجامعه قبل طلعتها بساعه يوم شافها ماعرفها كانت متغيره بسبب الحمل ويوم عرفها راح لها ومسك ايدها وقال:اشلونك فطوووم
ايش اخبارك
فاطمه الله ياماجد قد ايش مشتاقه ليدينك ولمستهم قلت:الحمد الله بخير انت اخبارك
ماجد استانس من سوالها عن حاله قال:الحال مايعلم فيه ألا الله يابنت خالي
فاطمه حست بغصه من كلامه قالت :بنتكلم هنا قالتها مع ضحكه
ماجدحط يده على كتوفها ومشى معاها فتح لها السياره وركبت ومشوا
((في المطعم))
اخذ له ماجد كبينه وجلس وجلست فاطمه قدامه جلس يتأملها الله يافطوم معقوله الله كاتب لي اني اشوفك وانتي حامل كنت اتمنى اننا مع بعض ونحتفل
بهالمناسبه كان مبحلق عيونه فيها وكانه خايف اذا غمض تختفي سمعها تقول:ماجد
اشفيك احرقتني بعيونك خلنا ندخل بالموضوع
ماجد ماقدر يشيل عيونه عنها قال: ماقدر حيل مشتاق ألا علي فكره مبروك ليش ماقلتي لي اهون عليك تحرجيني مع امي
فاطمه امه درت اكيد هاوشته لانها مايشرفها اكون ام لحفادها : الله يبارك فيك
ماجد قام وتربع قدام رجولها تحت الكرسي حط يدينه على بطنها يتحسس ضناه الي بحشاها قال: فاطمه مو كأن بطنك كبير عن ست شهور
فاطمه الي ذابت من لمساته وقالت:اكيد حجمه كبير مو حامل بتوأم
ماجد فتح فمه باستغراب وزادت دهشته قال وهو ماشال عينه عن بطنها :توام قولي والله
فاطمه ضحكت على شكله قالت :والله
ماجد :لاجد فطوم لاتكذبين علي
فاطمه بابتسامه :والله مااكذب ليش اكذب واذا مو مصدق اذا ولدت بتشوف
ماجد فز من مكانه وباسها من بين عيونها وقال:مبروك علينا فطوم بجد مومصدق حاس الدنيا موسايعتني من الفرحه بهالخبر انا بيجيني توام
طيب وشو بنات ولا عيال
فاطمه ياعمري يا ماجد لهدرجه فرحان قالت:ايش تمنى
ماجد بفرحه:بنات مثل امهم حلوه (وقرب منها وباس خدها )
فاطمه حست بقشعريره من بوسته قالت :لا هم بنت ولد
ماجد بضحكه :الحمد الله بنت لي ولد لك ايش رايك
فاطمه بتنهد :كلهم عيالي ومابفضل واحد عن الثاني عشان مااظلمهم
ماجد :انتي وين والظلم وين ياقلبي فطوم مولازم نرجع لبعض بعد هالخبر الحلو فلا تحرميني من عيالي وشوفتهم
فاطمه بضيق :مراح احرمك منهم متى مابغيت تشوفهم تعال خذهم لكن اني ارجع اعيش في بيتك مستحيل اولا عشان ابوي
ثانيا عشان امك مابتقبلني زوجه لولدها وانا خايفه من ردة فعلها لما درت بحملي اكيد بتكره عيالي لاني ماشرف اكون ام لحفادها هذا الي كانت تقوله
ماجد مسك كتوفها وقال:فطووم ايش هالكلام امي لايمكن تكره عيالي وهي فرحانه بان بيجيها حفيد واتوقع تزيد فرحتها لو درت انهم اثنين واذا على كرها
فترى امي سكتت وحست بالوحده بعد رحتي كانت تقول صح الله مارزقني بنات وعمري ماهتميت لهشي لكن من جت فاطمه عندنا خلتني
اتمنى لو كنت بنت لكن ابوك يافاطمه الي ماخلى لي مجال اكلمه وعتذر منه عن اخطاي
فاطمه بتنهد :خلاص مجود فكنا من هالموضوع وخلنا بالاهم
ماجد بضيق:فيه اهم من هالموضوع عندك
فاطمه:ايه انا رحت بقدم على خدامه وسواق ومارضوا قالوا لازم الزوج هو الي يطلب عشان الراتب واشياء مافهمتها وابوي تدري مايعطونه
ماجد باهتمام:يعني طول هالمده ماعندك خدامه من الي يقوم بشغل البيت عنك
فاطمه بابتسامه: لاتخاف علي انت كان لك الفضل بعد الله يوم علمتني شغل البيت ولاراء بعد ماقصرت من يصدق انت فاطمه المدلعه المترفه تعدلت وصارت مره سنعه
ماجد مسك يدينها وباسهم وقال:هاليدين مولازم تتعب حرام شوفي من بكره بدال الخدامه ثنتين عشان وحده للبيت وحده لعيالي
فاطمه حاولت تسحب يدينها من ماجد بس هو شاد اكثر قالت : ماجد ترى تاخرت رجعني للبيت
ماجد :مو قبل مانتغدى طلب الغدى وتغدوا وكان ماجد يوكل فطوم غصب مثل العاده واذا رفضت يقول مو لك لعيالي بعد ماخلصوا وصل فاطمه لبيتها
بعد ماوعدها ان الخدم بيجيبهم بقرب وقت
(((في المقهي))
احمد ياخوي هونها وتهون وخلها على ربك
ماجد بضيق:أي تهون وانا موشايف منها أي تجاوب واليوم توني دريت بحملها ليش خبت علي حطتني بوقف محرج مع امي
أحمد انا كلمت اختي تقولها انك محتاج تجلس معاها وتكلمها خصوصا ان بينكم طفل مولازم ينحرم من ابوه
ماجد :آآآآه ياليت توافق يا احمد تسلم والله ماتقصر لا انت ولا اختك
احمد يحاول يمتص زعل ماجد قال بضحكه:ايش اسوي ياخي كسرت خاطري وهذا وانت كنت تكرها كره العمى مسرع ماحبيتها
ماجد بتنهد :انا عمري ماكرهتها من يوم رحت اخذها من بيت ابوها في ذاك اليوم وهي راميتني بسهام حبها من طاحت عيني عليها وانا احس بحساس
غريب تغلغلني قلت انا مو عاجبني طريقة ابوها في استغلال ضعفي فلازم ابعدها عني واحاول امسك قلبي لكن مافيه فايده كل ماله يزيد هالحب
قلت يمكن لانها اول بنت تطيح عيني عليها ولاني بصك الثلاثين ماتزوجت خل اتزوج يمكن تقدر زوجتي تنسيني ياها لكن لأسف لا انا نسيت
ولا هي ارتاحت وطلبت الطلاق لانها تشوف جسمي معاها لاكن عقلي وقلبي مع ملاكئ الي بره حست بالغيره من تصرفاتي الي تفضح
حبي لها فكنت اهتم لاكلها واذا ماكلت اجبرها غصب واذا جيت انام لازم امر عليها وتاكد انها بخير
احمد الي حزن من كلام ماجد قال:بس الي يحب ياماجد مايضرب ويعذب حبيبه وانت كنت تمد يدك عليها
ماجد :كنت اضربها وبسرعه احس بندم بالبدايه ضربي لها كان رد للاعتبار لكن بعدين كان نابع من داخلي لعدم مبالاتها فيني كوني تزوجت كنت اتمنى منها
أي تصرف يعبر لي عن عدم رضاها بزواجي لكن ابد كانت تشوف تجهيزات العرس وتبتسم وتبارك بعد تصدق لما باركت لي كنت اتمنى اصرخ بوجهها
وقولها انتي ماتحسين الي مثلك المفروض يعزي مايبارك (حط يدينه على راسه وقال:احبها واتمنى ترجع لي يااحمد وسكت ثم تنهد بقوه آآآه يا احمد وقال
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني
أنا تراني قطعه منه
واموت أنا واذوب وادوخ وميت فيه
وعقلي وقلبي وروحي يعلني ما بكيه
هلي تكفون خلوني
معاه ولا تلوموني
هلي ما ريد أنا غيره
ولا يغني أحد عنه..
(في بيت احمد)
احمد بضيق :نوال وانا اخوك تكفين حاولي فيها ماجد حاله لايرضي عدو ولا صديق
نوال :حاولت مافي فايده ترجع له لكن مقابله تقول ممكن لان هي عندها كلام لازم تقوله له
احمد :كويس علاقل يمكن تشوف حاله وتحن عليه
(اليوم الثاني)
احمد قال لماجد عن موافقة فاطمه انها بتقابله طار من الفرحه ولاقدر ينام ذيك الليله اتفق انه يمرها وياخذها من الجامعه
فاطمه اعصابها متوتره خايفه من مواجهة ماجد صارلها شهور ماشافته اشتاقت له موت قالت لابوها انها بتروح لنوال بعد الجامعه خافت
من رفضه فماقالت له انها بتقابل ماجد
طلعت من الجامعه وشافت ماجد واقف اختلت موازينها حنت له وشتاقت لجيباته لها من الجامعه يوم انتبه لها جاها مسرع بخطواته
ماجد الي كان واقف عند الجامعه قبل طلعتها بساعه يوم شافها ماعرفها كانت متغيره بسبب الحمل ويوم عرفها راح لها ومسك ايدها وقال:اشلونك فطوووم
ايش اخبارك
فاطمه الله ياماجد قد ايش مشتاقه ليدينك ولمستهم قلت:الحمد الله بخير انت اخبارك
ماجد استانس من سوالها عن حاله قال:الحال مايعلم فيه ألا الله يابنت خالي
فاطمه حست بغصه من كلامه قالت :بنتكلم هنا قالتها مع ضحكه
ماجدحط يده على كتوفها ومشى معاها فتح لها السياره وركبت ومشوا
((في المطعم))
اخذ له ماجد كبينه وجلس وجلست فاطمه قدامه جلس يتأملها الله يافطوم معقوله الله كاتب لي اني اشوفك وانتي حامل كنت اتمنى اننا مع بعض ونحتفل
بهالمناسبه كان مبحلق عيونه فيها وكانه خايف اذا غمض تختفي سمعها تقول:ماجد
اشفيك احرقتني بعيونك خلنا ندخل بالموضوع
ماجد ماقدر يشيل عيونه عنها قال: ماقدر حيل مشتاق ألا علي فكره مبروك ليش ماقلتي لي اهون عليك تحرجيني مع امي
فاطمه امه درت اكيد هاوشته لانها مايشرفها اكون ام لحفادها : الله يبارك فيك
ماجد قام وتربع قدام رجولها تحت الكرسي حط يدينه على بطنها يتحسس ضناه الي بحشاها قال: فاطمه مو كأن بطنك كبير عن ست شهور
فاطمه الي ذابت من لمساته وقالت:اكيد حجمه كبير مو حامل بتوأم
ماجد فتح فمه باستغراب وزادت دهشته قال وهو ماشال عينه عن بطنها :توام قولي والله
فاطمه ضحكت على شكله قالت :والله
ماجد :لاجد فطوم لاتكذبين علي
فاطمه بابتسامه :والله مااكذب ليش اكذب واذا مو مصدق اذا ولدت بتشوف
ماجد فز من مكانه وباسها من بين عيونها وقال:مبروك علينا فطوم بجد مومصدق حاس الدنيا موسايعتني من الفرحه بهالخبر انا بيجيني توام
طيب وشو بنات ولا عيال
فاطمه ياعمري يا ماجد لهدرجه فرحان قالت:ايش تمنى
ماجد بفرحه:بنات مثل امهم حلوه (وقرب منها وباس خدها )
فاطمه حست بقشعريره من بوسته قالت :لا هم بنت ولد
ماجد بضحكه :الحمد الله بنت لي ولد لك ايش رايك
فاطمه بتنهد :كلهم عيالي ومابفضل واحد عن الثاني عشان مااظلمهم
ماجد :انتي وين والظلم وين ياقلبي فطوم مولازم نرجع لبعض بعد هالخبر الحلو فلا تحرميني من عيالي وشوفتهم
فاطمه بضيق :مراح احرمك منهم متى مابغيت تشوفهم تعال خذهم لكن اني ارجع اعيش في بيتك مستحيل اولا عشان ابوي
ثانيا عشان امك مابتقبلني زوجه لولدها وانا خايفه من ردة فعلها لما درت بحملي اكيد بتكره عيالي لاني ماشرف اكون ام لحفادها هذا الي كانت تقوله
ماجد مسك كتوفها وقال:فطووم ايش هالكلام امي لايمكن تكره عيالي وهي فرحانه بان بيجيها حفيد واتوقع تزيد فرحتها لو درت انهم اثنين واذا على كرها
فترى امي سكتت وحست بالوحده بعد رحتي كانت تقول صح الله مارزقني بنات وعمري ماهتميت لهشي لكن من جت فاطمه عندنا خلتني
اتمنى لو كنت بنت لكن ابوك يافاطمه الي ماخلى لي مجال اكلمه وعتذر منه عن اخطاي
فاطمه بتنهد :خلاص مجود فكنا من هالموضوع وخلنا بالاهم
ماجد بضيق:فيه اهم من هالموضوع عندك
فاطمه:ايه انا رحت بقدم على خدامه وسواق ومارضوا قالوا لازم الزوج هو الي يطلب عشان الراتب واشياء مافهمتها وابوي تدري مايعطونه
ماجد باهتمام:يعني طول هالمده ماعندك خدامه من الي يقوم بشغل البيت عنك
فاطمه بابتسامه: لاتخاف علي انت كان لك الفضل بعد الله يوم علمتني شغل البيت ولاراء بعد ماقصرت من يصدق انت فاطمه المدلعه المترفه تعدلت وصارت مره سنعه
ماجد مسك يدينها وباسهم وقال:هاليدين مولازم تتعب حرام شوفي من بكره بدال الخدامه ثنتين عشان وحده للبيت وحده لعيالي
فاطمه حاولت تسحب يدينها من ماجد بس هو شاد اكثر قالت : ماجد ترى تاخرت رجعني للبيت
ماجد :مو قبل مانتغدى طلب الغدى وتغدوا وكان ماجد يوكل فطوم غصب مثل العاده واذا رفضت يقول مو لك لعيالي بعد ماخلصوا وصل فاطمه لبيتها
بعد ماوعدها ان الخدم بيجيبهم بقرب وقت
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البآآآآآآآآآآآآآآرت الرابع عشر
(في بيت ماجد)
دخل البيت الساعه ثلاث العصر والدنيا مو سايعته من الفرحه جلس على الكنب يتخيل ياترى عيالي بيكونون مثلها ياليت ابيهم مثلها بكل شي
دخلت عليه امه وماكان منتبهه لها نادته: ماجد اشفيك يمه تضحك مع نفسك
فز من جلسته قال: هلا يمه ماشفتك
امه:من الي ماخذ عقلك
ماجد بضحكه :عيالي وامهم منو بياخذ عقلي وقلبي غيرهم
امه استغربت من كلامه وقالت : ان شالله رضت ترد لك فاطمه كانت تمنى رجوعها عشان ولدها الي حست انه يحبها ويبيها وعشان حفيدها الي بيجي
ماجد بتنهد :ياليت يايمه ترجع والله لعيشها احسن عيشه وعيالها
امه بستغراب عيالها
ماجد ايه يمه فطوم حامل بتوأم
امه بتطير من الفرحه وتحمد الله وتشكره
ماجد يمه الي متي وانتي وخالي بقطاعه يمه هذا اخووك والضفر مايطلع من الحم يمه ليش تكرهين خالي
كل هذا الكره وهوه يكرهك هذا الكره معقوله يمه السبب فلووس وصخ دنيا عشرين سنه وانتم بقطاعه
امه ياولدي انا ما اكره اخوي رغم كل الي سواه فيني حرمني من كل شي حتي من نصيبي من ورث جدك الله يرحمه سكتت وقالت بنفسه ( حتي الشخص الي كنت اتمني اتزوجه حرمني منه))
كملت كلامها قالت والسبب بكل هذا ام فاطمه الي ما اقول غير الله لايرحمها فرقت بيني وبين اخوي
بعد موت جدك وجدتك سكنت عند خالك وكانت زوجته نوره تستعمل معايه كل انواع التسلط وكانت دائما تزن بأذن خالك وكان يضربني لا اتفه الاسباب كان يصدقها بكل شي شغلتني عندها خدامه ولكن الله عوض صبري خير ورزقني ببوك الي كان يشتغل صبي بأجر يومي عند خالك وماكان يقدر يرفض لخالك اي طلب طلب منه يتزوجني علشان يفتك مني ويرضي زوجته الي كانت دائما تصر زوجها وخلنا نتفتك منه
ماجد وقف مذهول معقوله هذا الي اسمعه يمه ابوي كان يشتغل عند خالي صبي
امه ايه يمه بس ابوك قدر يعتمد علي نفسه والله رزقه وفتح له محل وصار من اكبر التجار وهذا زاد من كره خالك لبوك لانه صار منافس له بالسوق
ماجد قام وحب راس امه وقال:يمه والله يايمه ماعاش ولا كان الي يهينك خلاص يمه راح اطلق فاطمه
وبخلي لها العيال تربيهم هيه وابوها
امه لالا يمه فاطمه تختلف اختلاف كبير عن ابوها وامها وعيالك حرام يعيشون بعيد عنك
ماجد ماصدق انه امه تقول هذا الكلام لانه يحب فاطمه ولا وده يبعد عنها وحس ان امه متضايقه من فكرة ان احفادها بيعشون بعيد عنها قال:يمه ادعي ان الله يهديها وترضى ترجع لان ماينفع ألا الدعوات وياليت نننسي كل الخلافات مع خالي ونرجع اسره وحده
((بعد عشره ايااام))
كانت جالسه بالصاله تتفرج على التلفزيون وسمعت صوت الباب راحت له لان ابوها كان نايم كانت لابسه ثوب حوامل نص كم وتحت الركبه بشوي وشعرها كانت
رافعته بطريقه عشوائيه مشت بتوهن لين وصلت وفتحت الباب تفاجئت بدخول خدامتين لفت وراهن وشافت ماجد ببتسامه قال للخدامات يدخلون
دخل وقف عند الباب وقال: بطول واقف هنا ياقلبي
فاطمه كانت خايفه ان ابوها يصحى ويشوف ماجد ذيك الساعه من بيفكه منه قالت: ماجد ابوي هنا واخاف يشوفك
دخل بالحوش وسكر الباب وشاف شكلها عذاب قال:مو مشكله علاقل بواجهه لمتى بتمنعيني
فاطمه بعصبيه :ايش يعني تواجهه انت ناسي ان ابوي معاه القلب ومو مستعده افقده بسبتك
ماجد حز بخاطره من كلمتها قال: ومستعده تخسريني انا
فاطمه ماقدرت ترد حست انها جرحته قالت: اسفه موقصدي اجرحك حبت تغير السالفه قالت :ليش جايب خدامتين وحده تكفي
ماجد ماشاها بالتغير وقال: وحده للبيت (وقرب منها وحط يده على بطنها )وقال الثانيه لعيالي
فاطمه حست بكهربه من لمسته وقلبها صار يدق بقوه خصوصا انه زاد بقربه وهمس بأذنها :هاكيف اعيالي عسى مايتعبونك
فاطمه ذابت من قربه قالت :ألا مزعجين مسوين حلبة مصارعه في بطني
ماجد ارتخى وحط راسه على بطنها يبي يتاكد من حركة ضناه قال: حبايبي لاتعورون ماما ترى بزعل منكم
فاطمه ضحكت على كلامه وقفت ضحكتها لما سمعت ابوها يقول :اذا عذبوها فابوهم قبلهم معذبها وكل شبل يطلع لبوه الاسد الي مايتشطر غير علي حريم ماجد وقف بعد ماانحرج لان خاله شافه بهالوضع قال:خااالي
قاطعه :تخلخلت ضروسك لاتقول خالي انت ولد امك الي نسيت ان لها اخو بالسجن
وابوك النصاب
فاطمه خافت قالت:يبه هد نفسك وتعال معاي وطالعت بماجد بنظره ترجي انه يترك المكان
ماجدالي انصدم من تهجم خاله ماكأنه الي شافه في قسم الشرطه ضعيف وكسير قال:شوف مااسمح لك تسب اهلي
ابو ابراهيم بصراخ: لاوالله وشايف انا عادي عندي تسب بنتي وتعذبها انت وامك مارحمت ضعفها وقلة حيلتها سلمتها لك بدون لشاورها
وبدون أي مقابل بس لاني قلت ولد أختي و مراح يقسى على لحمه ودمه معني كنت خايف بالبدايه من امك وكرهها لي تدري ليش
ماجد ايه ياخالي ادري وانا ماجيت هنا اقلب المواجع انا جيت هنا علشان الم الشمل انت ياخال غلطت
وامي بعد غلطت وخلاص كفايه قطاعه وهجران انتم اخوان حرام الي تسونه بنفسكم وفيني
ابو براهيم اقول انقلع انت وامك ولا ابي اشوف رقعة وجهك ووجهاا
حسبي الله عليك انا بنتي تشتغل عند وعند امك خدامه
ماجد الدنيا دين ياخال مثل ما اشتغلت امي عندك وعند زوجتك خدامه
ابو ابرهيم اقول اطلع براء ياxxxxرررررررر( قام يتنفس بسرعه من التعب)
فاطمه مسكت ابوها تهديه وتبكي و كانت مذهوله من الحقايق الي كشفها ماجد قدامها
ماجد قام وطلع بسرعه
فاطمه بين دموعها وهي تهدي ابوها :يبه تكفى هدي نفسك ترى مالي غيرك بعد الله بهالدنيا وكملت بكي
ابوها :خلاص يابنتي لاتخافين علي انا بخير وهالنذل مايقدر يسوي لك شي وراسي يشم الهواى
فاطمه :هوكان جايب لنا الخدامات
ابوها بستغراب :خدامات ومن قاله اننا نبي خدامه
فاطمه نزلت عيونها وقالت : انا لاني فعلا محتاجه للخدامه وهو ماقصر بدال الوحده جاب ثنتين
ابوها ماعجبه الكلام قال:اكيد جايبهم عشان عياله موعشانك اعرفه ولد امه بخيل مثلها
فاطمه حست بضيق من كلامه ماجد باخر ايامه اثبت لها كرمه الزايد قالت :يبه ماجد مو بخيل والخدامات هو يقول وحده للبيت والثانيه لي عشان الحمل وهو تضايق
لاني ماقلت له من البدايه
ابوها بنرفزه:وين كان كرمه هذا من البدايه
فاطمه:مادري بس لما اقتنع بزواجه مني دفع لي مهر ونفقة السنه والنص دبل حسيت من تصرفه انه بيعتذر بهالاسلوب معني كنت رافضه اعتذاره بس ماشيته لاني كنت خايفه
ابوها معقوله ماجد يدفع مهر وانا الي كنت مزوجه بلاش قال:خوف ومن شنو كنتي خايفه
فاطمه حضنت ابوها وقالت:من تشتتي وبعدك عني سكتت شوي وكملت يبه انا مالوم ماجد على الي سواه اذا انت فعلا سويت بعمتي الي قال وفوق كذا انت
حطيته بموقف محرج يوم زوجتني هوه بقسم الشرطه وفرضتني عليه غصب ابوهاسكت ماعرف شيرد لان فعلا كلامها صح هو الي فرضها على ماجد بدون مايشاور احد فيهم :عموما انا اسف على غلطتي وهالماجد قولي له
ان ابوي اعترف بغلطته ويبي يصحح غلطته فياليت يطلق ونفتك وخلاها وراح
فاطمه من جاب ابوها طاري الطلاق انتفضت حست بحركه قويه بطنها كأن الي بداخله حس بعظم هالكلمه هي كانت مصره على الطلاق قبل لكن من عرفت بحملها
تنازلت عن هالقرار لانها تخاف عقب تطلق يطلبها احد لزواج ويغصبها ابوها عليه فقالت اعيش بعيد عن ماجد وانا على ذمته احسن من اني اعيش مع غيره
(في بيت ماجد)
دخل البيت الساعه ثلاث العصر والدنيا مو سايعته من الفرحه جلس على الكنب يتخيل ياترى عيالي بيكونون مثلها ياليت ابيهم مثلها بكل شي
دخلت عليه امه وماكان منتبهه لها نادته: ماجد اشفيك يمه تضحك مع نفسك
فز من جلسته قال: هلا يمه ماشفتك
امه:من الي ماخذ عقلك
ماجد بضحكه :عيالي وامهم منو بياخذ عقلي وقلبي غيرهم
امه استغربت من كلامه وقالت : ان شالله رضت ترد لك فاطمه كانت تمنى رجوعها عشان ولدها الي حست انه يحبها ويبيها وعشان حفيدها الي بيجي
ماجد بتنهد :ياليت يايمه ترجع والله لعيشها احسن عيشه وعيالها
امه بستغراب عيالها
ماجد ايه يمه فطوم حامل بتوأم
امه بتطير من الفرحه وتحمد الله وتشكره
ماجد يمه الي متي وانتي وخالي بقطاعه يمه هذا اخووك والضفر مايطلع من الحم يمه ليش تكرهين خالي
كل هذا الكره وهوه يكرهك هذا الكره معقوله يمه السبب فلووس وصخ دنيا عشرين سنه وانتم بقطاعه
امه ياولدي انا ما اكره اخوي رغم كل الي سواه فيني حرمني من كل شي حتي من نصيبي من ورث جدك الله يرحمه سكتت وقالت بنفسه ( حتي الشخص الي كنت اتمني اتزوجه حرمني منه))
كملت كلامها قالت والسبب بكل هذا ام فاطمه الي ما اقول غير الله لايرحمها فرقت بيني وبين اخوي
بعد موت جدك وجدتك سكنت عند خالك وكانت زوجته نوره تستعمل معايه كل انواع التسلط وكانت دائما تزن بأذن خالك وكان يضربني لا اتفه الاسباب كان يصدقها بكل شي شغلتني عندها خدامه ولكن الله عوض صبري خير ورزقني ببوك الي كان يشتغل صبي بأجر يومي عند خالك وماكان يقدر يرفض لخالك اي طلب طلب منه يتزوجني علشان يفتك مني ويرضي زوجته الي كانت دائما تصر زوجها وخلنا نتفتك منه
ماجد وقف مذهول معقوله هذا الي اسمعه يمه ابوي كان يشتغل عند خالي صبي
امه ايه يمه بس ابوك قدر يعتمد علي نفسه والله رزقه وفتح له محل وصار من اكبر التجار وهذا زاد من كره خالك لبوك لانه صار منافس له بالسوق
ماجد قام وحب راس امه وقال:يمه والله يايمه ماعاش ولا كان الي يهينك خلاص يمه راح اطلق فاطمه
وبخلي لها العيال تربيهم هيه وابوها
امه لالا يمه فاطمه تختلف اختلاف كبير عن ابوها وامها وعيالك حرام يعيشون بعيد عنك
ماجد ماصدق انه امه تقول هذا الكلام لانه يحب فاطمه ولا وده يبعد عنها وحس ان امه متضايقه من فكرة ان احفادها بيعشون بعيد عنها قال:يمه ادعي ان الله يهديها وترضى ترجع لان ماينفع ألا الدعوات وياليت نننسي كل الخلافات مع خالي ونرجع اسره وحده
((بعد عشره ايااام))
كانت جالسه بالصاله تتفرج على التلفزيون وسمعت صوت الباب راحت له لان ابوها كان نايم كانت لابسه ثوب حوامل نص كم وتحت الركبه بشوي وشعرها كانت
رافعته بطريقه عشوائيه مشت بتوهن لين وصلت وفتحت الباب تفاجئت بدخول خدامتين لفت وراهن وشافت ماجد ببتسامه قال للخدامات يدخلون
دخل وقف عند الباب وقال: بطول واقف هنا ياقلبي
فاطمه كانت خايفه ان ابوها يصحى ويشوف ماجد ذيك الساعه من بيفكه منه قالت: ماجد ابوي هنا واخاف يشوفك
دخل بالحوش وسكر الباب وشاف شكلها عذاب قال:مو مشكله علاقل بواجهه لمتى بتمنعيني
فاطمه بعصبيه :ايش يعني تواجهه انت ناسي ان ابوي معاه القلب ومو مستعده افقده بسبتك
ماجد حز بخاطره من كلمتها قال: ومستعده تخسريني انا
فاطمه ماقدرت ترد حست انها جرحته قالت: اسفه موقصدي اجرحك حبت تغير السالفه قالت :ليش جايب خدامتين وحده تكفي
ماجد ماشاها بالتغير وقال: وحده للبيت (وقرب منها وحط يده على بطنها )وقال الثانيه لعيالي
فاطمه حست بكهربه من لمسته وقلبها صار يدق بقوه خصوصا انه زاد بقربه وهمس بأذنها :هاكيف اعيالي عسى مايتعبونك
فاطمه ذابت من قربه قالت :ألا مزعجين مسوين حلبة مصارعه في بطني
ماجد ارتخى وحط راسه على بطنها يبي يتاكد من حركة ضناه قال: حبايبي لاتعورون ماما ترى بزعل منكم
فاطمه ضحكت على كلامه وقفت ضحكتها لما سمعت ابوها يقول :اذا عذبوها فابوهم قبلهم معذبها وكل شبل يطلع لبوه الاسد الي مايتشطر غير علي حريم ماجد وقف بعد ماانحرج لان خاله شافه بهالوضع قال:خااالي
قاطعه :تخلخلت ضروسك لاتقول خالي انت ولد امك الي نسيت ان لها اخو بالسجن
وابوك النصاب
فاطمه خافت قالت:يبه هد نفسك وتعال معاي وطالعت بماجد بنظره ترجي انه يترك المكان
ماجدالي انصدم من تهجم خاله ماكأنه الي شافه في قسم الشرطه ضعيف وكسير قال:شوف مااسمح لك تسب اهلي
ابو ابراهيم بصراخ: لاوالله وشايف انا عادي عندي تسب بنتي وتعذبها انت وامك مارحمت ضعفها وقلة حيلتها سلمتها لك بدون لشاورها
وبدون أي مقابل بس لاني قلت ولد أختي و مراح يقسى على لحمه ودمه معني كنت خايف بالبدايه من امك وكرهها لي تدري ليش
ماجد ايه ياخالي ادري وانا ماجيت هنا اقلب المواجع انا جيت هنا علشان الم الشمل انت ياخال غلطت
وامي بعد غلطت وخلاص كفايه قطاعه وهجران انتم اخوان حرام الي تسونه بنفسكم وفيني
ابو براهيم اقول انقلع انت وامك ولا ابي اشوف رقعة وجهك ووجهاا
حسبي الله عليك انا بنتي تشتغل عند وعند امك خدامه
ماجد الدنيا دين ياخال مثل ما اشتغلت امي عندك وعند زوجتك خدامه
ابو ابرهيم اقول اطلع براء ياxxxxرررررررر( قام يتنفس بسرعه من التعب)
فاطمه مسكت ابوها تهديه وتبكي و كانت مذهوله من الحقايق الي كشفها ماجد قدامها
ماجد قام وطلع بسرعه
فاطمه بين دموعها وهي تهدي ابوها :يبه تكفى هدي نفسك ترى مالي غيرك بعد الله بهالدنيا وكملت بكي
ابوها :خلاص يابنتي لاتخافين علي انا بخير وهالنذل مايقدر يسوي لك شي وراسي يشم الهواى
فاطمه :هوكان جايب لنا الخدامات
ابوها بستغراب :خدامات ومن قاله اننا نبي خدامه
فاطمه نزلت عيونها وقالت : انا لاني فعلا محتاجه للخدامه وهو ماقصر بدال الوحده جاب ثنتين
ابوها ماعجبه الكلام قال:اكيد جايبهم عشان عياله موعشانك اعرفه ولد امه بخيل مثلها
فاطمه حست بضيق من كلامه ماجد باخر ايامه اثبت لها كرمه الزايد قالت :يبه ماجد مو بخيل والخدامات هو يقول وحده للبيت والثانيه لي عشان الحمل وهو تضايق
لاني ماقلت له من البدايه
ابوها بنرفزه:وين كان كرمه هذا من البدايه
فاطمه:مادري بس لما اقتنع بزواجه مني دفع لي مهر ونفقة السنه والنص دبل حسيت من تصرفه انه بيعتذر بهالاسلوب معني كنت رافضه اعتذاره بس ماشيته لاني كنت خايفه
ابوها معقوله ماجد يدفع مهر وانا الي كنت مزوجه بلاش قال:خوف ومن شنو كنتي خايفه
فاطمه حضنت ابوها وقالت:من تشتتي وبعدك عني سكتت شوي وكملت يبه انا مالوم ماجد على الي سواه اذا انت فعلا سويت بعمتي الي قال وفوق كذا انت
حطيته بموقف محرج يوم زوجتني هوه بقسم الشرطه وفرضتني عليه غصب ابوهاسكت ماعرف شيرد لان فعلا كلامها صح هو الي فرضها على ماجد بدون مايشاور احد فيهم :عموما انا اسف على غلطتي وهالماجد قولي له
ان ابوي اعترف بغلطته ويبي يصحح غلطته فياليت يطلق ونفتك وخلاها وراح
فاطمه من جاب ابوها طاري الطلاق انتفضت حست بحركه قويه بطنها كأن الي بداخله حس بعظم هالكلمه هي كانت مصره على الطلاق قبل لكن من عرفت بحملها
تنازلت عن هالقرار لانها تخاف عقب تطلق يطلبها احد لزواج ويغصبها ابوها عليه فقالت اعيش بعيد عن ماجد وانا على ذمته احسن من اني اعيش مع غيره
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البآآآآآآآآآآآآرت الخامس عشر
ماجد بعد كلام خاله وطرده له ماتجرأ يواجهه خاف من صده وتعقد الامور خصوصا انه حاس برضا فطوم عنه وانها مافتحت معاه موضوع الطلاق من طلعت
فاطمه صارت بشهرها الاخير وتجهز نفسها للاولاده
ابو ابراهيم في صراع داخلي مع نفسه انه شلون يرد كرامت بنته الي هدرها ماجد وامه
((الساعه خمسه الفجر ))
صحيت فطوم على ألم شديد صرخت تنادي الخدامه : أندا
الخدامه جت جري :يس مدام
فاطمه بصراخ: نادي ابوي بسرعه
قالت الخدامه لابوابراهيم وراح طلب الاسعاف بسرعه لصعوبة حالة فاطمه
بعد نص يوم ولدت فطوم وجابت لها احلى بنت واحلى ولد كانوا ملاكين على وجه الارض
ماجد كان نايم لان ماعنده شغل اليوم ماصحاه ألاصوت جواله قام يشوف حصله رقم احمد انقهر ورد بدون نفس:الو خير
احمد بضحكه داري اني مزعج قال: للحين نايم وين عزيمتك لي
ماجد أي عزيمه متى عزمته :انا عزمتك متى شكلي ناسي
احمد بضحكه : ايه اجل يجيك توأم يالظالم وماتعزمني
ماجد نقز من فراشه وقال: احمد فاطمه ولدت صح
احمد بابتسامه :ايه ومبروك ماجاك ياماجد
ماجد الدنيا مو سايعته من الفرحه قال: فطووم طمني عنها ان شالله بخير
احمد حس بشدة اهتمام ماجدبفطووم :لا الحمدالله طيبه وانا بودي نوال لها شوي
ماجد بضحكه :احمدترى حلاوتك عندي
احمد :اصلا موبرضاك غصب عنك تعطيني حلاوة التوام يالله مع السلامه ومبروك مره ثانيه
ماجد سكر من احمد وراح جري من دون أي شعور انه بفنيله وسروال نزل لامه يزف لها الخبر
ماجد بصوت عالي :يمه يمه
امه بخوف:اشفيك تصارخ خير
ماجد بابتسامه :فاطمه ولدت وجابت بنت ولد
امه من فرحتها بكت اخيرا بتشوف عيال ولدها الوحيد كان يوم المنى عندها شوفة عيال ماجد خصوصا انه كان دايم ياجل موضوع زواجه
قالت :مبروك يمه الله يجعلهم من الذريه الصالحه ان شالله
ماجد باس راس امه وقال: الله يبارك فيك يمه
امه بفرحه :قوم يمه بروح اشوفهم موقادره اصبر
ماجد بضحكه: ان شالله يمه بس الحين ماقدر اخذك معاي لاني بروح اطمن اول على امهم
امه تذكرت انها نست تسأل عن فاطمه قالت: ايه صدق هي وشلونها ان شالله بخير
ماجد :بخير بس بروح لها عشان اكون اول واحد يتحمد لها بالسلامه ضحك وراح يلبس عشان يروح لفاطمه
((في المستشفي))
فاطمه توها صحيت من التعب طالعت تشوف وين الممرضه عشان تسأل عن ابوها جت بتدق الجرس بس وقفت لما سمعت الباب ينفتح
ماجد دخل ومعاه باقة ورد كبيره فاطمه يوم شافته جلست تقدم منها وباس جبينها وقال: حمد الله على السلامه بس لايكون سبقني احد
فيها
فاطمه ببتسامه :الله يسلمك وتطمن محد سبقق فيها
ماجد جاب له كرسي وجلس جنبها وقال: الحمد الله
فاطمه بتنهد:ماجد ماشفت ابوي وانت جاي
ماجد :لا ليش خايفه تلاقينه تعب ورجع للبيت
فاطمه بضيق: من بيرجعه تتوقع اخذ لموزين ورجع
ماجد :مادري ألا ماقلتي لي كيف صحتك طمنيني عنك
فاطمه ياعمري ياماجد ماسألت عن عيالك وسألت عني اول قالت: الحمد الله بخير ليش مارحت تشوفهم
ماجد ببتسامه:قلت اول اتطمن على امهم بعدين هم
فاطمه :تسلم ماتقصر بس ودي اشوفهم ليش للحين ماجابوهم
ماجد مسك يدها وحطها عند فمه يبوسها قال:اللحين بروح اشوفهم وخليهم يجيبونهم لك ياقلبي وقف وباس راسها ولا يدخل ابو ها طالع في
وضع ماجد مع بنته تنحنح التفت له ماجدوهو منحرج كل ماشافه خاله بوضع محرج شبيقول عنه مشفوح ابو ابراهيم قال: سلام عليكم
ماجد وفاطمه يتمنون الارض تنشق وتبلعهم من الخجل قالوا: وعليكم السلام
قرب من بنته وسلم عليها وتحمد لها بالسلامه
ماجداستأذن وراح يشوف عياله اول ماشافهم حس بحساس غريب لاول مره يحسه احساس ابوه ومسوؤليه شافهم كيف يتشابهون
حط خشمه على خد بنته يتحسس نعومته قال فديت الخدود مثل خدود امها وراح ناحية الولد وباسه وقال حتى انت لك خدود ياحياتي
راح للممرضه وقال لها تودي العيال لأمهم
مشى ناحية غرفة فاطمه شاف خاله واقف وكأنه ينتظره دعى ربه انه يصبره وقف عند الباب بيدخل ناداه خاله وقال:ماجد متى بتخلص موضوع فاطمه
ماعندك عذر الحين تقدر تطلق بعد ماولدت
ماجد لاتكفى ياخال ألا هالشي انت ناسي ان بيننا عيال محتاجين لنا ايش ذنبهم يعيشون بين ابوين منفصلين
خاله :ذنبهم انك ابوهم وعيالك لاتخاف اصبر لين يكبرون شوي وانا بنفسي بجيبهم يعيشون عندك لان بنتي مومستعده تضيع شبابها بتربية
اعيالك
ماجد انقهر من كلامه قرر بكيفه وربطني ببنته ويوم تعلقت فيها قرر ياخذها قال: فاطمه هي الي قالت لك هالكلام
خاله بنرفزه: من غير لا تقول انا قررت وهي مابترفض
ماجد بتنهد :مثل ماقررت تزوجها لي بدون ماتاخذ راينا حنا الاثنين ويوم حصل ورضينا بهالزواج جيت تقول تفرقوا لا لا ياخال انا وافقت لك
بالاولى فانسى اني اوافق لك بالثانيه وفاطمه لوتبقي طول عمرها عندك مراح اطلقها تسمع مراح اطلقها قرر يروح لان كلام خاله سد نفسه على
انه يدخل عند فاطمه وقفه كلام خاله يوم قال: اسمع لاشوف رقعة وجهك لا انت ولا امك فاهم ماجد طلع ولا اهتم لكلامه
ركب سيارته وهو معصب بقوه كان يبي يكلم احد ويفضفض له عن الي في قلبه قام ودق على احمد
احمد رد عليه بضحكه:الو هلا والله بابو احمد
ماجد بستغراب :من ابو احمد
احمد :انت ولا ماستاهل تسمي علي
ماجد :محشوم ياخوي بس تدري للحين مافكرنا لهم بأسامي
احمد حس بضيق ماجد مجود فيك شي شكلك متضايق
ماجد :متضايق ألاواصل حدي بعد يااحمد
احمد:ماجد انت وين عشان اجيك
ماجد :شوف لنا مكان ونتواعد فيه
(في الكافيه الي دائما يجلسون فيه)
احمد يهدي ماجد: هونها ياخوي
ماجد :قهرني يااحمد اكرهه من قبل والحين زاد كرهي له اكثر
احمد:ماجد انت ماعليك من كلام خالك المهم مرتك ايش رايها بكلام ابوها للحين مصره على الطلاق
ماجد بتنهد:مادري عن رايها اذا كانت مصره او لا بس هي ماكانت عندنا يوم قال ابوها هالكلام
احمد يحاول انه يزرع بقلب ماجدامل ولوبسيط قال:يعني مارجعت وافتحت معاك موضوع الطلاق مره ثانيه
ماجد :لا مافتحته بس ياخوفي تفتحه بعد ولدتها ذيك الساعه بموت
احمد باهتمام: تصدق احسها معاد تبي الطلاق
ماجد استغرب من كلامه: ليش ايش الي خلاك تحس هلاحساس هي ماطلبت لانها حامل وماتطلق ألا بعد وماتولد
احمد:مادري احساسي يقول انها مراح تطلب علاقل عشان العيال الي بينكم
ماجد بنرفزه :ياخوفي تطيع ابوها ويجبرها تتخلى عن ضناها
احمد: مايقدر وبعدين مافي ام تتخلى عن ضناها حتى لو تكره ابوهم
(في المستشفى )
كانت بوادي ثاني بس قاعده وتتأمل في عيالها وتبوسهم تذكرت ماجد انه قال لها بيخليهم يجيبون العيال ويجي بس ماجا معاهم
كان ودها انه يكون معاها وهي تشوفهم عشان يقول رايه فيهم حلوين ولالا
(في المقهي )
احمد الي بيمتص غضب صديقه قال بضحكه :ألا جد مجود بسألك وشلون قدرت بدال لا تحط لفطووم تذكار واحد حطيت لها اثنين علمني وانا اخوك
ماجد يوم عرف احمد ايش يقصد قام وراح له ومسكه مع رقبته :قول ماشالله حسبي الله عليك بتنضلني الله يخسك
احمد وهو ميت من الضحك قال:ماشالله بس ترى عيني بارده
تركه ماجد وضحك على شكله لانه بهذله قال: اذا صار بعيالي او بامهم شي مايفك مني غير الموت
احمد بضحكه :ياخوي قل امهم ولا العيال بدالهم عيال وانت ماشالله ماتجيب ألاتوام واخذ شماغه وهوب حط رجله الحقه ماجد وهو ميت من القهر منه انه يتمصخر عليه
(بعد العصر)
بعدما جلس مع احمد وتغدوا حس براحه لان احمد قدر يمتص غضبه بسهوله دخل لقى امه جالسه تنتظره حز بخاطره امه متولهه تبي تشوف عياله وخاله بيمنعها تشوفهم قال :
سلام عليكم
امه بعصبيه:وعليكم السلام هذا الي بيجي ياخذني اشوف عياله من الصبح وانا ناقعه مع لاراء
المسكينه من عرفت وهي ملزمه تروح لها
ماجد وش اقول يمه خالي مايبي يشوف رقعة وجيهنا : ان شالله بتروحين قال بنفسه الحين لوطلعت لبيتهم ماتقدر تشوفهم فخل اوديها
لهم بالليل عشان اتاكد من عدم وجود خالي
امه:متى بتوديني
ماجد :بعد المغرب بوديك
امه باهتمام :ترى لاراء بتروح معانا
ماجدتذكر حب فاطمه للاراء وحس بالغيره: لا ليش تروح
امه :لا حرام متعلقه فاطمه وترا حتى فاطمه تحبها بعد
ماجد هاذا الي ذابحني حب فاطمه لها :خلاص موافق انهااتروح
ماجد بعد كلام خاله وطرده له ماتجرأ يواجهه خاف من صده وتعقد الامور خصوصا انه حاس برضا فطوم عنه وانها مافتحت معاه موضوع الطلاق من طلعت
فاطمه صارت بشهرها الاخير وتجهز نفسها للاولاده
ابو ابراهيم في صراع داخلي مع نفسه انه شلون يرد كرامت بنته الي هدرها ماجد وامه
((الساعه خمسه الفجر ))
صحيت فطوم على ألم شديد صرخت تنادي الخدامه : أندا
الخدامه جت جري :يس مدام
فاطمه بصراخ: نادي ابوي بسرعه
قالت الخدامه لابوابراهيم وراح طلب الاسعاف بسرعه لصعوبة حالة فاطمه
بعد نص يوم ولدت فطوم وجابت لها احلى بنت واحلى ولد كانوا ملاكين على وجه الارض
ماجد كان نايم لان ماعنده شغل اليوم ماصحاه ألاصوت جواله قام يشوف حصله رقم احمد انقهر ورد بدون نفس:الو خير
احمد بضحكه داري اني مزعج قال: للحين نايم وين عزيمتك لي
ماجد أي عزيمه متى عزمته :انا عزمتك متى شكلي ناسي
احمد بضحكه : ايه اجل يجيك توأم يالظالم وماتعزمني
ماجد نقز من فراشه وقال: احمد فاطمه ولدت صح
احمد بابتسامه :ايه ومبروك ماجاك ياماجد
ماجد الدنيا مو سايعته من الفرحه قال: فطووم طمني عنها ان شالله بخير
احمد حس بشدة اهتمام ماجدبفطووم :لا الحمدالله طيبه وانا بودي نوال لها شوي
ماجد بضحكه :احمدترى حلاوتك عندي
احمد :اصلا موبرضاك غصب عنك تعطيني حلاوة التوام يالله مع السلامه ومبروك مره ثانيه
ماجد سكر من احمد وراح جري من دون أي شعور انه بفنيله وسروال نزل لامه يزف لها الخبر
ماجد بصوت عالي :يمه يمه
امه بخوف:اشفيك تصارخ خير
ماجد بابتسامه :فاطمه ولدت وجابت بنت ولد
امه من فرحتها بكت اخيرا بتشوف عيال ولدها الوحيد كان يوم المنى عندها شوفة عيال ماجد خصوصا انه كان دايم ياجل موضوع زواجه
قالت :مبروك يمه الله يجعلهم من الذريه الصالحه ان شالله
ماجد باس راس امه وقال: الله يبارك فيك يمه
امه بفرحه :قوم يمه بروح اشوفهم موقادره اصبر
ماجد بضحكه: ان شالله يمه بس الحين ماقدر اخذك معاي لاني بروح اطمن اول على امهم
امه تذكرت انها نست تسأل عن فاطمه قالت: ايه صدق هي وشلونها ان شالله بخير
ماجد :بخير بس بروح لها عشان اكون اول واحد يتحمد لها بالسلامه ضحك وراح يلبس عشان يروح لفاطمه
((في المستشفي))
فاطمه توها صحيت من التعب طالعت تشوف وين الممرضه عشان تسأل عن ابوها جت بتدق الجرس بس وقفت لما سمعت الباب ينفتح
ماجد دخل ومعاه باقة ورد كبيره فاطمه يوم شافته جلست تقدم منها وباس جبينها وقال: حمد الله على السلامه بس لايكون سبقني احد
فيها
فاطمه ببتسامه :الله يسلمك وتطمن محد سبقق فيها
ماجد جاب له كرسي وجلس جنبها وقال: الحمد الله
فاطمه بتنهد:ماجد ماشفت ابوي وانت جاي
ماجد :لا ليش خايفه تلاقينه تعب ورجع للبيت
فاطمه بضيق: من بيرجعه تتوقع اخذ لموزين ورجع
ماجد :مادري ألا ماقلتي لي كيف صحتك طمنيني عنك
فاطمه ياعمري ياماجد ماسألت عن عيالك وسألت عني اول قالت: الحمد الله بخير ليش مارحت تشوفهم
ماجد ببتسامه:قلت اول اتطمن على امهم بعدين هم
فاطمه :تسلم ماتقصر بس ودي اشوفهم ليش للحين ماجابوهم
ماجد مسك يدها وحطها عند فمه يبوسها قال:اللحين بروح اشوفهم وخليهم يجيبونهم لك ياقلبي وقف وباس راسها ولا يدخل ابو ها طالع في
وضع ماجد مع بنته تنحنح التفت له ماجدوهو منحرج كل ماشافه خاله بوضع محرج شبيقول عنه مشفوح ابو ابراهيم قال: سلام عليكم
ماجد وفاطمه يتمنون الارض تنشق وتبلعهم من الخجل قالوا: وعليكم السلام
قرب من بنته وسلم عليها وتحمد لها بالسلامه
ماجداستأذن وراح يشوف عياله اول ماشافهم حس بحساس غريب لاول مره يحسه احساس ابوه ومسوؤليه شافهم كيف يتشابهون
حط خشمه على خد بنته يتحسس نعومته قال فديت الخدود مثل خدود امها وراح ناحية الولد وباسه وقال حتى انت لك خدود ياحياتي
راح للممرضه وقال لها تودي العيال لأمهم
مشى ناحية غرفة فاطمه شاف خاله واقف وكأنه ينتظره دعى ربه انه يصبره وقف عند الباب بيدخل ناداه خاله وقال:ماجد متى بتخلص موضوع فاطمه
ماعندك عذر الحين تقدر تطلق بعد ماولدت
ماجد لاتكفى ياخال ألا هالشي انت ناسي ان بيننا عيال محتاجين لنا ايش ذنبهم يعيشون بين ابوين منفصلين
خاله :ذنبهم انك ابوهم وعيالك لاتخاف اصبر لين يكبرون شوي وانا بنفسي بجيبهم يعيشون عندك لان بنتي مومستعده تضيع شبابها بتربية
اعيالك
ماجد انقهر من كلامه قرر بكيفه وربطني ببنته ويوم تعلقت فيها قرر ياخذها قال: فاطمه هي الي قالت لك هالكلام
خاله بنرفزه: من غير لا تقول انا قررت وهي مابترفض
ماجد بتنهد :مثل ماقررت تزوجها لي بدون ماتاخذ راينا حنا الاثنين ويوم حصل ورضينا بهالزواج جيت تقول تفرقوا لا لا ياخال انا وافقت لك
بالاولى فانسى اني اوافق لك بالثانيه وفاطمه لوتبقي طول عمرها عندك مراح اطلقها تسمع مراح اطلقها قرر يروح لان كلام خاله سد نفسه على
انه يدخل عند فاطمه وقفه كلام خاله يوم قال: اسمع لاشوف رقعة وجهك لا انت ولا امك فاهم ماجد طلع ولا اهتم لكلامه
ركب سيارته وهو معصب بقوه كان يبي يكلم احد ويفضفض له عن الي في قلبه قام ودق على احمد
احمد رد عليه بضحكه:الو هلا والله بابو احمد
ماجد بستغراب :من ابو احمد
احمد :انت ولا ماستاهل تسمي علي
ماجد :محشوم ياخوي بس تدري للحين مافكرنا لهم بأسامي
احمد حس بضيق ماجد مجود فيك شي شكلك متضايق
ماجد :متضايق ألاواصل حدي بعد يااحمد
احمد:ماجد انت وين عشان اجيك
ماجد :شوف لنا مكان ونتواعد فيه
(في الكافيه الي دائما يجلسون فيه)
احمد يهدي ماجد: هونها ياخوي
ماجد :قهرني يااحمد اكرهه من قبل والحين زاد كرهي له اكثر
احمد:ماجد انت ماعليك من كلام خالك المهم مرتك ايش رايها بكلام ابوها للحين مصره على الطلاق
ماجد بتنهد:مادري عن رايها اذا كانت مصره او لا بس هي ماكانت عندنا يوم قال ابوها هالكلام
احمد يحاول انه يزرع بقلب ماجدامل ولوبسيط قال:يعني مارجعت وافتحت معاك موضوع الطلاق مره ثانيه
ماجد :لا مافتحته بس ياخوفي تفتحه بعد ولدتها ذيك الساعه بموت
احمد باهتمام: تصدق احسها معاد تبي الطلاق
ماجد استغرب من كلامه: ليش ايش الي خلاك تحس هلاحساس هي ماطلبت لانها حامل وماتطلق ألا بعد وماتولد
احمد:مادري احساسي يقول انها مراح تطلب علاقل عشان العيال الي بينكم
ماجد بنرفزه :ياخوفي تطيع ابوها ويجبرها تتخلى عن ضناها
احمد: مايقدر وبعدين مافي ام تتخلى عن ضناها حتى لو تكره ابوهم
(في المستشفى )
كانت بوادي ثاني بس قاعده وتتأمل في عيالها وتبوسهم تذكرت ماجد انه قال لها بيخليهم يجيبون العيال ويجي بس ماجا معاهم
كان ودها انه يكون معاها وهي تشوفهم عشان يقول رايه فيهم حلوين ولالا
(في المقهي )
احمد الي بيمتص غضب صديقه قال بضحكه :ألا جد مجود بسألك وشلون قدرت بدال لا تحط لفطووم تذكار واحد حطيت لها اثنين علمني وانا اخوك
ماجد يوم عرف احمد ايش يقصد قام وراح له ومسكه مع رقبته :قول ماشالله حسبي الله عليك بتنضلني الله يخسك
احمد وهو ميت من الضحك قال:ماشالله بس ترى عيني بارده
تركه ماجد وضحك على شكله لانه بهذله قال: اذا صار بعيالي او بامهم شي مايفك مني غير الموت
احمد بضحكه :ياخوي قل امهم ولا العيال بدالهم عيال وانت ماشالله ماتجيب ألاتوام واخذ شماغه وهوب حط رجله الحقه ماجد وهو ميت من القهر منه انه يتمصخر عليه
(بعد العصر)
بعدما جلس مع احمد وتغدوا حس براحه لان احمد قدر يمتص غضبه بسهوله دخل لقى امه جالسه تنتظره حز بخاطره امه متولهه تبي تشوف عياله وخاله بيمنعها تشوفهم قال :
سلام عليكم
امه بعصبيه:وعليكم السلام هذا الي بيجي ياخذني اشوف عياله من الصبح وانا ناقعه مع لاراء
المسكينه من عرفت وهي ملزمه تروح لها
ماجد وش اقول يمه خالي مايبي يشوف رقعة وجيهنا : ان شالله بتروحين قال بنفسه الحين لوطلعت لبيتهم ماتقدر تشوفهم فخل اوديها
لهم بالليل عشان اتاكد من عدم وجود خالي
امه:متى بتوديني
ماجد :بعد المغرب بوديك
امه باهتمام :ترى لاراء بتروح معانا
ماجدتذكر حب فاطمه للاراء وحس بالغيره: لا ليش تروح
امه :لا حرام متعلقه فاطمه وترا حتى فاطمه تحبها بعد
ماجد هاذا الي ذابحني حب فاطمه لها :خلاص موافق انهااتروح
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
البآآآآآآآآآآآآرت السادي عشر
((في المستشفي))
طلعت عنها الممرضه واخذت العيال معاها بعدما ناموا عشان تخلي فاطمه ترتاح انسدحت فطوم وكانت فرحتها ماتوصف فجاءه ويدق تيلفونها وكانت نوال
فاطمه :الوو
نوال: هلا بأم ؟؟ألاعلي فكره مافكرتي باسامي لهم
فطوم كيف افكر وانا مادري عن راي ماجد :لابعد مافكرت
نوال بتعجب :معقوله حتى ماجد مافكر المفروض من تعرفون جنس الطفل تكونون محظرين له اسم
فاطمه بضيق:المفروض لكن حنا غير تعرفين كل واحد عايش لوحده
نوال حست انها ضايقت فاطمه قالت:اسفه ماكان قصدي اضايقك والله
فاطمه بتنهد:لا عادي
نوال : نسيت اسألك ماجد جالك
فاطمه:ايه هو اول من تحمد لي بالسلامه قالتها وهي تحس بالفرحه
نوال كأنك :فرحانه انه اول واحد يجيك
فاطمه ماتدري ايش تقول فقالت:مادري يمكن ايه ويمكن لا
نوال:كيف ماتدرين اصلا باين من صوتك انك فرحانه ألاطايره من الفرحه بعد
فاطمه (بنفسها) معقوله فرحتي بدخلته عليك وبان انك بديتي تحبين ماجد اي بديت اصلا هوقدر يفرض حبه
من اول ماتحسنت معاملته معي قالت بتردد:صح
نوال بضحكه: يالله بروح اقول لااحمد يبشر ماجد عشان تكبرحلاوته الاولى لانه بشره بولادتك
والحين فرحتك بشوفته اتوقع ماجد بيعطي احمد الي يبيه على هالخبر
فاطمه حمر وجهها من كلام نوال
بعد ماقفلت الخط مع نوال رجعت انسدحت وهي تقول معقوله فضحت عمري وبين حبي لماجد بعد فتره
سمعت صوت الباب ينفتح تفاجأت لما شافت ماجد وامه وراهم لاراءالي راحت لفاطمه جري
وباستها وحضنتها
ماجد اذا بسفره هاالاراء لحد يلومني صدق ماتستحي تحضنها قدامي تبي تقهرني بس:كيفك الحين
فاطمه التفتت له :بخير الحمدالله
ام ماجد والفرحه بعيونها :مبروك يمه ماجبتي والحمدالله على السلامه
فاطمه بذهول ماتوقعت ان ام ماجد تزورها وتحمد لها بالسلامه قالت بتردد: الله يبا رك فيك ياعمه
ام ماجد ودموع الندم علي خدودها قربت من فاطمه وحضنتهاوباستها قالت سامحيني يافاطمه سامحيني يابنتي عارف اني قسيت عليك وضلمتك
فاطمه فرحتها كانت ماتوصف بحضن عمتها الي كان اول حضن يضمها بعد وفاه امها اختلطت دموعها بدموع عمتها مسامحتك ياعمه مسامحتك وياليت انتي بعد تسامحين وتغفرين لبوي ضلمه لك
ام ماجد الله المسامح يابنتي
ماجد مو مصدق الي تشوفه عيونه ضم امه وزوجته وعيوونه كانت مليانه دموع قال الله لايحرمني منكم
ويهدي خالي ونرجع اسره وحده
استاذنت ام ماجد وراحت تشوف العيال ولحقتها لاراء
ماجد جاب له كرسي وجلس جنب فاطمه قال بفرحه :هاه شرايك بعيالنا موحلوين وابتسم وكمل اكيد حلوين
دام ابوهم حلوووو
قاطعته فاطمه:هد اعصابك يامغرور لايطق لك عرق
ماجدجلس يعدل شماغه ويرز جسمه قال بضحكه:افا شاكه بجمالي ياقلبي عموما اناوبكل فخر يلقبوني
بمعذب قلوب العذارى
فاطمه ضحكت على كلامه وحبت تقهره قالت:وع صدق ماعندهن ذوق مالقن غيرك
ماجدوانا مابي غيرك :مشكلة الحاسدين شكلها ملاحقتني منك ومن احمد والله يستر اذا درت ام محمد
فاطمه خافت من ذكر ام محمد قالت:اذا درت بشنو
ماجد حس بخوفها قرب منها وصار مقابل وجهها قال:اذا درت بعيالي شكلي بروح لمطوع وقرأ
علي وعلى عيالي اذا تبين تقرين انتي مافي مشكله
فاطمه بخوف:ياويلي اسم الله على و علي عيالي (مسكت يد ماجد وهي موداريه من الخوف وقالت:تكفى مجود لحد يقولها هي من نظره حرقتني
ماجد قرب يدها من فمه وباسها وهو يضحك:ههههههههههه
فاطمه استحت منه وقامت تطالع الباب لايدخل احد وسحبت يدها منه وقالت بنرفزه:احر ماعندي ابرد ماعندك لو انت الي محروق كان ماقلت هالكلام
ماجد ضحك وتذكرحرقها واشلون كانت مستحيه من شوفته للحرق قال:بس الحمدالله الحرق كان بسيط
لاني انا تاكدت منه بنفسي ولو كان قوي او مسبب لك تشوه لاسمح الله كان مافك ام محمد مني غير الموت
فاطمه تلون وجهها يوم ذكر شوفته للحرق الي بفخذها حبت تغير الموضوع قالت: ماجد
ماجد انتبه لخجلها وقال بتنهد وهو يبحلق عيونه فيها:عيونه وقلبه وروحه امري
فاطمهب بنفسها هذا شكله ناوي علي: ايش ودك نسمي العيال
ماجد اي والله ناسي من فرحتي بشوفت امهم ماذكرتهم :الي يعجبك ياحياتي بس مابي اسم
ولدي من الاسامي المايعه ابيه رجال
فاطمه ابتسمت :والبنت
ماجد داخ من ابتسامتها واخذ يدها وحطها على خده قال:لا ابيها دلوعه مثل امها بالضبط
فاطمه استحت منه قالت:المهم تكون حلوه
ماجد ومازال يمسح خده بيدها كأنه يتحسس نعومة يدها: مثل ايش حبي
فاطمه سحبت يدها وقالت:يعني مثل فيصل جمانه فهد لمى لمياء
ماجد عجبته الاسامي خصوصا انه كان متوقع ان فاطمه بتسمي على ابوها((منصور)) بس حمد ربه انها ماسمت
لان لو بتسمي مراح يقدر يمنعها : حلوين شوفي الي يعجبك ونسميهم
فاطمه بفرح :خلاص فيصل وجمانه
ماجد:توكلنا على الله دق عليه احمد في هالحظه ماجد بضحكه :الوو شتبي ترا ازعجتني
احمد:
ماجد طالع بفاطمه وقال بفرح :احلف
احمد:
فاطمه وعينه مانزلت من فاطمه وهي مستغربه منه قال:ابشربالحلاوه لاواكبر حلاوه بعد وقفل من احمد وابتسم
لها ابتسامه خبيثه قال:صح الي سمعته
فاطمه برتباك سوتها نوال انا علي بالي تضحك مسرع مانشرت قالت: شنو الي سمعته
قرب لها وهمس باذنها:فرحتي بدخلتي عليك اول واحد كان يبي يبوسها ولاتدخل لاراء
ماجد اخ يالقهر ياكرهي لهذي الخدامه ليتني ماجبتها من لاول
فاطمه حمدت ربها بجية لاراء الي انقذت الموقف لانها هي عاجزه عن مقاومة ماجد تضعف بس تشوفه
ماجد بعصبيه:خير وين امي ليش جايه ومخليتها لوحدها
لاراء بخوف ماتدري ليش ماجد معصب:الحين يجي ماما
فاطمه ببتسامه:شخبارك لاراءمشتاقه لك حيل
ماجد بنرفزه:لاوالله وانا مالي رب كل الشوق لاراء
فاطمه انحرجت قالت:اعتقد انك عارف بغلات لارء عندي فماله داعي اشرح لك سبب هالغلا
ماجد همس لها:علميني ومستعد اصير لك لاراء ثانيه
فاطمه ضحكت من كلامه
ماجد فديت هالضحكه:تصدقين اني احسدها عمري ماحسدت احد مثلها
فاطمه بتعجب:منو
ماجد بنرفزه: هذي العبده لاراء
فاطمه ماتت من الضحك وختفت ضحكتها بدخول ام ماجد
ام ماجد :ياقلبي عليهم شكلي بخذهم معي ماقدر اصبر عنهم
فاطمه فداااااك ياعمه
ماجدالي لاحظ انقلاب حال فطوم من دخلت امه قال:هاه يمه شرايك فيهم حلو انتاجنا وطالع في فاطمه
وغمزلها
فاطمه الي انصبغ وجهها من الحيا ياربي شفيه هذاا ناوي يذبحني كافيه خوفي من امه الحين
يطري هالسالفه قدامها اكيد بتجامل وتقول حلو بس لاتعيدها مره ثانيه ياربي شقاعده اخربط انا ماانتبهت ألا يوم ام ماجد تسلم عليها وتودعها:يالله مع السلامه وان شالله بتنورين بيتك قريب
فاطمه منصدمه :مع السلامه
طلعوا كلهم ماعدا ماجد وقف فاطمه حست انه بيسوي شي قالت:ماجد روح لنادي لاراء وامك وكانت بتنادي
ماجد بخيبة امل قال:اخص يالتهديد مردوده يافطوووم هين
طلعوا عنها وجلست تفكر في وضع ماجدو امه الي تغير بين يوم ولليله جلست توهم نفسها يمكن
عشان لااحرمهم من عيالهم يعاملوني هالمعامله
(بعد اسبوع)
بعد ماطلعت فاطمه من المستشفى حاول ماجد يزورها في بيتها بس حصل تهديد قوي من خاله وطرده من دون
لاتعرف فاطمه انقهر ماجد منه وهدده بانه بيطالبه بالمحاكم بس بعدين قال مو ماجد الي يجررخاله بالمحاكم
وبعد عشان فاطمه مايبي يفقدها وهي راضيه عليه حاليا قال احسن شي ابعد وتطمن عليها عن طريق اخت احمد
بس المشكله امي من بيفهمها هالكلام
هنا اتوقف وغدا لنا لقا مع البارت الاخير والذي اتمني من الله انه تحوز علي رضاكم
((في المستشفي))
طلعت عنها الممرضه واخذت العيال معاها بعدما ناموا عشان تخلي فاطمه ترتاح انسدحت فطوم وكانت فرحتها ماتوصف فجاءه ويدق تيلفونها وكانت نوال
فاطمه :الوو
نوال: هلا بأم ؟؟ألاعلي فكره مافكرتي باسامي لهم
فطوم كيف افكر وانا مادري عن راي ماجد :لابعد مافكرت
نوال بتعجب :معقوله حتى ماجد مافكر المفروض من تعرفون جنس الطفل تكونون محظرين له اسم
فاطمه بضيق:المفروض لكن حنا غير تعرفين كل واحد عايش لوحده
نوال حست انها ضايقت فاطمه قالت:اسفه ماكان قصدي اضايقك والله
فاطمه بتنهد:لا عادي
نوال : نسيت اسألك ماجد جالك
فاطمه:ايه هو اول من تحمد لي بالسلامه قالتها وهي تحس بالفرحه
نوال كأنك :فرحانه انه اول واحد يجيك
فاطمه ماتدري ايش تقول فقالت:مادري يمكن ايه ويمكن لا
نوال:كيف ماتدرين اصلا باين من صوتك انك فرحانه ألاطايره من الفرحه بعد
فاطمه (بنفسها) معقوله فرحتي بدخلته عليك وبان انك بديتي تحبين ماجد اي بديت اصلا هوقدر يفرض حبه
من اول ماتحسنت معاملته معي قالت بتردد:صح
نوال بضحكه: يالله بروح اقول لااحمد يبشر ماجد عشان تكبرحلاوته الاولى لانه بشره بولادتك
والحين فرحتك بشوفته اتوقع ماجد بيعطي احمد الي يبيه على هالخبر
فاطمه حمر وجهها من كلام نوال
بعد ماقفلت الخط مع نوال رجعت انسدحت وهي تقول معقوله فضحت عمري وبين حبي لماجد بعد فتره
سمعت صوت الباب ينفتح تفاجأت لما شافت ماجد وامه وراهم لاراءالي راحت لفاطمه جري
وباستها وحضنتها
ماجد اذا بسفره هاالاراء لحد يلومني صدق ماتستحي تحضنها قدامي تبي تقهرني بس:كيفك الحين
فاطمه التفتت له :بخير الحمدالله
ام ماجد والفرحه بعيونها :مبروك يمه ماجبتي والحمدالله على السلامه
فاطمه بذهول ماتوقعت ان ام ماجد تزورها وتحمد لها بالسلامه قالت بتردد: الله يبا رك فيك ياعمه
ام ماجد ودموع الندم علي خدودها قربت من فاطمه وحضنتهاوباستها قالت سامحيني يافاطمه سامحيني يابنتي عارف اني قسيت عليك وضلمتك
فاطمه فرحتها كانت ماتوصف بحضن عمتها الي كان اول حضن يضمها بعد وفاه امها اختلطت دموعها بدموع عمتها مسامحتك ياعمه مسامحتك وياليت انتي بعد تسامحين وتغفرين لبوي ضلمه لك
ام ماجد الله المسامح يابنتي
ماجد مو مصدق الي تشوفه عيونه ضم امه وزوجته وعيوونه كانت مليانه دموع قال الله لايحرمني منكم
ويهدي خالي ونرجع اسره وحده
استاذنت ام ماجد وراحت تشوف العيال ولحقتها لاراء
ماجد جاب له كرسي وجلس جنب فاطمه قال بفرحه :هاه شرايك بعيالنا موحلوين وابتسم وكمل اكيد حلوين
دام ابوهم حلوووو
قاطعته فاطمه:هد اعصابك يامغرور لايطق لك عرق
ماجدجلس يعدل شماغه ويرز جسمه قال بضحكه:افا شاكه بجمالي ياقلبي عموما اناوبكل فخر يلقبوني
بمعذب قلوب العذارى
فاطمه ضحكت على كلامه وحبت تقهره قالت:وع صدق ماعندهن ذوق مالقن غيرك
ماجدوانا مابي غيرك :مشكلة الحاسدين شكلها ملاحقتني منك ومن احمد والله يستر اذا درت ام محمد
فاطمه خافت من ذكر ام محمد قالت:اذا درت بشنو
ماجد حس بخوفها قرب منها وصار مقابل وجهها قال:اذا درت بعيالي شكلي بروح لمطوع وقرأ
علي وعلى عيالي اذا تبين تقرين انتي مافي مشكله
فاطمه بخوف:ياويلي اسم الله على و علي عيالي (مسكت يد ماجد وهي موداريه من الخوف وقالت:تكفى مجود لحد يقولها هي من نظره حرقتني
ماجد قرب يدها من فمه وباسها وهو يضحك:ههههههههههه
فاطمه استحت منه وقامت تطالع الباب لايدخل احد وسحبت يدها منه وقالت بنرفزه:احر ماعندي ابرد ماعندك لو انت الي محروق كان ماقلت هالكلام
ماجد ضحك وتذكرحرقها واشلون كانت مستحيه من شوفته للحرق قال:بس الحمدالله الحرق كان بسيط
لاني انا تاكدت منه بنفسي ولو كان قوي او مسبب لك تشوه لاسمح الله كان مافك ام محمد مني غير الموت
فاطمه تلون وجهها يوم ذكر شوفته للحرق الي بفخذها حبت تغير الموضوع قالت: ماجد
ماجد انتبه لخجلها وقال بتنهد وهو يبحلق عيونه فيها:عيونه وقلبه وروحه امري
فاطمهب بنفسها هذا شكله ناوي علي: ايش ودك نسمي العيال
ماجد اي والله ناسي من فرحتي بشوفت امهم ماذكرتهم :الي يعجبك ياحياتي بس مابي اسم
ولدي من الاسامي المايعه ابيه رجال
فاطمه ابتسمت :والبنت
ماجد داخ من ابتسامتها واخذ يدها وحطها على خده قال:لا ابيها دلوعه مثل امها بالضبط
فاطمه استحت منه قالت:المهم تكون حلوه
ماجد ومازال يمسح خده بيدها كأنه يتحسس نعومة يدها: مثل ايش حبي
فاطمه سحبت يدها وقالت:يعني مثل فيصل جمانه فهد لمى لمياء
ماجد عجبته الاسامي خصوصا انه كان متوقع ان فاطمه بتسمي على ابوها((منصور)) بس حمد ربه انها ماسمت
لان لو بتسمي مراح يقدر يمنعها : حلوين شوفي الي يعجبك ونسميهم
فاطمه بفرح :خلاص فيصل وجمانه
ماجد:توكلنا على الله دق عليه احمد في هالحظه ماجد بضحكه :الوو شتبي ترا ازعجتني
احمد:
ماجد طالع بفاطمه وقال بفرح :احلف
احمد:
فاطمه وعينه مانزلت من فاطمه وهي مستغربه منه قال:ابشربالحلاوه لاواكبر حلاوه بعد وقفل من احمد وابتسم
لها ابتسامه خبيثه قال:صح الي سمعته
فاطمه برتباك سوتها نوال انا علي بالي تضحك مسرع مانشرت قالت: شنو الي سمعته
قرب لها وهمس باذنها:فرحتي بدخلتي عليك اول واحد كان يبي يبوسها ولاتدخل لاراء
ماجد اخ يالقهر ياكرهي لهذي الخدامه ليتني ماجبتها من لاول
فاطمه حمدت ربها بجية لاراء الي انقذت الموقف لانها هي عاجزه عن مقاومة ماجد تضعف بس تشوفه
ماجد بعصبيه:خير وين امي ليش جايه ومخليتها لوحدها
لاراء بخوف ماتدري ليش ماجد معصب:الحين يجي ماما
فاطمه ببتسامه:شخبارك لاراءمشتاقه لك حيل
ماجد بنرفزه:لاوالله وانا مالي رب كل الشوق لاراء
فاطمه انحرجت قالت:اعتقد انك عارف بغلات لارء عندي فماله داعي اشرح لك سبب هالغلا
ماجد همس لها:علميني ومستعد اصير لك لاراء ثانيه
فاطمه ضحكت من كلامه
ماجد فديت هالضحكه:تصدقين اني احسدها عمري ماحسدت احد مثلها
فاطمه بتعجب:منو
ماجد بنرفزه: هذي العبده لاراء
فاطمه ماتت من الضحك وختفت ضحكتها بدخول ام ماجد
ام ماجد :ياقلبي عليهم شكلي بخذهم معي ماقدر اصبر عنهم
فاطمه فداااااك ياعمه
ماجدالي لاحظ انقلاب حال فطوم من دخلت امه قال:هاه يمه شرايك فيهم حلو انتاجنا وطالع في فاطمه
وغمزلها
فاطمه الي انصبغ وجهها من الحيا ياربي شفيه هذاا ناوي يذبحني كافيه خوفي من امه الحين
يطري هالسالفه قدامها اكيد بتجامل وتقول حلو بس لاتعيدها مره ثانيه ياربي شقاعده اخربط انا ماانتبهت ألا يوم ام ماجد تسلم عليها وتودعها:يالله مع السلامه وان شالله بتنورين بيتك قريب
فاطمه منصدمه :مع السلامه
طلعوا كلهم ماعدا ماجد وقف فاطمه حست انه بيسوي شي قالت:ماجد روح لنادي لاراء وامك وكانت بتنادي
ماجد بخيبة امل قال:اخص يالتهديد مردوده يافطوووم هين
طلعوا عنها وجلست تفكر في وضع ماجدو امه الي تغير بين يوم ولليله جلست توهم نفسها يمكن
عشان لااحرمهم من عيالهم يعاملوني هالمعامله
(بعد اسبوع)
بعد ماطلعت فاطمه من المستشفى حاول ماجد يزورها في بيتها بس حصل تهديد قوي من خاله وطرده من دون
لاتعرف فاطمه انقهر ماجد منه وهدده بانه بيطالبه بالمحاكم بس بعدين قال مو ماجد الي يجررخاله بالمحاكم
وبعد عشان فاطمه مايبي يفقدها وهي راضيه عليه حاليا قال احسن شي ابعد وتطمن عليها عن طريق اخت احمد
بس المشكله امي من بيفهمها هالكلام
هنا اتوقف وغدا لنا لقا مع البارت الاخير والذي اتمني من الله انه تحوز علي رضاكم
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
(بعد اسبوع)
بعد ماطلعت فاطمه من المستشفى حاول ماجد يزورها في بيتها بس حصل تهديد قوي من خاله وطرده من دون
لاتعرف فاطمه انقهر ماجد منه وهدده بانه بيطالبه بالمحاكم بس بعدين قال مو ماجد الي يجررخاله بالمحاكم
وبعد عشان فاطمه مايبي يفقدها وهي راضيه عليه حاليا قال احسن شي ابعد وتطمن عليها عن طريق اخت احمد
بس المشكله امي من بيفهمها هالكلام
(بعد اربع اشهور)
بدات الجامعه وفاطمه الحين سنه ثالثه عرفت من نوال بالي صار بين ابوها وماجد حاولت تفهم ابوها
ان مايصير نحرمهم من عيالهم عصب عليها وقال تنازلي عنهم وديهم لهم عرفت ان مافيه فايده
ولتزمت الصمت
(في الجامعه)
فاطمه بتنهد:حاولت يانوال بس مافيه فايده وبعدين ابوي صاير يعصب وهو معاه القلب واخاف يصير فيه شي
نوال :خلاص بس انتي وافقي تكلمينه علاقل يتطمن على عياله منك كل يوم
فاطمه :خلاص بكلمه
(الساعه 12بالليل)
تطمنت على عيالها انهم ناموا ترددت انها تدق على ماجد واخر شي قررت تدق
ماجد الي كان منسدح على سريره ويبي النوم دق جواله شافه رقم غريب ردبرود:الوو
فاطمه يوه شكلي ازعجته قالت بخوف:هلا
ماجد سمع صوت البنت ماعرفه قال يمكن غلطانه او وحده فاضيه قال بنرفزه:خير اختي بغيتي شي
فاطمه الي مرت عليها ذكرى ماجدالاولي القاسي قالت بعصبيه:ايه بغيت اطمنك على عيالك وقولك انهم بخير
واسفه على الازعاج يالله باي
ماجد تفاجئ ماتوقع انها فاطمه قال بسرعه: فطووم
فاطمه بستعباط :لا مندوبه عنها
ماجد بضحكه:والله ماعرفتك علي بالي وحده فاضيه
فاطمه بعصبيه :والفاضيه مالقت غيرك
ماجد ضحك من كلامها وقال:ياحلو الي يغارون
فاطمه صدق اني اغار :لا عيوني ماغار بس شفت اسلوبك الحلو في التعامل مع الجنس الناعم
ماجد بضحكه :جد حبيبتي اسلوبي حلو مع الجنس الناعم يعني اي وحده اغازلها بتعطيني وجهه
فاطمه حبت تقهره لانه يبيها تغار قالت ببرود:هذا يعتمد على مظهرك واسلوبك خلك حنون وشوف اشلون
تتحذف عليك البنات
ماجد بقهر:افا لهدرجه مرخصتني لهم ترا بتندمين ماراح تحصلين واحد حلو مثلي وجاف مع كل البشر
ألا مع وحده يصير غير
فاطمه لاوالله مو مرخصتك حبت تغير الموضوع قالت:ماجد انا اسفه على الي صار مع ابوي فارجوك لاتزعل منه
ماجد بضيق :انا فعلا زعلان من ابوك حتى عيالي حارمني منهم لي اربع اشهور ماشفتهم
بس اجي اوصل لهم الغرض عند الباب وارجع اشتقت عليهم حيل وامي كاسره خاطري كان يوم المنى عندها شوفة عيالي ويوم صار انحرمت منهم غصب
فاطمه تضايقت من كلامه وقامت تبكي ماقدرت تكلم
ماجد بضيق:فطوم حبيبتي لا تبكين ادري مالك ذنب بكل الي يسويه خالي دموعك غاليه علي فلاتبكين ارجوك
فاطمه بين شهقاتها:مجود والله انا موراضيه بتصرف ابوي وواجهته بس طلب مني اني اتخلى عن عيالي وانا ماقدر اسوي كذا
ماجد :ادري ياقلبي صعبه عليك وانا بعد مرضاها لك
فاطمه :مجود اذا بتشوفهم بكره من عيوني انا مستعده اقول لابوي اني بروح لنوال وتعال هناك شوفهم
ماجد بفرح:جد فطوم والله مشتاق لك ولهم خلاص بجيك انا وامي بيت نوال وناخذك انتي والعيال
فاطمه :انا ليش خذ عيالك وانا بجلس عند نوال لين تخلص وتجيبهم
ماجد ماعجبه كلامها :لا والله لازم تجين لاني مشتاق لك اكثر
فاطمه استحت وقالت:يالله تصبح على خير شكل فيصل صحى
ماجد:مع السلامه وبوسي لي خدود العيال وخدودك بعد
فاطمه ماتت من الحيا:يالله بسكر قبل لا تقول كلام اعظم وسكرت
(اليوم الثاني)
جهزت العيال وجت بتطلع سألها ابوها وين بتروح قالت له لنوال وجاها ماجد هناك وبالقوه وافقت انها تروح معاه
بعد الحاح من ماجد وامه
في المطعم حجز لهم طاوله وراح يشوف الطلب
جلست هي وامه ينتظرونه
ام ماجد انا لازم اكلمها ماقدر اشوف ولدي بهالحاله واسكت قالت بتردد:فطوم بكلمك بموضوع وارجوك
تفهميني
فاطمه خافت هي اول مره تفتح معاها موضوع دايم اوامر وصراخ قالت بخوف:تفضلي
ام ماجد :فاطمه انا موراضيه على هالعيشه الي عايشتها انتي وماجد ولدي يحبك ومتمسك فيك لابعد الحدود
وانتي ولامعبرته و
فاطمه قاطعتها:ايش تبوني اسوي اتخلى عن ابوي عشانه وبعدين انا ماطلبت منه يحبني هو الي جاب هالشي لنفسه
ام ماجد بحزن:ليش يافاطمه لهدرجه قلبك قاسي
فاطمه بصراخ :قلبي قاسي ياعمه( واشرت على قلبها) ومن علم هالقلب القساوه غيرك انتي ولدك
الحين تقولين لاتقسين وين كانت هالكلمه يوم كنت عندكم ولا القساوه حلال علي وحرام عليكم (كانت تبكي)
وين هالكلمه يوم كان ماجد يضربني وانتي عاجبك خلاص ابوي اعترف بذنبه انه ظلمني بزواجي من ماجد وحب يصحح هالغلطه بطلاقي بس انا
رفضت تدرين ليش عشان هذولا(واشرت على عيالها)ضمت يدينها وجلست تبكي دخل ماجد وشاف هالوضع
انصدم
فاطمه وقفت ومسحت دموعها وقالت: ممكن ترجعني عند نوال بسرعه
ماجد بخوف:فاطمه ايش فيك
فاطمه بصراخ :مافيني شي بترجعني ولا اخذ لي لموزين
ماجد طالع في امه وكانت هي الثانيه تبكي:يمه ايش فيكم ليش موراضين تقولون لي وش صار
امه ماقدرت تكلم
فاطمه بين شهقاتها:ماجد شوف انسى اني اتخلى عن ابوي عشانك ابوي الي انتظرت طلعته سنتين
عشان ينقذني من جحيمك انت وامك راحت ناحيه عيالهاوقالت:انا برا انتظرك عشان توصلني وطلعت
وخلت ماجد مذهول من تغيرها المفاجئ التفت لأمه الي كانت تشاهق قال:يالله يمه خلينا نمشي
وصلت فاطمه عند نوال وفبل لاتنزل قالت :اذا اشتقت لعيالك وتبي تشوفهم تعال للبيت وانا بنفسي
بخليك تاخذهم ونزلت
رجع ماجد للبيت هووامه حاول يفتح معاها الموضوع وانصدم من كلامها قالت له انسى فاطمه
وروح اشتكيهم عشان يخلونك تشوف عيالك غصب
ماجد بصراخ:كيف اشتكي عليهم انتي ماسمعتي فاطمه تقول اذا ابيهم اجي اخذهم
عصب من كلامها وطلع
(بعد مرورسنه من الاحداث)
فاطمه مثل ماوعدت ماجد انه اذا اشتاق لعياله يجي ياخذهم وماجد محترم قرارها وراضي
بنصيبه لويعيش طول عمره كذااا بس مايبي احد غير فطوووم
ابو فاطمه اعترض على قرار بنته ان ماجد يجي ياخذ عياله بالاول وبعد اصرار من فاطمه وافق
ام ماجد محتاره من عيشة ولدها وحاولت فيه انه يرد لروان بس هو رافض هالشي
(في بيت ماجد)
كانوا عياله عنده وام ماجد فرحانه بشوفتهم كانت جالسه ومعاها جمانه وتبوسها وتلاعبها: حياتي فديتك جمونه فجأه ولايدخل ماجد سلم على امه وقرب منها وشال جمانه
ووجلس يلعبهاوقطع خدودها بالبوس
ام ماجد : ذبحت البنت بس كفايه الحين تبكي
ماجد يضحك جمانه قال:فديت روحها تعرف اني احبها فما تبكي ودفن خشمه بخدودها بعدين نزلها وقال: ألا وين فيصل ماشوفه
ام ماجد:جنني بصياحه وكل شوي يسحب شعر هالمسكينه واخيرا نام
ماجد ضحك فيصل بتصرفاته في العنف طالع عليه والشكل كلهم على امهم في الجمال والبياض
حتى الخدود على قولته بس جمانه ماخذه طبعها بالهدوء والرقه
ماجد بضحكه:ليش نام الحين بتزعل فاطمه تقول يسهر عليها بالليل
امه:لاوالله الولد تعبان وبيرتاح امنعه عشان راحة فطومتك
ماجد بصوت عالي أندا(خدامة العيال)قومي فيصل
امه بعصبيه:خله ينام حرام عليك
ماجد باهتمام :خليه يقوم امهم بتجي تاخذهم الحين هي داقه علي وقايله خل الخدامه تجهزهم باخذهم
امه :ليش كان جلسوا والله ماشبعت منهم
ماجد:شسوي تقول ماتقدر ودق تلفونه ونادى الخدامه تطلع العيال وطلع هو لها
فاطمه كانت جايه مع السواق بروحها وخايفه من ماجد
ماجد استغرب منها اول مره تسويها خصوصا انه محذرها قال بعصبيه: ماتعلميني ليش جايه مع االسواق بروحك
فاطمه ياربي شقوله الحين: اسفه ماجد بس ماقدرت اخلي ابوي بروحه لانه تعبان وخليت خدامة البيت عنده
وبعدين المسافه قريبه
ماجد بنرفزه:حتى لو متر ماتروحين معه بروحك فاهمه
فاطمه بخوف :ان شالله
جات الخدامه ومعاها العيال وكان فصوول مبين عليه النوم
فاطمه صرخت:لا كان نايم
ماجد :ماقدرت عليه امي ونام غصب عنيد هالولد مادري من طالع عليه وطالعها
فاطمه ببرود:اذا عنيد فهو عليك
ماجد :صادقه فصول بس اخذ تصرفاتي لكن الجمال والعيون والخدود من عليه علميني
فاطمه ماتت من الخجل وتسارعت الموقف وقالت:مع السلامه وركبت السياره
ماجد ياحلوها لما تستحي :مع السلامه
(اليوم الثاني)
قامت فاطمه على صياح الخدامه تقول لها ان ابوها تعبان حيل راحت له ركض ودته للمستشفى بسرعه ودخلوه
العنايه خافت على عيالها بروحهم بالبيت مع الخدم دقت على ماجد تصيح
ماجد استغرب اتصال فطووم بهالوقت رد:الوو
فاطمه بصياح:ماجد الحقني ابوي تعبان وهو بالعنايه
ماجد :انا جاي بالطريق
فاطمه :تكفى خل عمتي تروح لعيالي بروحهم مع الخدم
ماجد :طيب طيب وقفل وطلع جري ينادي امه
بعد ماوصل امه لبيت فطوم وراح لها بالمستشفى دخل لقى فاطمه جالسه عند باب العنايه واول ماشافته
راحت له جري وحضنته تصيح كأنها حاسه بفقدان ابوها فماتبي تفقد ماجد بعد
ماجد تجمد من ضمت فاطمه وحوطها بيدينه مايبي يفقدها قال:فطوم اذكري الله ان شالله مافيه ألا العافيه
فاطمه بصياح: ابوي تعبان صارله سنين يعاني من القلب وشكله هالمره مايطمن
ماجد جلسها على الكرسي وجلس جنبها وقال:لا تقولين كذااا الحين يطلع الدكتور يطمنا عليه
بعد فتره طلع الدكتور وسأل عن ماجد استغرب ماجد من سواله وحس بالخوف قال له الدكتور ان المريض
يبي يقابلك خاف ودعى بقلبه الله يستر اكيد شي كبير دخل على خاله وقلبه طرنمق طرنمق من الخوف قال:
ماتشوف شر ياخال ان شالله تقوم بالسلامه حب راسه لاول مره
ماجد:سم ياخال
خاله:ماجد وين امك معقوله مازراتني وانا في السجن وماتبي تودعني وانا امووت وكانت دموعه علي خده
ماجد لاتقول كذا ياخال لك طوله العمر ارتاح ياخال امي في الطريق الحين تجي
خاله اوعدني ياماجد وصيتك فطوم لاتضايقها او تضربها ترى مابقى لها حد غيرك اذا
تبيني ارضى عليك ياولد اختي
ماجد بضيق:اوعدك ياخال في الي تطلبه بس هد نفسك موحلو لصحتك
خاله كمل بصعوبه:ماجد مابي مثل وعدك لي بالاول الي خنته ابي وعد رجال
ماجد ضاق صدره من كلامه ونزلت دمعته قال:وعد ياخاال اني راح احفظها ومازعلها
عمه:اعرف ياماجد فاطمه طيبه وبسرعه تنسى جروحها بالكلمه الحلوه فلاتقسى عليها اذا مو عشاني
عشان عيالك الي هي امهم
ماجد وهويمسح دموعه:خالي هدي روحك ارجوك سمع الجهاز ودخلت عليه الممرضه وطلعته
ماجد طلع وجته فاطمه بسرعه قالت بخوف :ماجد طمني كيف ابوي
ماجد شاف بعيونها الخوف مسك ايدينها يحسسها بالامان وقال: ادعي له يافاطمه يقوم بالسلامه ماكمل كلمته ألا ويطلع الدكتور ويخبرهم بوفاة ابو ابراهيم ((منصور)) عن عمر يناهز 60سنه
فاطمه من الصدمه طاحت مغمي عليها بين يدين ماجد وماجد بين دموعه
يكفي بكى وصياح ودموع ياعين
ترى البكي مايفيد بس يحرق غناتي
ياعين كفي ذريف الدمع ياعين
بكيك ودمعك وسهرك مايرد غاااالي
((بعد شهر على وفاة ابوها )))
كانت في غرفتها تحوس بفكارها من مات ابوها وهي حابسه نفسها
بغرفته حاول فيها ماجد انه يطلعها من هالحزن بس ماقدر كانت ماتنام ألا بعد نوبة بكاء كبيره
لدرجة انها ماقامت تهتم بعيالها بعد تفكير قامت ودخلت الحمام تاخذ لها شاور بعد ماخلصت
شافت شكلها اشلون تغيرت وصارت ضعيفه حيل وجهها شاحب من قلة لاكل والارهاق
حست باشتياق لعيالها ونادت الخدامه تجيبهم لها
جت لاراء ومعها العيال وأكل لفاطمه
فاطمه من شافت عيالها ضمتهم لصدرها تحظنهم لانهم الباقي لها بهالدنيا عقب الله
لاراء :مدام انا يجيب اكل لازم ياكل زين عشان بيبي يبي ياكل سوسوا انتي
فاطمه تطالع في لاراء الي ماتخلت عنها وكانت هي الوحيده الي ماتقدر ترفض لها طلب
لانها ياما وقفت معها قبل قالت:ليش مااكلوا وين اندا عنهم
لاراء :ليش أنداانا يشوف بيبي
فاطمه عرفت ان لاراء تغار من أندا لانها تهتم بالعيال:اجل ليش ماوكلتيهم دامك بتشوفينهم
لاراء:الحين ياكل سواسوا ماما
فاطمه :بس انا ماشتهي
لاراء :لا لازم ياكل
فاطمه اكلت عشان خاطر لاراء ولان نفسها انفتحت بشوفة عيالها
ماجد جا من الدوام تعبان من كثر الشغل في الدوام وبنيان بيتهم استغل قعدته هو وامه في بيت فاطمه
وحب يبني له هو وفاطمه احلى فيلاء
دخل وسأل امه عن فاطمه وطمنته امه انها اكلت مع عيالها فرح وراح يشوفها
دق باب الغرفه
فاطمه الي كانت تقرا قران وقفت:تفضل
ماجد دخل ويوم شافها قال: تقبل الله
فاطمه ببتسامه:منا ومنكم
ماجد بفرحه:افا يافاطمه الحين كل ماحاول فيك تاكلين ترديني ولاراءماتردينها
فاطمه ايش سالفه الغيره لاراء تغار من انداء وماجد يغار من لاراء ضحكت وقالت:مو عشان لاراء اكلت
ماجد بتنهد:علشاان مين اجل
فاطمه بضحكه:عشان عيالي وبعدين ليش ماتطيق لاراء ايش سوت لك
ماجد جاوجلس قدامها وقال: لانها حراميه
فاطمه بضيق :حرام عليك تظلمها لاراء ماعمرها مدت يدها لشي مولها
ماجد باهتمام: انتي وش عرفك هي سرقت شي ثمين بعد
فاطمه صدقت :وليش ماوجهتها بالشي الثمين دامك متاكد
ماجد حب يطول السالفه:خلاص بروح اناديها وواجهها عشان اتاكد دامك موجوده
فاطمه بخوف:وانا وشلي خص لايكون بتشركني معها بالسرقه
ماجد بضحكه: لا لان الشي الي انسرق منك
فاطمه :مني انا
ماجد مديده واشر على قلبها وقال:سرقت هذا الي المفروض يكون لي ماتبيني اكرها
فطوم انحرجت منه ونزلت راسها
ماجد ياربي ودي تحبني مثل مااحبها قال:هااناديها
فاطمه بتنهد :ماله داعي لان مو مهم
ماجد بنرفزه :لاوالله من قال مومهم ألا هذا اهم شي عندي (سكت شوي وكمل)فطوم قومي خل نسهر لنا
على فلم وبعدين ترى انا جوعان والكل نام فابي احد يحط لي اكل
فاطمه ببتسامه :خلاص روح وانا جايه وراك
طلعت فاطمه وجهزت لماجد الاكل وجابته له حطت لاكل واشر لها ماجد تجلس يمه جلست وهي خجلانه
ماجد ببتسامه:اي نوع فلم تحبين رعب فكاهي رومانسي وترى الرومانسي افضل
فاطمه برود:ليش
ماجد مسك يدها وباسها :عشان اتعلم منه واطبق عليك ياحياتي
فاطمه ودها تقهره:لاوالله ايش قالوا لك فار تجارب تطبق علي
ماجد ضحك من كلامها وغصبها تاكل معاه واكلت وجلسوا ضحك ومزح ومجود مايخلي موقف يمر
من الفلم ألاويعلق فاطمه ميته ضحك
(بعد سته شهور)
تحسنت حالة فطوم وقدر ماجد ينسيها حزنها بحبه وحنانه
ماجد الي حاس بالسعاده وان الله حقق له الي تمناه انتقل مع عايلته الصغيره الى بيتهم بعد ماخلص
(يوم تخرج فطوووم)
تخرجت بتقدير جيدجدا ماقدرت تحصل على الامتياز بسبب مسؤولية اعيالهاوزوجها فطوم صحت على
همسه باذنها فتحت عيونها شافت ماجد جالس جنبها بالسرير ابتسمت له وجلست قال لها:صباح الخير ياغناتي
فاطمه بفرحه :صباح النور حبيبي
ماجد تنح ياحلوها بفمها قال:ايش عيدي عيدي الاخيره
فاطمه تدري انه مراح يخليها بعد الي قالته قامت وراحت ناحية ا لحمام وقالت: قلت حبيبي وقلبي وبوعيالي ودنيتي وروحي وكل شي لي
دخلت الحمام وسكرت الباب بسرعه بعد ماشافت ماجد نط من مكانه وجاي يمها
ماجد بضحكه: فطوم حبي فكي مراح اسوي لك شي
فاطمه :كذاب اعرف حركاتك
ماجد بمكر :خلاص فاطمه بروح بس تجهزي عشان اودي الكوافيره
فاطمه صدقت الحمد الله :اوك
ماجد :بس ترا مممممم
فاطمه قاطعته :ادري مردوده ياكثر ماتنتقم ياماجد
ماجد ضحك عليها وجلس ينتظرها اخذت شاور وطلعت ماشافته ارتاحت ومشت ناحيه التسريحه
ماحست ألا بالي شايلها ويدور فيها
فطوم بخوف :ماجد تكفى وراي حفله
ماجد :عيدي وانزلك
فاطمه بهمس :احبك
ماجد :عيدي
فاطمه : احبك
ماجد عيدي
فاطمه احبككككك وربي اعشقك
ماجد نزلها وباسها وقال:يآآآآآه كنت انتظر هذي الكلمه من زمان واخيرا حصلت عليها
فاطمه :ياقلبي انت زرعت حبك غصب عني في قلبي من تغيرت معاملتك لي
ماجد قرب يمها دفته وقالت:مجود بنتاخر
((في الحفله))
كانت لابسه فستان احمر فاقع كات وقصير لي نص الساق وشعرها كانت قاصته مدرجات وصابغته
كان شكلها ملاك تهبل تاخذ العقل
نوال بفرحه:ماصدق فاطمه تعترف لي بحب ماجد وعشقها له ماصدق
فاطمه بضحكه :لا صدقي وكتبيها علي جدران بيتكم بعد جلسوا ضحك وسواليف وبعد فتره كبرت فاطمه
عيونها ناحيه الشخص الي جاي يمهم كانت روان جايه لها وكان باين عليها انها حامل استغربت
سلمت عليها وباركت لها بالتخرج وقالت بفرح:ألا وين عيالك ودي اشوفهم الي ماخذين عقل خالتي
فاطمه بضحكه :ان شالله بجيبهم وعقبال م الي في بطنك
روان ضحكت وقالت :تسلمين ياقلبي
شافت روان عيال ماجد كيف يشبهون فاطمه بالجمال روان :الله يخليهم لك ان شالله
فطووم :تسلمين ياحياتي راحت روان بعد مارسمت على شفايفها ابتسامه رضى لفطوووم وانها ماتحمل لها
اي كره
فاطمه شافت ام محمد داخله خافت مسكت عيالها بسرعه ودخلتهم وقالت للخدامه لاتطلعهم
قرات على نفسها وطلعت
بالليل
كانت بغرفة عيالها تنومهم بعد ماناموا طلعت ولقت ماجد جاي وقاعد على التلفزيون حبت
تسوي له مفاجئه عشان يشوف كشختها لانه ماشافها نزلت الكعب ومشت بشويش بشويش ناحيته
وقفت وراه وغطت عيونه بيدينها
ماجد ضحك عارف من صاحبة هاليدين قال:حبي ترى حتى لو مااشوفك اقدر اعرفك من
بين الف شخص سحب يدينها ولف يشوفها يوم شافها بحلق عيونه وقال: ياويلي حالي يالاحمر ناويه علي انتي
فاطمه قربت منه ومسكت يده وقالت:اسم الله عليك ياقلبي (وبعدين دارت بدلع وقالت:شرايك فيني
ماجد ذاب فيها وقال: راي في ايش انتي كلك على بعضك قمر
فاطمه بضحكه :ياي يحظي
ماجد بستغراب :ياحظك بشنو
فاطمه بستعباط :زوجي يتغزل فيني وضحكت
ماجد بضحكه: توك حياتي ماجاك شي الحين اوريك الغزل على اصوله( ناداها تجلس جنبه جلست وسألها
عن الحفله وقالت له عن كل المعازيم وقالت له عن روان وزعلت ليش ماقال لها عن زواج روان
ماجد يتوسل لها ويبوس ايدها :صدقيني وقت زواجها كنا نمر بظروف صعبه ترى حتى امي
ماحضرته
فاطمه بعدم مبالاه:ليش شنو هالظروف الي خلت امك تترك زواج بنت اختها
ماجد مايبي يقول عشان مايذكرها بحزنها بس هي مصره قال:وفاة اخوها حلوه تروح عرس اخوها توه
ميت ماصارله شهر
فاطمه اكرهت نفسها لانها اصرت تعرف
ماجد حب يغير السالفه قال: حبي عندي لك مفاجئه
فاطمه ياقلبي طول عمرك مغرقني بمفاجاتك :ايش قول
ماجد :بكره بنسافر
فاطمهاستغربت :نسافر وين وليش
ماجد :وين باريس وليش تقدرين تقولين هدية تخرجك او اعتبريه شهر عسل متاخر
فاطمه طالعت فيه وقالت: بفرحه مجود الله لايحرمني منك وحضنته
ماجد مسح راسها فرح بتغيير فطوم من كرهها له وتسميته بالوحش الى حبها وعشقها له وتسميته
بحبيبي ودنيتي وروحي
الــنهايــه
بعد ماطلعت فاطمه من المستشفى حاول ماجد يزورها في بيتها بس حصل تهديد قوي من خاله وطرده من دون
لاتعرف فاطمه انقهر ماجد منه وهدده بانه بيطالبه بالمحاكم بس بعدين قال مو ماجد الي يجررخاله بالمحاكم
وبعد عشان فاطمه مايبي يفقدها وهي راضيه عليه حاليا قال احسن شي ابعد وتطمن عليها عن طريق اخت احمد
بس المشكله امي من بيفهمها هالكلام
(بعد اربع اشهور)
بدات الجامعه وفاطمه الحين سنه ثالثه عرفت من نوال بالي صار بين ابوها وماجد حاولت تفهم ابوها
ان مايصير نحرمهم من عيالهم عصب عليها وقال تنازلي عنهم وديهم لهم عرفت ان مافيه فايده
ولتزمت الصمت
(في الجامعه)
فاطمه بتنهد:حاولت يانوال بس مافيه فايده وبعدين ابوي صاير يعصب وهو معاه القلب واخاف يصير فيه شي
نوال :خلاص بس انتي وافقي تكلمينه علاقل يتطمن على عياله منك كل يوم
فاطمه :خلاص بكلمه
(الساعه 12بالليل)
تطمنت على عيالها انهم ناموا ترددت انها تدق على ماجد واخر شي قررت تدق
ماجد الي كان منسدح على سريره ويبي النوم دق جواله شافه رقم غريب ردبرود:الوو
فاطمه يوه شكلي ازعجته قالت بخوف:هلا
ماجد سمع صوت البنت ماعرفه قال يمكن غلطانه او وحده فاضيه قال بنرفزه:خير اختي بغيتي شي
فاطمه الي مرت عليها ذكرى ماجدالاولي القاسي قالت بعصبيه:ايه بغيت اطمنك على عيالك وقولك انهم بخير
واسفه على الازعاج يالله باي
ماجد تفاجئ ماتوقع انها فاطمه قال بسرعه: فطووم
فاطمه بستعباط :لا مندوبه عنها
ماجد بضحكه:والله ماعرفتك علي بالي وحده فاضيه
فاطمه بعصبيه :والفاضيه مالقت غيرك
ماجد ضحك من كلامها وقال:ياحلو الي يغارون
فاطمه صدق اني اغار :لا عيوني ماغار بس شفت اسلوبك الحلو في التعامل مع الجنس الناعم
ماجد بضحكه :جد حبيبتي اسلوبي حلو مع الجنس الناعم يعني اي وحده اغازلها بتعطيني وجهه
فاطمه حبت تقهره لانه يبيها تغار قالت ببرود:هذا يعتمد على مظهرك واسلوبك خلك حنون وشوف اشلون
تتحذف عليك البنات
ماجد بقهر:افا لهدرجه مرخصتني لهم ترا بتندمين ماراح تحصلين واحد حلو مثلي وجاف مع كل البشر
ألا مع وحده يصير غير
فاطمه لاوالله مو مرخصتك حبت تغير الموضوع قالت:ماجد انا اسفه على الي صار مع ابوي فارجوك لاتزعل منه
ماجد بضيق :انا فعلا زعلان من ابوك حتى عيالي حارمني منهم لي اربع اشهور ماشفتهم
بس اجي اوصل لهم الغرض عند الباب وارجع اشتقت عليهم حيل وامي كاسره خاطري كان يوم المنى عندها شوفة عيالي ويوم صار انحرمت منهم غصب
فاطمه تضايقت من كلامه وقامت تبكي ماقدرت تكلم
ماجد بضيق:فطوم حبيبتي لا تبكين ادري مالك ذنب بكل الي يسويه خالي دموعك غاليه علي فلاتبكين ارجوك
فاطمه بين شهقاتها:مجود والله انا موراضيه بتصرف ابوي وواجهته بس طلب مني اني اتخلى عن عيالي وانا ماقدر اسوي كذا
ماجد :ادري ياقلبي صعبه عليك وانا بعد مرضاها لك
فاطمه :مجود اذا بتشوفهم بكره من عيوني انا مستعده اقول لابوي اني بروح لنوال وتعال هناك شوفهم
ماجد بفرح:جد فطوم والله مشتاق لك ولهم خلاص بجيك انا وامي بيت نوال وناخذك انتي والعيال
فاطمه :انا ليش خذ عيالك وانا بجلس عند نوال لين تخلص وتجيبهم
ماجد ماعجبه كلامها :لا والله لازم تجين لاني مشتاق لك اكثر
فاطمه استحت وقالت:يالله تصبح على خير شكل فيصل صحى
ماجد:مع السلامه وبوسي لي خدود العيال وخدودك بعد
فاطمه ماتت من الحيا:يالله بسكر قبل لا تقول كلام اعظم وسكرت
(اليوم الثاني)
جهزت العيال وجت بتطلع سألها ابوها وين بتروح قالت له لنوال وجاها ماجد هناك وبالقوه وافقت انها تروح معاه
بعد الحاح من ماجد وامه
في المطعم حجز لهم طاوله وراح يشوف الطلب
جلست هي وامه ينتظرونه
ام ماجد انا لازم اكلمها ماقدر اشوف ولدي بهالحاله واسكت قالت بتردد:فطوم بكلمك بموضوع وارجوك
تفهميني
فاطمه خافت هي اول مره تفتح معاها موضوع دايم اوامر وصراخ قالت بخوف:تفضلي
ام ماجد :فاطمه انا موراضيه على هالعيشه الي عايشتها انتي وماجد ولدي يحبك ومتمسك فيك لابعد الحدود
وانتي ولامعبرته و
فاطمه قاطعتها:ايش تبوني اسوي اتخلى عن ابوي عشانه وبعدين انا ماطلبت منه يحبني هو الي جاب هالشي لنفسه
ام ماجد بحزن:ليش يافاطمه لهدرجه قلبك قاسي
فاطمه بصراخ :قلبي قاسي ياعمه( واشرت على قلبها) ومن علم هالقلب القساوه غيرك انتي ولدك
الحين تقولين لاتقسين وين كانت هالكلمه يوم كنت عندكم ولا القساوه حلال علي وحرام عليكم (كانت تبكي)
وين هالكلمه يوم كان ماجد يضربني وانتي عاجبك خلاص ابوي اعترف بذنبه انه ظلمني بزواجي من ماجد وحب يصحح هالغلطه بطلاقي بس انا
رفضت تدرين ليش عشان هذولا(واشرت على عيالها)ضمت يدينها وجلست تبكي دخل ماجد وشاف هالوضع
انصدم
فاطمه وقفت ومسحت دموعها وقالت: ممكن ترجعني عند نوال بسرعه
ماجد بخوف:فاطمه ايش فيك
فاطمه بصراخ :مافيني شي بترجعني ولا اخذ لي لموزين
ماجد طالع في امه وكانت هي الثانيه تبكي:يمه ايش فيكم ليش موراضين تقولون لي وش صار
امه ماقدرت تكلم
فاطمه بين شهقاتها:ماجد شوف انسى اني اتخلى عن ابوي عشانك ابوي الي انتظرت طلعته سنتين
عشان ينقذني من جحيمك انت وامك راحت ناحيه عيالهاوقالت:انا برا انتظرك عشان توصلني وطلعت
وخلت ماجد مذهول من تغيرها المفاجئ التفت لأمه الي كانت تشاهق قال:يالله يمه خلينا نمشي
وصلت فاطمه عند نوال وفبل لاتنزل قالت :اذا اشتقت لعيالك وتبي تشوفهم تعال للبيت وانا بنفسي
بخليك تاخذهم ونزلت
رجع ماجد للبيت هووامه حاول يفتح معاها الموضوع وانصدم من كلامها قالت له انسى فاطمه
وروح اشتكيهم عشان يخلونك تشوف عيالك غصب
ماجد بصراخ:كيف اشتكي عليهم انتي ماسمعتي فاطمه تقول اذا ابيهم اجي اخذهم
عصب من كلامها وطلع
(بعد مرورسنه من الاحداث)
فاطمه مثل ماوعدت ماجد انه اذا اشتاق لعياله يجي ياخذهم وماجد محترم قرارها وراضي
بنصيبه لويعيش طول عمره كذااا بس مايبي احد غير فطوووم
ابو فاطمه اعترض على قرار بنته ان ماجد يجي ياخذ عياله بالاول وبعد اصرار من فاطمه وافق
ام ماجد محتاره من عيشة ولدها وحاولت فيه انه يرد لروان بس هو رافض هالشي
(في بيت ماجد)
كانوا عياله عنده وام ماجد فرحانه بشوفتهم كانت جالسه ومعاها جمانه وتبوسها وتلاعبها: حياتي فديتك جمونه فجأه ولايدخل ماجد سلم على امه وقرب منها وشال جمانه
ووجلس يلعبهاوقطع خدودها بالبوس
ام ماجد : ذبحت البنت بس كفايه الحين تبكي
ماجد يضحك جمانه قال:فديت روحها تعرف اني احبها فما تبكي ودفن خشمه بخدودها بعدين نزلها وقال: ألا وين فيصل ماشوفه
ام ماجد:جنني بصياحه وكل شوي يسحب شعر هالمسكينه واخيرا نام
ماجد ضحك فيصل بتصرفاته في العنف طالع عليه والشكل كلهم على امهم في الجمال والبياض
حتى الخدود على قولته بس جمانه ماخذه طبعها بالهدوء والرقه
ماجد بضحكه:ليش نام الحين بتزعل فاطمه تقول يسهر عليها بالليل
امه:لاوالله الولد تعبان وبيرتاح امنعه عشان راحة فطومتك
ماجد بصوت عالي أندا(خدامة العيال)قومي فيصل
امه بعصبيه:خله ينام حرام عليك
ماجد باهتمام :خليه يقوم امهم بتجي تاخذهم الحين هي داقه علي وقايله خل الخدامه تجهزهم باخذهم
امه :ليش كان جلسوا والله ماشبعت منهم
ماجد:شسوي تقول ماتقدر ودق تلفونه ونادى الخدامه تطلع العيال وطلع هو لها
فاطمه كانت جايه مع السواق بروحها وخايفه من ماجد
ماجد استغرب منها اول مره تسويها خصوصا انه محذرها قال بعصبيه: ماتعلميني ليش جايه مع االسواق بروحك
فاطمه ياربي شقوله الحين: اسفه ماجد بس ماقدرت اخلي ابوي بروحه لانه تعبان وخليت خدامة البيت عنده
وبعدين المسافه قريبه
ماجد بنرفزه:حتى لو متر ماتروحين معه بروحك فاهمه
فاطمه بخوف :ان شالله
جات الخدامه ومعاها العيال وكان فصوول مبين عليه النوم
فاطمه صرخت:لا كان نايم
ماجد :ماقدرت عليه امي ونام غصب عنيد هالولد مادري من طالع عليه وطالعها
فاطمه ببرود:اذا عنيد فهو عليك
ماجد :صادقه فصول بس اخذ تصرفاتي لكن الجمال والعيون والخدود من عليه علميني
فاطمه ماتت من الخجل وتسارعت الموقف وقالت:مع السلامه وركبت السياره
ماجد ياحلوها لما تستحي :مع السلامه
(اليوم الثاني)
قامت فاطمه على صياح الخدامه تقول لها ان ابوها تعبان حيل راحت له ركض ودته للمستشفى بسرعه ودخلوه
العنايه خافت على عيالها بروحهم بالبيت مع الخدم دقت على ماجد تصيح
ماجد استغرب اتصال فطووم بهالوقت رد:الوو
فاطمه بصياح:ماجد الحقني ابوي تعبان وهو بالعنايه
ماجد :انا جاي بالطريق
فاطمه :تكفى خل عمتي تروح لعيالي بروحهم مع الخدم
ماجد :طيب طيب وقفل وطلع جري ينادي امه
بعد ماوصل امه لبيت فطوم وراح لها بالمستشفى دخل لقى فاطمه جالسه عند باب العنايه واول ماشافته
راحت له جري وحضنته تصيح كأنها حاسه بفقدان ابوها فماتبي تفقد ماجد بعد
ماجد تجمد من ضمت فاطمه وحوطها بيدينه مايبي يفقدها قال:فطوم اذكري الله ان شالله مافيه ألا العافيه
فاطمه بصياح: ابوي تعبان صارله سنين يعاني من القلب وشكله هالمره مايطمن
ماجد جلسها على الكرسي وجلس جنبها وقال:لا تقولين كذااا الحين يطلع الدكتور يطمنا عليه
بعد فتره طلع الدكتور وسأل عن ماجد استغرب ماجد من سواله وحس بالخوف قال له الدكتور ان المريض
يبي يقابلك خاف ودعى بقلبه الله يستر اكيد شي كبير دخل على خاله وقلبه طرنمق طرنمق من الخوف قال:
ماتشوف شر ياخال ان شالله تقوم بالسلامه حب راسه لاول مره
ماجد:سم ياخال
خاله:ماجد وين امك معقوله مازراتني وانا في السجن وماتبي تودعني وانا امووت وكانت دموعه علي خده
ماجد لاتقول كذا ياخال لك طوله العمر ارتاح ياخال امي في الطريق الحين تجي
خاله اوعدني ياماجد وصيتك فطوم لاتضايقها او تضربها ترى مابقى لها حد غيرك اذا
تبيني ارضى عليك ياولد اختي
ماجد بضيق:اوعدك ياخال في الي تطلبه بس هد نفسك موحلو لصحتك
خاله كمل بصعوبه:ماجد مابي مثل وعدك لي بالاول الي خنته ابي وعد رجال
ماجد ضاق صدره من كلامه ونزلت دمعته قال:وعد ياخاال اني راح احفظها ومازعلها
عمه:اعرف ياماجد فاطمه طيبه وبسرعه تنسى جروحها بالكلمه الحلوه فلاتقسى عليها اذا مو عشاني
عشان عيالك الي هي امهم
ماجد وهويمسح دموعه:خالي هدي روحك ارجوك سمع الجهاز ودخلت عليه الممرضه وطلعته
ماجد طلع وجته فاطمه بسرعه قالت بخوف :ماجد طمني كيف ابوي
ماجد شاف بعيونها الخوف مسك ايدينها يحسسها بالامان وقال: ادعي له يافاطمه يقوم بالسلامه ماكمل كلمته ألا ويطلع الدكتور ويخبرهم بوفاة ابو ابراهيم ((منصور)) عن عمر يناهز 60سنه
فاطمه من الصدمه طاحت مغمي عليها بين يدين ماجد وماجد بين دموعه
يكفي بكى وصياح ودموع ياعين
ترى البكي مايفيد بس يحرق غناتي
ياعين كفي ذريف الدمع ياعين
بكيك ودمعك وسهرك مايرد غاااالي
((بعد شهر على وفاة ابوها )))
كانت في غرفتها تحوس بفكارها من مات ابوها وهي حابسه نفسها
بغرفته حاول فيها ماجد انه يطلعها من هالحزن بس ماقدر كانت ماتنام ألا بعد نوبة بكاء كبيره
لدرجة انها ماقامت تهتم بعيالها بعد تفكير قامت ودخلت الحمام تاخذ لها شاور بعد ماخلصت
شافت شكلها اشلون تغيرت وصارت ضعيفه حيل وجهها شاحب من قلة لاكل والارهاق
حست باشتياق لعيالها ونادت الخدامه تجيبهم لها
جت لاراء ومعها العيال وأكل لفاطمه
فاطمه من شافت عيالها ضمتهم لصدرها تحظنهم لانهم الباقي لها بهالدنيا عقب الله
لاراء :مدام انا يجيب اكل لازم ياكل زين عشان بيبي يبي ياكل سوسوا انتي
فاطمه تطالع في لاراء الي ماتخلت عنها وكانت هي الوحيده الي ماتقدر ترفض لها طلب
لانها ياما وقفت معها قبل قالت:ليش مااكلوا وين اندا عنهم
لاراء :ليش أنداانا يشوف بيبي
فاطمه عرفت ان لاراء تغار من أندا لانها تهتم بالعيال:اجل ليش ماوكلتيهم دامك بتشوفينهم
لاراء:الحين ياكل سواسوا ماما
فاطمه :بس انا ماشتهي
لاراء :لا لازم ياكل
فاطمه اكلت عشان خاطر لاراء ولان نفسها انفتحت بشوفة عيالها
ماجد جا من الدوام تعبان من كثر الشغل في الدوام وبنيان بيتهم استغل قعدته هو وامه في بيت فاطمه
وحب يبني له هو وفاطمه احلى فيلاء
دخل وسأل امه عن فاطمه وطمنته امه انها اكلت مع عيالها فرح وراح يشوفها
دق باب الغرفه
فاطمه الي كانت تقرا قران وقفت:تفضل
ماجد دخل ويوم شافها قال: تقبل الله
فاطمه ببتسامه:منا ومنكم
ماجد بفرحه:افا يافاطمه الحين كل ماحاول فيك تاكلين ترديني ولاراءماتردينها
فاطمه ايش سالفه الغيره لاراء تغار من انداء وماجد يغار من لاراء ضحكت وقالت:مو عشان لاراء اكلت
ماجد بتنهد:علشاان مين اجل
فاطمه بضحكه:عشان عيالي وبعدين ليش ماتطيق لاراء ايش سوت لك
ماجد جاوجلس قدامها وقال: لانها حراميه
فاطمه بضيق :حرام عليك تظلمها لاراء ماعمرها مدت يدها لشي مولها
ماجد باهتمام: انتي وش عرفك هي سرقت شي ثمين بعد
فاطمه صدقت :وليش ماوجهتها بالشي الثمين دامك متاكد
ماجد حب يطول السالفه:خلاص بروح اناديها وواجهها عشان اتاكد دامك موجوده
فاطمه بخوف:وانا وشلي خص لايكون بتشركني معها بالسرقه
ماجد بضحكه: لا لان الشي الي انسرق منك
فاطمه :مني انا
ماجد مديده واشر على قلبها وقال:سرقت هذا الي المفروض يكون لي ماتبيني اكرها
فطوم انحرجت منه ونزلت راسها
ماجد ياربي ودي تحبني مثل مااحبها قال:هااناديها
فاطمه بتنهد :ماله داعي لان مو مهم
ماجد بنرفزه :لاوالله من قال مومهم ألا هذا اهم شي عندي (سكت شوي وكمل)فطوم قومي خل نسهر لنا
على فلم وبعدين ترى انا جوعان والكل نام فابي احد يحط لي اكل
فاطمه ببتسامه :خلاص روح وانا جايه وراك
طلعت فاطمه وجهزت لماجد الاكل وجابته له حطت لاكل واشر لها ماجد تجلس يمه جلست وهي خجلانه
ماجد ببتسامه:اي نوع فلم تحبين رعب فكاهي رومانسي وترى الرومانسي افضل
فاطمه برود:ليش
ماجد مسك يدها وباسها :عشان اتعلم منه واطبق عليك ياحياتي
فاطمه ودها تقهره:لاوالله ايش قالوا لك فار تجارب تطبق علي
ماجد ضحك من كلامها وغصبها تاكل معاه واكلت وجلسوا ضحك ومزح ومجود مايخلي موقف يمر
من الفلم ألاويعلق فاطمه ميته ضحك
(بعد سته شهور)
تحسنت حالة فطوم وقدر ماجد ينسيها حزنها بحبه وحنانه
ماجد الي حاس بالسعاده وان الله حقق له الي تمناه انتقل مع عايلته الصغيره الى بيتهم بعد ماخلص
(يوم تخرج فطوووم)
تخرجت بتقدير جيدجدا ماقدرت تحصل على الامتياز بسبب مسؤولية اعيالهاوزوجها فطوم صحت على
همسه باذنها فتحت عيونها شافت ماجد جالس جنبها بالسرير ابتسمت له وجلست قال لها:صباح الخير ياغناتي
فاطمه بفرحه :صباح النور حبيبي
ماجد تنح ياحلوها بفمها قال:ايش عيدي عيدي الاخيره
فاطمه تدري انه مراح يخليها بعد الي قالته قامت وراحت ناحية ا لحمام وقالت: قلت حبيبي وقلبي وبوعيالي ودنيتي وروحي وكل شي لي
دخلت الحمام وسكرت الباب بسرعه بعد ماشافت ماجد نط من مكانه وجاي يمها
ماجد بضحكه: فطوم حبي فكي مراح اسوي لك شي
فاطمه :كذاب اعرف حركاتك
ماجد بمكر :خلاص فاطمه بروح بس تجهزي عشان اودي الكوافيره
فاطمه صدقت الحمد الله :اوك
ماجد :بس ترا مممممم
فاطمه قاطعته :ادري مردوده ياكثر ماتنتقم ياماجد
ماجد ضحك عليها وجلس ينتظرها اخذت شاور وطلعت ماشافته ارتاحت ومشت ناحيه التسريحه
ماحست ألا بالي شايلها ويدور فيها
فطوم بخوف :ماجد تكفى وراي حفله
ماجد :عيدي وانزلك
فاطمه بهمس :احبك
ماجد :عيدي
فاطمه : احبك
ماجد عيدي
فاطمه احبككككك وربي اعشقك
ماجد نزلها وباسها وقال:يآآآآآه كنت انتظر هذي الكلمه من زمان واخيرا حصلت عليها
فاطمه :ياقلبي انت زرعت حبك غصب عني في قلبي من تغيرت معاملتك لي
ماجد قرب يمها دفته وقالت:مجود بنتاخر
((في الحفله))
كانت لابسه فستان احمر فاقع كات وقصير لي نص الساق وشعرها كانت قاصته مدرجات وصابغته
كان شكلها ملاك تهبل تاخذ العقل
نوال بفرحه:ماصدق فاطمه تعترف لي بحب ماجد وعشقها له ماصدق
فاطمه بضحكه :لا صدقي وكتبيها علي جدران بيتكم بعد جلسوا ضحك وسواليف وبعد فتره كبرت فاطمه
عيونها ناحيه الشخص الي جاي يمهم كانت روان جايه لها وكان باين عليها انها حامل استغربت
سلمت عليها وباركت لها بالتخرج وقالت بفرح:ألا وين عيالك ودي اشوفهم الي ماخذين عقل خالتي
فاطمه بضحكه :ان شالله بجيبهم وعقبال م الي في بطنك
روان ضحكت وقالت :تسلمين ياقلبي
شافت روان عيال ماجد كيف يشبهون فاطمه بالجمال روان :الله يخليهم لك ان شالله
فطووم :تسلمين ياحياتي راحت روان بعد مارسمت على شفايفها ابتسامه رضى لفطوووم وانها ماتحمل لها
اي كره
فاطمه شافت ام محمد داخله خافت مسكت عيالها بسرعه ودخلتهم وقالت للخدامه لاتطلعهم
قرات على نفسها وطلعت
بالليل
كانت بغرفة عيالها تنومهم بعد ماناموا طلعت ولقت ماجد جاي وقاعد على التلفزيون حبت
تسوي له مفاجئه عشان يشوف كشختها لانه ماشافها نزلت الكعب ومشت بشويش بشويش ناحيته
وقفت وراه وغطت عيونه بيدينها
ماجد ضحك عارف من صاحبة هاليدين قال:حبي ترى حتى لو مااشوفك اقدر اعرفك من
بين الف شخص سحب يدينها ولف يشوفها يوم شافها بحلق عيونه وقال: ياويلي حالي يالاحمر ناويه علي انتي
فاطمه قربت منه ومسكت يده وقالت:اسم الله عليك ياقلبي (وبعدين دارت بدلع وقالت:شرايك فيني
ماجد ذاب فيها وقال: راي في ايش انتي كلك على بعضك قمر
فاطمه بضحكه :ياي يحظي
ماجد بستغراب :ياحظك بشنو
فاطمه بستعباط :زوجي يتغزل فيني وضحكت
ماجد بضحكه: توك حياتي ماجاك شي الحين اوريك الغزل على اصوله( ناداها تجلس جنبه جلست وسألها
عن الحفله وقالت له عن كل المعازيم وقالت له عن روان وزعلت ليش ماقال لها عن زواج روان
ماجد يتوسل لها ويبوس ايدها :صدقيني وقت زواجها كنا نمر بظروف صعبه ترى حتى امي
ماحضرته
فاطمه بعدم مبالاه:ليش شنو هالظروف الي خلت امك تترك زواج بنت اختها
ماجد مايبي يقول عشان مايذكرها بحزنها بس هي مصره قال:وفاة اخوها حلوه تروح عرس اخوها توه
ميت ماصارله شهر
فاطمه اكرهت نفسها لانها اصرت تعرف
ماجد حب يغير السالفه قال: حبي عندي لك مفاجئه
فاطمه ياقلبي طول عمرك مغرقني بمفاجاتك :ايش قول
ماجد :بكره بنسافر
فاطمهاستغربت :نسافر وين وليش
ماجد :وين باريس وليش تقدرين تقولين هدية تخرجك او اعتبريه شهر عسل متاخر
فاطمه طالعت فيه وقالت: بفرحه مجود الله لايحرمني منك وحضنته
ماجد مسح راسها فرح بتغيير فطوم من كرهها له وتسميته بالوحش الى حبها وعشقها له وتسميته
بحبيبي ودنيتي وروحي
الــنهايــه
كريم المصري- فرسان لهم بصمات
-
مساهماتي : 1291
نقاطي : 2097
تسجيلي : 10/12/2011
رد: قصه فاطمه وماجد روووووووعه لا تفوتكم
اشكرك على هذه القصه
السيد حسن2- مشرف الاقسام الادبية والثقافية
- مساهماتي : 1073
نقاطي : 1215
تسجيلي : 10/01/2012
مواضيع مماثلة
» هل تعلم ( 1000 ) معلومة لا تفوتكم ( 1000 ) معلومة لا تفوتكم
» هل تعلم ( 1000 ) معلومة لا تفوتكم ( 1000 ) معلومة لا تفوتكم
» الصحابيه فاطمه بنت الخطاب أخت الفاروق
» كفن ستنا فاطمه رضي الله عنها وارضاها
» صدور الدجاج اللذيذه لا تفوتكم
» هل تعلم ( 1000 ) معلومة لا تفوتكم ( 1000 ) معلومة لا تفوتكم
» الصحابيه فاطمه بنت الخطاب أخت الفاروق
» كفن ستنا فاطمه رضي الله عنها وارضاها
» صدور الدجاج اللذيذه لا تفوتكم
عبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير الإســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام :: الاقسام الادبية والثقافية :: منتدي التاريخ والقصص والروايات
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى